![ منتديـات أتعبتـني ]!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]

اذهب الى الأسفل 
+2
أخت الأميره
الأميره
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:49 pm

ناصر: من عيوني .. بسجله جريب ان شاءالله
ريم: من صجي
ناصر: اكييد افا عليج عيوني لج يالغاليه يالدليعه يالغيوره
ريم تطالعه: لا والله ؟
ناصر: احبج
اسماء: بس عاد يالله غن عن لمغاازل ..
ناصر يطالع ريم: اغني ؟ اخاف تسمعني الشقره وتذوب
ريم تخزه: نعم ؟.
ناصر : اتوب اتوب .. اتغمشر والله .. تبيني اغني ؟
ريم: اي اكيد
ناصر: اهديها لج حبيبتي ..
ريم استحت: يالله
ناصر يغني من صجه ويطالعها : انتي غير النااس عندي انتي عندي شي كبير .. كيف ابصبر وانا شايف ناس من حولك كثير .. انا احبك وقولها لك .. كلمة خليها في بالك .. انا ماني اي عاشق .. انا لما اعشق اغييير .. والله لما اعشق اغير .. من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك .. ماتطمن وانسى خوفي الا ويديني باديك .. بس تحمل كل جنوني .. لنك أغلى من عيوني .. لو تدور ماتلاقي .. منهو غيري يموت فيك .. منهو غيري يموت فيك .. (يود قلبه) قلبي في ادينك يا غالي بس خل بالك عليه .. يا حبيبي هذا قلبي وانته ادرى الناس فيه .. لو اعييييش العمر كله .. مانسى حبك او امله .. (يصارخ) ماابي شي بحياتي .. انت بس اللي أبيه
ريم حدها دشت feeling ويا الاغنيه وحدها مركزه فلكلمات .. استحت حدها
اسماء تصفق: الله الله ..
ناصر يطالع ريم: من قلبي لج .. حبيبتي
ريم استحت .. : بس عااد !! ونا اردها لك
ناصر: يالله غنيها
ريم: لااااااااا ؟؟
اسماء تتطنز: تبي الشقر كلهم يذوبون في غرامها ؟؟؟؟؟؟
ناصر يزعم عصب: لا بس خلاص هونت لتغنين .. وصلت وصلت ..
اسماء: هههههههههههههههههه تضحكون انتوا ..
تموا قاعدين يسولفون .. سوالف وضحك ووناسه ..
مر عليهم الوقت ..

ناصر يجوف الساعه: الله ! صارت ثمان ؟؟
ريم تجوف الساعه: ماشالله الوقت بسرعه يمر ..
ناصر يطالعها: اكيد الأوقات الحلوه تمر بسرعه
ريم استحت
ناصر: يالله نروح ؟؟
ريم: يالله ..
ناصر: وين قالوا بيتيمعون ؟؟
ريم: مادري انا قالي خلكم جاهزين 8 .. مادري عاد
ناصر: من ذي اللي قالج ؟
ريم: هذهوه حمد
ناصر: مارتاح له انا .. راويني اياه عقب
ريم خافت: ان شاءالله
راحوا جدام الشقه .. وكان حمد ينطرهم ويا البناات وصبيان الكونسل ..
حمد من جافهم راح صوبهم .. كان يدري ان ولد عمها بس يسوي روحه مادري .. ولا عبره ولا جن موجود
يحاجي ريم: وينج تأخرتي
ناصر يخزه: نعم ؟ لحظه لحظه شفيك انت ؟ (يطالع ريم معصب) هذي حمد؟
ريم خايفه يصير شي .. وحمد يطالعه ونافخ صدره: اي انا حمد خير من انت ؟
اسماء تبي تسوي شي مب عارفه: صلوا علنبي شفيكم الحين ؟ بتسوون لنا سالفه يعني ؟
ناصر هوّس على يده معصب .. سكت: وين بتروحون؟
حمد من غير نفس: بلانيت هوليوود
ناصر: اللي في وين؟
حمد يطالع الورقه من غير نفس: بفرلي هيلز
ناصر: خلاص انا بييبهم هناك ..
حمد: وانتوا ليش كله غير عن الأوادم ؟؟ شقه بروحكم .. ومادري شنو بروحكم
ناصر عصب راح يمه: خير .. في شي ؟؟ عندك شي ؟؟
اسماء: انا لله .. ردينه يعني ؟؟
ناصر يحاجي ريم .. معصب: يالله مشينه
ركبوا السياره .. ريم قعدت ورا ويا رفيجتها .. وناصر معصب مايبي يقول لها شي يخاف يسوي فيها شي ولا يقط عليها حجي يجرحها
بروحه الطريج طويل ..
تم طول الطريج ساكت ومب مرتاح حق هالحمد .. نظراته تنرفز ... وكلماته تلوع الجبد ..
ريم تبي تغير الجو .. تتدلع: ناصر؟
ناصر: همممم
ريم: ناصر ناصر ..
ناصر: هاااااااا
ريم: ناصر عاااد
ناصر من غير نفس: نعععععععم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:50 pm

ريم: نصوووووور
ناصر: ها شتبين؟
ريم: مابي شي خلاص هونت ..
ناصر: قولي
ريم: التفت علي
ناصر معصب: ماتجوفيني اسوق؟
ريم تفشلت: آسفه
ناصر تحسف .. بس تم ساكت مايعرف يتفاهم وياها جذي ..
وصلوا المطعم .. طبعا قبل الجامعه ..
ناصر حس ان ريم زعلت ..
ناصر بهدوء: ريم ؟
ريم التفت عليه ونست شصار: هلاا !!
ناصر ابتسم: لا ولا شي .. حياكم
دشوا .. خذولهم طاوله بروحهم .. ناصر وريم واسماء ..
ناصر يخزها: تبين تقعدين ويا الجامعه؟
ريم: لا لا ليش ؟ لا بس انتوا وخلاص اصلا انا ماعرفهم ولاشي شعلي منهم
ناصر: انزين شفيج تدودهتي .. انتي يايه وياهم لازم تقعدين وياهم !!
ريم ابتسمت: انزين مايحتاي بس خلاص
شوي الا حمد يايهم .. يحاجي ريم: امشوا قعدوا ويانه
ريم تطالع ناصر .. وناصر من يجوفه يثووور يعصبب .. قام له: شتبي انت ؟
ريم تبي تهدي الوضع قامت بس ماعرفت شتقول
حمد يطالعه من فوق لي تحت: انتوا مب ويانه ؟
ريم تحاجي حمد وخايفه: اوكي بس خلاص الحين انت روح وبعدين يصير خير
حمد يحاجيها: انتي يايه ويانه ولا شلون؟
ناصر معصب شوي ويكفخه
ريم تطالع ناصر ببراءة: ممكن تهدى شوي والله اخااف انا
حمد يحاجيها: شلا تخافين؟
اسماء قامت: حمد تعال وياي شوي .. ممكن ؟
حمد: لا مب ممكن
اسماء تخزه: قلت لك تعال
حمد راح وياها على صوب معصب: شيبي ذي ؟ من وين طلع لنا ؟؟
اسماء بهدوء: اسمعني .. خل البنيه في حالها ولتسويلنا سوالف احنا يايين اهني نستانس مب نتهاوش
حمد: والله انتوا يايين ويانه .. تيون تقعدون ويانه مب ويا ذي
اسماء: ذي اللي مب عاجبك خطيبها يعني كيفه يقعد وياها يروح وياها انت مايخصك
حمد معصب: شهالخطيب اللي نزل علينا من السما ؟
اسماء معصبه: وبعدين وياك انت ؟؟ اخر مره نطلع وياكم اذا جذي بتسوون لنا
حمد: انتوا الخسرانين .. كيفكم ويعلكم ماتهنون
اسماء سكتت عنه ومشت .. راحت الطاوله وقعدت عالكرسي
وناصر كان ساكت وريم ساكته ..
ناصر معصب: سمعيني .. ان جفتج تحاجينه مره ثانيه ياويلج
ريم سكتت ..
ناصر يخزها: سامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم تطالعه: ان شاءالله بس ماله داعي تعصب الحين ..
ناصر يطالع المنيو وهو معصب ويهز ريله
اسماء تحاجي ريم: هاا شتبين تاكلين
ريم بهدوء: مابي شي
ناصر يخزها: شنو مابي شي؟
ريم: بس ماشتهي
ناصر عصب: اذا تبين تروحين تقعدين وياه روحي
ريم دمعت عينها: ناصر حرام عليك انا شسويت الحين ؟
ناصر: مب على كيفج تاكلين يعني تاكلين
ريم حبست دمعتها: مابي والله ماشتهي لايعه جبدي
اسماء حست في تعامله الجاف والتفت لها بلعدال: ريمو اكلي بروحج تعبانه
ريم ابتسمت: مابي والله مابي .. اكلوا انتوا ماعليكم مني
ناصر: اذا مب ماكله مب ماكل
ريم تنهدت: ناصر عاد ؟
ناصر قط المنيو بقوه عالطاوله: قلت لج .. مب ماكله مب ماكل .. بتاكلين ولا نرد الشقه ؟
ريم توهقت: انزين اخاف اطلب ومااكل
ناصر: شعاد بطلب لج مال يهاال ولاتزعلين
ريم توهقت: لا اله الا الله .. يعني لازم؟
ناصر: لازم وضروري ولابد .. بروحج مريضه وبعد ماتاكلين ؟
ريم هزت راسها: زين خلاص مال يهال
ناصر: برجر بلين وذ جيز ؟
ريم ابتسمت: اكيد
اسماء: انا بعد نفسها
ناصر: وليش حظي ؟ انتي بعد ماتشتهين ؟
اسماء: لا مب عن بس مب يوعانه وايد
ناصر: زين كيفكم
ريم قامت: بروح اغسل يدي (التفت على اسماء) تيين ؟
اسماء قامت: يالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:50 pm

ناصر: زين انا بطلب لكم عيل ..
ريم دشت الحماام بسرعه وقعدت تصيح تصيح وتغسل ويهه وتصيح
اسماء بسرعه راحت لها: ريمو شفيج ماصار شي
ريم تصيح: انا شسويت يعاملني جذي؟؟
اسماء: ريمو عاد انتي العاقله الحين .. تعرفين بعد يزعم يغار
ريم تصيح: يغار يقولي روحي قعدي وياه ؟؟ شابي فيه ؟؟؟؟
اسماء: ناصر مب غلطان حمادوو عود الأذون السلحوت المقطن ذي اهوه السوسه
ريم مشت دموعها: والله ماستحمل جذي يحاجيني .. بالدقيقه يصارخ .. شدعوه؟
اسماء: ماعليج انا كلمت حمد وخل يجرب مره ثانيه براويه سنع الله لتحااتين انتي .. ردي غسلي ويهج
ريم غسلت ويهه ومشته .. : الله يعيني عليه
اسماء: اخي شكرهج جوفي ويهج شلون صاير حمر وعيونج داشه على داخل وخشمج حمر .. حد امج تبينين صايحه
ريم تطالع روحها فلمنظره: شعاد مب وايد ..
اسماء: زين امشي ليسويلنا سالفه
ريم: انا غلطانه اصلن قلت خنروح .. لوماكلين لنا روتي وجبن احسن لنا
اسماء: امشي نطلع بلا دلع يالله
ريم راحت وياها .. وقعدوا وولا جن صار شي ..
وصلها مسج من فيصل تشققت وسيده اتصلت له : الووو
فيصل مستانس: هلا والله هلا
ريم مستانسه: آآيه علييييييك فديتك وفديت هالصوت والله
ناصر يخزها وهي ولاماعطته ويه .. التفتت عليه وجافت ويهه خافت
فيصل: هلا فيج يالغاليه شلونج ؟
ريم ماتبي تسويلها سوالف: بخيييييير انت شلونك فصوول ؟ عسى ماتعبت ؟؟
قالت اسمه بس عشان يعرف
فيصل: لاااا لتحاتين الحمدلله انتي شلونج ؟ اشوى ان شاءالله؟
ريم ابتسمت: ايي مافيني شي .. الحمدلله
فيصل: اكيد ؟ صوتج متغير؟
ريم: ها ؟ لا لا كلشي تماام مافيني شي
فيصل: ريم اذاا فيه شي قوليلي
ريم: شفيه يعني افا عليك ؟ مافيني شي كانه طالعين انا واسوم وناصر نتعشى
فيصل فز قلبه: اسوم ؟ حبيبتي والله شخبارها ؟
ريم تخزها: الحمدلله بخير
فيصل: زين عطيني اكلمها عاد
ريم: ممنوع
فيصل: افففففففف وحشني صوتها والله
ريم: تعرف شغلك عاد مايحتاي اقوللك
فيصل: اي اي معليه الله يعيني ويصبرني .. الخايسه عيل احد يحبها ؟ صج ماعندي ذوق
ريم ابتسمت: افتن ترى
فيصل يضحك: هههههههه تعالي اتغشمر ..
ريم: آآيه عليك والله وحشتني
فيصل: زين يالله شدي حيلج مابقى شي وتكملون ..
ريم: ان شاءالله
فيصل: يالله قلت بسلم عليج قبل لا اركب الطيااره .. بروح البحرين ييييو
ريم: لتحررررررررني
فيصل: زين زين .. سلمي عليهم اللي وياج .. (يغير صوته) وعلى حبيبتي
ريم ابتسمت: يسلمك ربيي ويحفظك يالغاالي
فيصل: يالله مع السلامه
ريم: الله يسلمك من توصل طمني ها
فيصل: ان شاءالله .. باي
ريم: بااي
ناصر يخزها: فيصل؟
ريم ابتسمت: اي
يابولهم الأكل .. ريم تغصبت ماكانت تشتهي .. وناصر طول الوقت ساكت .. واسماء تحاول تسولف ويا ريم ..
ريم كلت نص البرجر وخلته: بس ماقدر
ناصر يهز راسها: الله يهديج بس
ريم شربت البيبسي .. تحاجي اسماء بلعدال: راسي
اسماء كملت اكلها .. بلعداال عشان مايسمع: تبين نرجع؟
ريم بلعدال: لا خل يكمل اكله ..
ناصر قاعد ياكل ويطالع ريم .. يخزها .. وابين عليه معصب .. واهيا تلعب فلبيبسي .. تحرك العود .. ومنزله عينها ..
ناصر يوم كمل .. قالهم ايبون البيل ..
ريم سيده خذته ودفعت .. ناصر سكت ماقال شي ..
ناصر: نمشي ؟
ريم: يالله
ريم راسها يدور ميوده رفيجتها .. وناصر معصصصصصصصب
ركبوا السياره .. وطول الوقت ساكتين ولا احد يتحجى ..
ريم رد عليها التعب .. واسماء ميوده راسها وتقرى عليه .. وناصر ساكت ..
وصلوا الشقه .. اسماء نزلت ونزلت وراها ريم ..
ناصر سكت ولااااا كلمه ولا شي .. ركبوا فووق .. واهوه راح شقته ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:51 pm

رجع شقته يفكر.. انا شسويت ؟ تستاهل يعني جذي اسويلها ؟؟ انزين اهيا شسوت ؟؟ زين انا اغاااااااار ماستحمل اجوف واحد يكلمها .. كيفها خل تستحمل ..
كان متحسف ان كلمها جذي .. وحتى مع السلامه ماقال لها ..
ريم خذت الدوا وانسدحت بترقد .. بس ماتقدر ترقد .. تمت تفكر في نااصر ..
وهوه ماقدر ايود روحه .. حس بالذنب .. واتصل لها .. ردت عليه والتعب ابين في صوتها: الوو
ناصر متحسف .. مب عارف شيقول .. شذنبها يعني .. تم ساكت
ريم : الوو ؟؟
ناصر خذ نفس: حبيبتي ؟
ريم في خاطرها احلف بس ؟؟ : هلا
ناصر: انتي زعلانه علي ؟
ريم تتدلع: وليش ازعل ؟؟ صار شي عشان ازعل ؟؟ ماصار شي
ناصر: ريم فهميني انا اغاار ماستحمل اجوفج تحاجين احد والله آسف بس شسوي
ريم: انا ماسويت شي ولا ابي احاجيه يعني
ناصر يقاطعها: بس انا مارتاح له .. كلش مارتاااح له نظراته ماتطمن
ريم خذت نفس: لا اله الا الله .. ترى اذا جذي غيرتك مابرتاااح كلش
ناصر: شسوي ماقدر ايود روحي .. آسف
ريم سكتت
ناصر: سامحيني خلاص ماعيدها
ريم سكتت
ناصر: ريم ؟
ريم: هلا
ناصر: شسوي يعني عشان ترضين
ريم: انا استانس احد يغار علي .. لكن جذي ؟ لا مابي كلش مب حلو .. تعصب وتصارخ وشوي وتطق ..شدعوه ؟
ناصر متحسف: انزين شسوي عشان ترضين ؟
ريم: مابي هالشي يتكرر ..يعني ابيك تتأكد وتحط في بالك ان انا مابيني وبين أي احد شي ..
ناصر ابتسم: وشفي بيني وبينج عيل ؟
ريم: يسلام ؟
ناصر: ريم انزين قوليلي شفي خاطرج علي
ريم: كل خير ان شاءالله
ناصر: ان شاءالله بس احسج زعلانه
ريم: لا خلاص مب زعلانه ..
ناصر: عيل متضايقه
ريم: لا مب متضايقه .. مافيني شي
ناصر: تعبانه ابوي ؟
ريم: مافيني شي
ناصر: اكيد؟ ابوي عاد
ريم ابتسمت: مافيني شي شفيك ؟
ناصر: اكيد ؟؟ شكلج
ريم تقاطعه: ناصر والله مافيني شي
ناصر: زين بس مابيج ترقدين وانتي حاطه في خاطرج شي عليي .. قولي
ريم: مافي خاطري الا كل خير افا عليك
ناصر: زين اخليج ترقدين شكلج تعبانه .. بس ماقدر ارقد وانتي زعلانه علي
ريم: مب زعلانه صدقني ..
ناصر: آسف
ريم: لتأسف افا عليك
ناصر: ابوي؟
ريم: همم
ناصر بهدوء: احبج
ريم: آيه عليك
ناصر: تصبحين على خير حبيبتي
ريم: وانته من هله ..
ناصر: ارتااحي ولي قمتي كلميني
ريم: ان شاءالله .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمج

ناصر كان متحسف عللى اللي صار .. وفي نفس الوقت متضايق .. مايبي حمد يجرب صوبها ولا يكلمها ..
ريم مب عارفه شتسوي اصلا اهيا من زمان ماتداني حمد .. وناصر عصبي ومافيها شدته .. الله يعينها
اسماء تنطر فيصل يكلم اخوها .. مب قاده تيود روحها وتصبر .. تبي تعرف بسرعه رايه وتفتك ..
ريم قامت تصلي الفير .. وفي بالها ناصر .. صج ماتقدر تشيل في خاطرها عليه .. بس متضايقه من تصرفه .. يعني اهوه بيغار اهيا بعد بتغار .. للحين تعباانه .. قومت اسماء وانسدحت ..
اسماء: ريمو فيج شي ؟
ريم ابتسمت: لا شفيني ؟
اسماء: وانتي شلا مضايقتني وراقده وياي ؟؟ اخوج محد روحي رقدي هناك
ريم رفعت حواجبها: خير ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:52 pm


اسماء يودت قلبها: مالت على اخوج مكانه ابين افففففف ماستحمل
ريم تلحفت: روحي رقدي في سريره اذا ماتبين ترقدين وياي ؟
اسماء: تبيني امووووووت ؟؟ ناويه علي انتي ؟؟ كل مكان طافه يذكرني فيه
ريم ابتسمت: كل شي حولي يذكرني بشي
اسماء: آآآآآآآآه يافصول بوضرس عوي
ريم: اخوي مب ضرسه عوي
اسماء: زين اقول خمدي خليني اروح اصلي ..
ريم غطت ويهه: روحي
راحت اسماء تصلي .. وعقب راحت غرفة فيصل .. وبطلت الباب .. تحس ريحته للحين موجوده .. ماقدرت تستحمل سيده صكت الباب وراحت غرفتها وانسدحت ..

فيصل .. فلطيــاره ..
اسماء في باله .. والوقت مب راضي يمر بسرعه
يبي بسرعه يروح يكلم اخوها .. يبي يكلمها .. ولهان عليها وعلى سوالفها ..
يبي يرقد .. مب قادر ..
متملل .. اففففف
التفت على اللي يمه .. راقد منوخ ولا يدري فلدنيا ..
يبي يسولف .. يبي يسوي شي .. اففف
بس يالله مابقى شي وتنزل الطياره .. طريج طويل وكريه .. يكسر .. يتعب ..
عيز ينطر .. واخيرا نزلت الطياره
بسرعه بطل لحزام وشال اغراضه .. طلع بسرعه وراح صوب لشناط وخذ اغراضه وطلع
كان قايل حق رفيجه اييه
طلع .. جاف رفيجه واقف ينطره
خالد بسرعه راح يسلم عليه: حيييي الله الفيص
فيصل مستانس : الله يحيييك ..
خالد: الحمدلله علسلامه ..
فيصل: الله يسلمك
خالد : يالله مشينه ..
ركب فيصل ويااه ..
فيصل: افففففف شهالجو ؟
خالد: اي يبه شعليك .. مافي الا احنا خايسين فلحر (التفت عليه) متنان !!
فيصل ابتسم: مب وايد
خالد: والله ويهك احسه شوي .. يعني .. مادري
فيصل: والله هناك تشتهي تاكل
خالد: شخبار سفرتكم عيل؟
فيصل: والله .. ماشي الحال .. انتوا شخباركم اهني؟
خالد: هذحنه على حطة يدك ..
فيصل ابتسم .. تذكر اسماء وسرح
خالد التفت عليه: هيييييي .. هييي
فيصل توه مستوعب: ها
خالد: وين رحت؟ ليكون حبيتلك امريكيه ؟
فيصل ابتسم: ههههههههه لا يبه مينون انا ؟
خالد: والله ماينعرف لك ..
تموا يسولفون .. وفيصل ميت ميت يبي يكلم راشد ..
وصل البيت ..
فيصل التفت عليه: خالد شوي بس وباييك باخذ الأغراض
خالد ابتسم: خذ راحتك يبه ..
دش فيصل .. عنده المفتاح .. كانت الساعة تسع فلليل ..
دش البيت بلعدال .. الصالة خاليه ..
راح المطبخ .. يمشي بلعدال عشان محد يحس فيه ..
كانت امه فلمطبخ تحووس فلكبت
فيصل تم واقف .. مستانس مب عارف شيسوي ..
امه ولا حست فيه .. التفتت وجافته واقف .. متسند علباب .. متجتف .. قمييص وجينز .. والشعر على ورا .. شيييي
جافته وقف قلبها وصرخت وقطت اللي في يدها: ييييييييمه
فيصل بسرعه راح لها: يمه شلونج ؟
ام فيصل مب مستوعبه .. مب مصدقه ان اللي جدامها فيصل .. بسرعه لمته ودمعت عينها: فيصل يمه شلونك ؟؟
فيصل عوره قلبه: انتوا شلونكم؟
ام فيصل: الحمدلله (هدته وقعدت تطالعه) ماصدق !! وليش ماقلت لي ؟؟؟؟ (مشت دموعها) ماصدق
فيصل مستانس: يمه صدقي
ام فيصل ميوده قلبها: خرعتني وقفت قلبي ماشالله عليك (يودت يده وودته الصاله وقعدته وقعدت يمه) ها يمه .. بشرني شلون اختك؟
فيصل: الحمدلله بخير ماعليها
ام فيصل متضايقه: لا اله الا الله .. البيت بدونها مايسوى .. (دمعت عينها) ولهانه عليها ..
فيصل يخزها: يمه عاد
ام فيصل ميوده يده: شلونك يمه شخبارك ؟ كل شي تمام؟ مرتااح ؟
فيصل ابستم: حد يجوفج مايرتاح ؟
ام فيصل: فديت عمرك والله .. شلونك يمه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:52 pm

فيصل: الحمدلله بخير
ام فيصل: شكلك تعبان يمه ..
فيصل: لا مب وايد
ام فيصل: قوم حبيبي ارتاح يمه .. بس بايي وياك والله مشتاقة لك
فيصل: يمه بقعد وياج شوي وعقب بروح
ام فيصل: انت شخبارك ؟
فيصل: انتوا شخباركم ؟ شخبار ابوي ونجوود ؟
ام فيصل: نجود فووق مجابله الكمبيوتر يزعم بتدرس .. وابوك معزووم
فيصل: ريم واسماء يسلمون عليج وايد
ام فيصل استانست: الله يسلمهم حبايبي والله
فيصل يبي يقول شي مب عارف
ام فيصل طلت في ويهه: يمه صاير شي؟
فيصل تدوده: ها ؟ (توه متذكر رفيجه .. طق راسه) اففففف شلون جذي؟ (قام بسرعه ) شوي شوي
ام فيصل مب فاهمه: تعاال
بسرعه فيصل طلع .. وبطل الباب .. خالد فقير فلسيااره قاعد ينطره ..
فيصل متفشل .. بطل باب السياره: مسامحه والله نسيتك
خالد التفت عليه: والله كنت بامشي عنك
فيصل: حياك تعال
خالد: شعقبه؟
فيصل: يالله امش
خالد: لا لا اخليك ترتاح توك راد من السفر
فيصل: تعال تعشى وياي
خالد: لالا باجر ان شاءالله
فيصل: انزل عاد
خالد: لا والله .. حلفت
فيصل: يخي صوم شعلي منك ؟
خالد: يه ؟ قلت لك باجر باييك انت روح ارتاح الحين
فيصل: راسك يابس .. زين عيل نجوفك باجر .. مسامحه يالشيخ
خالد: شدعوه؟ يالله مع السلامه
فيصل صك لباب الله يسلمك
خالد نزل الدريشه: ماتبي اغراضك ؟
فيصل: افففففف شلون جذي؟ امبلا لحظه بنزلهم
خالد يهز راسه: مادري شسوولك هناك
فيصل ابتسم وراح بطل الصندوق وطلع الأغراض .. دخلهم داخل وراح حق خالد يطل عليه من الدريشه: مشكور ماقصرت
خالد ابتسم: شدعوه؟ بس لاتعود
فيصل ابتسم: ان شاءالله
خالد: يالله فمالله
خالد راح .. فيصل دخل اغراضه .. وامه واقفه عند الباب تنطره
ام فيصل: ها يمه شفيك؟
فيصل: لا يمه بس قولي حق جاندرا تودي الاغراض فوق
ام فيصل يودته: تعال وين رايح ؟
فيصل: خير يمه في شي ؟
ام فيصل يودته وودته الصاله: ايلس
فيصل مب فاهم: شصاير؟
ام فيصل تخزه: فيك شي .. مب طبيعي .. شصاير؟
فيصل توهق: ها ؟ لا مافيني شي
ام فيصل : تخش على امك ؟
فيصل ابتسم: يمه عاد
ام فيصل: شفيك ؟ تستحي يعني؟
فيصل حد يده على يبهته: يمه مب وقته
ام فيصل يودته: مابخليك تروح .. قولي
فيصل ابتسم: يمـــــه
ام فيصل: وه عليك تحجى
فيصل: شاقول؟
ام فيصل: شفيك ؟
فيصل: مافيني شي؟
ام فيصل تخزه: تحب ؟
فيصل ابتلش .. استحى .. تفشل .. : ابين ؟
ام فيصل تشققت: وايد
فيصل قام: تصبحين ععلى خير
ام فيصل سحبته: ايلس ماكملت حجيي
فيصل قعد: يمه لتحرجيني باجر باجر
ام فيصل: وشيرقدني لي باجر؟ قول .. ليكون امريكيه؟
فيصل عفس ويهه: يمه شفيج ؟
ام فيصل: اي عاد قول
فيصل توهق .. تم ساكت
ام فيصل: بتحجى ولا شلون؟
نجود توها نازله .. جافت اخوها وقفت علدري تصارخ: ييييييييييييييمه بسم الله فصول اهني؟؟
فيصل استانس يوم جافها
يات ركيض بسرعه سلمت عليه وحببته: وحشتني يالخاااااااااااااايس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:53 pm

فيصل: آآي آآي ضلوعي بلعدال
نجود تهوس زود: وحشتنييييييييي كيفي كيفي يعلهم يتكسرون
ام فيصل مستانسه تجوفهم: بس نجود خليه عندي وياه سالفه
نجود تشققت .. تحب السوالف .. تربعت جدام فيصل : اي كملوا .. وبعدين ؟؟
فيصل: انا لله
نجود تقدله: انا لله ولا حول ولا قوة الا بالله ..
فيصل قام: يالله
ام فيصل تقاطعه: والله ان رحت
فيصل قعد: يمه شفيج؟
ام فيصل: بتقول ولا شلون؟
نجود تسوي روحها فاهمه: اي يالله تحجى لا بالجوتي الحين
فيصل: اوهو شاقول ؟
نجود: قول اللي امي تبي تعرفه بسرعه
ام فيصل: اقول لها ؟
نجود: اي اي يمه بليز قولي
ام فيصل توها بتتحجى
فيصل قام: اسوم اسوم .. يالله تصبحون على خير
ركب عنهم .. وامه انصدمت
نجود مب فاهمه شسالفه .. راحت قعدت يم امها: يمه شفيه فصول ؟ وشدخل اسوم فلسالفه؟
ام فيصل مستانسه: تصدقين عاد ؟
نجود: لا والله .. شي غريب بصراحه .. (التفتت عليها) شسالفه ؟
ام فيصل ابستمت: روحي رقدي وباجر بقول لج
نجود وقفت وتخصرت: يسلام سلم !! مادريت !! ارقد .. آآل ايه آل آرقد .. يمه ينيتي؟
ام فيصل: روحي رقدي لتخربطين
نجود: مافي .. قوليلي شسالفه
ام فيصل: اي روحي له سأليه انا مايخصني ؟؟
نجود: يمه .. وغلاااااااااات بو فيصل
ام فيصل تخزها: مايقوولون جذي عيب ..
نجود: قولي ولا ترى ها .. يمه عااد
ام فيصل: انا لله .. انا سألته شفيك ؟ تحب ؟ قالي اسوم .. بس
نجود بققت عينها: عينييييييييييييي فصول يحب .. لحظه ؟ من من قلتي ؟؟ اسوم ؟؟ اسوم اسوم ماغيرها ؟
ام فيصل اببتسمت: والله مامداني اسأله اي اسوم
نجود راحت دبيج عالدري تبي تلحق عليه ..
وام فيصل تضحك عليها: مينونه
فيصل كان ميود تلفونه بيتصل حق ريم .. دشت عليه نجود: صدنااااااااااك طحنا علييييييييييك
فيصل التفت عليها: اشش شوي بس
نجود راحت قعدت يمه: في امل يعني في امل اللي تقصدها تصير اسوم المخديه ؟
فيصل يخزها: ترى مارضى عليها
نجود تصارخ: يالاااااااهوي .. ماصدق .. عينك بعيني اجوف؟
فيصل يهز راسه: الحمدلله والشكر بس ..
نجود رافعه حواجبها: من صجك انت ؟ يعني من صجك من صجك ولا من صجك ؟؟
فيصل التفت عليها: في شي غلط ؟
نجود ابتسمت بخبث: مايطيح .. كللللللش مايطيح
فيصل حط التلفون بيتكلم .. التفت عليها: اشش
نجود مستانسه .. لصقت يم التلفون تبي تسمع .. فيصل قام عنها
ريم كانت تتريق ويا اسوم .. من جافت رقمه نقزت: الووووووو
فيصل مستانس: هلا والله
ريم مستانسه: هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بالغالي
فيصل: هلا فيج هلا هلا .. شلونج؟
ريم: بخير انت شلونك ؟
فيصل: الحمدلله .. توني داش البيت
ريم: لا ؟ الحمدلله علسلامه شخبارهم كلهم ؟ امي ابوي نجودو؟
فيصل: الحمدلله بخير كلهم يسلمون عليج
ريم: عسى ماتعبت فصول؟
فيصل: لا لا لتحاتين الحين بطقها رقده لي عقب باجر
ريم: ماشالله !! ههههههه آيه عليك شخبارك ؟
فيصل: الحمدلله
ريم: امي يمك ؟؟
فيصل: امي لا . . نجود اهني
ريم مستانسه: عطني عطني اياها
فيصل يحاجي نجود: هاج يودي
نجود مستانسه: الووووووو
ريم: هلا هلا بالغاليه هلا
نجود: هااااااااا بقيم شخبارج ؟
ريم مستانسه: اسأل عنج انتي شلونج كل شي تمام؟
نجود: اي افا عليج .. اقول اقول .. صج اللي سمعته
فيصل يهز راسه ويتحلطم: ماتيود لسانها الفضيحه
ريم: شسمعتي بعد ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:53 pm

نجود: اسوم مسويه عمل في فصول ؟
ريم مب فاهمه: عمل ؟ بسم الله
نجود: اووه شيفهمج الحين .. المهم .. صج يقولون ؟
ريم: شنو عاد ؟
نجود تتحجى بلعدال: اسوم تحب فيصل؟
ريم ابتسمت .. تخز اسماء: قصدج فيصل يحب اسماء
نجود يودت التلفون بجتفها وطقت يددها: وعليه على اخوووووووي حب من طرف واحد ولا اهيا ماتحبه بعد مالت عليها وعلى شكلها وعلى حظها الردي
فيصل يخزها ..
ريم: هي هي شفيج انتي ؟ اثنينهم يحبون بعض شصار الحين فلدنيا ؟
نجود: حلفي ؟
ريم: والله
نجود: مالت عليج عيل
ريم: يه ؟
نجود: يختي مايطيح كلش .. شلاقيين في بعض ؟
ريم: يه ؟
نجود: اتخيل !! تخيلي تخيلي ؟؟ مايطيييييح
ريم: كيفهم انزين !!
نجود: المهم انتي شلونج زينه؟
ريم: الحمدلله
نجود: سلمي على اسوم و احم احم .. يالله مع السلامه.. او تعالي لحظه
ريم: هلا
نجود: يقولج فيصل امانه تبوسين له اسماء على راسها .. مع السلامه
ريم ابتسمت: ان شاء الله .. الله يسلمج
صكت التلفون وعطته اخوها: هاك
فيصل تعباان .. قام تسبح قبل لا يرقد .. وانسدح .. يبي يرقد .. يحااول يرقد .. مب قادر .. جاف الساعه .. متأخر مب عدله يحاجي اخوها .. شدعوه عنده رقمه !! للحين ماطرشته حضرتها !!


في الجامعه .. توهم طالعين من الكلاس
اسماء: عنبوه شلون يرطن !! خاطري اتحجى مثله
ريم: افففف صج عجيب .. عاد اهوه امريكي يعني عادي
اسماء: انتي جوفي اليهااال !! يبطون جبدي كل واحد نزقه شكبيره ويرطن !!
ريم ابتسمت: لغتهم حبيبتي ..
اسماء: مالت على حظنا .. بس صج حلو الكورس عجبني ..
ريم: اي عجيب .. جانزين كل سنه نيي
اسماء توه متذكره: شتقول لج نجود مساعه ؟
ريم التفتت عليها: يقولون الفيص افضحج
اسماء ابتسمت: عليه بلعافيه .. فديت عمره وفديت فضيحته
ريم: سمعي .. قلت حق ناصر اليوم ندور لنا فساتين حلوه ..
اسماء: اللاي فن .. انزين سمعي
حمد ياهم وقطع السالفه: قوه
اسماء التفتت عليه: يقويك
ريم ماتبي تتحجى مافيها شده ..
حمد يطالع ريم: ممكن شوي ؟
اسماء: انت شفيك ؟؟ خل البنيه في حالها !! شتبي ؟
حمد يخزها: انتي من حاجاج ؟
اسماء: كيفي .. فج عنه لو سمحت
ريم خايفه ناصر ايي الحين ويجوفهم ويسويلها سالفه .. سحبت رفيجتها وحمد لحقهم: دقيقه بس
اسماء: انت شفيك ؟
حمد: في أمل ولد عـ
اسماء تقاطعه: مالك شغل .. زين؟
بسرعه مشوا عنه .. وتم واقف يتحلطم : اففففففف .. لكن انا اراويج

بسرعه ريم اتصلت حق ناصر: الوو
ناصر: هلا قلبي .. هلا والله .. وينج ؟
ريم: توني طالعه من الجامعه ..
ناصر: بتروحين الشقة؟
ريم: ايي
ناصر: زين حبيبتي شوي واييكم ..
ريم: على راحتك ..
ناصر: ابوي للحين زعلانه ؟
ريم: لا لا .. شدعوه؟
ناصر: احبج والله العظيم
ريم ابتسمت: مب كثري ..
ناصر: عيل ؟
ريم: انا اكثر
ناصر: الله يعلم
ريم ابتسمت: الله يعلم
ناصر: يالله حبيبتي شوي ها
ريم: اوكي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:55 pm

ناصر: بيباي
ريم: باي ..
اسماء: ريمو ابي اقولج شي ..
ريم التفت عليها: قولي
اسماء: حمد
ريم مستغربه: شفيه؟
اسماء: ترى ذي حماار ومادري شناوي عليه
ريم: ويه بسم الله شبيسوي بعد؟
اسماء: نظراته وراها شي .. جوفيه كل يوم لازم ايي يحاول يسولف وياج
ريم: شعلي منه عاد ؟؟ انا ماعطيه ويه .. مرده بيتملل
اسماء: الله يستر بس ..
ريم: آمين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:55 pm

][ الجـــزء الســابع عشــر ][

في المول
ريم دار راسها ويا الفساتين: ياربيييييي وايد حلوين شاخذ وشاخلي ؟
اسماء ميوده شكثر في يدها: امشي خنقايس
ريم: دار راسي اسوم ابيهم كلهم .. تدرين بعد انا ماعندي لازم اروح اسحب ..
اسماء: فوين انا شعرفني ؟؟ انزين امشي خنبدل ونحجزهم انا بعد ابي اسحب ..
ريم ميوده 5 فساتسن واسماء أربع ..
دشوا بيبدلون ..
اسماء تبدل وتصارخ: ريمو لحقي
ريم تبدل: هاا شصار؟
اسماء: طلعي طلعي خل اجوف
ريم: متأكده مافي رياييل ؟
اسماء بطلت الباب تطل: جن لا
ريم: لا اخاف يطلع لي ريال
اسماء: طلعي زين بجوف يالله ..
ريم: بطلي الباب بدش لج بسرعه
اسماء: يالله
ريم بسرعه طلعت ودشت عند اسماء
كل وحده تطالع الثانيه وصرخوا يميع: اللاااااااااي
ريم: اللاي حده فن عليج كيووووت صايره لا اله الا الله
اسماء: ذلفي جوفي روحج شحلوج ؟؟!! وايد حلو علييج يالخايسه
ريم: نطري نطري .. يالله لبسي الباقي
اسماء: اتصلي حق نصور خل ايي اجوف
ريم تخزها: اتصلي حق فيصل احسن

لبسوهم كلهم .. عجبوهم ماقدروا يستغنون عن واحد ..
طلعوا من غرفة التبديل وكل وحده شايلة على جبدها الفساتين .. حتى ويوهم ماتبين
اسماء: بخخخخ اشكالنا تضحك .. متخرعين ؟
ريم: علينا بالعافيه .. شيضمننه انيي مره ثانيه ؟؟ مابي احط في خاطري عقب
اسماء: انزين شنو الحين نحجزهم؟
ريم: خليه انا بحاجيها .. عادي اهني يحجزون .. بروح اسحب وبنيي ندفع

ناصر عيز ينطرهم .. لف المول كله .. من ياو واهمه هذهوه يدورون .. تملل وقعد في الكوفي شوب .. بروحه فقير ..
يوم حجزتهم ريم طلعت تتمشى ويا رفيجتها .. اتصلت حق ناصر بتسأله: الو
ناصر: هلا حبيبتي
ريم: بسألك
ناصر: لحظه وين انتي ؟
ريم: انت فوين ؟
ناصر: قوليلي انتي فوين وباييج
ريم: لا بس لاتيي بسألك
ناصر: قلت لج بايي .. وين انتي ؟
ريم تتلفت: عند coach
ناصر: دقيقه بس

اسماء: شفيج؟
ريم: مايعطيني مجال اسأله
اسماء: اللاي خل نروح nordstrom
ريم: لا لا نطري الحين بيي .. مابي ايي وحنا محد
اسماء تتلفت: يالله وينه؟
شوي الا ناصر يايهم ..
ناصر يتلفت: وين اغراضكم
ريم متفشله: ابي اسحب
ناصر يخزها: ماعندج ؟
ريم: امبلا بس بشتري وايد اغراض .. وللحين ماكملت
ناصر: امساعه شتسوين؟
ريم تطالع اسماء: ها؟
ناصر معصب: صارلكم اكثر من 3 ساعات تدورون .. شتسوون ؟
ريم مبتلشه: امبلا احنا سوينه
اسماء: احنا حجزنا بس بنروح نسحب وعقب بنشسمه .. بنشتري
ناصر معصب: يالله جدامي امشوا
ريم وقفت: وين؟
ناصر: شنو وين ؟ ماتبين اغراضج ؟
ريم: امبلا .. بس بسحب
ناصر: امشي قلت لج
ريم: ناصر شفيك؟
ناصر: من وين؟
ريم تأشر عالمحل: اهني
ناصر جدم عنهم
ريم تطالع اسماء: شفيه؟ ين ؟؟
تمت واقفه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:57 pm

ناصر التفت عليها: بتمين واقفه ؟
ريم راحت له: خل افهم شسالفه !!
ناصر: انتي امشي وانا اعلمج ..
دشوا المحل ..
ناصر يحاجي ريم: اقولج .. تموا شوي اهني ..
ريم مب فاهمه: ليش؟
ناصر: بدون ليش ..دقيقه
دش ناصر عنهم ..
ريم تطالع اسماء: شفيه ين ؟ اقوله بسحب يقولي تمي ؟
اسماء: شدراني فيه .. امشي نيلس تكسرت انا ..
ريم : يالله
قعدوا علكرسي ينطرونه ..
ريم: تهقين شيبي يسوي؟
اسماء بغباء: شدراني انا
عشر دقايق .. الا ناصر طلع لهم .. شايل أربع اجياس .. ريم بسرعه راحت له ولحقتها اسماء ..
ريم توه بتتحجه قاطعها ناصر: دشوا كل وحده تاخذ جيس ماقدر اشيلهم كلهم ..
ريم: ها ؟
ناصر هز راسه .. عطاها جيس .. وعطا اسوم جيس .. ودش ياخذ الاجياس ..
وريم للحين مفهيه .. تطل فلجيس: ليش ؟ ترى انا مادفعت
ناصر ابتسم: ريم شفيج ؟
ريم: مافيني شي بس
ناصر يقاطعها: بلا كلام فاضي ويالله امشوا .. خميتوا المحل شبقى ؟
ريم تعاصر ويا الاجياس: بوو ثقيل الجيس خنوديه السياره ونرجع
ناصر مستغرب: وبعد تبين ترجعين ؟ ماشبعتي؟
ريم ببراءة: لا ابي اشتري .. لحظه انت عندك بطاقتي ولا شسالفه ؟
ناصر: لا انا دفعت
ريم: وليش ؟
ناصر: كيفي
ريم: من صجك انت دفعت ؟
ناصر: ريم شفيج ؟ انا ريلج .. يعني شفيها اذا دفعت لج ؟ لتخلين بينه حواجز ابوي
اسماء توها مستوعبه: هي هي .. وانا شلا دفعتلي ؟ ريلك بعد ؟ مرتي يعني قصدي ريلي ؟
ناصر: انتي رفيجة مرتي .. عادي شفيكم شلا مكبرين الموضوع الحين؟
ريم: لا مايصير .. الحين الحين توديني اسحب ارجع لك الفلوس .. حبيبي غلايا الفساتين
ناصر ابتسم: مايغلون عليج
ريم: ناصر طلبتك لاتردني
ناصر: آسف
ريم حطت الجيس علأرض: مابيهم ..
ناصر: يه ؟
ريم: اي مايصير تدفع لي .. عندي والله عندي
ناصر: ادري عندج .. الله يزيدج .. شفيج انتي ؟ لتخليني اعصب .. ابوي .. بتمين واقفه الحين ؟
ريم: مافي اول شي توديني مكان اسحب وبعدين يصير خير
ناصر: انا لله .. ريم ؟
ريم: مافي
ناصر: ها !! ينيتي انتي ؟
ريم: اخر مره ايي وياك السوق اذا بتسويلي جذي
ناصر: حبيبتي اعتبريهم هديه
ريم: لا مافي توديني الحين اسحب ولا ترى والله بزعل عليك ولا بحاجيك
ناصر بهدوء: افاء .. ترديني يعني ؟؟ تردين هديتي
ريم: بزعل من صجي
ناصر بهدوء: تقدرين تزعلين علي يعني؟
اسماء: انتوا هي .. شهالخرابيط ؟؟ حزتكم يعني ؟؟ ناصر عشى وسكتنا .. ثياب لاء اسفين
ناصر: انا لله .. انتوا شفيكم؟
ريم: والله ..
ناصر يقاطعها: بس بس لتحلفين .. شفيج ؟
ريم: ان ماوديتني الحين
ناصر: تهددين يعني ؟ مافي .. مابوديج .. وبجوف شبتسوين
ريم متضايقه: ناصر انا ماكنت ابيك تدفع والله كنت اقصد
ناصر يقاطعها: ريم شفيج ؟ ادري انا شكنتي تقصدين .. حبيبتي انتي .. خلينا من هالسالفه الحين وعقب يصير خير
ريم: لا لا مابي ..
ناصر: انا لله .. امشي نودي الاغراض السياره الحين .. وبلا عنااد زايد
ريم: انا من صجي
ناصر: ممكن شوي نأجل الموضوع ؟؟ شوي بس
ريم سكتت .. ودوا الأغراض السياره ....
ريم ببراءة: يصير نتحجى الحين ؟
ناصر معصب: لاء
اسماء: انزين لتحجى وياها تحجى وياي ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:57 pm

ناصر: لاء .. لاء يعني لاء .. اي بارت من "لاء" مافهمتوه؟
اسماء مب فاهمه: شتخربط انت ؟
ناصر: ولا شي.. ياحبكم حق الدواره .. لو يعطوني مليون ماتميت هلكثر .. شدعوه ؟؟ عادي تنسون روحكم يوم يومين اهني .. ماتحسون بالتعب .. لو قلنالكم دراسه ولا شغل قلتوا (يقلدهم) مافينه شده .. وحق السوق هابين ريح
ريم: يه ؟؟ قول ماشالله
ناصر: ماشالله ماشالله .. بوديكم South coast plaza .. بيعجبكم اكيد
ريم: يالله مشينه
ناصر: اقولج هابين ريح .. ركبي ركبي
فلطريج ..
ناصر: انتوا مب يواعه ؟
ريم: ها ؟ لاء
ناصر: انتي متى يعتي اصلا؟
ريم: من قالك ؟ اصلا اهني وايد ااكل انا
ناصر يتطنز: اي صح .. ابين .. انا بعد اقول
ريم: والله من صجي
ناصر: زين انا يوعان .. اول شي بناكل عقب كملوا دوارتكم ..
ريم: ان شاااااااااااءالله
ناصر: انزين عاد قولوا شتبون من الحين .. مو اروح هناك ومادري ومادري ..
ريم: كيفك انت شتبي ؟
ناصر: لا كيفنا كلنا
ريم: انزين ماعرف انا شفيه هناك . .
ناصر: اممم .. Claim Jumper .. هذي كلشيهم عود .. يعني انتوا تاكلون كدز ميل احسن لكم
ريم: حلو اكله ؟
ناصر: يس .. يا ذي يا rainforest .. شقلتوا؟
اسماء: انا اقول كوكو جمبو احسن ..
ناصر يتطنز: انتي قولي اسمه عدل قبل .. ريم ؟
ريم: اي بس يالله .. انت ادرى يعني
ناصر: انزين ناكل وعقب لكم ساعتين بس .. كملوا اغراضكم ونرجع .. ترى السوق مابيطير باييبكم مره ثانيه لتخافون
ريم: بس اسحب قبل
ناصر: انا لله .. ردينه؟
ريم مصممه: والله من صجي
ناصر: خلاص بوديج تسحبين ..
دشوا المول .. راحوا يسحبون .. عقب قعد ناصر ينطرهم وهمه راحوا يتسوقوون ..
ريم متضايقه: وعليه كاسر خاطري
اسماء: يولي زين .. يعني مانتسوق ؟؟
ريم: بس بس اسوم خندفع اللي في يدنا ونروح له فقير
اسماء: لا حبيبتي انا للحين ماشريت حق رشود .. نطري
ريم: حبيبتي اسوم عاد .. خليها وقت ثاني .. انا بعد بشتري حق فصول .. بس خنمشي بليز
اسماء: اففففففف حنانه انتي تدرين؟
ريم: بليز
اسماء: زين زين .. يالله .. مايسوى علينا هالناصر .. ناصر الريم
ريم بققت عينها : شقلتي ؟
اسماء: بسميه ناصر الريم .. مخدي
ريم ابتسمت: اسوم يالله عاد
اسماء: زين قلنالج يالحناااااانه انتي

ناصر متملل .. عيز وهوه ينطرهم .. تم يدور ..
مشاعل كانت ويا رفيجتها .. تدور .. جافت ناصر قاعد بروحه
مشاعل: فجر شوي بس واييج .. لحظه ها .. راحت له طلت في ويهه: هااااااااااي
ناصر التفت .. قام لها: هلا هلا ..
مشاعل تتدلع: بروحك؟
ناصر: لاء
مشاعل تتلفت: وينهم ؟
ناصر: من ؟
مشاعل: اللي معاك؟
ناصر ابتسم: الحين ايون
مشاعل تتدلع: ناصر تكفى
ناصر: شنو؟
مشاعل: عفيه تكفى طلبتك
ناصر: شفيج ؟
مشاعل قعدت : اقعد ليش واقف؟
ناصر قعد: شصاير؟
مشاعل: ابيك تشرح لي بليز
ناصر: اشرح لج ؟ ماعرف انا اشرح
مشاعل: بليز بليز لاتردني ناصر
ناصر: شعرفني اشرح ؟ خل اشرح حق روحي قبل .. قولي حق وليد .. سعود ..فواز ..
مشاعل تتدلع: لا انا مافهم الا لك .. بلييييييييز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:01 pm

ريم كانت تتمشى ويا اسماء .. علأساس بيروحون حق ناصر ..
اسماء جافته قاعد .. نقزتها: ريمو ريمو
ريم التفت: هلا
اسماء: جوفي مناك ؟ مب جن نصور؟
ريم وقف قلبها .. ويهه تغير.. وقفت مكانها
اسماء ماتبي توشها .. سكتت ..
اسماء: امشي نروح له
ريم واقفه .. معصبه ومتضايقه : مابي مابي ..
اسماء سحبتها: امشي بلا دلع
ريم: اففففففف قلت لج مابي
اسماء خلتها تمشي غصب ..
مشاعل كانت حدها جريبه من ناصر .. لابسه برمودا جينز وتوب وردي وشعرها كيرلي طوييل ..
راحوا اسماء وريم صوبهم .. ناصر ماحس فيهم ..
مشاعل تتدلع: بليييييييييييييز ناصر لاتردني طلبتك
ناصر: حبيبتي فهميني قلت لج ماقدر (يعني اهوه مايقصد "حبيبتي" .. بس اذا يبي يفهم احد يقولها )
ريم سمعت كلمته .. انصدمت .. عينها شوي وتطلع ..
ناصر التفت الا اهمه واقفين يمه .. بسرعه قام لهم : ها كملتوا ؟
ريم خزته .. دمعت عينها .. ومشت عنه .. اسماء التفت عليها: تعالي
ريم مب عارفه شتسوي .. وناصر مافهم شسالفه
مشاعل: ناصر منو هذولي؟
ناصر يطالعها: شوي بس ..
بسرعه لحق ريم: ريييييييييم .. رييييييييم لحظه .. اوقفي بكلمج .. ريم ؟
ريم تمشي ولا جنها تسمع .. واسماء تلاحقها
ناصر بسرعه ركض ووقف جدامها : شفيج؟
ريم منزله عينها وتبي تمشي .. ناصر مايعطيها مجال: شفيج ؟؟
ريم ماتبي ترفع عينها وتطالعه
ناصر بهدوء: ريم حبيبتي حاجيني .. شفيج ؟؟ احد قالج شي ؟؟ (التفت على اسماء) شفيها؟ شمسويت لها انتي ؟
اسماء ابتسمت: انا ؟؟ اسأل روحك
ناصر مب فاهم: اي روح ؟ قصدي شنو ؟ من ؟ شسالفه؟
ريم غافلته ومشت عنه .. ناصر يصارخ: رييييييييم
ريم وقفت ..
راح لها معصب: شفيج ؟
ريم ساكته .. ماقدرت تيود روحها .. .. خشت ويهه بيدها وقعدت تصيح
ناصر مب عارف شيسوي .. التفت حق اسماء: قوليلي شصاير؟
اسماء: اوهوو انا شدراني ؟؟
ناصر يحاجيها بهدوء: ريم حبيبتي لتصيحين .. قوليلي شفيج ( التفت على اسماء) الحين انتي امساعه وياها وماتعرفين شفيها مايصير !!
اسماء ابتسمت: اسأل ست الحسن والجمال اللي وياك مساعه
ريم بسرعه مشت
ناصر توه مستوعب .. ياته الضحكه .. راح لها: ابوي انتي . . شفيج ؟ عشان مشاعل يعني؟
ريم مشت دموعها: ابي ارد البيت
ناصر يبي يغير الجو: ماقلنا العزيمه عليج اليوم؟
ريم: ابي ارجع
ناصر: قعدي خنتفاهم
ريم تصيح: ابي ارجع
ناصر: حبيبتي سمعيني والله هذي وياي فلجامعه ومالي شغل فيها .. يايتني تبيني اشرح لها
ريم: ابي ارجع
ناصر التفت يدور مشاعل .. جافها من بعيد: دقيقه بس ..
بسرعه ركيض راح : مشاعل !! مشاااااااعل
مشاعل التفت عليه: ناصر؟ شفييك ؟
ناصر: دقيقه بس .. ابيج في سالفه
مشاعل: اي سالفه ؟
ناصر: تعالي وياي دقيقه .. بس بسرعه بليز
مشاعل: ناصر خرعتني شصاير؟
ناصر: تعالي قلت لج ..
مشاعل: وااااااي ناصر شفيك ؟
ناصر بسرعه خلاها تروح .. ريم كانت واقفه .. معصبه ومب عارفه شتقول
ناصر راح لها: ريم .. حبيبتي .. اعرفج .. مشاعل .. وياي فلجامعه .. ( التفت على مشاعل) مشاعل .. اعرفج على خطيبتي
مشاعل تتدلع: وااااااي عندك خطيبه وانا مادري ؟؟ (راحت تسلم عليها) شلونج شخبارج ؟ والله يابختج في ناصر .. شرحه ماله حل ..
ريم سلمت عليها ومب داشه مخها السالفه
مشاعل التفتت على ناصر: وااااي شحلااتها ؟؟ (التفتت عليها) والله زين جفنااج .. عفيه قوليله يشرح لي راسه يابس
ريم ساكته وتبتسم بالغصب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:02 pm

مشاعل: عفيه والله مو فاهمه شي عفيه
ريم ابتسمت: يصير خير
مشاعل: ماتقصرين والله .. يالله انا بمشي تنطرني فجور .. خنجوفج عااد
ريم ابتسمت: ان شاءالله
راحت عنهم .. ناصر التفت عليها: سمعتي ؟؟
ريم سكتت
ناصر: والله حبيبتي مافي بيني وبينها شي
اسماء تخزه: وليش تقول لها حبيبتي ؟
ناصر مب مستوعب: متى قلت لها ؟ تخسي الا اهيا اقول لها حبيبتي .. (التفت على ريم) ريم .. قلنا الناس يغارون عاد مب جذي
ريم تخزه: ابي ارجع
ناصر: انا لله .. وبعدين وياج ابوي ؟ لو صج بيني وبينها شي بالله عليج لو قلتلها انج خطيبتني بتصطرج
ريم تخزه .. تمت ساكته
ناصر: ضحكي
ريم مبوزه
ناصر: عشاني حبيبتي ضحكي
ريم مبوزه
ناصر: علأقل ابتسمي .. عشاني ..
ريم ابتسمت
ناصر: آيه عليج حبيبتي والله .. استانس تغارين علي .. بس عاد مابيج تتضايقين وتصيحين ومادري شتسوين .. يعني مافي امل اجوف احد غيرج
ريم ساكته ..
ناصر: كملتوا ؟؟ نروح ناكل ؟
اسماء: يالله
ريم: مالي خلق ابي ارجع
اسماء: ولي زين يوعانه انا .. خنروح كوكو جمبو مادري شسمه
ناصر: اي يالله حجزت انا .. بس مانروح الا اذا حبيبتي تضحك .. ريمو ضحكي
ريم ابتسمت: قولي نكته بضحك
ناصر يزعم يفكر: اقولج نكته ؟؟؟ نكته
ريم تضحك على سخافته: هههههههههههههههههههههههههه سخيف
ناصر: سخيف مليق اهم شي ضحكتي .. يالله مشينه

في المطعم ..
ريم تشرب البيبسي .. ناصر خذاه منها
ريم تخزه: لييش عاد !!
ناصر معصب: مب زين هالكثر يشربون بيبسي ..
ريم متضايقه: ماشربت وايد
ناصر: انتي للحين مايابو اكلج وماخليتي فيه شي .. وعقب لي يابوه بعد بتشربين .. جم قلاص يعني ؟؟ 4 يكفيج؟
ريم متضايقه: ناصر عاد ؟
ناصر: شربي ماي افيد لج ابوي ..
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر ابتسم : آيه عليها اللي تسمع الحجي ..
اسماء: اقول يا .. ناصر الريم ..
ناصر التفت عليها: ها ؟
اسماء ابتسمت: عاجبني الاسم شفيك
ناصر ابتسم .. يطالع ريم: فديت اللي انصرها انا ..
اسماء مب مستوعبه: شتنصر انت بعد ؟
ناصر التفت عليها: الريم ..
اسماء مب فاهمه: شلون يعني ؟ وضح لي اكثر مافهمت
ناصر مستغرب: مو توج تقولين ناصر الريم ؟؟
اسماء: اي بس انت
ريم التفتت عليها: عقب بفهمج اسوم شيقصد
اسماء: وييييييييييي حزن لطه ..
ناصر يطالع ريم ويخزه .. وساكت ..
وريم مستحيه تلتفت على اسماء شوي .. تطالع الطاوله .. تتلفت .. وهوه مايشيل عينه من عليها ..
ريم بتاخذ البيبسي طق يدها بالعدال .. معصب: مافي
ريم تطالعها: انزين ليش تطقني ؟
ناصر متضايق: عورج ابوي ؟
ريم يودت يدها: ماله داعي تطق يعني ..
ناصر: آسف ابوي اتغشمر وياج .. مادري اذا يعورج
اسماء: انت لو تهف عليها بتصيح ..
ناصر متضايق: آسف
ريم ابتسمت: لا لا عادي خلاص لتأسف .. شدعوه ؟؟

نجود .. وآآخر يوم امتحانات .. كان امتحانها فترة ثالثه .. رجعت البيت تبدل بسرعه عشان تطلع ويا البنات يتغدون كلهم ..
فيصل حزتها للحين راقد ..
ام فيصل تنطر بنتها عشان توصلها حق ربعها المول ..
نجود توها نازله: يالله يمه زتج
ام فيصل: انا انطرج ..
نجود: فصول للحين راقد ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:03 pm

ام فيصل: خليه تعبان وعليه .. يالله مشينه
نجود: يمه بنمر على عووش بعد ماعندها احد يوديها
ام فيصل: زين يالله قبل لاايي ابوج ابي الحق عليه
نجود: وييه الا مول .. دقيقه بس
ام فيصل: انزين امشي يالله
فيصل توه نازل .. كشته قايمه وويهه منفخ ..
نجود التفتت عليه: ضعــــــــفه !! توك قايم؟
فيصل عافس ويهه: صباح الخير .. ساعتي على امريكا .. الساعه جم ؟
ام فيصل: ثنتين ونص .. رقدت زين يمه؟
فيصل: الحمدلله
نجود تتحلطم: لو انا راقده لي هالحزة سوولي سالفه
ام فيصل: تبي شي يمه ؟
فيصل: وين بتروحون؟
ام فيصل: لا بس بوصل اختك عند ربعها
فيصل: لا لا سلامتج
ام فيصل: الله يسلمك
نجود تحاجي امها: توج مستعيله !! يالله لا
ام فيصل: يالله يالله
فيصل ماشبع رقااد .. يبي يكلم راشد .. تذكر ان ماعنده رقمه .. اتصل حق ريم .. كانت راقده .. واسماء قاعده للحين مارقدت ..
تلفون ريم كان يرن يرن .. وريم راقده وماحست فيه .. اسماء بسرعه خذت تلفون ريم وطقت ابوشن عشان مايسندرها .. توها ملاحظه ان فيصل اهوه اللي يتصل ..
فز قلبها .. وتمت ميوده التلفون .. رد اتصل .. وطقت اوبشن .. ودها لو ترد وتسمع صوته .. وحشها .. انقطع .. ورد اتصل .. يرن يرن .. قامت طلعت من الغرفه .. خافت ان فيه شي ولا يبي شي ضروري .. ردت .. وتمت ساكته
فيصل : الوووو
اسماء مستانسه سمعت صوته .. ومب عارفه شتقول .. سكتت
فيصل مستغرب: الوووووووو ريم
اسماء بهدوء: ريم راقده
فيصل فز قلبه: اسومتي ؟
اسماء استحت .. تمت ساكته
فيصل: الوووووووووو
اسماء تغير السالفه: والله ريم راقده
فيصل بهدوء: زين وحبيبتي ماتبي تكلمني يعني ؟
اسماء استحت .. وماعرفت شتقول له
فيصل: زين بس علأقل طمنيني عليج .. شلونج؟
اسماء: الحمدلله بخير انته شلونك ؟
فيصل بهدوء: مشتاق لج والله العظيم
اسماء استحت .. صارت تستحي منه اكثر من قبل .. تحس الحين غير .. مب نفس قبل .. تبي تتعود علوضع بس .. سكتت
فيصل: الوو .. حبيبتي فيج شي؟
اسماء: لا لا .. بس ..
فيصل: انزين حاجيني
اسماء: لا لا مايصير
فيصل: انا لله .. ابي اكلمج انا بليز
اسماء: ماقدر
فيصل: حاجيني
اسماء سكتت
فيصل: زين خلاص .. بس عطيني رقم اخوج
اسماء نست: وليش بلله ؟
فيصل: شعليج ؟ ابي رقمه .. عيزت اقولج طرشيلي اياه وانتي مب راضيه تطرشين .. هالكثر مب مهمه السالفه عندج
اسماء تذكرت: اوه .. ان شاءالله ان شاء الله الحين بطرشه لك
فيصل: الحين ها
اسماء: ان شاءالله
فيصل: انزين خلج وياي شوي سولفي عشاني
اسماء: فيصل احنا شقلنا؟
فيصل: زين شوي بس
اسماء: فيصل ؟
فيصل: راسج يابس تدرين ؟
اسماء: لا ؟ لا لا ؟ صج عاد ؟؟
فيصل: زين علهواج .. اقولج شي؟
اسماء: همم
فيصل بهدوء : ... أحبج
اسماء استحت
فيصل: يالله بسرعه انا مستعيل ابي الرقم
اسماء: الحين الحين بطرشه
فيصل: مو تنسين
اسماء: لا لا افا عليك
فيصل: سلمي على ريم ..
اسماء: الله يسلمك ..
فيصل: مع السلامه ..
اسمااااااااء حدها مستانسه .. حست براحة مو طبيعية يوم سمعت صوته وتطمنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:04 pm

عليه .. بسرعه طرشت له رقم اخوها .. كانت تبي تكتب شي ويا الرقم .. بس ماعرفت شتقول ..
فيصل وصل له المسج .. استانس .. اول شي سمع صوتها وتطمن عليها .. ثاني شي بيكلم اخوها .. سيده اتصل له .. يرن يرن .. راشد كان توه طالع من الشغل بيركب السياره .. قعد علكرسي وشاله : ألو
فيصل: قوه
راشد ومايدري من: قويك هلا ..
فيصل مب عارف شيقول: راشد شلونك ؟
راشد مستغرب: طيب طاب حالك .. مسامحه بس .. من معاي؟
فيصل ابتسم: انا فيصل ..
راشد: أي فيصل؟ اووه فيصل اخو ريم ؟؟
فيصل: عليك نور
راشد: هلاااااااااا هلا والله شلونك ؟
فيصل: والله الحمدلله بخير الله يسلمك انت شلونك؟
راشد: الحمدلله بخير .. متى ييت؟
فيصل: والله توني البارحه ..
راشد: شخبارهم هل أمريكا؟
فيصل: تماااااااام الحمدلله
راشد: زين زين .. كل شي تمام ؟
فيصل: الحمدلله
راشد سكت ..
فيصل: خنجوفك عااد
راشد: اي افا عليك ..
فيصل: امم حياااك الميلس الليله
راشد يفكر: الليله .. عندي شسمه .. لا بس اوكي بمرك ان شاءالله ..
فيصل: حيااك الله .. ننطرك عيل !
راشد: ان شاءالله ولا يهمك .. نجوفك الليله
فيصل: على خير .. يالله مع السلامه
راشد: الله يسلمك

فيصل استانس .. وصارت أول خطوه .. والباقي فلطريج ..

قعد يحوس في تلفونه .. رن .. رقم غريب ..
فيصل: الو؟ .. اي نعم .. هلاهلا .. لا ؟ أعطيكم العنوان يعني ؟ لا بس خل ايي اجوفه .. معلي اليوم امر عليكم .. طيب .. مع السلامه
ام فيصل توها داشه: ها يمه ..
فيصل ابتسم: هلا هلا ..
ام فيصل قعدت يمه: تعال قوولي .. شسالفة اسوم ؟
فيصل يتغيبه: اي اسوم؟
ام فيصل تخزه: فيصل انا امك .. مابتقولي يعني ؟
فيصل: افا عليج يمه .. بس جذي
ام فيصل: شنو اللي بس جذي
فيصل: يعني دشت خاطري
ام فيصل تخزه: لا؟
فيصل: يمه عاد .. عجبتني .. ابيها .. صار شي؟
ام فيصل ابتسمت : ماقدرت ارقد البارحه كله هالسالفه في بالي .. (دمعت عينها) تخيلتك معرس .. وانت لابس البشت وتمشي وياها .. متى ايي هاليوم ؟
فيصل: يمه اذا مب عاجبتج اسوم خلاص نفركش الموضوع
ام فيصل: افااااااا؟ اسووم هذي بنتي .. افا عليك لو قلتلي دوريلي وحده بقولك اسوم ..
فيصل ابتسم: اي صج يمه بقولج .. وصل أثاث الميلس وغرفة النوم ..
ام فيصل: لا ؟ زين يالله .. عاد جان قلتلي من قبل عشان نشيل أغراضك
فيصل: يمه من كثر اغراضي .. الحين بقول حق جاندرا تشيلهم
ام فيصل: انطر عاد ختنغدى ..
فيصل: بنادي الشباب الحين يساعدوني نشيل أغراض الميلس
ام فيصل: زين تسوي يمه ..
بو فيصل دش: السلاام عليكم
ام فيصل+فيصل: وعليكم السلااام
فيصل راح يسلم على ابوه
بوفيصل: شلونك يبه ؟؟ الحمدلله عالسلامه ..
فيصل: الله يسلمك
بو فيصل: ييتك البارحه بسلم علييك .. جفتك راقد .. شخبار البنات ؟
فيصل: والله الحمدلله .. ماكان ودي اهدهم .. بس شسوي
ام فيصل قامت: بروح انجب الغدا ..
بو فيصل قعد يم ولده: قولي يبه .. شخبار ولد عمك؟
فيصل: والنعم فيه والله ماقصر .. انتوا شخباركم اهني؟
بوفيصل: احنا هذاحنه ..
رن تلفون بو فيصل : الوو
نجود: هااي داد
بوفيصل: هلااا بالهايته
نجود: انا لله .. محتر ؟؟ تعال ويانه حياك .. قاعده في نينووو انطر الأكل .. خلك ويا مجابيس امي
بوفيصل: والله مجابيس امج احلى من هاللي تاكلينه
نجود: للحين ماكلت اقولك انطر
بوفيصل: نطري انزين .. جفتي اخوج؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:04 pm

نجود: بوو يبه قديم حدك
بوفيصل: من بييبج يبه؟
نجود: امممم مادري اذا مالقيت احد بتصل في امي
بوفيصل: عاد لتأخرين
نجود: لا بس عقب بنروح السينما .. وبنقعد في كوفي شوب جذي .. ومادري جان بنتعشى بعد
بوفيصل يتطنز: شرايج ترقدين هناك بعد؟
نجود: اممممم .. لا يبه مب عدله بارد البيت بارقد وجان باجر الصبح نرجع .. بفكر فالموضوع معليه
بوفيصل: لا ؟ سمعيني .. اذا تأخرتي عن الثمان دوريلج مكان ترقدين فيه
نجود تتطنز: عادي برقد عند عووش
ام فيصل تناديهم: يالله امشوا
بوفيصل: يالله يبه بتغدى انا .. اذا تبين شي اتصلي
نجود: اووووووووكي فاذر .. بيباي
بوفيصل: مع السلامه

فيصل جدم .. ولحقه ابوه
بوفيصل: الله ..
فيصل: ريحته تشهي .. من زمااااااان عن طبااخج يمه
ام فيصل: فديتك .. وعليه بنتي مادري يعجبها اكلهم ولا لا
فيصل: لتحااتينها يمه .. تحب سوالفهم اهيا
ام فيصل: مكانها ابين حبيبتي .. وحشتني والله
بوفيصل يحاجي فيصل: ترى كل يوم هالسالفه .. ماترتاح الا لي صاحت
فيصل يغير الموضوع: يمه عاد نجبيلي
ام فيصل تعطي ريلها الصحن: هاات صحنك يمه
فيصل عطاها ..
جاندرا صبت لهم العصير ..
فيصل ياكل : الله .. شهالزين ؟؟ تسلم يدج يمه
ام فيصل: الله يسلمك .. بالعافيه يمه
بوفيصل: ونجود تتطنز عليه بعد ..
ام فيصل: ماعليك جمنها مستانسه اليوم افتكت
فيصل: خلاص آخر يوم اليوم ؟
ام فيصل: ايي الحمدلله
فيصل: شدعوه كانت تحاتي قبل يعني ؟؟
ام فيصل: انا اللي احاتي عنها
فيصل ابتسم: الله يعين النتايج عيل ..
ام فيصل: الله يستر ..

نجود ويا ربعها في نينو .. ينطرون الأكل
نجود: اففففف مابغينه نفتك
عايشه تتطنز: اللي يقول كلش الحين .. كنتي شايله هم
نجود تخزها .. تتلفت: عطوني شي افلعها فيه .. !! انتي ليش مسويه روحج فلته ؟؟
عايشه: انتي اللي مسويه روحج فلته
لطيفه: بس عاااااااد شفيكم ؟؟ وين الأكل خل ايبونه نبلعكم اياه يمكن تسكتون
مريم: شدعوه عاد اذا يبتي الأكل بيسكتون ؟
نجود تعدل شيلتها ودفتها .. وقعدتها .. يزعم معصبه: شقصدج ؟؟
عايشه: حلاااااااته منور اهني
مريم: اي منوور ؟؟ قصدج بوصلوح ؟
نجود معصبه: بلعماااااااااااله ايبون طاريه قبل الأكل عشان ماكل .. اعرفكم تبون تلوعون جبدي
عايشه: ههههههههههههههههه اتخيل اتييج تقولج (تقلدها) احبج .. تيين وياي السينما ؟
نجود: يعلهاااااا الدماااااااار قولي آمين .. مابغت الا انا عاد
لطيفه: صج ابي اعرف شلاقيه فيج زود ؟؟
نجود تطالع عايشه وتأشر على لطيفه: جوف ذي !! بكفخها !!
يابو الأكل .. حطوه عالطاوله ..
نجود تطالعها: احتراما للهندي سكت .. لو مب اهوه جان ياتج النعال على خشمج ذي العوي .. تقولين
عايشه تقاطعها: بس عااااااااااد .. اكلي اكلي
عايشه تشرب البيبسي
نجود: عن قفدددددج
عايشه التفت عليها: انتي شفيج اليوم؟
نجود: يختي مستانسه كملت .. بس حساافه خويتي محد
عايشه: ليش ماتروحين لها هناك؟
نجود: فصولي رجع .. اروح بروحي؟
عايشه يودت قلبها: آآيه آآيه لاتيبين طاريه بمووت ..
نجود: بفففففففففف قديمه انتي .. بما أنج مستانسه اليوم عيل خل اقولج انه بيعرس
عايشه ميوده قلبها: لااااااااااااا لتقولين !! من صجج انتي ؟ يعلها اللي تاااااااخذه ماتهنى
نجود طقتها على جفتها: هي هي هي .. شفيج انتي ؟ ينيتي ؟ اقول اكلي ونتي ساكته
لطيفه: انزين عقب شبتسوون ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:05 pm

مريم: ماقلتوا بنتروحون السينما ؟
نجود: اي اي بنروح السينما ان شاء الله..
لطيفه كانت مجابله نجود .. بوصلوح يات ووقفت ورا نجود .. وحطت لها ورده جداامها
لطيفه تطالع نجود وتطالع منور .. ونجود جافت الورده وتيبست .. تبي تلتفت ولطيفه تأشر لها لااء ..
عايشه التفتت وجافتها .. يودت ضحكتها وتمت تاكل يزعم ماجافت شي ..
نجود ماقدرت .. دنت الكرسي والتفتت .. جافت بوصلووح واقفه وتبتسم
نجود يودت راسها: يالاهويييييييي .. انت هيييييي (التفتت على ربعها) هذي شيايبه ؟؟
بوصلوح: شفيج حبيبتي .. ؟ بس ييت ابارك لج
نجود: واي واي قلبي ماستحمل .. انت شتبي بالضبط ؟؟ ذلفي عن ويهي .. قمت احرق بسبتج
بوصلوح بهدوء: اعصابج حبيبتي اعصابج
نجود: ياربي !! والله ان ماطلعتي الحين بناديلج اخوي
بوصلوح: لتهددين .. ليش يايه عيل دام بطلع ؟
عايشه: اقول فجي مللتينه انتي ورانه ورانه
بوصلوح: من قال وراج انتي ؟ انا ورا هالقمر اللي ماخذ عقلي
نجود شوي وتين: استغفر الله استغفر الله .. اقول ذلفي عني انتي شتبين ؟؟؟؟؟؟؟؟
بوصلوح: بروح .. بس بعد مابهدج
نجود: ياربيييييييي شاسوي ؟؟ مادري افلعها بالنعال الحين ؟
بوصلوح بهدوء: احبج لين تعصبين .. شحلوج تصيرين ..
نجود: هي هي هي .. انتي لتصدقين عمرج ؟؟ ذلفي يالله لوعتي جبدي الحين شلون آكل ؟
بوصلوح بتمشي: برجع لج
راحت .. ونجود حدها معصبه والبنات يضحكون عليها
عايشه: مسكين من صجه
نجود: اخيي ويع ويع ماشتهيها شتبي ذييييييي ؟
لطيفه تاكل: شكلج .. يبيله صوره
نجود: آآيه على ريموووووو وحشتني .. جان اهيا هنيي جان الحين طاحت فيني تصوّر فديتها
عايشه: كلميها لا
نجود: الحين راقدين ..لي صار فلليل بكلمها .. آيه عليها الخايسه وحشتني من قلب
عايشه: يالله مابقى شي وترجع
نجود: من زمان ماعضيتها .. قبل اترس يدها كله ساعااات .. حتى في خدها ساعه
لطيفه مب فاهمه: شساعاته ؟
عايشه: تعضها يعني
نجود تحاجي لطيفه: ودج ؟؟ بساعه ؟؟ شانيل ؟؟
لطيفه: لا لا حبيبتي مشكوره .. اذا ياتج منور عطيها جم ساعه علطااير
نجود: اخييييييييييييييييييي ويع ويع ويع .. اتخيل ؟ ويييييييييع لاعت جبدي لا بليز ماتسحمل .. مابغيتي الا اعضها اهيا ويع .. اخاف على ضروسي .. يمه
عايشه: زين اكلوا عشان مانتأخر علفلم ..
نجود: أيي عقب مالوعوا جبدي يقولون لي اكلي .. يعلكم الدمااااااااااار اللي يدمركم كلكم
عايشه: بس انتي لتدعين اكلي وخلاص
نجود: يعلكم كل وحده بويه تحبكم
عايشه: لاااااااا اسم الله علينا
لطيفه: الله لايقووول
مريم: انتي شلا تفاولين علينا ؟؟
نجود: عشان تحسون بمعاناتي ..


عقب الغدا .. ركب فيصل ويا جاندرا يشيل أغراضه .. خلاهم فلصــاله وخلى غرفته ..
عقب صلاة العصر ياوله ربعه يسلمون عليه .. شغلهم

خلاهم يشيلون أغراض الميلس ويااه ..
شالوا الأغرااض .. وقالهم ايونه فلليل .. وراح بسرعه محل الأثااث يتأكد من اللي يبيه ..
فيصل وقف يدور .. ياله الريال: اساعدك بشي ؟؟
فيصل ابتسم: لا بس كنت حاجز من قبل واتصلولي قالولي وصل
الريال: اي عرفتك .. تريد تشوفهم هسه ؟
فيصل: اذا ممكن
الريال: هسه هم بالسياره
فيصل: بوصلونهم البيت ؟
الريال: اكييد
فيصل: انزين مايصير اطل عليهم بس اتأكد
الريال: اكيييييد شدعوى ؟ تعال معايه .. ترى ذوقك هواايه حلو .. يجنن
فيصل تذكر اسماء: هذي ذوق زوجتي (مره وحده
)
الريال التفت عليه: ماشالله عليها .. الله يخليلك اياها
فيصل من قلب: آمين
اول ماجاف الأثاث تذكر اسماء .. قلبه قام يدق يدق يدق ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:06 pm

الريال: هذولي؟
فيصل التفت عليه: اييه
الريال: اريد تعطيني العنوان هسه
فيصل: ادفع اهني؟
الريال: اذا تريد
فيصل: خلاص عيل توكلنا على الله
دفع لهم وعطاهم العنوان .. اهوه جدم البيت ينطرهم .. شوي الا واصلين .. نزلوا اللي يشتغلون وحطو الأثاث أول شي فلميلس .. وعقب ركبوا غرفته ..
حده سمبل ومودرن .. عجييب امه ينت علييه .. يوم كملوا فيصل راح حق امه مستاااااانس: ها يمه .. شرايج ؟
ام فيصل: ماشالله عليك .. وايد حلوين .. خلاص انا بعد ابي اغير اثاثي
فيصل ابتسم: شرايج في ذوقي ؟
ام فيصل: ماله حل
جاندرا يات: ماهييييلو ماهييلو .. أول أهلا
فيصل التفت عليها: من خذ رايج انتي ؟
جاندرا عافسه ويهه: ماهيلو كريهاا
فيصل: محد كريه غيرج ..
ام فيصل: خلها عنك شعرفها اهيا .. (التفتت عليها) ودوهم لستور ؟
جاندرا: كلوو في ستور
ام فيصل تحاجي ودلها: عليك بالعافيه .. ادري عاد الشباب مابيخلون القعده في حالها .. بيدمرونها
فيصل: لا يمه .. شدعوه ؟
ام فيصل: اذا ياك خلوود بعد مشكله
فيصل ابتسم: الليله بيون ان شاءالله .. اذا سوو شي برد لهم القديم
ام فيصل: زين تسوي ههههه
فيصل مستانس: يمه حلو ؟
ام فيصل: واايد
فيصل: اكيد ؟
ام فيصل: اي والله وايد حلو .. عجبني .. ذكرني في ذوق اختك .. اهيا متخارته؟
فيصل تدوده: ها ؟ لا لا
ام فيصل: آيه عليهااااا وحشتنييييييي .. يالله متى بتيي ؟؟
فيصل: أوديج لها ؟
ام فيصل يودت قلبها :جااااااااان بخت
فيصل: بتيي جريب ان شاءالله .. لو عندي اجازه وديتج ..
ام فيصل تخزه: بتوديني لها ولا بتروح لها ؟
فيصل تفشل: من اهيا ؟
ام فيصل ابتسمت: حبيبة القلب
فيصل ابتسم: طقه بطيحه
ام فيصل: الله يهنيك يمه .. الحين بيأذن المغرب خل اقوم ابوك يروح يصلي ..
فيصل: زين عيل انا بتيدد وبجدم المسيد

عقب ماطلع من المسيد .. راح حق امه ..
فيصل يناديها: يييييييمه .. ام فييييييييييييصل .. ااااموونه
ام فيصل طلعت له من المطبخ: شسمي ؟؟
فيصل ابتسم: ام فيصل ..
ام فيصل ابتسمت: ذكرتني في ابوك الله يذكره بالخير ..
فيصل راح لها: على ايام العز ؟؟
ام فيصل يزعم استحت: للحين للحين .. المهم .. شفيك ؟
فيصل: يمه عاادي قولي .. شيسميج ؟
ام فيصل حابسه الضحكه: ويييييي فيصل !!
فيصل: يالله عاد عاد عشان اتعلم
ام فيصل: يمه منك يزعم ماتعرف ؟
فيصل: صج صج قولي
ام فيصل: سأله خل يقولك !!
فيصل: يمه شفيج ؟ انزين انتي شتقولين له ؟ سع سع ؟؟
ام فيصل عفست ويهه: بل !! سبه ذي
فيصل: يالله عاد يمه قولي شتسمينه ؟
ام فيصل: سعود بعد شنو
فيصل: لااااااا مايصير لازم تدلعينه
ام فيصل تبي تصرفه: اقول انت شكنت تبي ؟
بو فيصل توه داش البيت: السلام عليكم
ام فيصل وفيصل: عليكم السلام والرحمه
بو فيصل: الليله برقد انا فسريرك
فيصل: افا علييييييييك يبه .. تعال بسالك ..
بو فيصل راح يمهم : آمر يبه
فيصل: مايامر عليك ظاالم .. بس كنت بسألك .. (ابتسم .. ) قبل انت شتنادي امي ؟
بو فيصل يخزه: نعم ؟
فيصل: يالله عاد يبه خلك كوول وقوول
بو فيصل ابتسم .. راح يم مرته: قبل .. واليوم .. وعقبه .. امونتي
ام فيصل شب ويهه ودشت المطبخ ..
فيصل يصارخ :يييييييييمه عااد !
بو فيصل ابتسم: شهالسؤال؟ وانت شعليك ؟؟
فيصل: ابي اعرف بس .. يالله قولي اهيا شتسميك ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:07 pm

بو فيصل: مابقول .. خلها اهيا تقوللك
فيصل: ياربي عليكم .. بس بس خلاص هونت مابي اعرف ..
بو فيصل: اتصل في اختك تطمن عليها ..
فيصل: ريم ؟؟
بو فيصل: لا ريم الحين راقده يتراوالي .. اقصد نجوده
فيصل: ان شاءالله .. (طلع تلفونه واتصل) ..
نجود فلسينما .. جافت رقمه .. ماقدرت ترد .. صكته في ويهه وطرشت له مسج
( Bqaim ana fl cinema .. )
فيصل يحاجي ابوه: فلسينما يبه
بو فيصل: زين قوللها عندج احد اييبج ؟؟
فيصل كتب لها مسج
(Njood fe a7d eyebch elbait??)
نجود طرشت له
(7bebi int btye ta5thny elsa3a 8 mn el seef .. matdry >?)
فيصل يقرا حق ابوه المسج
بو فيصل: تصبغ بعد .. تقدر تروح لها ؟؟
فيصل: يبه انا الشباب بيوني عقب الصلاة ..
بوفيصل: وانا معزووم عند بو احمد الليله ..
فيصل: معليه امي يمكن تقدر (يناديها) ييييييييمه
ام فيصل طلع من المطبخ: ها يمه ؟
فيصل: شتسوين ؟
ام فيصل مستغربه: ارتب الاغرااض ..
فيصل: ووين جاندرا ؟
ام فيصل: فلمطبخ البرااعي تسويلك عشا..
فيصل: انزين تقدرين تيبين نجوود ؟
ام فيصل: الساعه جم ؟
فيصل: علثمان يعني
ام فيصل: معليه بروح لها .. السيف لا؟
فيصل: اي ..
ام فيصل: خلاص بس اكمل واروح لها
فيصل: انزين خلي لي باجر جاندرا تساعدج
ام فيصل: وي لا عادي ..
فيصل رن تلفونه .. كان راشد .. طلع برا يكلمه ..
فيصل: الوو
راشد: هلا هلا والله
فيصل مستانس : هلا فيك هلا هلا
راشد: شلوونك بوسعود؟
فيصل: بخيير الله يسلمك انت شلونك ؟
راشد: الحمدلله بخير .. فيصل مادري شقولك والله
فيصل: خير شصاير ؟
راشد: لا بس رفيجي مسوي حاادث
فيصل: سلاماات عسى ماتعوّر؟
راشد: هذاني رايح له المستشفى .. ماعتقد اقدر اييكم الليله
فيصل: أفا !!
راشد: باجر ان شاءالله أكيد
فيصل: ضروري عاد
راشد مب فاهم شسالفه: ان شاءالله باجر .. ان شاءالله
فيصل: يالله خير ان شاءالله ..
راشد: نجوفك باجر عيل ان شاءالله
فيصل: ان شاءالله ..
راشد: يالله عيل سلم علشباب
فيصل: الله يسلمك ..
راشد: مع السلامه
فيصل: الله يسلمك ..
فيصل تكدر .. كان يبي راشد ايي اليوم مستعيل يبي يكلمه .. بس مالله كتب ..

ريم قامت الصبح ويا اسماء ..
كانوا يتريقون
ريم: اقول اسوم ؟
اسماء تاكل: هاا
ريم: اممم .. شرايج ؟ خاطري اشتري شي حق نصوور .. بس مادري شاخذ له ..
اسماء: شعرفني انا ؟
ريم: يعني شرايج انتي ؟
اسماء: ماعرف حق هالسوالف ..
ريم: يعني لو انتي بتشترين حق فيصل .. شبتشترين؟
اسماء استحت: ومن قال بشتريله عاد ؟
ريم تخزه: لا والله ؟
اسماء: مادري ريمو .. خنروح الموول وجوفي اللي يعجبج اخذيه
ريم: اذا جذي بيدور راسي .. علأقل احط جم شي في بالي
اسماء: مادري والله ..
ريم: زين يالله امشي لنتأخر
اسماء : اي نطري بغسل يدي ..
غسلوا يدهم .. ريم اتصلت حق ناصر .. مارد عليها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:07 pm

ريم تحاتيه .. شفيه مارد .. طول الطريج ميوده التلفون .. وحاطه سماعه بلوتوث في انها وتتصل له
اسماء: ريم شفيج ؟
ريم متدودهه: ها ؟ لا لا ولا شي ..
اسماء: كلمتي ناصر اليوم ؟
ريم: مادري شفيه مارد علي ..
اسماء: وي .. يمكن راقد وماسمعه ..
ريم: يجوز ..

ناصر كان راقد .. وتلفونه سايلنت ..
عبدالله يطق عليه الباب: نااااااااصر ..
ناصر توه قايم ..
عبدالله يطق الباب: نصوووووور
ناصر قام من السرير .. بطل الباب .. وهوه يفرك عينه .. وشعره قااب
عبدالله معصب: انت وينك ؟كل ذي رقاد؟
ناصر بزور يبطل عينه: شتبي انت ؟
عبدالله: جوف شعرك !! ماله حل !!
ناصر: انت شفيك الحين ؟
عبدالله: جوف الساعه جم .. ورانه كلاس .. شفيك للحين راقد ؟
ناصر: عطني 6 دقايق و ستة وعشرين ثانيه ابدل بس واييك ..
عبدالله دش الشقه: يالله بسرعه لتأخر .. بحسب لك
ناصر دش الحمام كرمكم الله ..
وعبدالله قعد علكرسي ينطره .. اتصل له فواز: مرررحبا
عبدالله: هلا هلا
فواز: وييييينك ياخي؟
عبدالله: انا عند نصوور هذاني انطره
فواز: يالله تعالوا .. استناكم انا..
عبدالله: اووكي عطنا عشر دقايق ربع ساعه وحنا عندكم .. حلو ؟
فواز: حلو .. طيب بااي
عبدالله: بااي
ناصر تسبح بسرعه وبدل .. نزل ويا رفيجه .. تذكر تلفونه
ناصر: عبود تلفوني لحظه
عبدالله: افففففف تأخرنا نصور
ناصر ركب: دقيييييقه
راح بسرعه خذ تلفونه .. وجاف جم مسكول من ريم ..
ومسج ..
" لا غبت أحس الدقايق فالغياب تطول
وتشب في غيبتك وسط الحشـا جمره
كل البشر حبهم قطره غلا وميول
حبك بحر وش تجي عند البحر قطره؟"
استانس يوم قراه .. سيده اتصل لها ..
كانت فلكلاس ماتقدر ترد ..
طرشت له مسج
(ya 3mry ana fl class .. Sorry ..Mn a6l3 bt9llk )
ناصر تكدر .. كان يبي يسمع صووتها .. مشتاق لها .. ماعرف شيكتب لها غير (a7bch =*)
ريم ودها لو تطلع من الكلاس تكلمه .. بس ماتقدر ..
طلب منهم اللي يدرسهم .. في تدريب ال Speaking
يطلعون ويسوون انترفيوو .. وايون الصف يتحجون عنه ..
طلعت ريم ويا اسماء ..
ريم: شرايج اسوي وياج افك عمري ؟
اسماء: ماسمعتيه ؟ البنات ياخذون صبيان والصبيان بالعكس ؟
ريم متوهقه: افففففف مابي !! غصب يعني ؟؟
اسماء: يالله بروح ادور لي واحد اشقر احاجيه ..ولا تعالي .. شلي فلشقر ؟؟ يرطن علي عقب شفهمني شقال؟
ريم: بروح حق واحد من شباب جامعتنا احسن ..
اسماء: زين يالله بااي
ريم: تخليني ؟
اسماء: جدامج بستحي اتحجى .. روحي يالله راويني شطارتج
ريم: لا اله الا الله .. الله يعين ..
ريم تمشي فلجامعه .. تبي تحاجي احد .. مب عارفه من ..
جافت نايف .. وياهم فلجامعه .. شكله حليو ..ماعرفت شلون تناديه ..
كان يمشي ومب ماعطها ويه .. وهي واقفه .. ماتقدر تلاحقه ..
التفت عليها جافها واقفه وتبين متوهقه .. راح لها .. : فيج شي ؟
ريم متوهقه : ها ؟ لا شسمه بس ذاك
نايف ابتسم: عادي لتستحين .. قولي
حمد جافها من بعيد راح لها دبيج .. طل في ويهه: صباح الخير يا قمر
ريم من جافته فرت ويهه بتمشي .. حمد راح جدامها مايخليها تطوف: وين وين ؟
ريم: لا بس خلاص
نايف مب فاهم شسالفه: ريم كنتي تبين شي ؟
ريم متوهقه: اي ..
حمد راح جدامها: آآآآآآمري .. عيوني لج
ريم خايفه : لا لا مب انت .. نـ ناايف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:11 pm

نايف التفت على حمد: يخي امش انت شتبي ؟؟
حمد عصب: انت اللي شتبي ؟؟
ريم قالت بتمشي عنهم وتفتك احسن .. حمد راح جدامها: نطري .. وين وين ؟
ريم: بس خلاص هونت
حمد: مافي روحه .. بتسوين الانترفيو لا ؟؟
ريم نزلت راسها: مب وياك بليز
حمد معصب: وليش يعني ؟ مابتسوين ويا غيري فاهمه؟
نايف معصب: يخي انت شتبي ؟ اهي يايتني
حمد: انت تنجب ومابي اسمع حسك .. كيفنا .. (التفت عليها) آمري
ريم خايفه: بس خلاص مابي مابي ..
حمد: شفيج انزين ؟ مابنسويلج شي .. تعالي قعدي مايصير نوقف فلشمس ..
ريم: لا لا بس هونت
حمد معصب: قلت لج قعدي ..
ريم: مابي اسوي خلاص
نايف بهدوء: اختي قعدي انتي الحين وانا بسوي وياج .. ماعليج منه
ريم ابتسمت بالغصب: اوكي ..
قعدت علكرسي .. ميوده القلم والكتاب .. تبي تكتب .. تهز ريلها .. خايفه يصير شي .. ناصر قايل لها مايبي يجوفها ويا حمد مره ثانيه .. التفتت عليه: حمد ممكن تخليني ويااه؟
حمد معصب: شمعنى يعني ؟
نايف: قومي تعالي هناك
حمد يصارخ: والله .. ان رحتي وياه .. بتجوفين شي
ريم تقاطعه .. خايفه: لتهدد بليز ..
حمد: يالله ابتدي ..
رن تلفونها .. كانت اسماء .. بس تمت تحاجيها والسماعه في اذنها
ريم: هلا والله
اسماء: ريمو لحقي علي ابتلشت بواحد اشقر .. عيونه زررق .. اينن .. جفت ويهه نسيت الحجي
ريم تضحك: ههههههههههههههههههههههههههه شنسيتي ؟
اسماء: حزة الحزة مايطلع الحجي .. ماستحمل اكاهوه مجابلني .. ابي اقوله انت وسيم .. انت تحطيم .. انت خطر على المجتمع .. شيقولون ؟؟ اقوله انت danger in society?
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يوززي .. بقوول حق فصول ترى
ناصر كان توه داش الجاامعه .. هد ربعه وراح بيسأل الاستاذ شي .. جاف رييم قاعده .. ويمها نايف وحمد .. مابين التلفون انهاا قاعده تتحجى فيه .. وسمعها تضحك .. عصب .. يحس فيه حرررره .. يبي يطقق .. يبي يذبح .. مب عارف شيسوي .. قايل لها مايبي يجوفها ويا هالحمد مره ثانيه .. والحين قاعده وياه وتضحك ؟؟؟؟؟؟
اسماء: لا تحملي .. سمعي انزين .. شنو يعني ؟ ولا تدرين ..ببس بس خلاص بألف عليه وبيفهم .. خبرج القلوب تفهم بعضها.. واي واي ابي اييني ولد جذي .. لا لا عقب بيقولون لي اشقر من وين طلع ؟
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههه بس بس عاد ..
اسماء: زيين زين يالله باي خليني اتفاهم باي
ريم صكته وللحين فيها الضحكه .. ابتسمت .. التفتت على نايف: يالله ؟
حمد معصب: قلت لج انا
ناصر مايستحمل يجوفها جذي .. قاعده وتضحك وياهم .. بسرعه راااح لها ووقف جدامها .. معصب ..مهوس على يده ..ويتنفس بسرعه .. مهوس على ضروسه .. يصارخ: رييييييييم
ريم رفعت راسها وجافته .. ابتسمت ببرائة: هلا
وقفت له .. جافت ويهه شلون معصب .. قلبها قام يدق يدق يدق .. خاافت
ناصر رفع يده
وعطاها كــــــــــف قوي .. طيّر نص شيلتها
ريم حست قلبها بيوقف .. تمت ميوده خدها .. مغمضه عينها بتصييح .. بسرعه مشت .. وركضت عنهم .. تحس الدنيا سووده بعينها .. هذي اخرتها ؟؟ ناصر يطقني ؟؟ وعلى شنو ؟؟
ناصر مايدري شسوى .. بس في باله انها تستاهل أكثر .. حمد وناصر وقفوا يبون يستوعبون اللي صار ..
التفت على حمد معصب : انت شتسوي وياها ؟ ها ؟؟؟؟؟؟؟ ( راح دزه .. ونايف يوده)
ناييف توه بيتحجى سكته حمد معصب : وانت شعليك ؟؟ كيفي انا ويااها انت شكو؟
ناصر معصب .. مب عارف يطق من الحين ..ونايف ميوده مب مخليه يجيس حمد ..
ناصر معصب: اراااااااويك
مشى عنهم بيروح لها .. بيأدبها ..
اهيا كانت تركض بسرعه وتصيح بتروح الشقه .. مب مصدقه ان ناااصر يعطيها كف ؟ على شنو ؟؟ ابوها واخوها ماعمرهم مدوا يدهم عليها .. وايي ناصر ويطقها ؟؟ وليش ؟؟
ناصر معصب وللحين يبي يطق .. مايدري في روحه .. ليش يبي يطقها .. بس محتر .. وقايل لها مايبي يجوفها ويا حمد .. والحين قاعده وتضحك وياهم ؟؟ .. ركض وراها .. يركض بسرعه يبي يجوفها ويطقها زوود ..
يدورها .. جافها عبرت الشاارع .. توه بيعبر الا بااص سد عليه .. وتم ينطره يطوف وركض وراها .. ركبت اهيا العماره .. ودشت الشقه .. توها بتصك الباب الا نااصر ايود الباب .. من جافته ماتت من الخوف تبي تصك الباب ماقدرت .. دش عليها .. ويودها من قمييصها يصارخ: يالخااااااااااينه .. يالحقيره
ريم تصيح تصيح مب عارفه شتسوي: هدني .. تكفى هدني
ناصر دزها عالأرض .. يم الطاوله .. وطق ظهرها حد الطاوله وتمت تعور :آآآآآآآآآآآآي .. اطلع براا
ناصر يرفسها .. معصب: مب طاااااالع يالحقيييييييره .. اراويييييييج
ريم ميوده بطنها من الرفسه وتصيح : آآآآآآآآآآي بطنييييي .. حراام علييك ..
ناصر معصب: جبببببببببب مابي اسمع حسج .. انجبي .. (يصارخ) انجبيييييييي .. انتي حبيبتي انتي ؟؟ طل فعينج لا اعرفج ولا تعرفيني فاااااااااهمه ؟؟
..
ناصر مات احسااسه .. من جافها ين .. مب عارف شيسويلها ؟؟ بس في باله تستاهل اكثر .. ليش قاعده وياه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش تضحك ويااااااااااااه؟؟ بينها وبينه شي ؟؟؟؟؟.. فواز كان ناسي كتابه ياي بياخذه من غرفته وسمع حس ناصر يصارخ .. بسرعه ركب له .. ودش الشقه .. جاف ناصر نزل لها ورفعها وهي تصيح تصيح .. دزها علكرسي .. طق راسها الحد .. طاحت .. واغمى علييها ..
فواز واقف مب مصدق .. بسرعه سحب ناصر يبي يطلعه .. معصب: وش تسوي يالخبل ؟ انت جنيت ؟؟
ناصصر معصب: خلنيييييي .. خلنيييييي بذبحها .. خلني اقووووووولك خلني
فواز طلعه وصك الباب ويصارخ: نااااااصر وشفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:14 pm

][ الجــزء الثــامن عشـــر ][

ناصر معصب .. راسه داير .. مب عارف شيسوي .. رفس الباب بقووووووه
فواز يبي يهديه: ناصر صل علنبي
ناصر يهز ريله ويتلفت .. مهوس على ضروسه: مابردت حرتي ..
فواز سحبه ودخله شقته .. ناصر معصب .. يقعد ويقوم .. يمشي .. ويوقف .. مب عارف شيسوي
وفواز متوهق ..: ناصر اذكر الله .. وشجاك ؟
ناصر: لا اله الا الله .. خلني بروح اطقهه ..
فواز صك الباب وقفله .. : ماراح تطلع .. فاهم ؟؟
ناصر معصب: خلني .. خلني ابرد حرتي خلني .. خاااااااينه .. وانا اقووووول ليش تدافع عنه ؟؟ اراويها ..
فواز: اشش اذكر الله .. استغفر الله انت عارف وشقاعد تقول ؟
ناصر معصب: من فضلك .. خلني اروح .. أأدبها .. بذبحها .. (وقف ) يا أنا يا حمد
فواز ياب له ماي: اشرب .. هد اعصابك
ناصر حذف القلاص علأرض .. انكسر ونكت الماي
فواز وقف: لا اله الا الله .. وشفيك انت ؟
ناصر وقف: خلني اروح لها .. (هوس على يده) خاينه
فواز: لاتتهور .. ناصر !! تعال معي نروح الجامعه .. وبعدين يصير خير
ناصر: مب رايح .. بروح لها .. بذبحها
فواز يصارخ: ناصر قسم بالله ان ماقمت معي الحين ترى والله
ناصر يقاطعه: شبتسوي ؟؟ راوني شبتسوي ؟
فواز يطالع فوق: لا اله الا الله .. ناصر ؟؟ تعال معي وان شاءالله خير
ناصر: اي خير ؟؟ اي خير وحمد هالحقير
فواز يقاطعه: لاااااااااااا اله الا الله .. بس خلاص طيب تعال معي .. طلبتك
ناصر قام بيروح وياه .. طلع من الشقه وورفس باب شقة ريم بقوه .. فواز سحبه ونزله تحت ..

ريم ماحست في روحهه من العوار .. ظهرها .. وبطنها .. وراسها .. وخدها .. ماخلى شي ماشالله عليه .. كانت طايحه يم الكرسي ومغمي عليها .. تكسر الخااطر .. شيلتها طاايحه .. ودموعها للحين تبين تلمع على خدها .. اسماء عقب ماكملت الانترفيوو .. راحت الكلاس .. علأساس بتجوف ريم هناك .. في خاطرها " شدعوه وينهي ؟؟ " .. طرشت لها مسج ..
" Bqwancheya wainch ?? "
تلفون ريم كان في مخباها .. ماتدري فيه ..
واسماء تتلفت تحاتيها .. طول الوقت تنطرها تدش .. كل مادش احد الكلاس عبالها ريم .. ماتشتهي تسوي شي وريم محد .. نايف دش الكلاس .. وحمد بعد .. المشكله ماتدري ريم ويا من سوت الانترفيوو .. بسرعه قالت عن الانترفيو اللي سوته وطلعت .. تتلفت تدوّر .. نايف بسرعه طلع وراها: لو سمحتي اختي
اسماء تحاتي .. التفتت عليه: خير ؟
نايف راح لها: انتي رفيجة ريم لا؟
اسماء يودت قلبها: ايي .. فيها شي ؟؟
نايف مب عارف شيقول: اممم .. والله مادري شاقولج .. بس ..
اسماء خايفه: ريييييم شفيها ؟؟
نايف: طلعت من الجامعه ..
اسماء مب فاهمه شسالفه: وين راحت ؟
نايف: يمكن الشقة ؟؟
اسماء مب فاهمه: ها ؟؟ اي شقه ؟؟
نايف مستغرب: مادري يعني وين بتروح ؟؟ اكيد شقتكم !!
اسماء: وليش تطلع ؟؟
نايف: الحجي الحين مامنه فايده .. روحي لها
اسماء مب فاهمه: وين ؟؟
نايف مستغرب: في أمل انتي مفهيه ؟؟
اسماء تفشلت : انا ؟ لا لا .. بس احاتيها وينهي ؟
نايف: يه ؟؟
اسماء: اوكي اوكي بروح .. (مشت عنه .. شوي والتفتت عليه) انت تعرف شي ؟؟
نايف متوهق: ها ؟ لا لا ماعرف شي .. شدراني ؟
اسماء: وليش قلت لي اهيا طلعت الحين ؟
نايف: اختي لتطولين السالفه روحي وانتي تعرفين كل شي لي جفتيها ..
اسماء خايفه: اوكي ..
خافت عليها .. ليكون فيها شي ولا شي ؟؟ عيزت تتصل لها ماترد .. بسرعه راحت الشقه .. طلعت من الجامعه .. ومشت وراحت الشقة .. طلعت المفتاح من شنطتها .. ودشت تنادي : ريووم؟
مالاحظتها .. تدورها .. دشت الغرفه .. خاليه .. طلعت من الغرفه وجافتها طايحه تكسر الخاطر على الأرض .. بسرعه ركضت لها: ريمو ؟؟؟؟؟؟؟ (دمعت عينها مب عارفه شتسوي .. تحاول تشيلها) ريييييم قومي .. ريم حبيبتي حاجيني !! (صاحت .. توهقت .. مب عارفه شتسوي .. وريم شفيها وشصاير وشسالفه .. راحت يابت مااي ورشته على ويهه .. تصيح) ريييييييييم قومي .. حاجيني ريموووووو .. رييييييم .. (قامت تهزها .. تطق ويهه عشان تصحى .. ) ريمووووو .. ياربي شسوي ؟؟ (رشت عليها مااي .. ريم شوي تحركت .. بزور تبطل عينها .. من لمحت اسماء بسرعه ضمتها بقوه وقعدت تصيح .. اسماء مب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:15 pm

عارفه شسالفه قعدت تصيح وياها) ريم حبيبتي شفييج ؟
ريم تصيح من قلب: آآآآآآآآآآآآآآه اسووم لحقي علي
اسماء تصيح: ريمو شفييج؟؟
ريم تصيح .. حست جبدها تلووع .. بسرعه راحت الحمام ورجعت ..طاحت عالأرض .. راسها داير .. ريلها ماتشيلها .. تصييييييح من الألم .. اسماء راحت .. قعدت علأرض يمها ويودت راسها تسويله مسااج .. " تهمزه " .. وريم تصيح: آآآآآآيي .. (خذت نفس) بمووت
اسماء تصيح: لتقولين جذي ريموووو .. (بخت ويهه بالماي ) اسم الله عليج
ريم تصيح مب عارفه شتسوي .. ميوده بطنها وتصارخ: ظهريييييييي
اسماء مب مستوعبه: شيعورج الحين بالظبط ؟
ريم تصيح: كل شي .. كل شي..
اسماء وقفت وسحبتها: تعالي غسلي ويهج ريمو
ريم بزور وقفت .. اسماء ميودتها ..غسلت ويهه وودتها سريرها تنسدح ..
ريم ميوده ظهرها: يعورنييييييي (تصيح) آآآآآآيي
اسماء بغباء: مرقدوش ينفع ؟؟
ريم تطالعها: اسوم انا من صجييييي
اسماء تمش دموعها: اي انا شعرفني !! شاييبلج ؟
ريم بتعب: يبيلي فولترين ..بروفين .. وبندول .. بليز
اسماء راحت ويابت لها جيسة الأدويه كلها: هااج اكلي اللي تبين ..
ريم تدري ان هالأدويه مايصير ياكلونهم وبطنهم خاالي .. لازم ياكلون شي .. بس مافيها شدة تروح تاكل .. بسرعه بلعت الأدويه .. ونسدحت .. وقعدت تصيح: آآه قلبي
اسماء توها مستوعبه: تعالي انتي شياج ؟
ريم ماتبي تقول ان ناصر اهو اللي سوى فيها جذي .. بس سكتت .. وقعدت تصيح
اسماء لمتها: بس عاد لتصيحين قطعتي قلبي .. جن حس احد يطق الباب ؟
ريم خافت: اذا ناصر لتبطلين .. بليز تأكدي
اسماء مب فاهمه: ليش عاد؟
ريم: عاد عاد اسوم اذا اهوه لتبطلينه بليز
اسماء راحت: ان شاءالله ان شاءالله ..
ريم قعدت تصيح من الألم مب قادره تستحمل .. راسها ..بطنها .. ظهرها .. كل شي يعورها .. كشفت بطنها .. في خصرها رضة بنفسجيه .. بسرعه تغطت ماتسحمل تجوف هالاشيا ..
اسماء راحت يم الباب: من ؟ (طلت من الفتحه) حمادو شتبي ؟؟
حمد مستعيل: دقيقه بس بطلي الباب بقولج شي ضروووووووووري
اسماء عدلت شيلتها وبطلت الباب .. ميودته ماتخليه يدش: خير ؟
حمد: مب داش لتخافين .. بس طمنيني .. شخبار ريم ؟
اسماء استغربت: ها ؟؟ وانت شدراك ؟
حمد مستغرب: ليش ماقالت لج ؟؟
اسماء مب فاهمه: شصااير؟؟؟؟؟؟؟
حمد: من صجج ماقالت لج ؟؟ اهيا وين الحين ؟؟ داخل ؟
اسماء متضايقه: أي داخل .. شصاير ؟؟
حمد متضايق: ولد عمها الخايس طقها كف جدامنا ..تخيلي؟
اسماء مب مستوعبه: لحظه لحظه .. بلعدال عشان أفهم السالفه .. لتحاجيني بالألغاز من فضلك
حمد مب فاهم: اي الغاز انتي بعد ؟؟ اقولج ولد عمها .. شسمه نسيت ؟؟
اسماء: ناصر؟؟؟
حمد: اي ناصر .. عطاها طرااق اقولج !!.
اسماء مب مصدقه .. يودت قلبها: هاااااااااا ؟
حمد: تبين اعطيج طرااق الحين عشان تفهمين ؟
اسماء: عشان اسدحك وادوس فبطنك اهني .. يالله يالله فارج
حمد: لحظه .. طمنيني عليها
اسماء متضايقه: مادري شسوي .. حدها رايحه عليها
حمد متضايق: كف يسوي فيها جذي؟
اسماء: اذا الكف من أحد تحبه .. غير ..
حمد متضايق: انزين يصير اجوفها ؟؟
اسماء ميوده الباب:آآآآآآآآآسفه .. خلني اروح اجوفها .. (توها متذكره) شدخل بطنا وظهرها وراسها فلسالفه ؟
حمد مب مستوعب: اهوه ركض وراها .. في أمل طقها بعد ؟؟
اسماء ميوده قلبها: كسسسسسسسسر في يده يمال لضعفه.. خل اروح اجوف شسالفه
حمد: انزين انا بنطر اهني .. يمكن تبي نوديها المستشفى شي
اسماء: زين انطر ..
راحت لها اسماء .. كانت للحين تصيح .. ميوده ظهرها وراسها ..
اسماء قعدت يمها: شسوى فيج اللي مايتسمى ؟؟
ريم مستغربه: هاا ؟ ماسوى شي !!
اسماء معصبه: للحين تدافعين عنه ؟؟؟ وليش ماقلتيلي تخليني اعرف من غيرج ؟
ريم مب فاهمه: من كان عند الباب ؟
اسماء متضايقه: حمد .. قوليلي الحين شسوى فيج ؟
ريم: ماسوى شي .. وماعليج من حمد محتر
اسماء: قوليلي شصار .. مب علي هالحجي
ريم يودتها : اسوم خلي حمد يروح مافيني شدة بليز
اسماء معصبه: مالي شغل .. قوليلي شسالفه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
الأميره


انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ] - صفحة 7 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 8:16 pm

ريم: مافي سالفه ولا شي .. انا بروحي طحت
اسماء: على ؟
ريم مبتلشه: على ظهري
اسماء: وشدخل بطنج وراسج فلسالفه ؟
ريم: اي طحت جم مره
اسماء تخزها: ماتعرفين تجذبين ترى .. بتحجين ولا شلون ؟
ريم: اول شي خلي حمد يروح .. بعدين بقولج كل شي ..
اسماء: ريمو حبيبتي قوليلي عشان اعرف اتصرف
ريم: مابيج تتصرفين .. اللي الله كاتبه بيصير .. وبعدين
اسماء تقاطعها: رييييم !!
ريم: اسوم حبيبتي تكفين .. قوليله يروح .. ولا ايي اهني مره ثانيه بلييز
اسماء: اففففففف راسج يابس .. قومي انزين بنروح المستشفى
ريم: لا بس كلت الدوا اعرفه
اسماء: ولو غلط ؟؟ شدراج انتي ؟؟ قومي قومي
ريم متضايقه: طلبتج قوليله يرووووح اسووم اللي فييني كفايه
اسماء معصبه: شفيج قولي لا
ريم يودت بطنها وعفست ويهه من الألم : آآي بطني
اسماء: انا بخليه يروح .. بس مايهياني اجوفج جذي ريمو .. نروح المستشفى احسن
ريم تصيح: اسووووم خليه يروح
اسماء قامت: اففففففف زين زين
حمد كان للحين ينطر عند الباب ..
اسماء بطلت الباب وسيده التفت عليها: هاا شصار؟
اسماء: شصار يعني ؟؟ شدراني انا ؟؟ بس انت روح وبعدين يصير خير
حمد: لا ماقدر اروح .. خنوديها المستشفى احسن
اسماء: مب راضيه .. انت الحين روح
حمد: انزين يمكن تبون شي ولا شي .. اعطيج رقمي ؟
اسماء: لا ان شاءالله مانبي شي .. انت روووووووح الحين لتسويلنا سالفه .. يالله يالله
حمد: مايصير اخليكم جذي ..
اسماء: مشكوور ماقصرت يالله مع السلامه (توها بتصك الباب يوده) شفيك ؟
حمد: انا اهني ماببعد .. تبون اي شي بتحصلوني .. بكتب لج الرقم وبحطه تحت الباب .. اذا تبون شي اتصلوا .. اوكي ؟
اسماء : زين زين مشكور .. يالله باي (صكت الباب .. بسرعه راحت حق ريم )
ريم سكتت .. لايعه جبدها .. وراسها دااير .. كله من الأدويه كلتهم وبطنها خاالي .. بسرعه راحت الحماام تبي ترجع مااتقدر .. تحس روحها بتطلع .. قعدت تصيح تصيح .. اسماء واقفه يمها ومب عارفه شتسوي: ريموو نروح المستشفى احسن ..
ريم تصيح: مابي مابي
اسماء عصبت: مب على كيفج هاا .. نطري
ريم تصارخ: مااااااااااااابي
بسرعه راحت عند الباب تبي تجوف الرقم .. كان حاطه عند الباب بسرعه خذته واتصلت ..
حمد من جاف رقم غريب حس ان اهمه : الوو
اسماء تصيح: الحق علينا بسرعه
حمد خاف: دقيقه بس ..
بسرعه ركض لهم واسماء تحاول تشيل ريم ماتقدر .. طايحه عالأرض وتعور من العوااار .. يابت لها شيلتها .. حمد بسرعه طق الباب..
بطلت له اسماء الباب
حمد خايف: شفيكم ؟
اسماء خايفه: ضروري نوديها المستشفى
حمد يتلفت: انزين انا ماعندي السياره الحين ..دقيقه بس بقول حق نيووف (اتصل فيه) الو .. بسرعه بسرعه ارجع .. ! لا لا .. ايي ريم .. لتأخر ها .. بسرعه .. ساعة ؟ آآآآآآآه !!
ريم سمعت حسها تكلم حمد .. يودت الباب تبي تقوم من على الأرض .. قامت بالزور ودار راسها وطاحت ..
اسماء حست فيها بسرعه ركضت .. ركض وراها حمد ..
اسماء تحاول تشيلها ماتقدر .. حمد: بشيلها انا
اسماء متوهقه: بسرعه .. (قعدت تصيح) حسبي الله ونعم الوكيل ..
حمد يحاول يشيلها ..اسماء ساعدته علأقل يوقفوونها .. بس اهيا كلش رايحه عليها .. قام شالها بروحه .. ووداها عالسرير وطلع برا ينطر رفيجه
اسماء: ياربييييييي
ريم تكح .. بسرعه اسماء راحت يمها: ريمو ؟
ريم تعبانه مافيها شده تسوي شي .. تطالع اسماء: ابي بندول
اسماء: توج ماخذه .. مايصير
ريم تعبانه: بليييييييز ابي
اسماء: لا مافي .. آسفه
قامت ريم بزوور من السرير وخذت البندول وبلعته بدون ماي
اسماء عصبت: هييييييي .. انتي شتسوين ؟
ريم: بطني مااااستحمل العواار
اسماء معصبه: بكفخج
ريم قعدت عالأرض ويودت بطنها: احس ابي ارجع .. بس بطني خالي .. لايعه جبديي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: