الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:28 am

امينه واهي تبجي : اخاف تأخرنا .. يحسرتي عليج يا جووود

مصعب كان شبه منهار .. كانت ريوله مو شايلته .. حبيبته كانت ضعيفه جدامه وماقدر يسوي لها شي ،، اااااااخ يا قساوة دنيتي .. حبيبتي تبجي وانا عاجز حتى عن مسح دموعها ، وفوق هذا عبالها انا المذنب بالموضوع كله ..
كانت افكار وايد تروح واتيي فبال مصعب ..

الدكتور : مين فيكو ولي امرها ؟؟
فهد : انا دكتور
الدكتور : ممكن تتفضل معايا ؟
فهد : خير دكتور شصاير .
الدكتور اخذ مصعب معاه وراحو الغرفه : يظهر ان اوختك حصل لها انهيار عصبي وهيا بحاجه للعنايه ، حنخليها اليوم عندنا وان شاء الله تكون بكره احسن بكتير وتيجو تخدوها ،، بإذن الله .
فهد : ان شاء الله .

فهد طلع من عند الدكتور ..
مصعب واهو يمشي بسرعه رايح لفهد : خير بشر .. تكفا قول مافيها شي ؟؟؟
فهد : انهيار عصبي ..
مصعب : يارب لك الحمد .. شي احسن من شي وان شاء الله تتحسن
امينه ببجي : تكفون خلوني ادخل عندها ..
فهد : خليها ترتاح ودقي على اهلي قوليلهم ان جود بالمستشفى وان انا خذيتها من بيتكم وديتها ،، ولا تدرين انا ادق اقولهم .. الحين انا ومصعب بنروح المخفر نكمل الاجراءات . بس ما اوصيج مابي اهلي يدرون عن السالفه

دق فهد على امه عشان يقولها عن جود .. طبعا امه من سمعت الخبر ما قعدت ساكن وراحت على طول حق بنتها ..
بالمخفــر ..

خالد بكبر : انا اعترف بكل اللي سويته ..
الظابط : وشلون صارت هالصور عندك وكل هالمعلومات ؟
خالد :انا بقول الحق لعل وعسى يخف العقاب عني .. شوف ياحظرة الضابط .. جود طالبه ويانا بالكليه ومره كانت بالكفتيريا وكنت اراقبها من بعيد ، عجبتني وايد وحسيت انها صيده سهله ،، بس يليتني ما فكرت فيها بهالصورة (( راح صوت خالد ببكاء الندم )) قامت البنت مع رفيجتها وطلعت بره الكفتيريا .. يوم قامت طاحت منها ورقه كان فيها بياناتها قعدت اطالعها .. وبالصدفه يالي مصعب قعد يمي وسألني عن الورقه وقلت له انها طاحت من بنت سألني منو اهيا وخذاها مني وراح عطاها اياها .. حقدت عليه لان كنت حاط فبالي انه بياخذها مني ،، ما عرفت شنو اسوي ، الورقه وراحت مني .. كانت اهيا الشي الوحيد اللي راح يخليني اكلم البنت او اني اقابلها ويه بويه ،، وكنت ابي المعلومات اللي فيها بس مصعب خذاها وراح .. قررت انتقم منه ،، لكن ما كان هالموضوع شاغل كل تفكيري .. لين ما شفت مصعب مره بمحل كان يشتري هدوم على ما اعتقد .. دخلت بعده غرفه الهدوم عشان اجرب قميص كنت بشتريه .. شفت تلفونه قعدت اتعبث فيه ..
كانت اغلب المسجات من وحده .. ذيك الساعه تذكرت جود .. تذكرت انه اهو اللي خذاها مني ،، قعدت اقلب بالمسجات وشفت الرقم ولا رقمها .. حسيت اني مو قادر اشيل نفسي وبعدها رن التلفون وكانت اهيا المتصله .. واخ من ذاك الشعور اللي غمر قلبي حسيت اني ودي اذبح مصعب ،، بعدها قررت اني انفذ خطتي وانهي الموضوع واخذ بثاري .. وتقربت من مصعب عشان اخذ منه كل المعلومات عن جود ، بس مصعب من كل النواحي كان مسكرها بويهي .. ما عرفت شلون اسحب منه اللي ابيه .. كنت ابي صورها عشان اكمل خطتي ..
ما لقيت الا طريقه وحده .. بعرس فهد طرشت وحده من البنات اللي اعرفهم تحضر العرس وبطريقتي الخاصه تعرفت على عبدالمحسن اللي يقرب حق فهد وعطاني كرت حق اهلي ،، خالد وجه الكلام حق فهد :: فهد اعتقد تذكر يوم يالك عبدالمحسن قالك عني وانت عطيته بطاقه عرسك !!
المهم خليت البنت تروح وعطيتها موبايلي ، وخليتها تصورها .. وصارت صورتها عندي واخترت الصور وسيله عشان اهددها .


فهد : أيــا الحقير ،، استغليت عرسي وقلبته على اختي يا حقير ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:29 am

الظابط : لو سمحت اخ فهد ..
فهد حس انه نسى نفسه وانفعل .. بس شيسوي هذي اخته .. لو ما غار عليها منو اللي عليها يغار
مصعب اكتفى بالنظرات الحارقه اللي حرقت خالد ..
مصعب : الله يردها لك ان شاء الله .. وحقوق الناس ما تروح هباء .. وان شاء الله تشوفها بأهلك
فهد : حظره الظابط يليت لو تتخذ معاهم الاجراءات اللازمه .. والعقوبات .. لان مثل هالاشكال المفروض الواسطه ما تطلعهم
الظابط : ولا يهمك اخ فهد ،، حقوق الناس ما تضيع بايد ناس مثل هالاشكال .
فهد : تسلم حضره الظابط .

الظابط طمن فهد وقاله ان حق اخته مستحيل يضيع ..
فهد من ناحيته شكر الظابط على حسن تعامله وتدبيره ..

بالسياره
فهد : انزين قولي شلون كل هالسالفه صارت
مصعب : شوف فهيد انا بقولك الموضوع من اوله لي اخره ..
مصعب قال حق فهد شلون حب جود وشلون تعرف عليها ..
فهد بصدمه : واختي كانت تكلمك ؟؟
مصعب بربكه : هاا .. لا ما تكلمني بس كنت احبها ،، بس بالبدايه انا ضغطت عليها بعدين قالت لي انها ما تسمح لنفسها تكلمني
فهد تطمن ..
مصعب : المهم خل اكمل لك .. امينه دقت علي واتفقت معاها على كل شي .. على المكان وشلون راح ادخل وشنو راح اسوي .. ومن ناحيه ثانيه اتصلت على الشرطه وقالت لهم كل الموضوع
فهد : واتصلت علي انا بعد وقالت لي عن الموضوع ..
مصعب : والله امينه نعم الرفيجه .. ورب الكعبه تستاهل كل الخير .
فهد : جودي ما تختار الا الزينه .. بس الله يقومها بالسلامه ..
مصعب : فهد ياخوي ادري ان الوقت مو مناسب .. بس ..
فهد : خير صعيب شصاير ؟؟
مصعب واهو متردد : بس تهدى الاوضاع بتقدم حق اختك .. ولا تواخذني عالكلام
فهد : هذي الساعه المباركه .. احنا نبي ريال يا مصعب وانت على راسي ..
مصعب ارتاح : تسلم والله انت على راسي .
فهد : يسلم راسك ..

مصعب وفهد ردو المستشفى ..
ام فهد كانت ميته بجي بغرفه جود ..
فهد مخترع : يما شفيج ؟؟ ليش البجي .؟؟
ام فهد : .....
فهد يكلم شهد : شفيج ؟؟ ووين ودووو جود ؟؟ وين جود وين راحت ؟؟ يما وين ابوي ؟؟
شهد : ابوي تعب علينا ... وجود ...
فهد يكلم نور : نور وين جود ،، ؟؟ نور لا تبجين حياتي قوليلي وين جود ؟
فهد يصارخ : لا مستحيل ......
طلع فهد يركض للدكتور : دكتور شاللي قايله حق اهلى عن جود ؟؟ انت تتغشمر مستحيل يكون الموضوع صج!

جود وين راحت ؟
وليش ابو فهد طاح عليهم ؟؟
شنو الخبر اللي خلا فهد جذي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:32 am

الجزء الحادي عشر


فهد دخل المستشفى على اهله وانصدم من اللي شافه ..
امه تبجي وابوه مو موجود ويوم سأل عن الموضوع ،، عرف ان ابوه تعب عليهم وتنوم بالعنايه وسمع عن جود خبر خلاه ينصدم ..

فهد : دكتور لا انت اكيد غلطان يمكن هذي مو حاله اختي يمكن مشخصين وحده غيرها ..
الدكتور : والله يا فهد دي هيا حالتها واحنا بنؤؤؤل الحق ومستحيل نكدب عليك ..
فهد : بس دكتور كان الفشل حاد ..
الدكتور : ودي الوأت صار مزمن ومحتاجين أي متبرع يتبرع ليها لان حالتها مش مستقره .
فهد : ماشي دكتور ان شاء الله نشوف ..

راح فهد لاهله اللي كانو بغرفه ثانيه لان جود نقلوها ..
فهد : يما الدكتور قالي عن الموضوع .
ام فهد واهي تمسح دموعها : ومن وين انييب لها كليه يولدي بهالسرعه ؟
فهد : نشتريها .. واكيد في متبرعين وايد ..
ام فهد : يارب يا كريم احفظ بنتي .. فهد قوم خل نروح نشوف ابوك ،،
فهد : انتي سبقيني مع شهد وانا لاحقكم مع نور .


نور كانت تعبانه من الحمال وكانت بالشهر الـ 7 ،،
فهد : نوري يالله تعالي خل نروح حق ابوي
نور : فهد احس اني تعبانه .
فهد : سلامه عمرج حياتي اوديج البيت ؟
نور : لا فهودي ما يصير نخلي عمي وخالتي هني بروحهم بقعد معاكم ميخالف ..

فهد مسك نور من خصرتها وقعد يمشيها لين غرفه ابوه ..
فهد راح لغرفه ابوه ،، امه وشهد كانو وافقين بره ومبين على ويوهم ملامح التعب .
نور : خالتي شفيج ؟؟ ليش ما دخلتو
ام فهد بحزن : الدكتور قال لنا ان ما ندخل ،، ابو فهد مادري شفيه .. (( وراح صوتها بالبجي ))
نور : خالتي ان شاء الله مافيه شي انتي بس هدي ولا تخافين .
ام فهد : يارب .

ظلو وافقين عند الغرفه وينطرون الدكتور يطلع يبشرهم بالنتيجه .. لكــن ،،

بناحيه ثانيه .. كان في شخص وحيد يتعذب .. كانت الدنيا كلها صاكه بويهه ،، ليش اهو يطلع من مشكله ويدخل بغيرها ؟ ليش انا بالذات ؟؟ ليش حبيبتي تتعذب جدامي وانا مو قادر اسوي شي .. مصعب كان قاعد يم راس جود كان مبين على ملامحه التعب .. كان مرهق وماله بالترتيب أي صله .. كان شخص تعبان ومهموم بمعنى الكلمه
مصعب مسك ايد جود وقعد يبوسها ..
مصعب : جود احبج .. تفهمين ولا لأ ؟؟ تدرين اني احبج واكيد بعد تدرين ان انا مالي ذنب باللي صار ،، انا كنت ياي انقذج بس انتي ما عطيتيني فرصه ولا سمعتي اللي كنت بقوله .. جود تكفين ردي علي .. قولي انج مسامحتني حبيبتي .. قولي ان الدنيا مو حلوة بدونك وقولي لي ان احنا لازم نرجع حق بعض لان احنا انكتبنا لبعض ،، جودي حياتي ردي عفيه الله يخليج قاعد اترجاج انا .. تكفين جود ردي ..

مصعب كان يكلمها ويبجي ، كان يبجي بجي طفل امه راحت عنه .. بجي يتيم فقد اهله .. بجي ابو مات ولده ..
جود الوجود قاعده تتلاشى ، واهو ضئيل جدامها ..،قرب مصعب من جود وباسها على خدها .. ومسك المصحف وقعد يقرا قران ..

الدكتور طلع من غرفه ابو فهد ..
فهد : دكتور بشر ..
الدكتور بحزن : محمد الهارفي عطاكم عمره .. توفى ..
ام فهد بصراخ : لااااااااااااااااااااااااا مستحيل .. خلوني ادخل عند زوجي .. خلني ادخل .. ابو فهاااااااااد ،، مستحيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:33 am

شهد واهي تبجي : يما تكفين خلاص يما الله يخليج لا تبجين .. رحمينا ولا تبجين .. ابوي الحين يبي الدعاء، يما تكفين
فهد اكتفى بضم مرته واهو يحبس دموعه بعينه ويحاول يجمع قواه ويفكر لجدام .. انتهى اليوم وابوه تاج راسه راح .. انتهى كل شي .. الشي اللي وصل فهد لهل مواصيل استسلم للظروف ومات ..

ليش يبا رحت وخليتنا ،، يبا محتاجينك بهاللحظه ويانا تخفف علينا .. يبا انت تدري ان الكل يحبك والكل رافع راسه لانك ابوه .. ليش رحت يايبا ..

لملم كل من كان بالمستشفى جراحه .. وردو البيت ،، وودع ابو فهد دنياه ورحل لعالم ثاني .. ما يعلم فيه الا رب العالمين .. الله يرحمك يابو فهد ..

مراسم العزاء ابتدت .. وانزل ستار الحزن فبيت ابو فهد ..
كانت الاجواء حزينه .. ومتوتره بنفس الوقت ..
حزينه على موت الابو .. ومتوتره على مرض جود المفاجئ ..

الساعه 8 ..
فهد : يما قوي قلبج وادعي له بالرحمه .. اهو ما يبي الا الدعاء الحين
ام فهد بصوت ممتلي حزن : الله يرحمه .. اييييييه مات الغالي .. مات محمد ،،
فهد : الله يرحمه يما .. يما انا بروح المستشفى بتطمن على جود ،،
ام فهد : بس لا تقولها عن ابوها .. مانبي نعقد المسائل اكثر من اللازم ..
فهد : اكيد يما لا توصين حريص ..


بعد اسبوع ..

بالمستشفى ...
فهد راح اول شي للدكتور يسأله عن حاله جود : السلام عليكم .. دكتور بغيت اسألك عن حاله جود ؟؟
الدكتور : اخ فهد الراجل اللي توفا ابوها ؟
فهد : أي نعم
الدكتور : هوا فصيله دمو زي فصيله دمها ،، وفي احتمال ننقل الكليه ازا انتو عاوزين ؟
فهد حس ان عقده من مشاكلهم انحلت : صج دكتووووور ؟؟
الدكتور مستغرب : ايوه بجد .. ليه انتو مش عرفين فصيله دم باباكم الله يرحمو ؟
فهد : أأأأ .. أي امبله عارفين ،، المهم تقدرون تنقلون الكليه اذا في امكانيه ..
الدكتور : بس لازم تعرفون راي البنت بالعمليه لان مش عوزين نعمل العمليه من غير رايها ..
فهد : خلاص ان شاء الله .. يصير ادخل عليها الحين ؟
الدكتور : ايوا ممكن بس ما تأولولها كلام يدايئها ..


فهد شكر الدكتور ودخل على اخته اللي كانت على السرير منسدحه وويها تعبان ..
فهد : هلا بالحلوة .. هلا باحلى اخت بالعالم ..
جود :أبــوي مات صح ؟؟؟
فهد بصدمه : هااا ؟؟ لا ابوي بخير !!
جود واهي تبجي بأنين : لا تخش علي انا دريت ان ابوي مات ..
فهد : الله يرحمه جود ،، انتي اهم شي اهتمي بصحتج ..
جود واهي تبجي عالحال اللي اهما فيه : الله يرحمه ..
فهد : جودي حبيبتي الدكتور قال ان يصير ننقل لج كليه ابوي ..
جود بانين : ابوي مات ..
فهد : جودي لا تصيرين جذي .. اللي مات الله يرحمه
جود : اللي مات ابوي
فهد : الله يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين .. الحين احنا نفكر بالاحياء ..
جود : بس مستحيل اخذ من ابوي الكليه ..
فهد : وليش مستحيل .. الدكتور قالي يصير ..
جود : خلني افكر ..
فهد : بس تطولين .. كل ما تأخر الوقت كل ما انتي انظريتي .
جود : ان شاء الله ..
فهد : انزين ما سألتيني عن اللي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:38 am

جود : اللي صار ؟؟ صح ؟
فهد : أي اللي صار .
جود : مابي اعرف ،، اهم شي السالفه عدت .. بس الشي الوحيد اللي ابي اعرفه من وين له صوري ؟؟ صج مصعـ ..
فهد : لا مصعب ما عطاه شي ومصعب ماله شغل باللي صار وكان ياي وياهم عشان يكمل خطه اهو مخططها مع امينه والشرطه ..
جود انصدمت شلون فهد عرف مصعب بهالسرعه ؟؟ ودامه عرف مصعب ليش مو معصب ؟؟ معقوله ما قالو له انه حبيبي وامينه شدخلها بالموضوع وشنو اللي سوته عشاني ؟؟ او معقوله ..
قاطع تفكيرها فهد : الحلو بشنو يفكر ؟؟ بمصعب ؟ حبيب القلب
جود تأكدت من شكوكها اكيد فهد عرف عن كل شي : اهو مو حبيب القلب ..
فهد : من قلب ؟؟
جود بحزم : أي من قلب ..
فهد : انزين ليش ؟؟ على حد علمي انج تحبينه واهو يحبج ؟؟ شنو اللي تغير ؟
جود : بس انا ما احبه
فهد : واللي يقولج انه خطبج ؟؟
جود بصدمه : خطبني؟ ؟؟؟؟
فهد : أي خطبج ..
جود استحت وسكتت ..
فهد : شفيها اللي تستحي ؟؟
جود سكتت وسرحت بخيالها بعيد ..
مصعب اللي احبه بيخطبني ؟؟ بس شلون ؟؟
اهو متزوج . مستحيل ارضى اكون زوجه ثانيه .. شنو صار بحيات مصعب .. شاللي تغير ؟
فهد : المهم جودي مانبي نشغل نفسنا بهالموضوع الحين فكري بسالفه الكليه ..
جود تضايقت يوم تذكرت ان ابوها توفا ، كانت حاسه ان الموضوع مو صج ..

فهد طلع من عند جود واهو متضايق .. مو عارف شنو يسوي .. حاول يتماسك لكن عينه دمعت على الحال اللي وصلو له ..

توزع الورث ،، وكلن خذا نصيبه .. اما الشركه فكانت من نصيب فهد لانها كانت بأسمه ..
الفلوس ما تسوي شي .. ماغيرت من حياتهم شي .. اهما ناس راهين .. والفلوس ما ردت لهم ساعدتهم ولا رجعت ابوهم اللي راح .. الارواح ما تتعوض بفلوس ..

بعد شهر ..
فهد : يما متى نطلع من هالجو ؟؟ تكفين خلاص مو زين اللي قاعده تسوينه .. ابوي ما يحب يشوفج جذي صدقيني .. خلاص مانبي نشوف هالدموع يالغاليه ..
ام فهد : شسوي يا ولدي والله اني اتخيله كل مكان بالبيت .. (( وقعدت تبجي ))
فهد حن قلبه على امه ما يهون يشوفها بهالصوره : يما خلاص تكفين تره ابجي معاج مثل الياهل ..
ام فهد : يولدي والله مو قادره ..
فهد : انزين يما تكفين خلاص .. تره نور مابقا لها شي وتولد .. يالله ابي شوف الابتسامه .. اخيرا بتصيرين عيوزة ،، كل الناس تعيز الا انتي خلاص يبا الشباب لنا احنا ..
ام فهد ابتسمت : ول عليك بعد حاسدني على عمري تبيني الحق ابوك ؟؟ ( عيونها دمعت )
فهد : فال الله ولا فالج .. اسم الله عليج ..
اما شهد .. فكانت مو قادره تسكت من البجي .. كانت دلوعه ابوها بالذات .. اشتاقت له واشتاقت حق القعده معاه .. كانت شعد حابسه نفسها بالغرفه وما تطلع منها ..

فبيت امينه ..
مشعل : امينو شلون شهود ؟؟
امينه : منو شهود بعد ؟؟
مشعل : شهود اخت الجود ..
امينه : والله خووووش والله وقمنا ندلعها على كيفنا !!
مشعل : انزين شلونها ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:39 am

.. امينه : ابوها توفى الله يرحمه .. واوضاعهم كلش مو شي .. يمرون بظروف صعبه ..
مشعل : انزين عطيني رقم شهد خل ادق اعزيهم ..
امينه : نععععم ؟؟ خير خير ؟؟ شقلت ؟ شنو انت عبالك بنات الناس لعبه ؟
مشعل : خلاص خلاص يبا .. شيفكني من السانكم يالحريم يبا هونت مابي ادق ..

بعد شوي راح مشعل غرفه امينه يبي ياخذ منها جم مجله ..
شاف تلفونها وقعدت يتعبث فيه ..

بالمستشفى ..
مصعب دخل على جود اللي كانت نايمه ..
مصعب : السلام عليكم ..
جود حست بوجود احد يمها .. وقامت بسرعه : ها .. هلا ؟؟ خير منو ؟؟
مصعب مسك ايدها : جودي أنــا ..
جود قعدت تطالعه والدموع تمشي على خدودها بدون أي صوت ..
مصعب : حياتي انا مالي ذنب باللي صار والله ماكنت منهم خليني افهمج الموضوع انا بالبدايه اتفقت مع امينه ..
جود واهي تبجي : مصعب لا تكمل تكفا ما استحمل اسمع صوتك .. صوتك يعذبني .. كلامك يذبحني .. ونظراتك تزيد الهموم اللي بقلبي .. انت ليش ياي ؟؟ عشان تدمر حياتي مره ثانيه وتخليني احبك ؟؟ ولا عشان تمثل علي دور المسكين اللي يسمع كلام ابوه ..
مصعب تضايق من اللي سمعه : بس جود انا خلاص طلقت مرتي ..
جود انصدمت : طلقتهااااااااااااا ؟؟ وبنات الناس لعبه تطلقهم ؟
مصعب : ما قدرت احبها .. وحتى ما فكرت المسها .. رديتها مثل ما خذيتها ..
جود : بس ..
مصعب : لا بس ولا شي جود انا اسف .. انا قاعد اعتذر ..
جود قعدت تبجي ..
مصعب حط ايده على خدها وقعد يمسح دموعها .. : غاليتي لا تبجين ما احب اشوف هالدموع تجرح خدود الملاك اللي جدامي ..

قعد مصعب يغني مقطع من اغنيه انتا مو قد الكلام مالت احمد الهرمي ..
ابتعادي واللي صار
صدقيني باختصار
هي ظروف وعاكستني
مالي فيها أي قرار

كان صوت مصعب يسحر كل اذن سمعته ..
جود لمن شافته جذي والدموع تلمع بعينه ما استحملت .. وقعدت تبجي اكثر
مصعب : جودي خلاص انا بروح
جود : لاتروح .. ها .. كيفك
مصعب واهو يعيب عليها : لاا ها .. ماشي يا دوووبه ماتبيني اروح ادري
جود : لا ابيك تروح
مصعب : إلا ما تبيني اروح ونص
جود : اوووه انت ياهل ؟
مصعب : لا جاااهل هي هي هي
جود طالعته بنص عين ولفت عينها ..
مصعب : فديت النظره .. الا اقول جودي حياتي متى العمليه ان شاء الله ؟؟
جود تضايقت يوم تذكرت العمليه : ان شاء الله بعد يومين ..
مصعب : ان شاء الله ،، صدقيني العمليه مو صعبه . بالعكس وايد بسيطه . وانتي قويه وان شاء الله راح تقومين بالسلامه عشان .. (( واشر على صبعه على شكل خاتم .. يعني نتزوج ))

جود استحت ونزلت عينها ..
مصعب : فديت اللي تستحي .. ياقلبي عليها .. احبج واموت فيج ..
جود : ....
مصعب : وانتي ما تحبيني ادري
جود: ع كيفك هههه
مصعب : لااا والله .. عيل انتي تحبيني
جود : هم ع كيفك
مصعب : اكرهج عيل .. خلاص بطلنا نحب
جود : عيل انا احبك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:40 am

مصعب : هاااااااا شنوووووووو ؟؟ مره ثانيه .. عيديها عفيه عفيه ..
جود حست انها قالتها بدون ما تحس .. : ها .. ولا شي ..
مصعب : فديت اللي يحبوني
جود : فديت اللي يتفداني ..

مصعب سلم على جود وطلع بعد فتره طويله من السوالف والحجي ..

فبيت المرحوم .. محمد الهارفي ..
تحديدا بغرفه شهد ..

شهد كانت منسدحه ع السرير ..
وصل لها مسج ..
شهد : اااوووه منو هالمزعج بعد ..
((
قوة شهد .. عظم الله اجركم ولو ادري انها متأخره ،، مشعل .. اخو امينه ))
شهد انصدمت يوم قرت اسمه وانه اخو امينه !!
معقوله امينه عطت مشعل رقمي !!
مستحيل ..

فبيت ام نور ..
نور: مامي .. بطني يعورني ..
ام نور : دونت ووري هابيبتي يو ول بي فاين ..
نور : ان شاء الله ..
فهد : حياتي تدرين انج تخرعين جذي ؟؟ ولا ما تدرين ؟
نور : اقلب ويهك فهود ،، تبي يهال وتبي يهال وبالاخر تعيب علي ها .. اوريك
فهد : أي جذي شكلج احلى وانتي معصبه فديتج يالزينه ،، احبج ..
نور بحيا : وانا ما احبك هههههه
فهد راح طمر على نور وظمها بحظنه
نور : يالمينون بتذبح حموودي
فهد : اسم الله على حمودي ،، كل شي ولا حمودي ..
نور : اشوف قمنا نخاف على حمود اكثر من خوفك علينا !!
فهد : ولولا هالنور اللي جدامي جان ماكو حمودي .. فديت النور الحلو اللي يتدلع
نور استحت وقرصته قرصه حب .. << هذي قرصه يديده

فبيت مصعب ..
مصعب : يما انا بخطب ..
ام مصعب بخوف : منو بعد ؟؟
مصعب : بنت الهارفي
ام مصعب : وانت لين الحين عليها !!
مصعب : لين باجر ..
ام مصعب : روح كلم ابوك ،،
مصعب تضايق يوم تذكر ابوه اللي مو راضي عنه .. وقعد يفكر بفكره عشان يكسب رضا ابوه .

طلع مصعب من عند امه وراح مكتب ابوه ..

مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :

شنو كان رد ابو مصعب ؟؟
وهل راح يرضى على ولده ؟؟
وشنو راح يصير مع شهد ومشعل ؟؟




وهذا عشان خاطر عنونكم هالاجزء

الجزء الثاني عشر

مصعب دخل على ابوه بالمكتب ،،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:40 am


مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :مصعب مابي اسمع كلامك ،، ويليت تطلع بره الحين
مصعب : يبا الموضوع صار له اكثر من 5 شهور ،، مو معقوله جذي
ابو مصعب : انت مو ولدي ولا تقول يبا .
مصعب : بس انت ابوي ومالي غنا عنك ..
ابو مصعب تأثر من كلمه مصعب ، مصعب ولده الوحيد .. شلون كان طماع جذي وفكر بنفسه اكثر من تفكيره بولده .. : مصعب .. لو سمحت اطلع ونتكلم بعدين .
مصعب باس راس ابوه وقاله انا اسف وطلع ..

بــعد يومين ،،
جود : يما لا تبجين خلاص الله يخليج ،، بروحي ولهانه على شوفج .. متى تطلعين من العده واتين لي المستشفى اضمج يا يما ، ولهت على حضنج .
ام فهد ببجي : يبنيتي والله انا اللي ولهانه عليج .. والله يقومج بالسلامه ..
جود : ان شاء الله ،، انزين يمه انا الحين استأذن ما بقا شي عالعمليه وكاهو فهد وصل ، بقعد شوي وياه .
ام فهد : بحفظ الله .

جود كانت منسدحه عالسرير يوم شافت فهد .. لاحظت ان معاه عبدالمحسن ومصعب .. يوم شافتهم سحبت الشيله اللي يم راسها ولفتها على شعرها بطريقه عشوائيه ، بالكاد تغطي شعرها ..

فهد : السلام عليكم ..
جود : وعليكم السلام يا هلا ..
فهد : محسن ومصعب اذوني يبون يتطمنون عليج .. وكاهم يو معاي عشان يشوفونج .
جود عدلت الشيله عشان تغطي شعرها الاسود اللي كان محاوط ويهها الملائكي : هلا والله . شلونكم ؟
محسن ومصعب : الحمدلله ،، نسأل عنج .
محسن : جود لا تخافين ان شاء الله العمليه بسيطه ومافيها شي ..
جود : ان شاء الله

اما مصعب فكان يكلم جود بلغه ما يفهمها الا اثنين يحبون بعض ،،، كانت عيونهم تتكلم .. كانو يتخاطبون بالنظرات .. والقلوب .. كل واحد يقول للثاني تكفا قاوم هالظروف عشاني .. لان حياتي بدونك ما تسوى

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولاتسوى حياتي بهالوجود

قاطع هالمشهد صوت طرق خفيف عالباب ..
امينه : السلام عليكم ..
جود ومحسن ومصعب : وعليكم السلام ..
محسن ومصعب وفهد : احنا نستأذن

طلعو الشباب ،، محسن حط عينه بعين امينه ،، شنو هالملامح !! صج البنت حلوة ..
بس تشبه احد اعرفه .. تشبه .. تشبـــه إييييييه تشبه (( قابريلا )) اللي كانت معاي بالجامعه ..
بس شياب لي ياب .. يازيييين هالكويتيه ،، حلوة ومحترمه ..

امينه كانت لابسه بنطلون لو وست وبدي ابيض عليه كتابه حمره ونظاره شمسيه ورافعه شعرها بشريطه حمره .
امينه : هلا بالجود هلا بالجمال النائم
جود : هههه شدعوه امونه ..
امينه : يالبطله اليوم عمليتج فديتج .. ان شاء الله تقومين بالسلامه..
جود: ان شاء الله ..

قاطعهم دخول شهد اللي وصلت مع السايق ..
شهد : قوة بنات ..
جود وامينه : يقويج .
شهد : هلا بجودو المليقه ، ولهت عليج وقلت ايي اشوفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:41 am

جود: زيييييين تذكرتي
شهد : شفتي انا طيبه وما انسى ،، شهد وجهت الكلام حق امينه :: امون اخوج داز لي مسج يقول عظم الله اجرج يحليله ، ما قصر بس من وين له رقمي ؟؟
امينه بصدمه : جليل الحيا .. والله مادري عنه اكيد ماخذه من موبايلي انا اوريه هالغبي
شهد : لا لا يبا من صجج عادي بس استغربت يعني من وين له رقمي .
امينه : لا خلاص ما عليج شهود .. انا جم مره اقوله بنات الناس مو لعبه بس ما يفهم
جود : انزين بطلو هالحجي وسولفو وياي وراي عمليه وانتو فاضين

موعد العمليه ..
مصعب كان واقف يم فهد ..
كان مصعب بقمه الارهاق ،، كان لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص اسود مبين تقاسيم عضلات صدره ، شعره ما كان بذاك الترتيب فيه لمعه بسيطه تبين اثر الجل واللحيه صايره ديرتي ،،
كان متسند عالطوفه ويدعي حق جود ..

مصعب : فهد يعني ان شاء الله تكون زينه ؟
فهد : انت شفيك مصعبو جنك ياهل أي ان شاء الله تكون بخير.
مصعب تضايق وسكت ..
التفت عليه فهد : مصعب لا تحاتي جود قويه ان شاء الله ما فيها الا الخير .

محسن كان بعالم ثاني .. كان يطالع امينه اللي كانت واقفه مع شهد من بعيد .
كان يفكر فيها ،، الحمدلله والشكر انا شفيني سرحت جذي بالبنت !! هذا وانا اول مره اشوفها ..

ام فهد كانت كل ساعه تتصل على فهد تسأله عن جود .. وفهد كان يطمنها ،،

مرت ساعات العمليه ،، وطلعت جود من غرفه العمليات ..

فهد على طول راح للدكاتره ..
فهد : دكتور ها بشر ؟؟ نجحت العمليه ؟؟
الدكتور : الحمدلله نجحت .. كان في مشكله بسيطه مع رفض الاعضاء بس الحمدلله تخطيناها .. اختك ما شاء الله عليها قويه
فهد : الحمدلله لك يارب

مصعب ما تحميل الفرحه ونزل عالارض وسجد سجده شكر يحمد ربه .، اما امينه وشهد فكانت دموع الفرح اهيا اللي معبره عن موقفهم ، وعبدالمحسن مثل عادته اكتفى بابتسامه رضى تناسب شكله الجدي الجذاب ،،

فهد اتصل على امه : الووو يماااا ابشرج ..
ام فهد بخوف : ها بشر بشر؟؟
فهد : نجحت العمليه وطلعت جود الحمدلله
ام فهد ما تحملت الخبر وقعدت تبجي : الحمدلله لك يارب ..
وراحت تصلي ركعتين شكر .

دخلو البنات عند جود بعد ما سمح لهم الدكتور .. جود كانت لي الحين تحت تأثير البنج .. ما حست باللي حوالينها ..
فهد دخل على اخته وباسها على جبينها وطلع .. وخلوها ترتاح ،،


بعــد اسبوعين ..

فبيت ام نور ،،
نور : مامي آآي فيل سو باد .
ام نور : دونت وري ، آآي ول كوول يور هسبند

قطع كلامهم صوت باب البيت انفتح ..
فهد : نوووري .. نوري وينج ؟
ام نور : وي ار ان ذا صاله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:42 am

فهد : أي أي عاشت خالتي ،، ان ذا صاله هههههههه
فهد باس راس خالته وراح ضم مرته على صدره .. : نونو تدرين ان جود وايد تحسنت
نور بفرح : صج ؟؟ وناسه الحمدلله
فهد حس ان نور مو طبيعيه حس انها تعبانه ،، مسح ايده على خدها : نور حياتي شفيج ؟
نور : مافيني شي حبي
فهد : تخشين علي ؟؟
نور : مافي شي بس شوي تعبانه .

قامت نور بتروح دارها ،، ولا تطيح عالغنفه ..
فهد قلبه انشلع مع طيحتها : نوووووووووووووووووور
نور ما كانت تتحرك ..

فهد شال نور على ايده وام نور راحت بسرعه لبست ملابسها وراحو المستشفى ..
الدكتور : مرتك بتولد ..

واعلن بالمستشفى حاله الطوارئ ..
فهد كان ميت خوف على مرته حبيبته وولده ..
يارب تقوم بالسلامه .. الله يحفظها يارب يارب الله يحفظها ان شاء الله ،،

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
بغرفه جود بالتحديد كانت امينه عند جود ،،
امينه : واي بعد عمري .. ما بغينا نشوف هالبسمه
جود : ويهج كل الخير وليش ما ابتسم له ،،
امينه انحرجت من اطراء رفيجتها : تسلمين جودي
جود : تدرين امون لو الف الكون كله وارد لج ما اقدر ارد لج الجميل اللي سويتيه لي .. انتي انقذتيني من اصعب شي بهالكون ..
امينه : افا عليج .. انا عند ويهج .
جود : امونو بس تكفين خلاص لا تنفخين ريشج علينا مو وقته تشوفين نفسج بعد هههه
قاطه صوتهم صوت طرق على الباب ..

مصعب : ممكن ادخل ؟؟
امينه : لحظه مصعب .. جودي لبسي شيلتج بسرعه بيدخل ريلج ههههه
جود انحرجت وويها صار احمر : امينو يوزي عن سوالفج تكفين .
امينه : انزين يالله تره بقوله ادخل ..
جود سكتت .. ولبست الشيله
امينه : تفضل مصعب ..
مصعب دخل .. كان شكله مرتب ..
من فتره ماكان مهتم بشكله نظرا للظروف اللي يمر فيها ..

كان لابس بنطلون جينز فيه مخابي ،، وبلوزه كحليه عليها كتابه بيضا وجوتي رياضه ابيض ، ورافع شعره بطريقه ذربه سبايكي .

امينه : أستأذن انا الحين
جود ومصعب : لا خلج لا تطلعين شدعوه انتي منا وفينا
امينه : ميخالف انا استأذن شوي وبرجع .
طلعت امينه وظل مصعب مع جود
مصعب : شهالزين يالزينه ،، شحلاتج والله احلى من القمر ..
جود استحت : تسلم قلبي وانت بعد حلو واتينن ،، شعندك لابس بنطلون ؟
مصعب : هههههه ادري شي غريب مو يايلج مغتر .. بس بغيت اغير خفت تقولين لي شايب او شي من هالقبيل
جود : شدعوه يعني الحين أصغر .. الشايب شايب لو سوا المستحيل هههههه
مصعب : شايب هاااا .. اوريج ،، وطلع بره
جود قعدت تناديه بس مارد عليها

شوي ولا يدخل ومعاه بوكيه ورد كان حاطه عند باب الغرفه ..
مصعب : سبرااااااااايس ..
جود : ......
مصعب انصدم : ما عجبتج ..
جود نزلت راسها ودمعت عينها : ولهت عليك مصعب ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:42 am

مصعب راح قعد يمها : جودي مابي هالدموع حياتي لا تبجين ،،
ابتسمت جود ابتسامه رضا وراحه الحمدلله لك يارب رجع حبيبي يمي ..

من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
شهد : كلولولولووووووووووووووووووووووووووووووووش ،، مبروووووووووك فهيييييييد مبروك بو محمد واخيرا صرت عمه اخيرا اخيرا اخيرا ..
ام نور : الحمدلله .. ذاتس قريييت ..
فهد : مبروك خالتي ولو ادري انج مو فاهمه ،، كونقراتيوليشن
ام نور : ثانكس ..

راحت شهد تركض لغرفه اختها تبشرها ..
شهد : جوودي حمودي يا .
جود باستغراب : ومنو حمودي ؟
شهد : ولد نور وفهد ..
جود : صجججججج ؟؟ واااااااااااااااي وناسه .. وين فهود ابي اشوفه ..
شهد : مسكين الارض مو شايلته من الوناسه .. لحظه انا اروح له اشوفه يمكن ايي

شهد طلعت من غرفه اختها ولا تشوف امينه مع واحد ،، ما عطت الموضوع اهتمام ومشت
ولا يلحقها واحد ..
مشعل : شهد شههد ..
شهد : نعم ؟
مشعل : انا مشعل اخو امينه ،، اسف عالمسج اللي دزيته ، تره انا خذيت رقمج من موبايل امينه وياي اعتذر لج .
شهد : لا ما عليه ،، مسموح اخوي .. استأذن الحين .. مع السلامه

شهد راحت بخطوات سريعه ومشعل واقف يحترق ،، يازين البنيه..

بعد 5 شهور ..

ام فهد : حلات هالحمودي .. يازينه
نور: خالتي شوي شوي عليه اخاف يتعور
ام فهد : عشتووو تخافين عليه من خالتج !!
نور انحرجت : لا ما اخاف عليه منج شدعوه ،، بس هم اخاف عليه ههههه
ام فهد : هههههه الظاهر فهد لاحس عقلج ولاعب فيه لعب ،، صايره مثله فديتج
فهد : جني سمعت اسمي .. ولا اذوني خربانه ؟؟
نور : لا اسم الله عليك اذونك صاحيه
ام فهد : فهود جهز نفسك اليوم رغود ومبارك بيون و بنروح لهم المطار
فهد : ان شاء الله بس متى طيارتهم توصل
ام فهد : الساعه 8.30 بالليل.

بغرفه شهد ..
وصل لشهد مسج ..
((( بعد يومين اهلي بييون يخطبونج ))
شهد انحرجت ،، لان كان المسج من مشعل اللي اعترف لها بحبه .. بس اهيا ما عطته مجال يكلمها .
سكتت وقالت بخاطرها ،، احبـــك ..

الساعه 8.30 بالمطار ..
رغد ومبارك كانو توهم واصلين ..

جود : رغوووووووووووووووده يالبطه ولهت عليييييييييييييج .. فديتج رغوده
رغد : والله انا اكثر حياتي .. شزينج صايره تهبلين ..
ام فهد راحت تلم بنتها اللي ما شافتها من فتره طويله ، حتى بعزا ابوها ما يت الا يومين وراحت ..
الكل بالمطار كان فرحان برجعه رغد .. اخيرا رغد راح تظل عايشه بالكويت ومبارك تخرج ورد بشهاده ترفع الراس. .

بعد شهر،، بالصالون ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:43 am

جود : شزينج شهوده تهبلين والله احلى عروسه بالعالم ..
ام فهد : وييييه جود قولي ما شاء الله ،، والله قلت لها سوي عرس ماتبي بس تبي ملجه ..
شهد : يما مالي خلق عوار الراس واعراس وخربطه خليني جذي ملجه وكافي .. وبعدين مشعل بعد ما يبي مستعيل مادري شعنده ههههه
جود : يالله زين بسج قرقه خل تحط لج مكياج ..

الساعه 9 بقاعه العرس ..
كان الكل ينطر بنت الهارفي ،، كان العرس مترف والحظور اغلبيته من الطبقه المخمليه ..
كانت جود ماليه عين الكل بجمالها .. كانت ماخذه الانظار ،، وامينه كانت اتيي بعدها بالجمال .. بس ملامح جود كانت عربيه اصيله ،، كانت لابسه نفنوف احمر طويل وفيه كرستالات صغار فضيه .. كان شكلها جنان .. وشعرها الاسود زايد من حلاها ومعطيها جمال يفوق الوصف ..

الساعه 9.30 دخلت شهد .. على صوت راشد الماجد باغنيه شعاع النور ..
دخلتها كانت اكثر من روعه .. الكل دمعت عينه متأثر ..
كانت دخلتها شي يفوق التعبير وجمالها كان محط انظار الكل ..
لين وصلت الكوشه ،، رغد وجود كانو شايلين العرس بما انهم خوات العروسه .. اما امينه فكانت شوي مستحيه .. بس هم كان لها دور كبير ،،
بعدها دخل المعرس .. والكل تكلم عن ملاحته .. كان مملوح وشكله ذرب ..

جود كانت مستانسه ان اختها خذت مشعل ،، وامينه صارت من اهلهم ..
خلص العرس وخلصت معاه اصوات الاغاني والموسيقى الصاخبه ..

بعدها ،، زادو الخطاب لجود بس جود كانت ترفض الكل .. كانت تنتظر واحد ،، تنتظر مصعب حبيبها .. اللي وعدها يتزوجها .. لكن اخباره انقطعت من فتره ،، وينه فيه ؟؟


فبيت مصعب ..
مصعب : يبا الله يخليك ابي البنت انا ماقدر اقعد جذي شوف جم عمري صار .. انا الحين 23 سنه ربعي تزوجو وانا لي الحين قاعد ..
ابو مصعب : خلني افكر
مصعب : يبا تكفا .. مابي تروح البنت من ايدي ..
ابو مصعب : خلاص خلني افكر

جود كانت بغرفتها تفكر بمصعب ..
دزت حق مصعب مسج (( حبي وينك ؟؟ ))
مصعب (( موجود قلبي .. بس شوي امر بظروف ))

بالصاله فبيت ام فهد ..
رغد :فديته حمودي ،، تره يشابهج نور
نور: احس انه يشبه فهد ..
رغد : لا يشابهج اكثر .. ويشابه فهد بعد
ام فهد : فديته حفيدي
رغد : أي يمه أي صرتي يده ..
ام فهد : كبرنا يابنيتي
رغد ونور : الله يخليج لنا ..
شهد : يما انا ومشعل ان شاء الله بنسافر الاسبوع الياي .. انا قلت له اجل السفر ،، مابي اسافر قبل لا اشوف وين قبلوني أي كليه ..
جود : ها شتقولون شتسولفون ايييه اكيد ماخذينها راحه تسولفون وانا فوق
ام فهد : بسم الله الرحمن الرحيم يبا شهوده تسولف عن القبول ..
جود : أي صج ،، وين قدمتي انتي ؟
شهد : انا ودي حقوق بس ان شاء الله يقبلوني ..
جود : ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:44 am

فبيت عبدالمحسن ..
محسن : يبا بتزوج ..
ابو محسن : هذي الساعه المباركه بس بنت منو ؟
محسن : اخت ريل شهد بنت عمي محمد الله يرحمه
ابو محسن : دامك تبيها وتقول انها خوش بنت خلاص ان شاء الله نشوفها لك . ونخطبها
محسن : والله صج يبا ؟؟
ابو محسن : وليش لأ ،، وفي ابو ما يبي يشوف ولده معرس ؟؟
محسن باس راس ابوه : تسلم لي يبا الله يخليك لنا ذخر

الساعه 10 بالليل ..

ابو مصعب : ام مصعب نادي مصعب
ام مصعب راحت تنادي مصعب اللي راح بسرعه حق ابوه ..
مصعب : هلا يبا طلبتني ؟
ابو مصعب : اقعد ياولدي ..
مصعب مستغرب : خير يبا ؟؟
ابو مصعب : انا بكلمك بحقيقه زواجك انت وهدى .. وابيك تعرف اني ما ظلمتك فيه .. بس ابيك تسمعني عدل وتفهم بعدين قول اللي تبي تقوله ..


شنو حقيقه زواج مصعب وهدى ؟؟
شاللي خلا ابو مصعب يتكلم بعد كل هالسكوت ؟؟
وهل راح يوافق على زوج مصعب وجود ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:46 am

الجزء الثالث عشر

ابو مصعب كان يبي يكلم مصعب عن موضوع زواجهم ...

ابو مصعب : شوف يا مصعب .. سالفه زواجك من هدى سالفه طويله ولها ماضي انت ما تعرفه وحتى امك ماتعرف عنه كل شي .. انا قبل امك كنت متزوج
مصعب منصدم : متزوووووج ؟؟ وانا عندي اخوان ؟؟؟
ابو مصعب:خلني اكمل كلامي .. انا كنت متزوج اخت مرت اخوي .. يعني متزوج اخت ام هدى ،، كنت احبها حب ما بعده حب .. الله كتب وحملت طبعا يوم حملت كنت شايل الدنيا وقاعد من الفرحه .. لين وصلت الشهر التاسع وبدت تخاف من الولاده .. (( سكت ابو مصعب للحظه ))
مصعب : يبا لو ماتبي تكمل خلاص ماله داعي انا مسامحك ومستحيل اشيل عليك وانت ابوي
ابو مصعب : خلني اكمل يا ولدي .. لين وصلت السهر التاسع وقربت ولادتها قامت تخاف .. كانت حاسه انها بتودع الدنيا وانا كنت اطمنها .. وصتني ازوج عيالي من عيال اختها .. ما عرفت شنو سبب هالوصيه بس كان هذا حلمها .. وتوفت الله يرحمها بالولاده وتوفا الجنين اللي ببطنها .. كانت وصيتها وايد صعبه علي .. لكني كنت مضطر انفذها . وهذا كل الموضوع
مصعب عينه انترست دموع يوم شاف ابوه بهالضعب وضم ابوه وباسه على راسه : يبا انا اسف عاللي سويته كنت طماع وما افكر الا بنفسي بس والله يا يبا انها اهيا اللي طلبت الطلاق ..
ابو مصعب : انا مصدقك يولدي ،، والحين اذا تبي تتزوج اخذ اللي حبها قلبك وحطها بعينك .
مصعب طار من الفرح يوم سمع هالكلمه من ابوه : هاااا شنووو ؟؟؟؟؟ من صجك يبا يعني اتزوج بنت الهارفي ؟؟
ابو مصعب : خوش خوش بعد يعرفها الولد
مصعب : يبااااااا يالله تكفا قول تم
ابو مصعب : تم يا ولدي تم ..
مصعب : هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــّا .. عااااااااااااااااااااااااااااااااش ابووووووووووي .. يبا احبك يبا اموت عليك ،، يبا ماكو دنيا بدونك خلاص انا بطير من الفرحه ،، احس اني عصفور يطير بحديقه
ابو مصعب : ههههههههههههههههههههههههههه مجنون انت ؟؟ وش بلاك ؟؟
مصعب : يبا انا قلبي دق .. دق .. دق
ابو مصعب : اندق راسك بمطرقه قول امين
مصعب : ههههههههههه ليش يبا تبيني اموت
ابو مصعب : لا ابغا عقلك يرجع مكانه هههههه
مصعب : يبا باجر نخطبها .. لا اليوم .. ولا اقول الحين ..
ابو مصعب : مصعب انت مسخن ؟؟ تره الساعه 1 بالليل شنو نخطبها الحين هههه
مصعب : انزين خلاص باجر بروح انام يالله باااااااااااااااااااااي
ابو مصعب : ووجع روح يالله فارق . ههههههه

مصعب طلع من عند ابوه وراح حق امه يلمها ..
مصعب : يما بتزوج ،، يما ابي عرس كبير ماكو مثله .. ابي اتيبون فيه رقاصات وووو ووو .. وبعد ... همممم .. كيكه 20 طايق وتعزمون كبار الشخصيات وابي اشتري الحين 10 اطقم الماس و...
ام مصعب : اسم الله عليك لا يوقف قلبك شوي شوي ..
مصعب : يما بتزوج بنت الهارفي يما .. بتزوج جود ،، تعرفين شنو يعني جود ؟؟ يعني مملكه حبي .. يعني مملكه حياتي جودي ..
ام مصعب : الله انا بس متى اشوف هالبنت اللي سحرتك
مصعب : يما ان شاء الله تشوفينها قريب .. يالله انا برووح انام باي يا امي العزيزه

صعد مصعب غرفته .. وعلى طول مسك التلفون يتصل على جود ..
جود: الو ..
مصعب : هلا بالصوت وراعيته
جود : هلا فيك صعووبي
مصعب : جودي فيج شي ؟
جود : ههه لا كنت نايمه
مصعب : ليش الساعه كم ؟
جود : 1.30
مصعب : ويييييه اسف والله مادري نسيت والله سوري يا حياتي
جود : لا عادي مصعب شعندك ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:47 am

مصعب : لا خلاص نامي وباجر اقولج
جود : لا قولي الحين ؟
مصعب : جووود حبي حياتي روحي هواي غرامي شوقي مناي سماي ..
جود : بعد .. بعد .. أطربني اكثر ههههه شعندك صعوب مقعدني من النوم عشان تتغزل فيني
مصعب : شسوي احبج ..
جود : شعندك اخلص
مصعب : بخطبج باجر
جود بصدمه : تخطبني
مصعب : ايه بخطبج يا جود الدنيا .. ابوي وافق ورضا علي
جود استحت وسكتت
مصعب : الحلو شفيه ساكت .. تره السكوت علامه الرضا
جود : حبي انا الحين بسكره تبي شي
مصعب : فديييييت اللي يستحون .. احبج وماراح تسكرينه
جود : صعوووبي يالله عاد لاتحرجني اكثر
مصعب : خلاص ماشي .. يالله باي حبي ..
جود : باي
مصعب : الوووو .. جود لحظه
جود : هلا ؟
مصعب : سمي بسم الله قبل ما تنامين .
جود بابتسام : ان شاء الله
مصعب : باي يا زوجتي العزيزة
جود : باي يا مينون
مصعب : مجنون جود .. باي

**********
تقدم مصعب حق جود وخطبها
**********

فبيت جود ..

جود : يما بروح السوق بشتري لي اغراض حق العرس .
ام فهد اخذي معاج رغود
جود: ان شاء الله ..

رغد وجود راحو السوق .. جود كانت تشتري اغراض حق العرس ..وهي تمشي يت لها وحده ..
: اخت جود ؟
جود : أي نعم هلا اختي ؟
: بغيتج بموضوع على انفراد .
جود وخرت شوي عن اختها : هلا اختي ؟
: اختي انا فاعله خير .. ويايه اقولج شغله ادري انها تضايقج بس لازم تعرفينها
جود : تفضلي اختي .
: ادري انج ما تعرفيني ولا اعرفج لكني ابي لج الخير .. مصعب اللي تقدم لج تره كان حبيبي واذا مو مصدقه ، هذي صوره وكاهي انا ..
جود حست بصدمه والدنيا قامت تدور فيها : مستحيل مصعب يسويها انتي جذابه
: اذا انا جذابه فعيونج بعد اكيد جذابه لان كاهي صورتي وانا وراه .
جود ماكان في شي مخليها تشك بصحه كلام البنت اللي جدامها : مشكوره اختي
جود انصدمت من اللي شافته .. واللي اكد لها اكثر .. انها ورتها مسجات مصعب .. ورقمه..

جود ردت حق رغد ..
رغد : شفيج جود ؟؟ شكانت تبي منج ؟
جود : لا مشبهه علي
رغد بشك : اها
جود : رغوده خلينا نرد البيت
رغد : بس احنا ما خلصنا
جود : ميخالف بس انا شوي تعبانه
رغد استغربت من تصرفات اختها .. لكنها طاوعتها وردو البيت

فبيت عبدالمحسن
عبدالمحسن : يبا .. كلمت اهل البنيه ؟؟
ابو عبدالمحسن : لا يولدي انشغلت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:48 am

ابو عبدالمحسن : خير يولدي
عبدالمحسن : الخير بويهك بس شوي بأجل الموضوع
ابو عبدالمحسن : على هواك

جود كانت بغرفتها تبجي ..
رغد دخلت على جود : جودي شفيج .. المره شقالت لج ؟؟
جود : ماقالت لي شي عفيه خليني بروحي
رغد : على هواج حبيبتي بس اذا في شي قولي تره انا اسمع .
جود سكتت وقعدت تبجي ..
عبدالمحسن : لا يبا لا تكلمهم شوي نبي نأجل السالفه ..

لعب علي مره ثانيه .. ومثل دور اللي يحب وطلع يخون .. انا شذنبي ؟؟ شنو سويت ؟؟
يارب شكثر اكرهه .. بس كثر كرهي له احبه .. بس ،،

مصعب بنفس الوقت كان يحلم بحبيبته .. اخيرا بتصير زوجته ، اخيرا .. ااااه صج لي قالو من صبر نال ..
مسك مصعب التلفون فكر يدق على جود ولا يسأل عن محسن اول !!
مصعب : الوووووو قوه يالصاحب
محسن : هلااااا هلا وغلا باللي بيتزوج
مصعب : هلا فيك شلونك حسون ؟
محسن : الحمدلله بخير.. شرايك نطلع اليوم بحاجيك بموضوع ..
مصعب : خير ياخوي ؟
محسن : تمرني ولا امرك لان ما ينفع اسولف لك اياه بالتلفون
مصعب : خلاص انا امرك .. ربع ساعه بس البس وأيي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:49 am

بعد ربع ساعه .. بسياره مصعب ،،،
محسن : السلام عليكم
مصعب : وعليكم السلام هلا والله
محسن : يالقاطع والله اني ولهت عليك ..
مصعب : والله انا اكثر .
محسن : مصعبو خل نروح البحر ..
مصعب : اوكي .. انزين قولي شنو عندك ؟
محسن : والله ياخوي مادري شقول لك .. احس ان الدنيا مو شايلتني من الضيق .. شوف ،، انا كنت مقرر اتزوج بس ..
مصعب : بس ؟؟ شنو ؟؟
محسن : مادري يا مصعب .. انا عجبتني امينه رفيجه جود بنت عمي بس مادري ،، كلمت ابوي عنها عشان يعني نخطبها . بس بعدين ترددت .. مادري اخاف البنت ما تلوق لي ، البنت (فــري) وخوفي عندها علاقات مع شباب هذا اول شي .. ثاني شي اخاف ما توافق علي او ان ما اعجبها ..
مصعب : اول شي انا اقولك اياها مضمونه .. تره البنت ما لها أي علاقه بأي شاب .. هذا اول شي .. ثاني شي انت تقدم لها وان شاء الله ما ترفض بس استخير فيها اول ..
محسن : وانت شدراك اصلن ان ما عندها علاقات ،،
مصعب ارتبك من السؤال : ها .. لا مبين عليها ولا تنسى اهيا رفيجه خطيبتي وانت تعرف جود يعني مستحيل ترافج شينات ..
محسن : والله مادري ..

وصلو الشباب البحر .. وقعدو يتمشون ،،

فبيت جود ..
جود : شهوده ديري بالج على نفسج .. وطيعي كلام مشعل لا تصيرين دلوعه وايد
رغد : شدعوه جودي اهيا مو ياهل ..
ام فهد واهي تبجي : شهوده والله بشتاق لج ..
شهد وعيونها ممتليه دموع : يما خلاص قطعتي قلبي .. لا تبجين .. انا رايحه مع زوجي مو مع غريب .. وانا قلت لج من انقبل بالكليه خلاص بسافر .. والحمدلله قبلوني ..
نور واهيا شايله محمد ولدها : ما اوصيج استانسي تره شهر العسل ما يتعوض ،، وحمودي بيشتاق لج هههه
مشعل عند الباب مع مبارك وفهد : يالله شهوده انا سلمت على خالتي وسلمت على اهلي وبروح الحين اسلم على الفريج كله وانتي لي الحين واقفه مع اهلج .. يالله يالدووبه .. خالتييييييي تكفين قوليلها اتيي ههههه
ام فهد : يالله حرام روحي زرعتي ريلج بس ديري بالج على روحج .. مشعل يما دير بالك على بنيتي
مشعل : ان شاء الله خالتي ..

راحت شهد المطار بعد ما تطمنت انها انقبلت بالحقوق .. وسافرت مع زوجها لشهر العسل ..

على البحر عند مصعب ومحسن ..
اوووه هذا عبدالله ولد عمي .. وقام مصعب راح يسلم على ولد عمه .. اللي كان وياه اخته اللي تصير اخت هدى
مصعب : هلااااا عبووود شلونك يالقاطع ..
عبدالله بنفسيه : هلا فيك شلونك ؟
مصعب : تمام الله يسلمك ،، شلون الاهل ؟
عبدالله : تمام .. يالله استأذن ..

مصعب تضايق من حركه ولد عمه ،، لهدرجه اهو كرهه لانه طلق اخته هدى ..
اوووه براحته ، انا شكو الحين .. اخته طلبت الطلاق .. واهم شي الحين عندي اللي فبالي .. ملاكي جودي.

مصعب رد حق عبدالمحسن ..
محسن : شفيه كان يكلمك جذي ؟؟
مصعب : مادري عنه الظاهر حاقد علي من سالفه طلاق اخته ..
محسن : انت ما قلت لي صج ليش طلقتها ؟؟
مصعب : اول شي انا ما كنت ابيها والسالفه صارت سالفه ظروف خليتني اخذها .. وثاني شي اهيا طلبت الطلاق
محسن : الله مو كاتب تعيش وياها .. يالله الحمدلله على كل حال ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:50 am

مصعب كان مستغرب من نظرات عبدالله واخته .. كانت نظراتهم نظرات حاقدين .. بس ليش ؟؟ !! اختهم طلبت الطلااق وربي انا مالي ذنب !!


بعد يومين ..
مصعب كان يتصل على جود بس جود ماكانت ترد ..
ماكان عارف شفيها .. ما لقا الا يدق على فهد ..
فهد : الو هلا بالغالي ..
مصعب : هلا فيك .. مصعب شلون جود ؟
فهد : ههه شفيك مطفوق ..
مصعب : لا بس لاني ادق عليها ما ترد ..
فهد : موجوده بالبيت ..
مصعب : مافيها شي ؟؟
فهد : لا بسم الله عليها مافيها شي .. تبي ادق عليها اتطمن ؟؟
مصعب : يليت تقول لها تتصل علي ..
فهد : خلاص ان شاء الله .

فهد دق على جود اللي تضاهرت بالنوم .. وقالت له اذا قعدت بتدق على مصعب ..

فبيت امينه ..
امينه : الو قوه جودي..
جود : هلا امون شلونج ؟
امينه : تمام يالعروسه .. يالله ما بقا شي عالملجه كلها اسبوعين ..
جود : مابي اتزوج ..
امينه : ههههههههه يحليلها اللي تتغشمر ..
جود : امينه انا قاعده اكلمج من صج
امينه بصدمه : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود قالت حق امينه اللي صار ..
امينه : انتي من صجج .. حرام تظلمين الريال كلميه يمكن السالفه مو صج .. شوفي من زمان ظلمتيه وكانت لعبه من الاعيب واحد حاقد عليكم .. شدراج يمكن هذي من طرف خالد ..
جود : بس قاعده اقولج ورتي صورتها مع مصعب .. اهيا كانت وراه واهو جدامها ..
امينه : فكري عدل .. وتره مو عدله انج ترفضين الزواج الحين ..
جود : انزين امون الله يخليج تعالي عندي مو عارفه شسوي .. مصعب قاعد يدق وانا ما رديت عليه ..
امينه : مو سنع اللي قاعده تسوينه .. هذا خطيبج عالاقل طمني على نفسج اكيد يحاتيج .. ردي ولا تحسسينه بشي وخلي الباقي علي ..
جود : امونه والله مادري شسوي بدونج ..
امينه : يالله عاد انا اخليج وشوي وأيي لج ... باي
جود : باي.

جود مسكت التلفون وترددت تدق على مصعب ولا لأ ..
ومن ناحيه ثانيه كان مصعب يفكر بجود .. فديت الجود ..
رن تلفونه ..

مصعب : الووو ..
جود : هلا مصعب ..
مصعب : هلا بقمر سماي
جود : هلا فيك ..
مصعب : حبي فيج شي ؟
جود : لا ماكو شي مصعب ..
مصعب : هممم .. سكتي جودي انا مافيني صبر متى الملجه وتصيرين لي بالحلال .. اااخ بس يا جودي
جود : ان شاء الله
مصعب بخوف : جود شفيج ؟؟؟؟؟؟
جود : مصعب مافي شي ... بس احاتي الملجه .
مصعب : لا تحاتين يا حياتي ..
جود من سمعت صوت مصعب حست انها متطمنه وحست ان البنت اللي شافتها صج كانت تجذب عليها : مصعب .. انا اسفه اذا غلطت عليك يوم بشي ..
مصعب : لا تعتذرين .. انتي ما عمرج سويتي شي يضايقني ياقلبي ..
جود : بس جد انا اسفه حبي .
مصعب : احبج تدرين ؟؟
جود : وانا بعد
مصعب : و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:51 am

انتي شنو ؟؟
مصعب : مالك شغل هههه

بعد اسبوعين ..
يومـ كتب الكتاب ..

الملا : موافقه جود ؟؟
جود بحيا : موافقه

ام فهد : كلولوولولووووووووووووووووووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ..
جود كانت غارقه بحياها ،،
ام فهد : مبروك يابنيتي ..
جود : الله يبارك فيج يما ..

اما مصعب كان طاير من الفرحه .. اخيرا حبيبه بين ايده .. اخيرا صارت حلاله .. بس .. ،،

كانت فتره الملجه من احلى الاوقات اللي قضتها جود بحياتها ..
كانت عايشه مع مصعب احلى ايام عمرها ..

مصعب : قوة يا زوجتي العزيزه ..
جود بحيا : يقويك يا احلى زوج بالدنيا ..
مصعب : سمعي شنو كتبت فيج ..
جود والخجل مغطي ملامحها : قوول ..
مصعب :
لي مشت يـا الارض فوقج اجمل واطيب صبيه .. اهتفي غني وقولي يالمسا قوم وتمايل
يالفرح طرز مساها بالورود النرجسيه .. بس لا تنسى تنقي اطيب ازهار الخمايل
واكتب الاشعار فيها واوصف الطله البهيه .. عن حلاها والمحيا وعن سناها والجدايل
يالشعر قول بجود يالاصيله يا عربيه .. الف ابارك لج زفافج يا نسل اسمى العوايل
يا سميه ام اغلى من حكمنا في البريه ..يا عروس من حلاها حيرت كل الخصايل
ربي يسعدها ويجعل روحها دايم هنيه .. والسعد يملا سماها والهنا يمطر همايل
ربي يحفظها وتبقى دايم الورده النديه .. ياللي من عفه شذاها تنظرب فيها المثايل

جود ما عرفت شتقول كلامه كان وايد كبير .. ما عرفت شتقوله اكتفت بعباره وحده : اذا كان حبك لي مصدر الهامك للشعر .. فحروف شعري ما توفي حبك .. أحبك ..

مرت الايام ..
وصــل يوم زواج جود ..
الكل كان مشغول .. وخاصه جود .. يومها ما قدرت تنام ،، كانت تفكر بزواجها ..
وهل راح ينجح ،، كانت خايفه أي ظروف تتدخل وتخرب زواجها ..
جود كانت خايفه ..

هــل راح يتم هالزواج ؟؟
وهــل كانت صج البنت اللي كلمت جود وورتها الصورة مجرد وحده حاقده ؟؟
او يمكن ورا هالبنت سر ؟
وهل راح تتدخل بحياتهم مره ثانيه ؟
ولا راح تنتهي قصتي عند زواجهــم ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:52 am


الجزء الرابع عشر

بعـــد 4 شهور ..

يوم زواج جود ..

كــان الكل يتجهز حق هالعرس .. عايله الهارفي كلها كانت تنطر زواج جود على احر من الجمر ..
كانت جود محط انظار شباب العايله كلهم ،، وبنات العايله كانو يتمنون يوم عرسها عشان يعرفون منو اللي راح ياخذها .. بنت مثل جود مو أي شخص ياخذها ،، البنت تفوق الوصف !!

بالصالون الساعه 6.30 المغرب ..
ام فهد : فدييتج يالجود ،، اخيرا بتتزوجين .. الله يرحمك يابو محمد كنت تبي تشوف بنتك بهاليوم ..
جود ضاق خلقها لانها كانت تتمنى ابوها وياهم : الله يرحمه يما ..
شهود : جودي شرايج احط مكياجي وردي وازرق ولا بنفسجي ووردي؟
جود : جنه بنفسجي ووردي احلى .. وانتي بعد سألي مدام روزي
شهود : مشعل يقول حطي وردي وبنفسجي ..
جود : يحلوها اللي تسمع كلام ريلها ههههههه
شهد : ههههه لا مو عن اسمع كلامه بس مادري هههههه
رغد : يما مبارك دق توه يقول لو تروحون الصاله الحين احسن عشان تتأكدون من الدي جي وكل شي .
ام فهد : أي يابنيتي خلاص الساعه 7 ان شاء الله السياره يايه .. انا وانتي نروح ونخلي شهد وجود ..
جود : يما انتي قعدي وياي ..
ام فهد : لا يا بنيتي مو سنع المعازيم اييون وانا مو موجوده
جود : هههه أي صج نسيت اني العروسه ،، شهدووو شوفي ويهي لايق عروسه ؟؟
شهد : ههههه يعني انا اللي كان ويهي لايق عروسه .. يبا انتي لايق ونص ..

جود انحرجت وسرحت بخيالها بعيد ،، الله يعني انا الحين عروسه .. !!

الساعه 7 الا خمس ..
رغد : يما يالله بسرعه تره تأخرنا والسياره بره تنطرنا ..
ام فهد : يالله كاني يايه ..
ام فهد ورغد راحو الصاله ،، وتأكدو من كل شي .. كل شي كان مرتب والصاله كانت اكثر من فخمه ..
بعدها .. ابتدو المعازيم يوصلون شوي شوي ..
لين انترست الصاله ..

كانت امينه شايله العرس .. كان العرس مرتب .. وراقي يناسب عايله الهارفي ..

بالـ ليموزين ..
جود : شهود ميته خوف ..
شهد : لا تخافين جودي مافيها شي خلج قويه ولاتخافين محد راح ياكلج
جود : ههه بس والله خايفه .. شلون ادخل اخاف اطيح النفنوف كبير وايد
شهد : ههههه مادرينا جان شرينا لج دراعه
جود : ههههه يا هبله ..

الساعه 10 الا ربع.. بالصاله ..
رغد : امون جود الحين بتدخل امشي نروح نشوفها ..
امينه : انزين انادي امج ويانا ؟؟
رغد : لا انا قلت لها انا بتكفل موضوع دخله جود هههه تعرفين بعد الوالده من تشوف جود راح تبجي وجود مو ناقصه احد يبجي جدامها تسوي عزا معاه .. هههههه
امينه : لا يبا خلاص خلاص خليها .. حرام مكياجها يروح مو وقته .. هههه
رغد وامينه راحو عند الباب ... ودخلو جود ..

ووو ..
>> (( انتظر حتى تبدأ ،، ويوم تبدي كلمات الغنيه كملو قراءه )) <<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:52 am



سبحان من ابدع وصور
الله يالحسن المثير
سمو وقولو الله اكبر
القمر عالارض يسير

الفرح هالليله نور
من ضيا البدر المنير
ياحلاته لي تمخطر
مثل ظبي(ن)عالغدير

في خدود الورد ازهر
وامتزج عطر بعبير
والليل كحل طرف الاحور
والشعر ظافي وحرير

بالمعاني صدق يبهر
راعي الدين الستير
كله ذوق وكله يسحر
لا له ند ولا نظير

كانت جود تمشي على هالموسيقى ،، كانت ماخذه الانظار وتمشي بخفه .. خطوه بخطوه .. والمصورة تاخذ لها صور من كل صوب ..

كانت دخله جود اكثر من مبهره .. العيون كانت كلها تتكلم عن جمالها .. طولها لونها جسمها نفنوفها ..
كانت ملاك في هيئه بشر .. البنات تنهدو يوم شافوها تدخل .. كانت دخلتها خياليه .. وحياها كان معطي الجو جمال طاغي .. ياطول الطريج للكوشــه اللي كل من شافها انصدم من فخامتها .. كانت جود تحس ان الارض مو شايلتها .. العيون من كل صوب تطالعها واي حركه تسويها الكل حاسبلها فيها الف حساب ..

وصلت جود للكوشه وقعدت بعد مليون صورة من المصورة بمساعده خواتها وامينه ...
اما ام مصعب فكانت تقرا على جود من عيون الناس .. ما غلط ولدي يوم اختارج يا جود ما غلط .. سبحان من ابدع وصور الله يالحسن المثير سمو وقولو الله اكبر القمر عالارض يسير ..

ام فهد كانت عيونها غرقانه دموع .. واهيا تشوف بنتها ،، يازينج يا جود .. يا زينج يابنيتي ..
اما جود فكانت عالكوشه وتطالع كل الحضور .. كانت جود فرحانه فرحه مو شايلتها .. صج شعور حلو ..

وبين انغام الموسيقى والرقص كان في شخص يفكر بتخريب مراسيم الزواج ،، وينهي السعاده اللي عايشتها جود .. لكن منو ؟؟ وليش ؟؟

الساعه 11 الا ثلث .. لو سمحتو خواتي تغطو المعرس بيدخل ،،

كانت دخله المعرس اللي كان الكل ينتظره ..
وعلى موسيقى يا معيريس .. دخل مصعب ..
كان بأجمل صورة .. طويل وجسمه مشدود وقفل .. وووو ......
كان شكله صعب ينوصف ، بالاحرى كان مبهر الكل بحلاه ..
ما غلطت جود يوم وافقت عليه ،، يابختج يا جود فيه ..
هديل : وضحوه شوفي ريلها شحلاته
وضحه : ههههه يبا تقولين ريلها عيب عليج هههههه
هديل : يا هبله يعني مثلا بخطفه منها !! بلا عبط
وضحه : اووه بس سكتي خل نطالع .
هديل : ليش انتي تطالعين بأذونج هههههه
وضحه : ههههه صج مينونه

كان مصعب حاس ان هذا اطول طريج يمشي فيه .. يا بعدج يا جود .. ليش ما حطو كوشتج اقرب شوي !!
اخيرا .. وصل مصعب لين الكوشه ..
ظل واقف يتلقى التبريكات من الاهل لين مشو الريايل ..
وشالو الرداء اللي مغطيها ..

سبحااااااااااااااااااان من صورج يا جود كانت هذي الكلمه الوحيده اللي تدور بخاطر مصعب ..
انصدم من جمالها ،، كانت اكثر من بشر .. مو ملكه جمال .. ملااااك في هيئه بشر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:54 am

مصعب : مبروك جودي ..
جود بحيا : يبارك فيك ..

المصورة اشرت عليهم عشان مصعب يبوس راس جود وتصورهم ..
جود الدم كله تجمع بويهها واستحت .. يعني راح يبوسني جدام الناس .. امبي !!
مصعب : قربي راسج يالحياويه ..
جود : .....
قرب مصعب من جود ومسكها من خصرتها وطبع قبله خفيفه على جبينها .. و مبروك جودي ..

تمتـ مراسيم العرس .. كان عرس اكثر من رائع .. الكل كان مرتاح ومستانس .. الا شخص كان يفكر شلون ينهي هالفرح !!

كان مصعب حاجز ســويت بفندق لمده 3 ايام وبعدها راح يروحون شهر العسل جوله بأوربا ..
كانت ليلتهم ،، ليله من ليالي الالف ليله ،،

ثاني يوم الصبح ..
جود : مصعب حبيبي ما تبي تقوم ؟؟
مصعب بصوت فيه نوم : واللي عنده وحده قمر مثل اللي عندي يضيع وقته بالنوم .. صباح الخير يا عروسه ..
جود بخجل : صباح النور حبيبي .. يالله قوم خل نتريق ولا مو يوعان ..
مصعب : الا ميت يوووع امس ما تعشيت انا عدل ،،
جود : محد قالك لا تتعشى ،، انت بس مطيور جني بطير من ايدك
مصعب : ااااخ يا حلوة .. مييييييت جووووع
جود : اكلني ههههه
مصعب : انتي أحلي فيج ..
جود ويهها صار احمر .. وسكتت وقامت من يمه ..
مصعب سحبها من ملابسها .. وين رايحه مني ههههههههه

فبيت امينه ..
امينه كانت حاسه بالوحده ..
رفيجتها وحبيبه قلبها تزوجت ،، اهيا ظلت الحين وحيده وخصوصا ان ما عندها خوات ..
اايييييييه يا جودي والله لج وحشه يالغاليه ..
حتى مشعل اللي ما كان منه فايده راح مع مرته ،،

بالفندق ..
مصعب : يالله جودي انا لبست وخلصت ،، يالله حبي عشان ما نتأخر عالغدا اكيد امي مسويتلنا خوش غدا ..
جود : كاني خالصه بس البس الكعب ..
مصعب يقلدها : كاني خالصه بس البس الكعب ،، يازين الصوت ..
جود : تعيب ها .. يالشين
مصعب : انا شين يالزينه ها .. ؟!
جود : أي شين ههههه
مصعب عصب : جوووود ..
جود : هلا اااا ؟؟
مصعب : احبج هههههههههه
جود : وانا بعد

طلعو جود ومصعب من الفندق .. كانو محد انظار الكل واهما يمشون ،، ثنائي جميل ..
وصلو بيت ابو مصعب اللي كانو ينطرونهم ..
ام مصعب : هلا ببنيتي ،، هلا بالجمال اللي جنن ولدي ..
جود بحيا : هلا فيج خالتي ..
ابو مصعب : لا يولدي ما غلطت يوم اخترتها ..
مصعب لابوه ابتسامه رضا ..

قعدت جود مع ابو مصعب وامه فتره وقعدو يسولفون .. حبوها من اول مره .. البنت بنت ناس وتنحب ،،
بعدها طلعو من بيت ابو مصعب وراحو بيت جود ..


ام فهد : هلا والله بولدي هلا بمصعب .. شلونك ؟
مصعب : الحمدلله بخير خالتي انتي شلونج ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:54 am


ام فهد : الحمدلله بخير ..
جود : يما وين البنات ؟؟
ام فهد : عند المسبح الحين نروح لهم
مصعب : انا بروح عيل عند الريايل ..
ام فهد : خلاص بالدوانيه اهما ..
مصعب : ان شاء الله ..
جود راحت للبنات رغد وشهد وامينه كانت معاهم .. الكل احتضنها وقالولها انها كانت وايد حلوة بالعرس ..

بالليل مصعب قال حق جود تزهب نفسها لانهم بيتعشون بمطعم ..
جود سلمت على اهلها .. وطلعت مع مصعب ..

بالسياره ..
مصعب : جودي وين تبين تتعشين ؟
جود : مادري كيفك
مصعب : انتي كيفج انا عادي أي مكان اكل .
جود : هممم مادري حبيبي
مصعب : انزين نروح نتمشى عالبحر اول بعدين نتعشى ؟
جود : خلاص اوكي حبي

راحت جود مع مصعب يتمشون على البحر اللي قبال سوق شرق ..
جود : مشتهيه ايس كريم ..
مصعب : غمضي عيونج وبطليها تلاقينه عندج انتي نطريني هني والحين يوصل لج
جود : لا لحظه صعووووبي لا تروح من صجك بس جذي انا قلتها مو معناته اني ابيك اتييب لي
مصعب راح وما سمع كلامها .. كان بييب لها من ماكدونلدز اللي بشرق لانه يدري انها اتحبه .

جود ظلت واقفه مكانها .. الوقت ليل وكانت خايفه بروحها ..
يت لها وحده .. جود كانت تذكر ملامحها ،، لا اهيا مو تذكر ملامحها اهيا تعرفها بس ؟؟ منو هذي ؟؟

: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام هلا ؟؟
: انا اللي من زمان كلمتج عن زوجج مصعب ..
جود : كلمتيني عن مصعب ؟؟؟؟
: ايه .. اللي وريتج صوري معاه .. بس للأسف انتي ما صدقتيني وتزوجتيه .. شوفي هذي مسجاته وهذا اخر مسج منه قبل عرسج .. شوفي

جود قرت المسج (( انا اسف لكني راح اتزوج ))
ومسج قبله كان تاريخه قديم شوي (( يالغاليه لا تواخذيني بس ظروفنا خلتنا جذي ،، واحنا مجبورين ))

جود ما قدرت تتمالك نفسها وقعدت تبجي .. وبهاللحظه اختفت الحرمه اللي كلمتها وراحت ..
جود ظلت واقفه بمكانها وتبجي ..

دقيقتين ومصعب كان واقف عندها انصدم يوم شافها بهالشكل ..
مصعب والايس كريم طاح من ايده يوم شافها : جووود شفيج ؟؟؟ حياتي جودي شفيج ؟؟؟ في احد ضايقج ؟؟ احد قالج شي ؟؟
جود واهي تبجي : ودني عند امي مصعب
مصعب : جودي فهميني شفيج توج مافيج شي .. ؟؟ تبجين لاني خليتج ؟؟
جود : بروح عند امي مابي ارد وياك الفندق ..
مصعب : امشي امشي السياره نتفاهم .
جود راحت ويا مصعب السياره واهيا تبجي..
مصعب قعد يم جو د .. : جود حياتي قوليلي شنو فيج ؟؟
جود : مصعب لا تقول حياتي ،، مابيك تقولها .. انت ما تحبني انت تزوجتني مادري ليش انت تكلم غيري
مصعب : اكلم غيرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود : أي تكلم غيري وقبل زواجنا داز لها انك راح تتزوج .. منو هذي قولي تكفا لا تعذبني اكثر
مصعب : جود انا مادري انتي شنو قاعده تقولين ،، بالفندق نتفاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
أخت الأميره

![ أتعبتني TOP ]!avatar

انثى
عدد الرسائل : 2036
الإقامة : قلـــــ سيهاتــ ـــب
المزاج : رايقه مررررررررره
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الخميس سبتمبر 20, 2007 10:55 am

مصعب حرك السياره وراحو الفندق ..
جود كانت طول الطريج تبجي بجي يعور القلب ..
مصعب : جودي تكفين والله الحين ادعم ، حرام عليج والله ما اتحمل دموعج ..
جود : ادعم خلني اموت افتك منك ..
مصعب حرقت قلبه هالكلمه ورفع ايده على جود كان بيطقها .. : جوووود جااااااااااااااااااااااب ..
جود ماتت خوف يوم شافته جذيه وقعدت تبجي اكثر من قبل : طقني .. لا طقني ليش ما كملت انت اصلن ما تحبني انت ولا عمرك حبيتني والدليل انك كنت بتطقني واحنا تونا ثاني يوم زواجنا ..

مصعب كان يحترق من داخله .. ليش رفعت ايدي عليها .. هذي زوجتي .. هذي الحب اللي بنيته سنتين وسويت عشان المستحيل .. بس كلمه موت على لسانها ذبحتني ،، مستحيل اخليها تقول انها تبي تموت .. حياتي من حياتها ،، اذا اهيا راحت انا انتهي ..

مصعب كان ساكت طول الوقت ويحترق من داخله .. كانت نار الحب تغلي داخل قلبه ..
كان منصدم ،، شاللي غيرها بلحظه منو اللي قال لها كل هذا !! شنو صار بالفتره اللي انا غبت فيها ؟؟

وصلو الفندق ..
جود خذت فراشها وراحت على الغنفه تبي تنام ..
مصعب : جود وين رايحه
جود والدموع بعيونها : بنام
مصعب : ببساطه تقولين بنام وتشيلين فراشج وتروحين عالغنفه ؟؟
جود : خلني بروحي بنام .. شنو تبي مني ؟؟
مصعب حط ايده على خدها : جودي فهميني شنو صار ؟
جود قعدت تبجي بدون صوت : تصبح على خير ..
مصعب : جود روحي عالسرير وانا انام هني يالله قومي ..
جود : مابي ..
مصعب عطا جود نظره خلاها تخاف وتروح .. : ههههه تصبحين على خير يالدلوعه

جود كانت عن جد متضايقه .. وتبجي من قلب ..

مصعب قعد يفكر ،، منو ممكن يكون اللي كلم جود ؟؟
شنو قال لها ...

فجـــأة
مصعب :: جوووودي
جود ما ردت عليه

مصعب: جود تكفين ردي علي .. قوليلي شاللي صار بالضبط .. اعتقد اني عرفت السالفه
جود : مابي اتكلم معاك وخر عني وخلني انام
مصعب : جود حبيبتي تكفين فهميني .. اهيا قالت لج ان اخر مسج وصل لها كان اني بتزوج ؟؟
جود بصدمه واهيا تبجي : وتقول انك ما تعرفها .. كاهو عرفت المسج اللي مطرشه لها يعني انت صج تكلمها مصعب انت ليش جذي سويت ؟؟ حرام عليك
مصعب : الحين عرفت الموضوع .. ساعتين وراجع حبيبتي .. ولا تشغلين نفسج بشي يفرح العذال حبي ..

مصعب طلع من الفندق وراح حق ...

حق منو راح مصعب ؟؟
وشلون عرف السالفه ؟؟
وهل راح تنتهي هالسالفه عند هالنقطه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hussonicool.com/vb/
مجنونه فيك

![ أتعبتني مبدع ]!
![ أتعبتني مبدع ]!


انثى
عدد الرسائل : 259
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 12:52 pm

تسلمين على القصه وأنتظر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة مملكة جود رومانسيه****على اجزاء***
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: