الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 6:13 pm

ريم ابتسمت: الله عالحب ..
فيصل متضايق: والله مابي اسافر واخليها .. كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اللي قبله ..
ريم ابتسمت
فيصل يطالعها: لازم نسافر ؟
ريم بوزت: لا والله ؟
فيصل ابتسم: انتي ادري شلا بتروحين .. (رفع حواجبه) عدل ؟
ريم تفشلت: اقول طرش المسج لاتكثر
فيصل ابتسم .. قعد يكتب ويمحي مب عارف شيكتب
آخرتها كتب لها مسج من تلفون ريم
(Halla 7bebty .. hathy tlfon i5ty .. 3qb n9 sa3a bro7 adf3 bs a7atech .. etha kmlty mn o5och klmeny plz .. a7bch)
كتب رقمها وطرشه .. سواه ديليت من السنت آيتمز
شوي الا طالع له
Delivered to Aso0omty
طبعا ماستوعب .. بقق عينه وتم مشير وميود التلفون ...
وريم ماحطت بالها قاعده ترتب ..
راح بسرعه حق رقم اسماء .. الا نفس الرقم
انصدم .. وقف .. قلبه قام يدق .. نشف ريجه .. طلع تلفونه يتأكد .. نفس الرقم .. مب مصدق .. حذف التلفون على اخته وطلع
طبعا ريم ماتدري شسالفه : فييييصل ؟؟؟؟
اسماء سمعت صوت المسج وبسرعه راحت تقراه
جافت رقم ريم .. وتمت تقرا المسج ومب فاهمه شسالفه .. ماستوعبت
سيده اتصلت حق ريم
اسماء بغباء: يالبقمه انتي
ريم: هااااا
اسماء: شهالمسج اللي مطرشته؟
ريم مب فاهمه: انا ؟ ماطرشت شي والله
اسماء تطالع تلفونها: مب انتي ريم؟
ريم ابتسمت: يقولون
اسماء بغباء: شفيج ينيتي ؟
ريم: اي مسج ؟
اسماء تقرالها المسج: هلا حبيبتي .. هذي تلفون اختي
ريم: وييي يمكن فصول طرش لج اياه بالغلط
اسماء تحاول تفهم: فصول ؟؟
ريم بطت البرمه: فصول ياي يقول يبي يطرش حق (توها مستوعبه) اسوم؟
اسماء خافت: هاا
ريم:ليكووووووون ؟
اسماء خافت: شنو ؟؟
ريم: هالحجي ماينقال فلتلفون .. اذا جفتج بقولج
اسماء: لا لا بطني عورني قوليلي شفيج ؟
ريم: اوهو مادري شلون اقولج .. يمكن مب صج .. نطري بتصل حق فصول وبارد عليج
اسماء: انتي شفيج شدخل فصول فلسالفه ؟
ريم: نطري قلت لج .. يالله باي

ريم صكته واتصلت حق فيصل .. صاك تلفونه .. ردت تتصل تتصل .. مايشيل
ريم مب مصدقه (في خاطرها) معقوله ؟
اسماء وقفت مكانها مب عارفه شسالفه وشدخل فيصل وشسالفة المسج ..
ريم عيزت تتصل حق فيصل وهو صاك تلفونه ..
فيصل ركب سيارته منصدم .. مفهي .. مبطل حلجه .. مب عارف شسالفه
الحين يعني اللي اكلمها .. هذهيه اسوم رفيجة ريمو ؟؟ لييييييش ؟ مالقيت الا ذي ؟
راح بسرعه دفع بيله وبطل تلفونه
اتصلت له ريم: فيصل؟
فيصل: هلا
ريم مب عارفه شتقول: لا ولا شي ..
فيصل يزعم مايدري: شفيج ؟
ريم: لا بس عبالي ان شسمه .. لا لا ولا شي
فيصل: عبالج ان شنو ؟
ريم: انت بتيي البيت الحين؟
فيصل: اي ليش ؟؟
ريم مب عارفه شتقول: شسمه .. عشان ترتب وياي شنطتك
فيصل: بايي ايي ..
ريم: اوكي يالله باي
فيصل مب مصدق .. ماقدر يروح البيت راح عالبحر
طلع من السياره وتسند عليها وقط راسه .. تم يطالع السما ..
في خاطره
انا احبها .. (عفس ويهه) اسماء؟ .. ماحبها .. اكرها .. ماشتهيها ..
(
أبتسم) بس حبيبتي احبها .. ام سعود احبها .. اسوم ماحبها
ريم اتصلت له: فيصل وينك ؟
فيصل: خير في شي ؟
ريم: لا
فيصل: ريم شفيج ؟
ريم: تعاال البيت وانا اقولك ..
فيصل ركب سيارته: كاني يااي
ريم قاعده تنطره ومب عارفه شتسوي ولا شتقول
اسماء تتصل لها وريم ماترد عليها .. ماتعرف شتقول لها ..
واقفه تدوور .. ماقدرت تيود روحها طلعت له فلحوش تنطره .. كل ماسمعت حس سياره بطلت الباب

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليله بكى فيها القمر

![ إدارة المنتدى ]!![  إدارة المنتدى ]!
avatar

عدد الرسائل : 3599
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 11:42 pm

يــعــطيـك ربي العافيه على هذا المجهود

وماقصرتي

ولـكـ منى ألف تحيه وسلام

ليله بكى فيها القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:12 pm

][ الجـــــــزء الحادي عشــر ][

فيصل مب مستوعب
ولا مصدق
ان
اللي يحبها ويكلمها تصير " اسمااء"
اسماء عاد ؟ وليش يعني ؟؟ كلش ماكانت في باله .. وكلش ماتخيل انها بتكون اهيا ..
طول الطريج يفكر .. دار راسه .. مب عارف شيسوي وشلون يتقبل الموضوع ..
دش البيت .. معصب .. مزاجه معتفس ..
مايدري شسوي
ريم كانت تنطره .. خايفه وتحاتيه .. وتبي تعرف الصج .. وشنو اللي لازم تسويه ..
من جافته ركضت له .. فيصل مشى وماعطاها ويه .. مافيه شدة سواالف
ريم بسرعه: فيصل ؟؟
فيصل معصب: لتحاجيني في هالموضوع لوسمحتي
ريم ركضت وراحت جدامه: اسمعني
فيصل يقاطعها .. معصب: انتي اللي سمعيني .. قولي حق رفيجتج تنسى رقمي لاانسيها اسمها
ريم تبي تقول شي ماخلاها ولا عطاها فرصة تتكلم
فيصل مشى عنها وركب فوق ودش غرفته ورقع البااب .. واهي تمت واقفه .. شسااااااااالفه ؟؟ ياربييييي شاسوي انا الحين ؟؟ امبيه شفيه ذي ؟؟
ركبت فوق .. وجافت تلفونها عشرين ألف مسكول من اسماء ..
توها ميودتها ويرن مره ثانيه
اسماء معصبه: يالبقمه انتي
ريم خايفه: همم ؟
اسماء ماتدري شسالفه : شلا ماتردين ؟
ريم بهدوء: ماكان عندي التلفون
اسماء بغباء: انزين شصاير االحين شسالفه؟
ريم متوهقه: ياربييييييي استيعابج بطيء اسوم .. ابي مره وحده بس تفهمين بسرعه
اسماء بغباء: قوليلي شصار
ريم خذت نفس: فيصل .. اخوي
اسماء عفست ويهه: شفيه بعد ؟
ريم سكتت
اسماء: تحجي ؟
ريم: .....
اسماء: الووووو
ريم: لا ولا شي .. باجر باجر بقوللج
اسماء: اوهوووووووووو شنو باجر بعد ؟ لتملليني .. اففففف بروحي اتصل حق بودبه مايرد علي ..
ريم تسوي روحها ماتدري: يمكن ناسيه
اسماء متضايقه: انا قايلة لك بقولك شي .. ورشود ناداني .. عاد
ريم ماستحملت .. تقاطعها: يالغبيه .. اسووووم
اسماء مب فاهمه: هاا شفيج ؟
ريم خايفه .. مب عارفه شلون تقول .. قالت واللي فيها فيها: فيصل .. هذهوه اللي تحاجينه
اسماء سكتت .. تسترجع اللي قالته ريم في بالها عشان تستوعب ..
ريم ساكته
واسماء ساكته
ريم دمعت عينها: اكلمج بعدين
اسماء شيرت .لحظه اي فيصل واي اللي اكلمه ؟ من صجها ؟ طاح التلفون من يدها وهي واقفه ..
ريم صكته وتمت تحاتيها
راشد دش على اسماء وجافها واقفه .. مبققه عينها .. ومبطله حلجها .. ودموعها تنزل .. جن احد صب عليها ماي بااارد
راشد خاف عليها .. بسرعه راح لها: اسوم شفيج ؟
اسماء جنها ماتجوف شي .. تهز راسها وتصيح
راشد خايف: اسوووم تحجي ؟
اسماء من جافت اخوها لمته وقعدت تصييح
راشد تم يمسح على شعرها: شصاير؟
اسماء تصيح
راشد متضايق: اسوووووم قولي
اسماء تبي تقول شي مب عارفه
راشد خااف عليها: صاير شي ؟؟ قوليلي تحجي ..
اسماء تهز راسها
راشد قعدها عالسرير ومسح دموعها .. بهدوء: ماتبين تقولين لي يعني ؟
اسماء خشت ويهه بيدها وتمت تصيح تصيح من قلب
راشد متدوده مب عارف شيسوي ..
اسماء بزور تتكلم: خلـ ني بـ بـ ر وحي
راشد مايبي بس غصبن عليه طلع : انا فلبيت تبين اي شي تعالي
اسماء مب مصدقه .. مب مستوعبه .. ولا براضي الشي يدش في بالها



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:14 pm

الحين اللي مطيحه حب وغرام وياه
يطلع فصوول النحس الوطب الكريه الثقيل اللي مادانيه ؟
اكرررررررررهه اكرهه
بس احب ذاك .. بوسعود حبيبي
وفصول اكرهه
ياربيييييييي شهالسالفه .. انا ليش جذي مالي حظ؟ .. شهالخربطه ؟؟ ياربي ماقدر افكر ..
لا اله الا الله
يعني مالقيت غيره ذي ؟
شدخله فلسالفه ؟؟ وليش قاعده اكلمه ؟؟ وليش توني ادري ؟؟
اففففففف شقاعده اقول انا ؟
دار راسها .. تبي تفكر .. تبي تستوعب .. تبي تصدق .. تبي تركب الموضوع.. مب قادره
حاولت ترقد .. ماقدرت .. تمت تفكر .. تتقلب .. يمين يسار .. فوق تحت واسبح .. لي مااذن الفير ..
دش عليها راشد وكانت قاعده
راشد خايف: للحين مارقدتي؟
اسماء ساكته
راشد: قوليلي شفيج انا من البارحه احاتيج ماعرفت ارقد
اسماء متضايقه: تذكرت امي بس
راشد يحاول يصدق .. يود يدها: الله يرحمها ..يالله قومي صلي الحين ورقدي
اسماء تحاول تبتسم: ان شاءالله

فيصل نفس الشي ماقدر يرقد
طول الوقت يفكر يفكر
يتخيلها تتصل له .. حبيبته ام سعود .. تطرش له مسج .. تكلمه .. يسمع صوتها .. يسولف وياها .. يضحك وياها ..
بس اسماء لاااااا .. كلش لاء .. اللي يبيها مب اسمااء
( في خاطره) احبها .. بس ماحبها .. اكرهها .. بس حبيتها .. بس لا ماحبها .. بس كنت احبها .. لا الحين ماحبها .. ( فهمتوا شي ؟
)
مخه توشش .. مب عارف شيسوي ..
اهوه عمره مافكر في اسمااء .. ماكان يشتهي يجوفها ..
شلون الحين تطلع اهيا اللي كان يكلمها .. وليش كلمها دام اهيا اسماء ؟وليش توه يدري ؟؟
طلع يصلي الفير فلمسيد ..
عقبها ركب سيارته وراح البحر ..
متضااااااااااايق والدنيا سوده بعيينه
" لما يخاويك الحزن ويضيق بك وسع الفضا
ويصير هالعالم سجن وبداخلك جمرة غضا
يعني بعد كل ماعطيت واثنيت عمرك بالعطاا
وشهو شعورك لو لقيت ان اللي سويته خطاا ؟؟ "
تم قاعد على سيارته .. يجوف الشرووق ..
قعد يتذكر كلاامها .. سوالفها .. ضحكتها .. كل شي فيها كان حلو .. كل شي كان يحبه .. يحبه من قلب .. يحبه من صجه .. حلف لها جم مره ان يحبها .. بس
الشي الوحيد اللي يكرهه اليوم ان اهيا اسووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اله الا الله

ريم كانت تحاتيهم .. اخووها حبيب قلبها .. ورفيجتها حبيبة قلبها ..
اول مادرت .. استانست .. تذكر سوالف اسووم عنه .. كانت تحبه صج
وتتذكر سوالف اخوها عنها .. اهوه بعد يحبها
بس اللي يكدر .. انهم فلصج مايدانون بعض .. وكل واحد راسه ايبس من الثاني
قامت تصلي الفير ..
وراحت بتطل على اخوها
بطلت الباب .. كانت غرفته ظلاااام
راحت صوب السرير بالعدااال .. جافته محد .. تخرعت ..
طلعت ونزلت تحت .. بلعدااال عشان محد يحس .. قعدت تدوره تدوره .. محد
طلعت .. راحت الملحق .. كان مقفوول ..
راحت غرفتها وخذت تلفونها واتصلت له
كان حاذفه فلسياره وللحين مجابل البحر ويفكر ..
يرن يرن يرن .. ريم خافت .. ليكون فيه شي ؟؟
مارد عليها ..
اتصل لها ناصر
ناصر يصارخ: قلبييييييييييييييييي
ريم ابتسمت: هلا والله
ناصر: هلا وغلا هلا هلا .. شلونج ابوي؟
ريم خذت نفس: الحمدلله
ناصر حس ان فيها شي: ابوي فيج شي ؟؟
ريم: لا لا .. شلونك انت ؟
ناصر خاف: ابوي تحجي .. فيج شي ؟؟
ريم ابتسمت: لا والله بس رفيجتي .. سالفه طويله
ناصر: قولي معليه بسمع
ريم: انا مب فاهمه شسالفه .. اعرف السالفه واقولك
ناصر: لتحاتين انزين .. ان شاءالله خير .. شفيها مريضه ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:17 pm

ريم : لاااااا اسم الله عليها .. لا بس مادري بالضبط .. المهم شلونك ؟
ناصر ابتسم: انطررررررررررج .. يالله متى بتيين ؟
ريم : افففففف حدي ابي ايي اليوم قبل باجر
ناصر: يالله لا
ريم: مابقى شي ..
ناصر: حبيبتي بروح المطار من اليوم .. برقد هناك بنطرج
ريم: لاههههههه
ناصر: اسويها ترى
ريم: لا لا يوز .. انا بقولك متى بنوصل بالضبط ..
ناصر: حدي ابي اجوفج
ريم ابتسمت: وانا بعد
ناصر يصارخ: احبببببببببببج
ريم تيود اذنها: لتصاارخ انزين اسمعك
ناصر: ابي قلبج يسمع .. انتي شسوي فيج ؟
ريم : يه ؟
ناصر: آيه علييج .. تعالي انتي شمقعدج ؟؟ صليتي ؟
ريم: ايي الحمدلله ..
ناصر: يالله حبيبتي لازم ترتاحين .. وراج سفر .. تعرفين بعد جم ساعه فلطياره بتخيسين وبتكسرين ..
ريم: الله يعين ..
ناصر: كله احاتيج اخاف وايد تتعبين فلطريج .. الله يعينج حبيبتي ويسهل عليج
ريم: آمين .. معليه كل هالتعب وراه .. انت
ناصر استانس: حتى لو مابيج تتعبين .. ارتاحي اليوم .. باجر السفر
ريم: ان شاءالله
ناصر: يالله حبيبتي روحي رقدي .. واذا قممتي بكلمج .. اوكي ؟
ريم: اوكي صار
ناصر: ولتحاتييين شي .. ارتااحي
ريم: ان شاءالله
ناصر بهدوء: احبج
ريم عضت على براطمها وخذت نفس: تحمل فروحك
ناصر: انتي اللي تحملي فروحج حبيبتي
ريم: ان شاءالله .. يالله باي
ناصر: بيباي ..
ريم على كثر ماهي مستانسه انها بتجوف ناصر ..
على كثر ماهي متضايقه على اخوها ورفيجتها ..
اتصلت حق اسماء
كانت توها راقده عقب هالتعب .. صاكه تلفونها .. وراقده
ريم انسدحت تحاول ترقد .. ماقدرت من التفكير .. ..
اسماء عقب ماصلت مادرت في روحها .. سيده رقدت من التعب

فيصل راسه عوره من كثر مايفكر .. يبي ينسى هالسالفه شوي مب قادر
مايقدر يحب وحده مايحبها .. السالفه تعقدت في باله .. ركب سيارته وشخطها البيت ..
وصل ونزل .. تذكر تلفونه .. رد ياخذه وجاف مسكولات ريم .. راح لها الغرفه .. كان الباب مصكوك .. تم واقف .. ادش ولا لا .. مايبيها تفتح وياه الموضوع
ميود الباب ومب عارف يدش لها ولا لا ..
ريم عيزت وهيا تتقلب .. ماتقدر ترقد الا اذا كلمت اخوها .. قالت بتطلع بتشرب ماي
بطل الباب وتخرعت كان واقف جدامها: وه يمه بسم الله .. فيصل ؟ .. (يودت يده ودخلته ) تعال تعال ..
فيصل كان ساكت ..
ريم قعدته علسرير وقعدت يمه
ريم خايفه: احاتيك ..
فيصل ساكت ..
ريم تبي تقول له شي مب عارفه
فيصل ساكت ويطالع سيده .. جن احد صافقه .. ماعطه بوكس .. شي جذي

ريم: امممم ..انته بخير ؟
فيصل ساكت ولا جن يسمعها
ريم يودت يده: فيصل ؟
فيصل مالتفت عليها .. تم يطالع سيده وساكت ..
ريم حست ان مافي فايده .. مابيتحجى .. : شرايك ترقد الحين ؟ شكلك تعبان
فيصل قام .. وهوه طالع: باي
ريم تمت قاعده مكانها مب عارفه شتسوي .. راحت له
اهوه كان قاعدعالسرير .. منزل راسه .. وحاط يدينه على راسه ومجندس وخاش ويهه
ريم تمت واقفه عند الباب ..
راحت له: تبي نتكلم في الموضوع ؟
فيصل يهز راسه ان لااء
ريم: تبي ترقد؟
فيصل يهز راسه ان ايي
ريم: اوكي ارقد وبعدين نتافهم
فيصل (واخيرا نطق): مابي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:19 pm



[color=#4bacc6]ريم سكتت
[color:6213=#4bacc6:6213] .. مب عارفه شتقول .. : يصير خير
فيصل تم ساكت واهي طلعت ..
انسدح يحاول يرقد ماقدر
ريم ماقدرت ترقد ..
نطرت لين تصير عالأقل الساعه 9 وتروح حق اسماء
لبست دفتها وشيلتها .. نطرت امها تقوم عشان تقول لها ..
كانت قاعده علكرسي فلصاله .. تهز ريلها .. ميوده تلفونها .. وتلعب فلسويج ..
طلعت امها
ام فيصل: يالله صباح خير .. شفيج يمه؟
ريم ابتسمت .. راحت تسلم على امها: لا يمه .. بس بروح حق اسوم تعبانه شوي
ام فيصل خافت: وه يمه .. شفيها ؟ عسى ماشر
ريم: لا يمه .. مافيها شي .. بس تعبانه وتبيني اساعدها بعد .. خبرج باجر السفر
ام فيصل تكدرت: اي معليه يمه روحيلها .. خليها تكلمني لي وصلتي
ريم: ان شاءالله .. (وهي طالعه) يالله مع السلامه
ام فيصل: الله يحفظج ويسلمج حبيبتي

وصلت البيت .. نزلت من السيااره .. قفلت السياره .. طقت الجرس .. طلعت لها ميري
بطلت لها الباب
ريم: السلاام عليكم
ميري: أليكوم سلاام
ريم : اسماء وين؟
ميري: نووم
ريم خذت نفس .. ودشت داخل ..
كان راشد يقرا الجريده فلصاله .. ويشرب جااي .. نظاره . قرعه .. فانيلة وصروال

ريم تفشلت .. : صباح الخير
راشد توه منتبه لها .. حط الجريده وقام لها: هلا هلا صباح النور .. حي الله من يه
ريم ابتسمت: الله يحييك
راشد: الله يابج .. توج في بالي
ريم خافت: شصاير؟
راشد: لا بس اسوم مادري شفيها تصيح من امس مب راضيه تسكت .. وبزور رقدت .. (فصخ نظارته) تعرفين شفيها؟
ريم يزعم ماتدري شسالفه: لتحاتي مافيها الا الخير ان شاءالله .. انا بروح لها وبجوف شسالفه
راشد ينظف نظارته: ماتقصرين ..
راحت غرفة اسماء .. بطلت الباب بلعدال .. كانت اسماء راقده وشكلها يكسر الخااطر ..
قعدت ريم عالأرض .. وتسندت عالطوفه .. تنطرها تقووم ..
تمت يمكن ساعة ..
واسماء راقده .. بطلت عينها وجافت شي اسود قاعد عالأرض متسند وقاط راسه .. تخرعت: ييييييمه !!
ريم بهدوء: اششششش انا ريم .. (راحت لها وقعدت يمها) انا ريم شفيج ؟
اسماء بزور تبطل عينها: ريمو ؟ شيايبج ؟؟
ريم ابتسمت: طرده ؟؟ اطلع يعني ؟
اسماء قامت وبطلت البرده .. : حيااج الله .. بس دقيقه بغسل ويهي وباييج ..
قعدت ريم تنطرها ..
ياتها اسماء .. ويهه كان حده تعباااااااان
ريم ابتسمت: شفيج ؟
اسماء تكدرت: لتيبين لي هالسالفه بليز .. بليز انسي الموضوع جم يوم .. خليني اصدق الصدمه بليييييييز .. ريمو اذا تحبيني بليز مابي مابي والله مابي خلاص
ريم تكدرت: اوكي اوكي خلاص مابييب طاريه .. بس مابنساه .. برد اقول لج عنه
اسماء: معليه بس مب الحين ولا بباجر .. نطريه خل تمر فتره .. (يودتها) ريمو انا تعبت
ريم يودتها بالحيل: اسم الله عليييييييج من التعب .. انا اعرف اتصرف بس
اسماء تقاطعها: مب الحين .. بليز ..
ريم: اوكي خلاص مب الحين مب الحين .. بس ابيج ترتاحين باجر وراج سفر
اسماء: اففففففف مالي خلق اسافر .. حدي حدي مالي بارض
ريم تبي تغير السالفه: بلا دلع يالله .. قالت مالي خلق قالت .. يعني يايه بيتكم ماتريقيني ؟
اسماء ابتسمت: افا عليييييج امشي يالله نتريق
ريم سحبتها: قومي لبسي دفتج بنطلع
اسماء عفست ويهه: وين نروح؟ من صجج انتي ؟
ريم ابتسمت: بتلبسين دفتج ولا شلون؟
اسماء: روحي منااااااااااك ..
ريم يزعم معصبه: والله .. ان ماقمتي
اسماء تقاطعها: ريمو مافيني شده ..
ريم يودت يدها: ترى
اسماء تقاطعها: افف اففففف حنااااانه انتي ..
ريم وهي طالعه: انطرج فلسياره
اسماء عافسه ويهه: اففف

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:21 pm

فف مابي اروح ممكاان
ريم سوت روحها ماتسمع ونزلت
اسماء بسرعه لبست دفتها ولحقتها .. تصارخ: نطري بقول حق رشوود
راحت بسرعهه غرفته : راشد بروح شوي وبايي
وطلعت
راشد تم واقف: تعااااااالي .. وين وين ؟
اسماء ركضت: مادري مادري
راشد لحقها: هييييييييي احاجيج .. هييييييي
اسماء ركبت السياره وبطلت الدريشه: هاا
راشد: وين على الله ؟
اسماء تطالع ريم: السؤال موجه لج
ريم ابتسمت: شوي بس وبنرجع
راشد: انزين لتأخرون .. اغراضج جهزيها حق باجر
اسماء ابتسمت: ان شاءالله .. يالله باي
راشد: باي
اسماء التفتت عليها: وين بتوديني ؟
ريم وهي تمشي : بندور في ربوع بلادي .. قبل لنسافر
اسماء: مااااااااااااالت عليج .. صج متفرغه
ريم عند الاشاره: نزلي بسرعه
اسماء فيها الضحكه: ويهج عاد
ريم: بس عيل ..
ريم تحاتي اخوها .. في بالها .. بس ماتبي تكلمه جدام اسمااء ..
اسماء ساكته تفكر .. مب قاعده تركب السالفه في بالها ..
ريم شغلت المسجل على اغنية خير ان شاءالله
اسماء مالها خلق تسمع ..
ريم: هالاغنيه اهديها لج
اسماء رفعت حاجبها وتطالعها بنص عين
ريم تبي تحرها .. تغني: اذا تقوى .. انا مقوى .. ترى الدنيااااا ولا تسوى
اسماء مافهمتها
ريم: احم .. اهداء لج من نااس
اسماء توها مستوعبه .. صكت المسجل
ريم شغلته: خليه
اسماء معصبه: مب حلوه لغنيه
ريم تغني: حنيني غصب يدفعني وياخذني الوله يمك
اسماء عصبت: صوتج مب حلوووو
ريم تطالعها .. ببراءة: اذا تقوى .. اناااااااااا مقوى
اسماء: لتقوين احسن شسوي فيج .. (صكت المسجل) افففففف مزعجه
ريم غيرت السالفه: كملتي اغراضج؟
اسماء: لاااااا للحين
ريم: انزين بنمر ناخذ لنا آيس كريم .. وبوديج تكملين
اسماء: مابي شي .. بس وديني
ريم: لتدلعين ..
شروا لهم آيس كريم وودتها البيت
قبل لتنزل
ريم ابتسمت ويودت يدها: اسوم؟
اسماء منزله عينها: خير؟
ريم: لا بس ولا شي .. روحي وحسابج معاي بعدين
اسماء صكت الباب وراحت
دشت البيت وتتذكر كلمات لغنيه
اذا تقوى انا مقوى .. ترى الدنيا ولا تسوى
وخير ان شاءالله ؟!!
تقول في خاطرها: وخير يعني ؟ شفيها؟ وذا طلع فيصل ؟؟ بعد الحـ (غيرت رايها) لالا خيولي .. هذي اللي قاصر .. مادرييت .. كملوا الرياييل احب لي فصول ؟
راحت غرفتها .. وقطت شيلتها ودفتها وبطلت الشنطه .. مب مشتهيه تسوي شي ..
دشت عليها ميري ويايبه ثيابها مكويتهم .. علقت اللي بتلبسه حق المطار .. والباقي طوتهم وحطتهم فلشنطه
ريم مب عاجبها الوضع كلش .. وماتبي تسافر والسالفه جذي ..
راحت البيت .. دشت غرفتها .. فصخت دفتها وشيلتها وعلقتهم .. فلت شعرها وراحت حق فيصل ..
بطلت الباب بلعدال .. كان محد .. قالت اكيد راح المسيد .. اليوم يمعه
طلعت ونزلت حق امها
كانت واقفه فلصالة .. تجوف الصور وتصيح ..
صورة فيصل وريم ونجود وهمه يهاال
ريم قاعده على حضن فيصل ويشربها حليب وفيصل كان شكله ميت من الضحك فلصوره وريم نتفه تينن حدها كيوت ..
والصوره الثانيه قاعدين ثلاثتهم منسدحين يم البحر ويضحكون ..
وفي صورة كلهم ملبسينهم بشاار صلاة أحمر ثلاثتهم ومقعدينهم علسياده .. شحليلهم
ريم وقفت مكانها
ام فيصل حست فيها مشت دموعها
التفتت عليها: ها يمه .. تتغدون ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:26 pm


ريم سكتت تمت تطالع امها ..
ام فيصل ساكته
ريم دمعت عينها وضمتها ..
ام فيصل ضمتها بقوه وقعدت تصيح
وريم تصيح
نجود نزلت وجافتهم جذي دمعت عينها
راحت لهم ولمتهم وصاحت وياهم
ام فيصل وهيا تصيح: يمه رييم ماستحمل فراقج يمه
ريم تصيح: يمــــــــه
نجود تصيح تصيح: يالخااايسه ..
ريم معورها قلبها ان بتسافر وبتخليهم
ام فيصل ماتقدر تستحمل ان ريم بتروح عنهم .. ماسوتها من قبل .. ماتقدر تتخيل البيت بدون ريم
نجود بعد متعوده على ريم .. يعني سفرها حتى لو مابيطول .. بيصير البيت ماله طعم
تموا يصيحون من قلب ..
عقب شوي من لصياح
نجود تمش دموعها: بسكم عاد عطيناكم ويه ..
ريم ابتسمت
ام فيصل تمش دموعها .. تيود يد ريم: بتسافرين يمه ؟
ريم تطالع الأرض: يمه عااد !!
نجود تغير السالفه: يعني شكلكم مب ناويين اتغدون اليوم ؟
ام فيصل: امبلا يمه ننطر ابووج وخووج ايون من المسيد
نجود تطالع الساعه: صارت ثنتين ونص .. وينهم ؟
ام فيصل: اكيد جابلوا الرياييل وقعدوا يسولفون ..
نجود ميوده بطنها: عاد انا يوعاااااانه
دشوا بو فيصل وفيصل: السلااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل شكله كان متضايق .. ابين عليه .. مزاجه متعكر ..
بو فيصل راح حق نجود ينقزها في بطنها: يوعانه ها ؟؟ يوعانه
ونجود تناقز: ييييييييييييبه .. يبه لا يبه ..
وهو ينقز وهي تناقز ..
ريم تضحك عليها
ام فيصل راحت بتنجب الغدا
نجود شردت .. تحاجي ابوها: لتجيسني ها
بو فيصل يضحك: باييج صبري (يحاجي ريم .. حط يده على جتفها) ها يبه .. جاهزه ؟
ريم تطالع فيصل .. : بقى فيصل
فيصل قاعد علكرسي يقرا الجريده " الريااضي اكيد " ..
بو فيصل: يبه خلصوا اغراضكم عشان ترتاحون .. باجر سفرتكم من الصبح ..
فيصل وهوه يقرى: ان شاء الله يبه لتحااتي
نجود طلعت من المطبخ: يعني مب ناويين تتغدون انتوا ولا شسالفتكم؟
بو فيصل: يالله يالله يايين
راحوا يتغدون
نجود وهي تاكل: ريمو عاد هالله هالله فلهدايا
ريم ابتسمت: افا عليج
بوفيصل: ماعليج منها .. انتي راحيه تدرسين .. لتيبين شي
نجود تخز ابوها .. تتحلطم بلعدال: ونت شعليك؟
فيصل كل شوي وقام: نعم الله عليكم
بوفيصل: وين يبه ماكلت شي ؟
ام فيصل: يمه فيصل !!
فيصل وهوه طالع: شبعت الحمدلله
نجود تحاجي ريم: ماعليج ها ؟
ريم ابتسمت: اي اي اكيد
ام فيصل: يمه من توصلون هناك طمنيني عليج ..
ريم: ان شاءالله يمه من عيوني
ام فيصل: تحملي فروحج .. وخلج ويا اخووج
ريم: ان شاءالله
بوفيصل: حتى لو رد اخوج .. خلج ويا البناات مال جامعتكم .. ولد عمج بعد هناك
ريم فز قلبها: اي اكيد
نجود تتحلطم .. تقلد امها: تحملي فروحج .. طمنينه عليج حبيبتي . .كل يوم عالغدا هذي سالفتكم ؟؟ غيروها حفظناها .. لحظه بنغيرها .. امممممم
شربت العصير .. : مممممم .. الساعه جم طيارتكم ؟
ريم: الصبح .. المفروض عشر تطير
نجود: امممم والساعه جم بتطلعون من هني ؟
ريم: فيصل قالي سبع ..
نجود: بوووووو بنقوم من وقت يعني ؟
ريم: مب لازم تقومين .. بسلم عليج الليله
نجود: لا لا .. بوصلكم المطاار
ام فيصل: بنيي المطار يمه ..
بوفيصل: مالكم سالفه بس سلمو عليها فلبيت



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:26 pm

ام فيصل: لا انا بروح

نجود: انا بعد
ناصر كان يرتب شقته ..
اتصل له عبدالله: الوو
ناصر قاعد يخم : هلاا هلاا
عبدالله: شهالازعااج ؟
ناصر صك الفاكيوم: ولا شي .. شخبار؟
عبدالله: الحمدلله .. فلشقه ؟
ناصر: ايي .. بتيي ؟
عبدالله: يوعاااااااان
ناصر: ونت متى مايعت ؟ كل ماتكلمني يوعاان ويوعاان !!
عبدالله: علي بلعافيه .. انت شدخلك ؟
ناصر: بروح انا شقة بنت عمي
عبدالله مب فاهم: بنت عمك؟
ناصر: الشقة اللي يم شقة فواازوو
عبدالله ابتسم: اي اي تذكرت ..
ناصر: بروح بحط لهم جم غرض
عبدالله: مايسوى عليك هالبنت عم
ناصر: جب كيفي
عبدالله: كيفك يبه كيفك .. لي كملت اتصل لي بنروح ناكل
ناصر: زين .. يالله باي
عبدالله: باي

عقب الغدا ..
ركبت ريم فوق .. دشت غرفتها .. خذت تلفونها .. واتصلت حق اسمااء .. ماردت عليها
راحت حق اخوها .. كان واقف يفرر في التلفزيون في غرفته ..
ريم وقفت عند الباب .. ابتسمت .. تجتفت .. : هاا الفيص .. مالك نيه نجهز اغراضك ؟
فيصل التفت عليها .. وماله نفس: الحين عاد ؟
ريم تتطنز: كيفك اذا تبي باجر الصبح انا ماعندي مشكله
فيصل .. بهدوء: شرايج تراويني انتي وانا اقولج اي ولا لا
ريم تتحلطم: يالفاااااااااج .. قوم يالله راوني بلا دلع
فيصل ماله خلق: اففففففف ..
ريم راحت له وسحبته: يالله عاد عشان اعطيها تكويهم لك .. قووم
فيصل قام: زين زين يالحناانه ..
ريم ماهدته الا يوم كملت كل اغراضه .. ولا لو عليه اهوه .. ولا بيسوي شي ..

ناصر قايل حق فيصل ان السكن خل يخليه عليه ..
وفيصل خبر الجامعه ان مايدورون لهم سكن ..
ناصر ادرى وافهم ..
الشقة كانت اولريدي مفروشه
بس بلمسات سحريه من الشيخ ناصر .. صارت وااااااو
فيها غرفتين نوم .. صالة مفتوحة عالمطبخ .. وحمامين ..
مب وايد صغيره.. نوت باد
غرفتين .. علأساس غرفة ريم وغرفة أسمااء ..
بس فيصل بيي .. خلى السريرين في الغرفة الأكبر .. والغرفة الثانيه خلى فيها مترس
شرالهم كولتاات وشرااشف
يدري ان ريم تحب الألوان الفاتحه .. وردي وأبيض .. شرالها كولت نااعم
" عنده ذوق الريال "
شرالهم اغراض الثلاجه .مااي .. عصير ... بيبسي .. حليب .. جبن .. هالسوااالف
والزين في شقتهم ان في يمهم سوبر ماركت عوود .. يعني اي وقت ينقصهم شي ينزلون ..
شرالهم تقريبن كل شي يحتاجونه .. بس بعد اكيد في اشيا ناقصه ..

يوم السفر ..
أذن الفير ,, قامت ريم تصلي .. قومت اخوها يصلي .. واتصلت حق اسووم بعد
دشت تتسبح وتبدل ..
اهيا ورفيجتها متفقين يلبسون نفس الشي
بس الألوان تختلف
لابسين جينز
والتوب كان سليف لس .. وتحته بدي يد طويله
ريم كان ابيض مورد بالأسود وحزاام اسود .. ووست باق أسود
واسماء كان بيج مورد ببني وحزام بني ..ووست بااق بني
فيصل كان لابس جينز وقميص أسود مجفس يده ..
ام فيصل وبوفيصل كانوا تحت ينطرون
نجود عقب الصلاة ماقدرت ترقد
بسرعه لبست دفتها ونزلت تحت تنطرهم
عقب ماصكت لشناط نادت جاندرا تنزلهم ..
ام فيصل ونجود حابسين دمعتهم ..ومتضايقين ..


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:27 pm

فيصل كلش ماله خلق يسافر بس شيسوي ..
نزلوا يميع .. فيصل وريم ..
سلموا على امهم وابوهم
فيصل لبس نظاارته: يالله مشينه
ريم ميوده نظارتها وحاطه الجوازات والتذاكر و والتلفون والبندوول وكحل والانتي بكتيريا والاشيا المهمه فلويست باق ..
طول الطريج ريم قاعده وسط امها واختها
امها ميوده يدها واختها ميوده يدها الثانيه .. اذا تبي تحك ويها نزلت راسها


اسمااء لبست بسرعه وقومت اخوها
لبس برومدا بيضه وتوب احمر عباله رايح المباراه

في المطاار ..
لحظه الودااع
ولييت ربي ماخلق لحظه وداااااااع

نبتدي باسماء ..
فصخت نظارتها .. يودت يد اخوها وجابلته
راشد نزل ويهه .. متضايق: بتروحين وتخليني ؟
اسماء ماقدرت تيود روحها .. لمته بلقوه وقعدت تصيح
راشد متفشل جدام الأوادم .. كلمن يطالعها.. بس بعد مايبيها تروح وتخليه .. تعود عليها كل يوم وياه .. ماقط تصيير وتسافر عنه .. دمعت عينه .. وهي تصيح .. من قلب .. ماتتخيل تروح عنه .. راشد مب أي احد .. لمته بالقوه .. تي شيرته تبللت دموعها ..
راشد والعبرة خانقته: اسوووووم بس قطعتي قلبي
اسما هدته وقعدت تمش دموعها: رشود مابي اروح .. بتم وياك
راشد ابتسم بالغصب.. يودها: لا روحي .. بس لتنسين تطمنيني عليج .. من توصلين ها
اسماء تمش دموعها: رشوود مابي
راشد جن مايسمعها: خلج ويا ريم لتهدينها .. ولو تحصلين لكم سير تربطون يدكم يميع وايد زين
اسماء ابتسمت: تصدق يبيلنا ؟
راشد ابتسم .. يود يدها: تحملي في روحج اسوم ..
اسماء :ونت بعد
راشد: اي شي تبين اتصلي .. اكا فيصل بعد مابيقصر
اسماء عفست ويهه: لتحاااااتي
راشد حبها: يالله ما أاخرج .. تروحين وترجعين بالسلامه
اسماء دمعت عينها: راااااااااااشد
راشد مايبي يتم دقيقه ويصيح عليهم وينفجر: الله يحفظج ..
رااح عنها .. وتمت واقفه .. ماقدرت تستحمل .. ركضت له : رااااااااشد
التفت عليها .. ياته ركيض ولمته وقعدت تصيح: رشووود لتروح
راشد دمعت عينه: اسوووم بس عاااد
اسماء تصيح: راشد مابي اروح ابيك
راشد خلاص نزلت دمعته: اسمااء
اسماء لمته ومب راضيه تهده .. كسرت ضلوعه .. وراشد مايقدر يستحمل ..
اسماء تمت شوي .. عقب سلمت عليه وحبته بالقوه هدته
راشد فصخ نظارته ومش دموعه: يالله اسوم بامشي اناا .. روحي لهم
اسماء وقفت تطالعه : لتروووح .. رااشد !!
راشد مشى عنها: مع السلامه
رااح وتمت وااقفه تطاالعه .. التفت عليها وأشر عليها بيده .. ابتسمت ورفعت يدها تسلم علييه .. وراااح .. تمت ليي مارااح ومابين .. عورها قلبها .. لا اله الا الله الله يصبرني ..


نروح حق ريم ..
بو فيصل سلم على ولده: يالله يبه .. تحمل فروحك ..
فيصل: ان شاءالله
بوفيصل: تحمل في اختك .. ورفيجتها
فيصل مب عاجبته " رفيحتها" : ان شاءالله
بوفيصل سلم على بنته: يالله يبه .. تحملي فروحج .. وطمنينه عليج
ريم وحابسه الدمعه: اكيد
بو فيصل يحاجي مرته: يالله
ام فيصل تصيح .. لمت بنتها بقوه .. بزور تتحجى من لصياح: حبيبتي !!
ريم تصيح .. : يمه !!
ام فيصل تصيح: آآآآآآآه يمه .. رييم
ريم تصيح بقوه ولامه امها بالحيل: يييييمه
بوفيصل حس بالموقف المؤثر: بس عاد .. وين بتروح اهيا حرب ؟؟
فيصل يبي يغير السالفه: عاد يمه مب جدام لواادم الله يهدااج
ام فيصل بزور هدتها . .حبتها: بالسلامه يمه .. الله يحفظج
تمت واقفه تطالعها .. ماقدرت .. ردت لمتها وتمت تصيح .. وريم لمتها ماتبي تهدها
فيصل: يمه !!



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:29 pm

ام فيصل هدتها .. بالزور .. وبالغصب .. ماودها ..
نجود تصيح لمت اختها : ريمو يالدبه بتوحشينيي
ريم تصيح.. ماتبي تهد اختها: وانتي اكثر والله ..
بوفيصل: بسكم عاد
ام فيصل ردت تلمها: حبيبتي طمنيني عليييج
ريم: ان شاءالله يمه
بوفيصل بدا يعصب: انا لله .. انا فلسياره (يحاجي بنته) بالسلامه يبه
ريم ابتسمت: يسلمك
بزور راحوا امها واختها .. وقفت ريم تطالعهم .. واهمه كل دقيقه التفتوا عليها يسلمون ..
عقب ماراحوا .. التفتت تدور رفيجتها .. كانت قاعده علكرسي .. منزله راسها وحاطه يدها عليه .. وتصيح
راحت لها .. وتجابلوا وقعدوا يصيحون .. لمتها ريم بالقوه .. وتصيح .. واسماء تصييح
فيصل مستعيل يبي يدش .. وذلين اصيحون..
راح لهم معصب: يالله مشينه
اسماء ماكانت تبي تجوفه .. قامت ومشت دموعها
وهوه جدم جداامهم ..
راح يحط لشنااط ..
وتمت ريم واسماء علكرسي
اسماء ميوده قلبها: ابي رشووووووود .. من الحين احس ولهانه عليه ..
ريم: اااخ قلبي .. ابي امي وابوي .. ابي نجود .. ابيهم كلهم
عقب شوي حمد ياهم
حمد: صبباح الخير
ريم رفعت راسها: هلا صباح النور
حمد ابتسم: كل شي تماام ؟
ريم: الحمدلله
حمد: عيل وينه اخوج
ريم اشرت عليه: كاهوه
حمد راح له
اسماء ماتبي تجوف فيصل ..
بس شتسوي ..
اسماء: ريمو تريقتي ؟
ريم: لااا .. وانتي ؟
اسماء: لاا
ريم: معليه عقب بنروح كوستا بناكل لنا شي ..
فيصل ياهم .. وعينه على ريم : يالله مشينه ..
فيصل يبي يلتفت عليها .. بس كل ما يلتفت يصدها
واسماء كلش كلش ماتبي تطالعه
فيصل في باله .. مانسى
وريم متوهقه بينهم
دشوا داخل ..
ريم تنادي اخوها كان مجدم: فييصل
فيصل وقف لها : همم ؟
ريم: يالله نروح جسميز
فيصل من قالت له جسميز تذكر اسماء .. اسماء وقفت مكانها واهوه وقف مكانه
ريم من صجها: خاطري في BIG J بلين وذ جييز
اسماء تمت تتذكر يوم تكلمه .. وفيصل ابتسم .. اسماء عصبت وتمت ساكته .. ماتبي شي يذكررها فلسالفه
اسماء سحبت ريم: بومه انتي ؟
ريم مستغربه :شفيج ؟
اسماء مب عارفه شتقول: شدراني فيج .. جسميز من الصبح ؟
ريم ابتسمت: يوعانه شفيج .. شدعوه باكل فلطياره شي
اسماء: ذلفي مابي .. خنروح كوستا احسن
ريم ببراءة: بيوحشني جسميز .. خاطري
اسماء معصبه: ماحبه انا
ريم مستغربه: الله واكبر .. من متى؟
فيصل كان واقف ينطرهم ..
اسماء: اففففففف بس بس
ريم ابتسمت: عناااااااااد لج .. مافي الا جسميز .. (يودتها) تبين كوستا روحي بروحج
اسماء عصبت .. ريم راحت حق اخوها
اسماء راحت لهم: اففففففففف
فيصل ابتسم .. جافها عصبت عرف ان من هالسالفه .. لكن عناد لها
صج مايبي يكلمها .. بس يبي يحرها .. راح لها .. بهدوء: big j ؟
اسماء تفشلت .. نزلت راسها وماردت عليه
فيصل وقف مكانه: بلين وذ جيز ؟؟
اسماء ويهه صار احمر مب عارفه شتسوي
ريم سحبت فيصل: اي اي اهيا نفسي ..
اسماء متفشله ..
فيصل راح بيطلب لهم ..
ريم تطل في ويهه: اسوم شفيج ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:30 pm

اسماء معصبه: اففففففففففف اكرهه جسميز اكرهه
ريم مستغربه: شفيج الحين ؟
اسماء: مابي مابي بس مافيني شي انجبي بليز
ريم تخزها: الحمدلله والشكر .. شقلت لج انا الحين ؟
فيصل ياهم : امشو نقعد
اسماء وقفت .. ريم راحت ورا اخوها .. التفتت عليها: امشي
اسماء عافسه ويهه .. راحت قعدت .. تحووس في تلفونها ماتبي تجوفه
وهو يحوس فيي تلفونه مايبي يجوفها
وريم تطالعهم
اسماء تقرا مسجاتها .. وكله مسجاات فيصل .. سيده طلعت وحطت التلفون بقوه علطاوله
فيصل راح اييب الأكل .. حطه عالطاوله: سموا
اسماء تهز ريلها وعينها عالأرض
فيصل بلعماله خذ السندوج مالها وعطاها .. : سمي
اسماء خذته وتمت تطالعه .. اهوه ببراءة يطالعها .. اهي نست روحها
ريم كانت لاهيه تاكل
اسماء بسرعه نزلت عينها .. فيصل قعد ياكل
فيصل قلبه ابيض .. يحاول يستلطفها .. يتقبل الوضع .. بس اهيا مب ماعطته ويه .. واذا تنيحست بيصير أنحس
قعدوا ياكلون ..
اسماء توها مستوعبه شي .. كانت تشرب البيبسي .. بسرعه حطته عالطاوله وصرخت: ريمووووووو
فيصل مستغرب .. تخرع .. شفيها ذي ؟
ريم بققت عينها: ها شفيج ؟
اسماء حست ان العين عليها .. نزلت راسها وسكتت
ريم متدودها: شصاار ؟
اسماء بلعدال .. متفشله: لا بس توني مستوعبه شي
فيصل يهز راسه .. في خاطره الله يعيني عليها هنااك
ريم سحبتها: شنو؟
اسماء تساسرها:عقب عقب
صار هدووء .. تموا ياكلون ..
اسماء توها مستوعبه .. سحبت ريم: انا شلون مجابلتكم ؟؟ ..
قامت وخذت بيبسيها وقعدت عالطاوله اللي يمهم
فيصل تضايق .. في خاطره: خل ينفعها غرورها .. ختولي انا شفيني الحين ؟ مالت عليها
ريم تفشلت مب عارفه شتسوي .. راحت لها: قومي قومي
اسماء تلعب فلعوود: مابي
ريم: قومي خنروح السووق شوي
اسماء: مافيني شدة ريمو
ريم سحبتها: بتقومين غصبن عليج ..
ريم التفتت على اخوها: شوي وبنيي
فيصل: وين ؟
ريم: اهني بس بنجوف العطوور والكيمرات وهالسوالف
فيصل: اوكي
ريم سحبتها ووقفتها: انتي شفيج ؟؟ غبيه ؟
اسماء عصبت: شسويييييييت ؟
ريم: شلا تسوين جذي ؟؟
اسماء: ماسويت شي .. شفيج الحين اتني ؟
ريم: غبيه والله غبيه .. لتقصين على روحج وتقصين علي
اسماء تغير السالفه: امشيي نجوف العطور
ريم يودتها: اسماء ..
اسماء: ريم مابي اتكلم في هالموضوع بليز ها
ريم عصبت: اسوم شفيج ؟؟ ماخبر قلبج اسود جذي ؟
اسماء تكدرت: ااسود عاد ؟
ريم تتطنز: مفحم بعد
اسماء تكدرت: من صجج ؟
ريم ابتسمت: مالت عليج اقول ..(تحرها) بس خلاص نتكلم في هالموضوع مره ثانيه
اسماء يودتها: لا ليش تقولين جذي ؟
ريم: ليش تقصين على روحج ؟؟ ليش تتكبرين على شي انتي تبينه ؟؟ ليش ؟؟
اسماء مب فاهمه: شدراني
ريم: اسوم انا من صجي احاجيج .. ليش وانتي اللي حلفتي انج تحبينه .. نسيتي ؟
اسماء خذت نفس .. بهدوء: احب بوسعوود .. ماحب اخوج
ريم يودت راسها: يا انتي مينونه يا انا مينونه ..
اسماء تتطنز: اكيد انتي
ريم عصبت: اسووووووم !! الريال هذهوه .. اللي تحبينه اهوه اخوي .. شفيج الـ
اسماء تقاطعها: من قاااااالج ؟؟ اففففففف ريمو لتعورين راسي في هالسالفه
ريم: انتي شفيج ؟؟
اسماء: بس خلاص ماصار شي
ريم: عبالج ماحس فيج ؟؟ ماجوف ويهج شيصير اذا يطالعج ؟
اسماء: يخسسيييييي الا اهوه لايصير فيني شي ولا شي .. وبعدين عادي انتي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:31 pm

[color=#4bacc6]اشوله معوره راسج الحين[color:b6fa=#4bacc6:b6fa]
ريم بعصبيه: لانج تهميني .. وخوي يهمني بعد
اسماء: يختي ماشتهييه .. شسوي ؟
ريم: تقصين على روحج والله .. لتحطين في بالج ان ماتشتهينه .. تخيلي كلامه قبل ويااج .. وركبي كلامه عليه .. ولين ماتستوعبين
اسماء: بووووووو لي ماستوعب عزة الله
ريم تقاطعها: لا ان شاء الله الشبكه تكون جيده
اسماء طلعت لسانها: ويهج
فيصل يه صوبهم .. يطالع ريم : يالله نادوا علطياره .. امشوا
اسماء تطالع الأرض ولا تبي تجوفه
وريم متضايقه
فيصل مايحب احد يعامله جذي .. وكل ما تكبرت زود اهوه بيتكبر ..


نجود تحاجي رفيجتها والدمعه على خدها: وااااااااي ماستحمل البيت خاالي
عايشه: تلاقينهم للحين ماطاروا ..
نجود: بووووووو انا من الحين واحس ان ماشتهي البيت .. ابيهم
عايشه: الله يعييييينج ..
نجود تمش دموعها: آمين
عايشه: الوووو
نجود: همم ؟
عايشه: تعالي بيتنه غيري جو
نجود: لا لا مافيني شده
عايشه: تعالي بشرح لج ريض
نجود: اخيي من صجج ؟ تبيني اغير جو بالريض ؟ يعلني ماغيرت
عايشه: انزين امشي ندرس مابقى امتحاناتنه يالبقمه
نجود: اففففففف ماشتهي ماشتهي
عايشه: وه عليييييييج ..
نجود: امششي تغدي عندنا
عايشه: لا حبيبتي انا اسوي رجيم .. نسيتي ؟
نجود: ويييييي عشتوا .. من بغى عافيه على عافيه ؟؟
عايشه: زاده الله سقاام .. حفظناااهه
نجود: بس عيل دام فيج عافيه خلاص
عايشه: لا لا والله متنت
نجود: انزين مب ايام امتحانات .. نطري فلاجازه .. اشك بتواصلين
عايشه: افففف .. امي تناديني بكلمج عقب
نجود: انزين انزين .. يالله باي
عايشه: باي

نجود نزلت حق امها ..
كانت قاعده وتجوف صورة ريم وفيصل اللي فلصاله
نجود تبي تغير الجو .. تصارخ: ييمممممممه
ام فيصل التفتت عليها .. تمسح دموعها: ها ها يمه شفيج ؟
نجود راحت تبطل التلفزيون
وام فيصل مب عارفه شسالفه
نجود حطت الحلقه وتربعت جدام التلفزيون .. التفتت على امها امشي قعدي يمي
ام فيصل: ماعبر
نجود تتحلطم: كله ماعبر ماعبر
ام فيصل: شصاير؟
نجود: اقولج تعالي قعدي مب راضيه
ام فيصل: وه ..
نجود: تعااااااالي
ام فيصل حطت تكيه وقعدت عليها .. يم نجود
ام فيصل: عاد ردي ورا عينج بتعورج
نجود تاخذ نفس :آآآآآآآآه يمه آآآه .. لحقي على بنتج (قطت راسها حق حضن امها)
ام فيصل مستغربه: اسم االله عليج يمه شفيج ..
نجود نقزت: اكااااااهوه ..يمه يمه جوفيه .. (تمت تطالعه ومبققه عينها وحلجها مبطل .. فهت)
ام فيصل تسحب شعر نجود: الحين انتي مناديتني وتعالي ولحقي آخرتها على هالكريه ؟
نجود تطالع ولا جنها تسمع
ام فيصل: قومي درسي بلا هالخرابيط
نجود تطالع ولا جنها تسمع
ام فيصل: قومي يحظي
نجود مبطله حلجها
ام فيصل: اسم الله علييج .. حبيبتي ؟
حطو دعايه التفتت عليها : يييييييييييمه
ام فيصل: مب حلو ترى مافيه زود .. قومي درسي اقول احسن لج
نجود تبتسم بخبث: بذمتج .. مب احلى من ابوي ؟
ام فيصل طقتها بالعداال على جتفها: ابوج احلى .. عيب يالله قومي
نجود تتحلطم .. قامت وقفت علطاوله .. وتأشر علتلفزيون .. تغني: هلي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:33 pm

لاتحرموني منه !!
ام فيصل: ويييي الحمدلله والشكر ينت بنتي ..
نجود: يمه .. بس بس خلاص مامنج فايده .. محد مات ؟ روحي خلفي عليهم
ام فيصل: ول عليييييييييييج
نجود جابلت التلفزيون وام فيصل راحت المطبخ ..
رن تلفون البيت ..
نجود ماتشتهي تشيله .. وام فيصل فلمطبخ ..
ام فيصل تصارخ: ردييييييي
نجود قامت تتأفف: الوووو
ناصر انصدم .. ريم ؟ للحين مارحت ؟؟
نجود معصبه: الوووووو
ناصر: حبيبتي والله .. شلونج ؟
نجود استغربت .. بسطت يم التلفون تسايره : بخيير ونعمه .. شلونك انت فديت عمرك ؟
ناصر: بخيير دامج بخير حبيبتي .. مارحتي ؟
نجود مب عارفه شتقول: لا والله للحين
ناصر مستغرب : صاير شي؟
نجود توهقت: لاااا بس جذي
ناصر مب فاهم: ابوي شفيج ؟
نجود متوهقه: مافيني شي
ناصر: ليش مارحتي ؟؟ طارت الطياره عنج
نجود وقف قلبها: هااااااااا ؟ من انت ؟؟؟؟؟؟؟
ناصر حس ان الصوت تغير شوي: انتي ريم ؟
نجود فيها الضحكه : مالت عليك .. انا نجود
ناصر تفشل: مالت عليج انتي .. نفس الصوت ماشالله
نجود متفشله: مااااااالت عليك
ناصر متفشل: وشلا ماتقولين لي من الصبح وتخليني اسولف وياج ؟
نجود: انا شدراااااااني ان انت نصوور الثوور بوريحه
ناصر عصب: ثووووره انتي
نجود تتطنز: هاهاها مافي ثوره
ناصر: ولا تزعلين . .بقره
نجود عصبت: انت شتبي الحين ؟
ناصر ببراءة: ريم
نجود: ريم محد .. سافرت
ناصر يتطنز: حلفي بس ؟؟
نجود: خربت علي الحلقه الله يخرب علييك
ناصر يقاطعها: بس بس لتدعين علي ..
نجود مالها نفس: في شي ؟
ناصر: ايي ابي رقم الرحله .. كل مره اقول بسألهم وانسى
نجود: مشكلتك
ناصر: قوليلي اذا تعرفين
نجود: وانا شعرفني ؟
ناصر: انزين تصرفي
نجود: قوم ول .. شتبي انت ؟ يالله يالله مناك
ناصر: اي مايصير اروح المطار وانا ماعرف رقم رحلتهم ؟
نجود: مشكللللللتك
ناصر: نجوود سمعيني. .اخاف تتأخر الطياره شي .. علأقل أعرف
نجود: ناصر انا مالي شغل .. وماعرف رقم الرحله ولا شي .. ويعلك مارحت المطار .. انا شدخلني ؟
ناصر عصب: انتي شفيج الحين؟
نجود معصبه: انت اللي شفيك ؟؟ اقول ... بجوف الحلقه انا
ناصر عصب: ذلفي يماااااااااال الويعه
نجود: مالت عليك
ناصر: وعليج .. تعالي
نجود : اوهوووووو شتبي ؟
ناصر: ابي رقم رحلتهم
نجود: انت غبي ولا اتغيبه ؟؟ قلت لك محد يعرفه زين ؟
ناصر: اوكي اوكي انا غلطان اكلمج .. يالله باي
نجود: بااااااااي

فلطياره ..
ريم قاعده وسطهم
اسماء يمينها وفيصل يسارها ..
ريم تبي تقول حق اسمااء شي .. وتبي تقول حق فيصل شي .. وماتبي الثاني يسمعها ..
الله أكبر
الله أكبر
الله أكبر
سبْحانَ الذي سخَّرَ لَنَا هذا وما كنَّا له مُقرنينَ، وَإِنَّا إِلى ربِّنَا لمُنقَلِبُونَ . اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ في سَفَرِنَا هذا البرَّ والتَّقوى ، ومِنَ العَمَلِ ما تَرْضى .
اللَّهُمَّ هَوِّنْ علَيْنا سفَرَنَا هذا وَاطْوِ عنَّا بُعْدَهُ ، اللَّهُمَّ أَنتَ الصَّاحِبُ في السَّفَرِ ، وَالخَلِيفَةُ في الأهْلِ.


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:34 pm

اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ وعْثَاءِ السَّفَرِ ، وكآبةِ المنظَرِ ، وَسُوءِ المنْقلَبِ في المالِ والأهلِ وَالوَلدِ
ريم قعدت تدعي ان الله ايسر امورها وتجوف نااصر ويوفقهاا .. وتمت تدعي حق اخوها ورفيجتها ان الله يجمعهم بالخيير ومايتفرقوون ..
واسماء تدعي
وفيصل يدعي
ريم طلعت لهم علج .. تموا يتعلجون ..
كلهم تعابه مارقدوا عدل ..
ريم تحاجي اخوها: جم يبيلنا ؟
فيصل: حول سبع ساعات ..
ريم: آآه .. الله يعيين
فيصل: حاولي ترقدين ..
ريم: بحاول
ريم تحاجي اسماء: رقدي
اسماء تفكر: ريمو
ريم: شفيج ؟
اسماء بلعداال: ابي اقول لج اللي في قلبي بس مابي هالوطب يسمع
ريم تسكتها: اششش ليسمعج اسويلنا سالفه .. لي وصلنا قوليلي كل شي .. زين ؟
اسماء متكدره: انا تعبت
ريم تسكتها: اسم الله عليج . .لتحااتين ان شاءالله خير .. اي تعالي .. شتذكرتي مساعه ؟؟
اسماء بغباء: متى ؟
ريم: شدراني يوم تصرخين هناك
اسماء تفكر: مادري نسيت
ريم: افففففف تذكري ..
اسماء: اي .. (بلعدال ) مابي يسمع اخوج
ريم: قولي ماينسمع
اسماء: احم .. استحييييي
ريم: يالله عاد قولي
اسماء ابتسمت: قبل .. كله كان يقولي .. (ويهه صار احمر) انتي تذكريني في اختي ..
ريم ابتسمت: انا ؟
اسماء ابتسمت: ايي يحظي .. أناااااااااسه
ريم ابتسمت: زين لا ؟
اسماء: من جذي مساعه سألني عن البلين وذ جيز مادري شنو
ريم: يحلييييييييلج على قلبي ..
فيصل سمع كل شي .. كان مغمض عينه يزعم راقد .. بس سمعهم ..
ريم: انزين قولي قولي اكا فصول رقد
اسماء ابتسمت .. وطلت عليه: شحلوه الخايس
ريم رفعت حاجبها: توج تدرين ؟
اسماء تمت تطالعه وتدقق في ملامحه ..اهوه يحس فيها بس يزعم راقد
ريم: هييي
اسماء تطالعه .. تخزه .. : تدرين ؟
ريم: شنو ؟
اسماء: خاطري
ريم: اي ؟
اسماء: .....
وفيصل يبي يسمع شخاطرها ..
اسماء: ياربيييييي فكري مشوش
ريم: شفييج ؟
اسماء: هالآدمي اكرهه .. بس احبه .. شلون مادري
فيصل نفس الشعور . .يكرهه .. بس يحبها .. يبي يبتسم بس يخاف اشكون فيه .. فر راسه يزعم يتقلب .. وابتسم
اسماء: صج نحيس .. مايخليني اتأمل
ريم: مينونه انتي ؟
اسماء: اففففف في قلبي حجي وايد
ريم ابتسمت: تحبينه ؟
فيصل استانس .. يبي يسمع
اسماء تفكر: مادري
ريم: تحبينه ؟
اسماء عفست ويهه: يخسي الا اهوه
ريم: بس سكتي سكتي .. لو ترقدين احسن
اسماء: عاد ريمو سمعيني
ريم: اسماء .. حبيبتي .. قعدي مع روحج شوي .. وجوفي انتي تحبينه ولا لا .. تبينه ولا لا
اسماء عفست ويهه: يصير خير
ريم: عشاني ..
اسماء: ان شاءالله ..
ريم: الطريج طويل .. بقالنا لي امريكا يمكن 12 ساعه ولا اكثر .. نسيت .. بس المهم طريج طويل .. فكري على راحتج
اسماء: حتى لو انا فكرت .. اهوه مابيفكر ..
ريم: اذا حبج بيوم .. مابينساج بسهوله
اسماء: لتقولين حبج .. مايحبني اهوه .. وانا ماحبه .. زين ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:37 pm

ريم: مااااااااتفهمين انتي ؟
اسماء: اففففففف مابي مابي ..
ريم: كلامج كله تناقض في تناقض
اسماء: معلي استحمليني ..
فيصل يسمع حجيها .. ويبي يركب السالفه ... ان اللي كان يحاجيها .. هذهيه اسوم .. اللي قاعده يمه .. تم يفكر .. لي مارقد ..
اسماء قطت راسها ورقدت ..
وريم تمت تفكر فيهم .. تذكرت ناصر .. "في خاطرها" مادري شبسوي اذا جفته .. مادري شبقوله .. اافففف يالله يمر الوقت بسرعه ابي اجووفه .. (خذت نفس) حبييبي والله ..
ماقدرت ترقد .. طلعت لها قرآآن وقعدت تقرا ..

ناصر مب عارف يرقد .. ولا بعارف شيسوي .. كله يتخيلها جداامه .. يبي ياخذها ولا تروح عنه كلش .. يبي يحبها .. يبي يضمها .. يبي يطقها .. يعضها .. كل شي .. بس اهم شي يجوفها . .
خذ تلفونه واتصل حق عبدالله ..
ناصر : عبووود
عبدالله راقد: هممم
ناصر: راقد ؟
عبدالله: اممم
ناصر: ارقد ارقد ... يالله باي
عبدالله صك التلفون ولا حس فيه ..
قعد يتقلب .. بطل التلفزيون يفرر .. حط له فلم وقعد يجوفه .. رن تلفونه ..
ناصر: الوو
بوفيصل: السلام عليكم
ناصر استانس: هلا والله وعليكم السلام والرحمة حي الله عمي
بوفيصل: الله يحييك شلونك يبه ؟
ناصر: انا الحمدلله بخير الله يسلمك شلونك انت شخبارك ؟
بوفيصل: بخيير ونعمه الله يعافيك .. عاد ماوصيك على بنت عمك
ناصر فز قلبه: اكييييد افا عليك .. لتوصي حرييص
بوفيصل: انا لو مب انت جان ماخليتها تروح
ناصر: لاتحااااااتي ..
بوفيصل: تطمن عليها .. اخوها جم يوم وبيرجع بتم بروحها .. اهيا ورفيجتها
ناصر: ان شاءالله من عيوني
بوفيصل: ماوصيك عليهم .. ومابي احد يقص عليهم ولا شي .. خلك معاهم
ناصر مستانس: اكيييييييييد افا عليك عمي لاتوصي .. في عيووني
بوفيصل: تسلم عيونك .. والله احاتيها .. وامها كله تصيح تحاتيها .. قلت مالي الا انت تطمني عليها
ناصر ابتسم: الله يسلمك عمي لتحااتي
بوفيصل: ماتقصر يبوك ..
ناصر: اقول عمي ؟
بوفيصل: سم
ناصر: سم الله عدوك .. تعرف رقم رحلتهم
بوفيصل: لا والله ماعرف ..
ناصر: بس اوكي معليه
بوفيصل: جوف خل يطلعون لهم ارقاام ويتصلون لنا اول مايوصلون
ناصر: ان شاءالله .. تامر امر ..
بوفيصل: مايامر عليك عدو .. ماتقصر والله
ناصر: افا عليييييييك .. شدعوى؟
بوفيصل: يالله يبه اخليك الحين .. طمني عليهم
ناصر: ان شاءالله ..
بوفيصل: يالله يبه مع السلامه
ناصر: الله يسلمك ..







_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:38 pm



][ الجـــــــــزء الثاني عشـــر ][

قعد نااصر عللابتوب .. طلع الكونفرسيشنز اللي بينه وبين ريم .. وتم يقرااهم .. مستانس .. يسترجع السوالف والضحك والوناسه ..

وريم كانت تقرا مسجاااته في تلفونها .. مستانسه .. تحب تقراهم بين كل فتره وفتره تقراهم كلهم ولا تتملل ..عقب تمت بروحهه .. واهمه راقدين .. تعبت من القعده .. قالت بتدور شوي بتمشى فلطياره يعني ..
وهي تتمشي تجوف الأوادم كلهم مسدحين وراقدين .. واللي يقرا كتاب .. واللي تقرا مجله .. واللي يقرا الجريده .. واللي يلعب PSP ..
راحت وردت .. وهي تمشي واحد يود يدها .. ماتدري من .. تمت واقف مكانها .. وماتبي تلتفت .. حاولت تسحب يدها ماقدرت .. التفتت عليه الا حمد ..
ريم معصبه: هد يدي
حمد مبتسم: ليش ؟
ريم وهي تسحب يدها: هدنيييييي اقولك
حمد هدها بلعدال: انزين شفيج معصبه ..؟؟
ريم مشت عنه
حمد ناداها: تعااااااااالي
ريم ولا جنها تسمع ..
قام من كرسيه ولحقها : احاجيج انا ردي عيل
ريم: نعم ؟ فيه شي ؟
حمد: رقدتي ؟
ريم: لا ..
حمد: افا .. ليش ؟؟
ريم حطت يدها على راسها: حمد ممكن تخليني اروح؟
حمد: روحي من ميودج ؟
ريم عفست ويهه ومشت عنه
حمد: تعااااالي
ريم وقفت .. راح لها: شفيج ؟؟ صاير شي ؟
ريم سكتت ومشت عنه ..
حمد يتحلطم: ولا تعطي ويه .. اففف

فيصل قام .. يبي يروح الحماام " كرمكم الله" يغسل ويهه .. جريب بيوصلون ..
واسماء راقده وماده ريلها مايقدر يطوف .. وريم محد ..
فيصل في خاطره: اففففف هالعله ماتقوم
كانت راقده ..وشيلتها معفوسه ونص شعرها طالع .. وخصلها على ويهه ..وشكلهها اينن وهي راقده تكسر الخاطر ..بريئة .. كان قاعد يطالعها .. يبي يعدل شيلتها .. سحبها شوي بس ماتغطى كل الشعر .. يبيها تقوم .. خذ الموسده وحطها على ويهه .. وهي رااقده ولا حست فيها
فيصل طقها بالموسده
اسماء قصحت : يمه بسم الله
فيصل يضحك: ههههههههههههههههه شفيج جذي تصروعتي ؟
اسماء معصبه: شتبي انت ؟
فيصل عصب: ابي اروح الحماام .. وانتي ساده الطريج .. شسوي ؟
اسماء تفشلت .. : والمطلووب ؟
فيصل ابتسم: انتي للحيين استيعابج بطيء؟
اسماء رفعت حواجبها: شتبي انت ؟
فيصل: قومي لو سمحتي ابي اطلع
اسماء قامت .. وهوه طلع .. يات ريم
ريم تطالع اسماء .. ابتسمت
اسماء تتلفت: شفيج انتي ؟
ريم ابتسمت : لا لا ولا شي .. صح النوم
اسماء: ويهي منفخ ؟
ريم ابتسمت: على خفيف
اسماء تفشلت: وخوج بوتمبه جافني جذي ؟؟
ريم قعدت علكرسي : افففففففف تعبت
اسماء: الله يعينه ..
ريم قطت راسها علكرسي: لا اله الا الله
اسماء: محمد رسول الله
فيصل يه .. طقها بتلفونه : قومي بطوف
اسماء التفتت عليه: جنك مللتني؟
فيصل تجتف : يعني مب قايمه
ريم تنقزها .. اسماء قامت: وخر
رجع فيصل مكانه ..
وريم تجوفهم شلون يحاجون بعض .. ومب عاجبها الوضع كلش
اسماء راحت تغسل ويهه .. وريم .. فرصه انها تحاجي اخوها: فيصل؟
فيصل يطالعها: قلت لج .. هالموضوع مابي اتكلم فيه كلش
ريم: خلني اتحجى يخي .. أسمعني ؟


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:38 pm

فيصل: راسي يعورنيييييي ومافيني شده ..
ريم: فيصل .. اسمعني بس ..
فيصل رفع صوته: ريم ؟ ماتفهمين ؟؟ قلت لج لا يعني لا ! عجييييييب
ريم بهدوء: فيييييصل
فيصل: شنو اللي ما فهمتيه من كلمة " لا " خل افهمج ؟
ريم تكدرت: بس بس خلاص .. آسفه
فيصل بهدوء: ريم عاد خليني على راحتي .. وقت اللي احس ابي اتكلم فهالموضوع بقولج
ريم ابتسمت: أكيد ؟
فيصل: اكييد
اسماء يات وقعدت .. سحبت ريم: بطنيييييييي
ريم خافت: شفييج ؟
اسماء: ماادري احس بطني يعورني .. كله من جسميز
ريم ابتسمت: متأكده؟
اسماء ميودت بطنها: اااااااي
فيصل التفت عليها .. مايبي يصيدها شي : خير عسى ماشر ؟؟
اسماء عفست ويهه: ولا شي .. شتبي انت ؟
فيصل رفع حواجبه: يعلج سهال ماقمتي منه سبوع قولي آمين
اسماء بققت عينها: يعلللللللك انت .. وه عليك ..
ريم تسكتهم: هي هي انتوا
اسماء طلعت لسانها حق فيصل
ريم تطالعها: هي انتييييييييي
فيصل يحرها: يعلللله القص
ريم : بسسسس انت
اسماء: كرهااااااااات تكرهك قول آمين
فيصل: تكرهج انتي
اسماء: شتبي انت ؟
فيصل: شتبين انتي ؟
اسماء: مالت عليك وعلى ويهك
فيصل: وعليج وعلى ويهج
اسماء: اكرررررهك
فيصل: شدعوه انا اللي ميت عليج ؟
ريم صرخت: بسسسسسسسس .. يهال انتوا ؟
اسماء: سكتي اخوج
فيصل: سكتي رفيجتج
ريم قامت : يننتوني .. شتبون انتوا بالضبط ؟
فيصل سحبها: قعدي لتفضحينه انتي
اسماء تتأفف: اففففف ..
فيصل يبي يحرها .. طل في ويهه: افففففففف
اسماء: خذت الموسده وقطتها على ويهه
فيصل خداها: مشكوره .. (حط راسه عليها ) الله .. شهالراحه ؟ .. شيييييي
اسماء احترت
ريم جابلتها: تركيه عنج .. خليه ماعليج منه
اسماء ماتقدر .. محتره .. قاعده تتلفتت تبي أي شي تحذفه عليه
ريم يودتها: عقليي انتي !!
اسماء: هدييييينيي
فيصل سكت عنها .. وريم تمت تسكت فيها .. لي ماهدى الوضع ..
وصلوا مطار امسترداام ..
نزلوا .. بس مامداهم يقعدون سيده راحوا الــGATE ينطرون الطيااره ..
وريم قاعده ومبتلشه فيهم
كل واحد ماد بوزه شبرين .. واذا تجابلوا تهاوشوا ..

ناصر .. مستانس .. ومب مصدق ان بيجوفها اليوم
راح كشخ .. وودى شعره الويفي على وره .. كان مخلي لحيه خفييفه ماتبين بس حركه .. تعطر .. يطالع روحه فلمنظره : يا أمر انته
نزل من شقته .. ركب سيارته ..يغني .. الين اليووووووم وانا اتخيل لقاانا كيف ..
شغل السياره .. بيروح المطاار .. طول الطريج شاق الحلج ومستااانس .. مايدري شيسوي في روحه ..
وصيده السيد .. زحمه .. والسيد مايمشي .. يتلفت يمين يساار .. اففففففففف حزتهم ؟؟ يطالع الساعه .. والسيد مايمشي
ويك اند .والظهر ... والأوادم كلهم طالعين
ناصر عصب .. يصارخ : افففففففففففف شهالسييييييييد ؟ ( طق راسه ) الا شهالحظ
فواز اتصل له .. ناصر مب مشتهي يتحجى
فواز رد اتصل
ناصر من غير نفس: الو
فواز: هلا ومرحبا
ناصر من غير نفس: هلا
فواز: عسا ماشر الا النفس مقطنه اليوم ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:40 pm

ناصر: محد مقطن غيرك ..
فواز: وصلت المطار ؟
ناصر يصارخ: وين اوصل وهالسيد مايتحرك ؟
فواز: اووووووه .. متى توصل طيارتهم ؟
ناصر: شدراااني محد قالي بروحي ماعرف رقم الرحله .. بس انا سألت قالولي على 2 .. بس ان شاءالله اهيا عاد
فواز: يا حظييييي .. عز الله وصلت الساعه 4
ناصر: بس عاد انت .. انت اللي كشحت علي
فواز: اييييي قطها علي .. ماغير حظك الردي ذا
ناصر: افففففففف ..
فواز يبي يحره: ماتبي تسكن معي عشان تجابلهم كل يوم ؟
ناصر ابتسم: اذلف اذلف .. ترى تلفوني مافي جارج الحين بيبند
فواز: هاهاها .. مالت عليك .. يالله اجل اخليك
ناصر: اوكي
فواز: باااي
ناصر: باي

طق علسكاان بقوه : افففففف .. لا اله الا الله
وقعد يتحلطم طول الطريج .. شوي وبند تلفونه .. والجارج مال السياره ناسيه في سيارة رفيجه

LAX
ريم وفيصل واسماء .. توهم طالعين من الطياره ..
راحوا صوب الجوازات .. عقب لشنااط ..
فيصل يشيل شنطة اسماء ويطالعها: شحاطه فيها انتي ؟؟ ثقيله
اسماء ابتسمت بخبث: شتبي انت ؟
فيصل حط لشنااط ودزهم .. ريم راحت له: بساعدك
فيصل ابتسم: شدعوى ؟
اسماء طول الطريج فاخه .. وريم تتطنز عليها: بوو جوفي ويهج .. ولا رغيف
اسماء طلعت لها لسانها: كييييييفي .. شتبين انتي ؟
ريم راحت لها: لمسي قلبي ..
اسماء حطت يدها: بووووو عرس عرس .. عرس هنود بعد
ريم ميوده قلبها: ماستحمل .. احس ريلي مب قادره تشيلني ..
اسماء: سكتي سكتي بس ..
طلعوا .. يدوروون .. يتلفتون .. محد
فيصل يتلفت: قالي بيي
ريم متكدره: يمكن يه .. المطار شكبره ..
فيصل يطالع الساعه: مايندره
اسماء راحت حق ريم تنقزها: جيتك على الموعد ولاجيت .. وش عن لقااااااناا مانعنك؟
ريم طقتها على جتفها: سكتي سكتي
فيصل: مافي الا ناخذ تكسي
ريم بسرعه: لا لا .. شناخذ تكسي .. وين نروح ؟؟ احنا حتى الشقة مانعرف عنوانها ؟
فيصل: نتم هني لي الصبح يعني ؟
ريم تفكر : امممممممم .. اتصل له سأله
فيصل طلع تلفونه واتصل . .. بخيبة أمل : صااكه
ريم تكدرت .. خذت نفس : لا اله الا الله
فيصل يطل على اسماء: ننطر ولا نمشي ؟
اسماء عافسه ويهه: شدراني فيك .. كيفك
فيصل: انتي بتمشين ولا تنطرين ؟
اسماء تطالع ريم: اكيد بنطر
فيصل يحاجي ريم: ننطر ؟
ريم ببراءة: كيفك فيصل
فيصل: المطار شكبره ..مادري وين نروح .. نتم مكانه احسن
عقب نص ساعه .. وهمه ينطرون مكانهم .. ناصر وصل .. قعد يتلفت يتلفت .. ماجافهم .. خذ تلفونه بيتصل .. مافي جارج .. قعد يدورهم
فيصل كان واقف: وبعدين يعني ؟
تم ربع ساعه يدورهم .. يراكض جن مينون .. واخيرا جافهم من بعيد .. ريم كانت واقفه يم رفيجتها وفيصل مجابلهم ..
جافهم وتم واقف مكانه .. بطل عينه وبقق عيونه .. مب مصدق .. ريم ؟ قلبي قلبي قلبي ماصدق
ريله مب قادره تشيله تم يصارخ : رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم سمعت الصرخه وقلبها طااح في ريلها
.. فالابهام بالتحديد
نشف ريجها .. بلعتت ريجها: نااا ناا نااصصر ؟؟
فيصل التفت عليه .. ياهم ركيض .. يطالع ريم جن مينون .. وهي مستحيه نزلت راسها ..
تم واقف يطالعها .. وهي تطالعها وتنزل عينها ..
فيصل: احم .. هيي انت
ناصر مفهي ولا يدري شسالفه .. عينه عليها وبس ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:41 pm

فيصل دزه: نصوور
ناصر التفت عليه: هلاهلا فيصل الحمدلله عالسلامه شلونك زين؟
رد التفت عليها .. يطالعها ومب مصدق .. يحس شي في قلبه .. في جسمه ..
فيصل مب عاجبه : هيي .. شفيك ؟؟
ناصر يطالعها: شوي
فيصل عصب: هييييييييي انت
ناصر: بس انت اطلع من هالباب جدم واانا اييك
فيصل دز الشناط يأشر.. :ذي الباب ؟
ناصر عينه على ريم: اي
فيصل: وانت ؟
ناصر يطالعها: كا كا انت جدم بس
فيصل مستعيل مشا ..
وريم قلبها يدق يدق يدق شوي ويطلع .. ريلها ترتجف .. ريجها ناشف .. مب عارفه شتسوي
اسماء تجوف ويه ريم وتضحك .. راحت عنهم .. لحقت فيصل ..
تموا ريم وناصر .. بروحهم
ناصر مد يده وتم يطالعها .. ويطالع عيونها .. جن أول مره يجوفها
ريم بلعت ريجها .. دمعت عينها .. ومدت يدها ..
سلم عليها .. يده داافيه .. قام يهوس على يدها بالقوه .. يدها كانت ناااعمه .. مايبي يهدهاا
هدووء .. محد تحجى
اهوه يطالعها .. اوهي تطالعه شوي وتنزل عينها
لا اهوه مصدق .. ولا اهي مصدقه
ناصر ابتسم والدنيا مب شايلته من الوناااااااااسه : ماصدق ..
ريم ابتسمت .. مب عارفه شتقول .. نفسها صاير سرييع ..
ناصر بهدووء .. وبنفس سرييع : صارلي اسبوع احفظ .. الحجي اللي بقوله لج .. من جفتج شسمه .. نسيت .. نسيت كل شي ..
ريم استحت
ناصر للحين ماهد يدها
ريم خذت نفس .. وعضت براطمها
ناصر يطالعها جن مينون .. واقف جريب منهاا .. وهي تحس ان قلبها خلااص ماتستحمل .. ريجها نشف .. قامت ترتجف .. ركبها تتصافق .. طالعت يدها ويده في خاطرها يبيلهم صوره ( الفراغه)
ناصر داشfeeling : بمووت
ريم مب عارفه تتحجى .. مب عارفه شتقول
ناصر يود حنجها ورفع راسها: طالعيني ..
ريم تتنفس بسرعه .. بلعت ريجها وتمت تطالعه .. تطالع عينه .. نظرااته اللي كلها حبب وشووق ..
ناصر: واخيرا ؟؟
ريم نست كل الحجي .. خلاص ماتعرف تقول شي
ناصر يطالع عينها .. سكت ..
يدها في يده .. وكل دقيقه يهوس عليها أقوى .. : ريم ؟
ريم بزور تتحجى: هـ هـلا
ناصر مب عارف شيقول .. في وايد كلام في قلبه بس يحس جمله مفيده مب قادر يركب .. كل شي نسااه من جافها .. كل شي تبخر ..
فيصل جدم وطلع عالشارع .. ومايدري وين يروح
جاف اسماء وراه: وينهم ذلين ؟
اسماء عافسه ويهه: شدراني انا ؟
فيصل بهدوء: تروحين تنادينهم ؟
اسماء: وشلا انت ماتروح ؟
فيصل: يعني مب عدله اخليج بروحج اهني وانا اروح .. روحي انتي ..
اسماء مشت تناديهم
كانوا واقفين .. ميود يدها ويطالعها وهي منزله راسها .. تحس بحرااره في جوهم .. صج ماتبي تخرب عليهم .. بس غصبن عليها
اسماء راحت: احم .. يعني بنتم وايد ننطر اهني ؟
ناصر وعينه على ريم: شوي بس
ريم متفشله
اسماء تصارخ: شوي في عينك .. يالله بسرعه .. (سحبت رفيجتها )
ريم عينها على ناصر .. بس اسماء سحبتها ويدها ميودها ناصر .. ميوده بالقوه وذيج تسحبها
ريم ويدها تعورها:آآآآآآآآآي
ناصر سيده هدها: اسم الله عليج اسم الله عليج حبيبتي تعورتي؟
ريم ابتسمت .. تهز راسها: لاء
ناصر وراها واسماء تسحب في ريم
ريم بلعدال: بس هديني بامشي بامشي..
طلعوا برا وناصر يمشي وراها ويطالعها
وفيصل ينطر برا: وينكم انتوا ؟؟ انا مادل
ناصر متفشل : السموحه ياولد العم .. (خذ الشناط منه وتم يدزهم) تعالوا وراي .. (التفت على ريم .. يحاجيها بدون صوت .. يعني بس يحرك شفايفه عشان محد يسمع " تعالي يمي ")



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:43 pm

ريم استحت ..
فيصل يمشي يمه
وناصر كل دقيقه التفت على ريم
فيصل: شخبارك ؟
ناصر: والله ابشرك كل شي تماام انتوا شلونكم ؟
فيصل: الحمدلله بخير
ناصر: عسى ماتعبتوا ؟
فيصل: اي والله تعبنا .. صار لنا اكثر من يوم الحين فلطريج
ناصر التفت على ريم .. بحب: تعبني؟
ريم مستحيه تهز راسها ان لاء ..
ركبوا السياره .. واسماء تطالع ريم وتنقزها
فيصل جدام ويا ناصر ..
وريم ورا ناصر .. واسماء ورا فيصل ..
ريم قلبها يدق وتتنقس بسرعه .. مب مصدقه .. وناصر كل دقيقه يطل عليها من المنظره جداامه .. وهي تطالع عيونه ..
اسماء تساسرها: ماشالله وايد يتشابهون .. تقولين تووم ؟
ريم وعينها في عينه: اي ماشالله
اسماء: واللي يسلمج لتجوفين ويهج
ريم مستحيه: اششش لتفضحينه
ناصر : والله سامحوني تأخرت .. بروحي ماعرف رقم رحلتكم ..
فيصل: لا شدعوه
ناصر: والله صادني السيد ماتتصور شلون .. ولا يمشي ..
فيصل: اهم شي جفنااك ..
ناصر يطالع ريم فلمنظره وعاض براطمه .. ويهز راسه ومصغر عينه جن يبي يجوف شي من بعين وهي تطالعه وتبتسم
ريم سحبت اسماء: ماستحمل
اسماء ابتسمت: اللاي فن .. فلم رومانسي لاايف
ناصر شعل المسجل والتفت على ريم بدون محد يحس : احبج
اهني ريييييييييم شب ويهه .. خلاص ماتستحمل .. سحبت اسماء: قعدي مكاني بليز..
اسماء: وليش ؟
ريم: قعدي وماعليج .. والله بذووب ماستحمل
قعدت ريم ورا فيصل .. ماتستحمل حركاته خلاص خقت من طووولها .. باختصاار ذااااابت
التفت عليها ناصر .. جذي يقدر يجوفها احسن .. ابتسم
ريم بلعت ريجها ويودت قلبها .. بهدووء: ماستحمل خلااص
فيصل قط راسه عالسيت ورقد .. واسماء كانت تطالعه وهوه راقد .. اينن
ناصر كل دقيقه التفت على ريم .. وريم تطالعه وتبتسم .. اسماء قطت راسها ورقدت ..
ريم كانت حدها تعباانه تدور لفراش بس عشان ترقد ... بس وين ترقد وحبيب القلب مجابلها ؟؟
وصلوا .. ناصر نزل بسرعه وبطل لها الباب .. والباقي راقدين
نزلت من السياره .. جابلتها تعدل شيلتها ..
ناصر جابلها .. بهدوء: قرت عينج
ريم ابتسمت: بويه نبيك .. انت بعد .. قرت عينك
ناصر ابتسم : بويه نبيج ..
ريم مستحيه .. ركبت السياره تقومهم .. يود يدهاا : وين ؟
ريم: بقومهم ..
ناصر: لا خلج شوي .. ماشبعت منج .. ولا بشبع .. شوي
ريم خقت .. ويهه صار احمر خلااااص ماتستحمل : مايصير لازم ..
بروحه بالزور تتححجى .. راحت حق اسماء: اسووم اسووم .. اسوم قومي .. وصلنا
اسماء قحصت .. بزور تبطل عينها: اففففففف تعبانه
ريم: يالله الحين نركب فوق ورقدي لي باجر
اسماء تحك ويهه: يالله (نزلت من السياره)
ناصر نزل الشناط وركبهم فووق .. جافه فواز وقال بيساعده
وفيصل راقد
ريم ابتسمت: قوميه
اسماء : ويهج ويهج .. قوميه انتي
ريم راحت له .. وحطت يدها على راسه: فيصل .. فيصل ؟؟ فصووول
فيصل وهوه راقد: هاااااااا
ريم: قوم حبيبي يالله وصلنا
فيصل: شوي بس خمس دقايق بس
ريم: فيصل اركب الحين وارقد فوق احسن لك
فيصل: اففففف يعني ماتخلين الواحد يرقد انتي ؟
ريم : فيصل يالله قوم
فيصل قام .. : كا كا قمت .. عافس ويهه .. تعبااان ..
نزل من السياره ..
توه ناصر وفواز نازلين
فواز راح يسسلم على فيصل ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:44 pm

وناصر نادى ريم واسماء يركبون فوق ..
ركببوا اللفت .. وناصر يخز ريم .. وريم منزله راسها ..
بطل لهم باب الشقه ..
دش وخلاهم يدشون ووقف عند الباب بنطرهم
ريم مستانسه .. ماصكت حلجها من الأنااسه .. تتلفتت .. عجبتها الشقه حدها بسييطه وموودرن .. كل شي حلو :: اللااااااااااااااي حلوه
ناصر استانس .. كان متسند يم الباب ..
دشت الغرفه ووقفت عند الباب : ماااااااااااااصدق .. اللااااااااااي حده فن .. فله فله . .
اسماء: صج فن .. صج عجيب .. صج ونااااااااااسه
ناصر كان مختار لها كل شي على ذووقه ..
طلعت تطالعه .. مب عارفه شتقول
ناصر ابتسم: عسى عجبج ذوقي ؟
ريم مب عارفه شتقول: وايد حلو وايد عجبني .. مشكور والله ماقصرت
ناصر : افا عليج .. حاضرين ..
شوي الا فيصل ياي .. : الله الله شهالمكان الزين .. ماشالله
ناصر: عاد انا خليتك في ذيج الغرفه ..
فيصل ابتسم: ماتقصر ياولد العم .. والله مادري شقولك ..
ناصر: لاتقول ولا شي .. انا ادري مارقدتوا ..(يطالع ريم) ارتاحوا الحين ..بس انا من رايي تخلون لرقاد لي فلليل عشان مايخترب رقادكم
فيصل: تهقى ؟
ناصر: اي انا جذي .. مارقد فلطياره .. بس احاول علأقل يصير ظلاام ارقد .. يعني نطرو شوي لي 8 .. 9 .. عقب رقدوا .. وباجر لتقومون الا حق الصلاه ..
فيصل: بس عيل .. مافي مكان جريب نتعشى مادري نتغدى مادري نتريق .. اللي اهوه .. اكل الطياره كلش مب شي
ناصر يطالع ريم: دشوا بدلوا شوي ارتاحوا نص ساعه .. انا بييب لكم الأكل ادري مافيكم شده ..
فيصل: لا عادي بنطلع احنا لتحاتي ..
ناصر: لا لا لا .. توكم يايين من السفر تعابه .. انا بروح .. مب بعيد المكاان .. بييب لكم أحلى برجر اهني .. ان ان اوت
ريم ابتسمت: اللاي
فيصل ينقز: عاد لاتنسى .. لهم ثنتينهم (يطالع اسماء) بلين وذ جييز ها
اسماء يزعم ماسمعته ..
فيصل: انزين انا بايي وياك
ناصر: لا والله حلفت .. ارتااح انا بييب لكم .. (وهوه طالع ) مع السلامه
ريم : الله يسلمك
رد دش عليهم : صج نسيت
فيصل: خير ؟
ناصر طلع (جب)ز من مخبااه: هذي ارقام لكم .. ثلاثتكم .. كلموا الأهل طمنوهم
فيصل ابتسم: ماقصرت يالشيخ
ناصر: عاد طقولي مس كول ولا شي عشان اعرف ارقاامكم ..قصدي يعني كل واحد ورقمه .. (يطالع ريم)
فيصل: اي اكيد .. ان شاء الله .. مشكور والله ماقصرت ..
ريم بهدوء: مشكوور والله
ناصر ابتسم: حاضرين افا عليكم .. يالله فمان الله
فيصل: الله ويااك

ريم بسرعه راحت حق فيصل: يالله خنكلم امي بسرعه
فيصل بهدوء: ان شاءالله
حط البطاقه .. وشغل تلفونه وتصل على رقم ابوه
كانوا قاعدين فلصااله يجووفون الأخباار ..
بوفيصل من جاف الرقم عرف ان اهمه .. فز: الوووووو
فيصل: هلاااااا والله
بوفيصل مستاااااانس: هلا هلا وليدي شلونك ؟
فيصل مستانس: هلا يبه هلا .. احنا بخير ابشرك شلونكم انتوا؟
ام فيصل من سمعته راحت يمه: عطني .. عطني بكلمه .. اجووف هاات
بو فيصل: اشش سكتي انتي خليني اكلمه .. فيصل يبه عسى ماتعبتوا ؟
فيصل: لا يبه الحمدلله .. وشلون امي ؟
ام فيصل: عطنييييي بكلمه
بوفيصل: هاج هاج يلحنانه
ام فيصل خذت التلفون ودمعت عينها: يمه فيصل شلونك ؟
فيصل: هلا يمه هلا بالغاليه هلا
ام فيصل مستانسه: شلونكم يمه عسى ماتعبتوا ؟؟
فيصل: لا يمه الحمدلله
ام فيصل: فديتك والله مكانكم ابين .. ولهانه عليكم .. وين اختك ؟
فيصل يعطي ريم اللي طول الوقت قاطه اذنها وتنطره يعطيها التلفون
ريم بلهفه: الووووووو يمه
ام فيصل دمعت عينها : يمه شلونج حبيبتي ؟ طمنيني عليج ؟
ريم دمعت عينها: يمه وحشتيني .. انا بخير انتي شلونج ؟
ام فيصل: مشتاقة لج والله .. اكلي زين حبيبتي .. وحطي بالج على روحج وعلى

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:44 pm

رفيجتج وخوج ..
ريم: ان شاء الله يمه
ام فيصل: عطيني يمه اسلم عليها
ريم عطت التلفون اسماء .. اسماء: الوو خالتي
ام فيصل: هلا هلا يمه شلونج ؟
اسماء ابتسمت: الحمدلله بخير انتي شلونج ؟
ام فيصل: مشتاقة لكم والله .. تحملوا في روحكم ..
بو فيصل ينقزها : عطيني ريم
ام فيصل: يمه عطيني ريم ابوها بيكلمها
ريم: الووووو يبه
بوفيصل: هلا هلا بنتي .. شلونج يبه ؟
ريم: الحمدلله انت شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟
بوفيصل: بخيير ونعمه .. كل شي تمام ؟
ريم: الحمدلله .. يبه شخبار نجود ؟
بوفيصل يحاجي مرته : نادي نادي نجود تبي تكلمها
ام فيصل بسرعه ركبت لها فوق تناديها
بوفيصل: هذي رقمكم ؟؟
ريم: اي يبه هذي رقم فيصل . .انا ان شاءالله بتصل لكم على رقمي بعد
بوفيصل: ايي زين سويتوا .. شخباره ناصر؟
ريم فز قلبها: الحمدلله بخير والله ماقصر حدنا مفتشلين وياه
بوفيصل: والنعم فييه .. سلمي عليه وايد
نجود نزلت سحبت التلفون من ابوها .. تصارخ: يالخااااااااااايسه
ريم استانست: حبيييييييبتي والله
نجود: يحماااااااااااره يابقرررررره يااااااااا ويه العنز وحشتيني
ريم: آآيه علييييييج وانتي اكثر والله شلونج ؟
نجود دمعت عينها: فديتج يالبقمه وحشتيني وحشتيني والله مكانج ابين كريه البيت بدونكم .. تدرين امي قالت لي انكم اتصلتوا وانا دبجت عالدري وبغيت ادبق على ويهي
ريم: هههه اسم الله عليج .. عاد ماوصيج هالله الله فلدراسه .. امتحانات الحين
نجود: اففف لازم تكدرني ... زين زين درينه .. وينه ويه الكلفس ؟
ريم: فيصل؟
نجود: ماغيره ..
ريم عطت فيصل التلفون: نجود بتكلمك ..
فيصل: الدببببببببه
نجود: الكرييييييييه
فيصل: شلوونج ؟
نجود: اوكي تمااام انت شلونك ؟
فيصل: الحمدلله بخير ..
نجود: هذي رقمك ؟؟
فيصل: اي
نجود: ابشر بالمسجات الزينه
فيصل ابتسم: واذا عرفتي رقم ريم بنتسيني
نجود: لا لا افا عليك شهالحجي ؟ خيرك سابج ياخوي
فيصل في خاطره شدخل .. : يالله نجودي اخليج الحين .. اكلمكم وقت ثاني .. سلمي عليهم كلهم ..
نجود: الله يسلمك ويعافيك ..
فيصل: تامريني بشي؟
نجود: سلاااااااامتك يالفيص ماتقصر
فيصل: الله يسلمج .. يالله مع السلامه
نجود: مع السلامه

ريم مستانسه كلمت امها وابوها واختها .. دشت غرفتها ولحقتها اسماء
اسماء: قلبي رشووووود ابي اكلمه
ريم : يالله اتصليله شناطره ؟
اسماء: ولد عمج شاحن البطاقات وعليه
ريم: فشيله والله كل شي سوى .. ماقصر
اسماء طلعت تلفونها وتصلت ..
راشد من جاف رقم غريب نقز: الووووووووو
اسماء دمعت عينها: رشود حبيبي
راشد: اسوووووووووم يالدبه شلونج ؟
اسماء: الحمدلله زينه انت شلونك ؟
راشد: يوم سمعت صوتج صرت بخير .. احاتيييييج والله التلفون في يدي انطرج تتصلين .. انتي بخير ؟
اسماء: آآيه عليك.. الحمدلله انت شلونك ؟
راشد: الحمدلله .. عسى ماتعبتي ؟
اسماء: لا لا لتحاتي .. الحين بنطقها رقده لي عقب باجر
راشد: هذي رقمج ؟
اسماء: ايي ايي رقمي
راشد: خلاص يبه اتصل بج انا .. عاد لاتصكينه خليه كله وياج .. ابي اتطمن عليج



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:45 pm

اسماء: اي اي افا عليك ..
راشد: والله البيت كرييييييه وظلمه بدونج مايسوى .. ماحب اروح هناك كله برا ..
اسماء تكدرت: آآيه عليك .. ليتك وياي والله .. مشتاقة لك
راشد ابتسم: وانا مشتااق لج اكثر .. سمعيني .. هذي آآخر مره تخليني وتروحين فاهمه؟
اسماء ابتسمت: اول وآخر مره
راشد: ماوصيج تحملي في روحج واستاانسي .. بس اهم شي تطمنيني عليج
اسماء: ان شااااااااء الله .. انته بعد
راشد: وخلج ويا رفيجتج .. لتهدينها
اسماء ابتسمت: عاد في هذي لتوصي
راشد: حتى ميريوو تصيح .. تسسلم عليج
اسماء: اووهوو الخداي هذي بعد يحليلها .. الله يسلمها
راشد: يالله يبه .. طمنيني علييج
اسماء: ان شاءالله .. تحمل فروحج
راشد: وانتي بعد
اسماء: تامرني بشي؟
راشد: اهم شي سلامتج
اسماء: الله يسلمك ..مع السلامه
راشد: مع السلامه

ريم دشت تتيدد عشان تصلي .. وصوت امها وابوها وختها يرن في اذنها ..
تسبحت ..
ودش اخوها يتسبح
واسماء تسبحت
كلهم تسبحوا

اسماء وريم يحوسون فلمطبخ
بطلوا الثلاجه الا متروسه اغرااض وحركاات
ريم: مااااااااااااصدق ..
اسماء: عاد لا عشان اخوج ولا عشاني .. كله عشاان الرييم
ريم استحت: آآيه علييه والله ماقصر ..
عقب ساعتين يمكن ياهم ناصر .. تأخر بالعماله عشان اريحون شوي ..
طق الجرس
طلع له فيصل : حيااااااك حياااك
ناصر وفي يده الأجياس: الله يحييك
قعدوا علطااوله ..
فيصل ينادي البنات: ريييييم .. اسمااء .. تعالوا
ريم تنقزها: ينادييج ينادييج روحي
اسماء: ولي زين ..
راحوا
ناصر جابل ريم .. وفيصل جاابل اسماء
ناصر يعطي ريم: وهذي البلين وذ جيز
ريم خذته منه .. ببراءة: مشكور
فيصل طلع البرجر من الجيس .. يطالع اسماء: وهذي بلينج ..
اسماء خذته بدون ماتقوله شي ..
ريم يوعانه .. تبي تاكل .. وناصر عينه عليها
هدت البرجر وجابلته
ناصر حس ان " لتجوف ابي آكل " .. تم ياكل ويحاول مايطالعها
ريم ابتسمت وتمت تااكل ..
هدووء كلمن يااكل
ريم: ناصر ؟
ناصر فز: عيونه
طل في ويهه فيصل
ناصر تفشل: قصدي آمري
فيصل: اي جذي
ريم تفشلت: امم لا بس كنت بقولك ابوي يسلم عليك وايد
ناصر: الله يسلمج ويسلمه .. شخبارهم؟
ريم : الحمدلله بخير
فيصل قام: نعم الله عليك
ناصر التفت عليه: بلعافيه
فيصل دش غرفته: تصبحون على خير
ريم وناصر: وانت من هله
اسماء كملت أكلها وقامت .. بهدوء: نعم الله عليك
ناصر ابتسم: بالعافيه
اسماء دشت الغرفه ..
وتموا ريم وناصر بروحهم .. ريم بهدووء وهي منزله راسها: نعم الله عليك
ناصر تشقق: بالعافيه ابوي .. شبعتي ؟
ريم ابتسمت: اي الحمدلله .. ماقصرت والله
ناصر ابتسم: شدعوى ؟ افا عليج
ريم: لا والله وايد علينا .. مشكوور والله مادري شلون ارد جميلك



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:46 pm

ناصر ابتسم .. بهدوء: لتخليني بس .. خلج وياي
ريم شب ويهه وابتسمت .. قامت تشيل الأجياس وتنظف الطاوله وناصر يطالعها ..
نظفت كل شي وخلته مرتب ونظيف نفس قبل .. وهوه قاعد ويطالعها .. وهي مب عارفه تسوي شي ..
يوم كملت ناداها .. : تعالي قعدي
ريم مستحيه .. قعدت
طلع لها من مخباه بوكس مخمل .. لونه احمر .. وعطاها اياه
ريم تفشلت .. بغباء: شنو ذي ؟
ناصر ابتسم: بطليه
ريم بطلت البوكس .. كان فيه نكلس .. سلسله.. على قلب .. حدها نااااااااعمه .. ينت عليها
ريم لا اراديها : اللاااااااااااااي تينن .. وااااااااااوح نااعمع
ناصر ابتسم: عجبتج ابوي ؟
ريم رفعت عينها تطالعه: تينن وايد حلوه .. حدها فن ..
ناصر يبي يحرها: زين عيل عطيني اياها .. أكيد بتعجبها
ريم رفعت حاجبها مستغربه .. : تعجب من ؟
ناصر ابتسم: انتي شعليج ؟ اجوف هاتي
ريم حست بنااااااار في صدرها .. قطت عليه السلسله ومشت
ناصر لحقها: تعاااااااالي
ريم منزله راسها ومعصبه: في شي ؟
ناصر ابتسم: تغارين ؟
ريم ودها تعطيه طراق على ويهه: تعبانه بروح ارقد
ناصر ابتسم: جاوبيني انزين .. تغارين ؟
ريم شوي وتطقه خلاص ماتستحمل
ناصر: لتعصبين .. شكرهج تصيرين .. ابتسمي اجوف .. والله العظيم لج يعني ماتدرين انج حبيبتي ؟
ريم ابتسمت بالغصب: بروح ارقد
ناصر وقف مجابلها ومايخليها تتحرك .. تروح يمين يروح يمين .. تروح يسار يروح يسار ..
ريم: وبعدين يعني ؟
ناصر بهدوء: عادي البسج ؟
ريم استحت: لا مايصير
ناصر: عاد عاد .. خاطري
ريم مستحيه: لااا مايصير ..
ناصر: انزين عيل انتي لبسيها وانا بصكها
ريم استحت: لا لا لا ..
ناصر عطاها اياها : يالله لبسيها
ريم لفتها على رقبتها .. توها بتصكها راح من وراها وصكها
ريم قلبها يدق يدق .. لبستها ووحطت يدها عليها وتمت تطالعها .. : حقي؟
ناصر يتطنز: لا حق امي
ريم ابتسمت .. نزلت راسها: استحيي
ناصر مستانس: فديت اللي تستحي .. شحلوها عليج ..
ريم متفشله: وايد حلوه نعم الله عليك والله ماكان له داعي تكلف على روحك ..
ناصر عصب: شهالحجي ؟
ريم خافت: لا بس شكرا .. شسمه .. وايد حلوه
ناصر معصب: لا مب حلوه .. (بهدووء) انتي اللي محليتها
ريم خلااص انتهت .. ماستحمل .. عينها عالأرض
ناصر ابتسم: عليج بالعافيه حبيبتي .. اخليج الحين روحي ارتااحي .. بس سويلي مسكول عشان اعرف رقمج
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر مشى بيطلع: والله ماودي .. بس شسوي .. يالله حبيبتي تصبحين على خير
ريم تطالعها: وانت من هله
ناصر بطل الباب بيطلع وتم واقف يطالعها .. استحت ومشت عنه .. ودشت الغرفه .. وهو للحين واقف عند الباب ..
دشت وصكت الباب .. عقبها طلع .. مستااااااااااانس مب مصدق .. يحس بشي في قلبه .. شي في داخله منتعش .. قلبه يدق .. وناسه مو طبيعيه ..
ركب سيارته وراح شقته ..
ريم يوم دشت الغرفه لقت اسماء راقده .. بدلت ثيابها وانسدحت كانت صج صج صج تعبانه .. مارقدت طول الطرييج ..
يودت القلب وقطت راسها .. تذكرت يوم قالها تسويله مس كول .. طلعت تلفونها وطرشت له مسج
" ألينك .. تجلـس اقبالـي .. وتهمـس بًـ..اذني..اشلونـك
اضـيـع ويعـثـر لـسـانـي .. وعـيـنـي تـنـظـر اسفـلـهـا
واقول الحـال .. شـوف الحـال .. حالـي حالـه بدونـك
انـــا جـمــره .. نـفــس صـــدرك يطفّـيـهـا ويشعـلـهـا "

جاف المسج وتشقق
اتصل لها
ريم بلعداال عشان اسماء ماتقوم: الوو



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» "اجمل جواب حب وغرام من القلب"!!! ايه رايكو ؟
» من بين "ثنايا الروح وحنايا الأضلع"
» "مــــوضـوع حـــزين جــدا"
» " عز الله اخطا من مسميك رجّال"!!!
» بعد واقعة "كامب نو" الشهيرة .. لاعب برشلونة يحترف "التمثيل المسرحي" بدلأ من الكرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: