الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:12 pm

][ الجـــــــــــــزء الســادس ][

عقب ما كمل فيصل صلااة .. كان بيتصل بس هوّن .. " في خاطره" خلها مب قاط روحي عليها .. خل تعرف
واسماء .. قالت له بصك تلفوني بس ماقدرت .. تمت تنطر " في خاطرها" شدعوه تراويح ؟ماصارت يعني ؟ امبيه ليكون صار في شي ؟ وخل يصير فيه انا شلي فيه ؟ لا لا مسكين .. انزين شدخلني ؟ لا وعليه اخاف صار فيه شي .. اتصل ولا لا ؟ اممم .. اهوه قال بيتصل وينه ؟ افففففف
بسرعه خذت تلفونها واتصلت واللي فيها فيها
فيصل جاف رقمها .. وابتسم .. : خلها .. خل تعرف قدري
اسماء تتصل تتصل واهوه ولا معبرها .. خافت عليه ..
ردت اتصلت .. رن رن لي مانقطع .. وهوه حاقرها ..
ردت اتصلت .. وبعد نفس الشي
الافكاار الشينه كلها يات في بالها ..
فيصل كسرت خاطره .. يوم جافها جذي رد عليها .. وغير صوته يزعم تعبان
اسماء خايفه: الووووو ؟
فيصل مغير صوته بزور يتكلم: هلا
اسماء بسرعه: فيك شي ؟ انت بخير؟
فيصل يتعيير : تعباااااااااان
اسماء ماتدري في روحها: اسم الله عليك .. شفيك تعبان ؟ شصاير؟؟
فيصل حده مستانس .. بس يواصل .. بهدوء: بموت
اسماء تصارخ: لاااااا اسم الله عليك لتقول جذي .. شيعورك؟
فيصل يتدلع: قلبي
اسماء مب مستوعبه: انزين اكل بندول
فيصل فيه الضحكه: لا مابي .. اقولج قلبي تقولين لي بندول؟
اسماء فيها الصيحه: شعرفني انا .. اشرب مرقدوش
فيصل فيه الضحكه: شدخل ؟
اسماء متضايقه: ياااااااربي قوم قوم روح المستشفى ..
فيصل يتدلع: مابي
اسماء: ياربي بموت .. بليز روح
فيصل يتدلع: مابي
فيصل بهدوء: شفيج انزين ؟ خايفه علي ؟
اسماء انحرجت: ها ؟
فيصل يتدلع: وذا مت .. شبيصير فيج؟
اسماء راسها دار ..ببراءة: بموت وراك
فيصل حده مستانس .. سكت ..
اسماء تغير السالفه: روح المستشفى
فيصل: دواي اعرفه .. مب عندهم
اسماء: انزين اخذ دوااك يالله
فيصل ابتسم: هذاني
اسماء مب مستوعبه: يالله .. اشرب وراه ماي عاد ..
فيصل: لا لا .. طعمه حلو .. الماي يخرب الطعم
اسماء مب مستوعبه: اللاي .. شنو دواك خل اخذه انا بعد
فيصل فيه الضحكه: لاحظت شي
اسماء: شنو؟
فيصل: استيعابج بطيء حده
اسماء تفشلت: انا ؟
فيصل: دواي انتي ..
اسماء قلبها قام يدق يدق يدق .. تمت ساكته مب عارفه شتقول
فيصل: الحين اذا صكيته منج بتستوعبين كل شي .. بروح ارقد الحين .. اكلمج باجر
اسماء: انته بخير؟
فيصل: اكيد .. الحمدلله
اسماء: الحمدلله .. يعني أكيد انته بخير ؟
فيصل: الحمدلله بخير
اسماء: الحمدلله .. زين يالله تصبح على خير
فيصل: وانتي من اهله .. لحظه
اسماء: هلا
فيصل: ممكن سؤال؟
اسماء: أكيد
فيصل: شسمج ؟
اسماء توهقت: اسمي ؟ اممم ليش؟
فيصل: يعني مايصير اكلمج وماعرف اسمج .. عشان اذا فكرت فيج افكر في اسمج بعد
اسماء بغباء: وليش تفكر فيني ؟
فيصل بهدوء: قوليلي شسمج
اسماء: لا مايصير
فيصل: انزين شاناديج يعني ؟ حبيبتي ؟
اسماء تفشلت: لا شنو حبيبتي .. لا لا .. لاتناديني شي
فيصل: عيل .. حياتي ؟ يا حياتي يا عمري اختاري
اسماء فيها الضحكه: لاااااااااااا .. استحي شفيك ؟
فيصل ابتسم: تستحين مني ؟
اسماء متفشله: اوهوو
فيصل: قوليلي شسمج ..
اسماء: انت شسمك ؟
فيصل: قوليلي انتي قبل ..
اسماء: لا انته قولي قبل
فيصل: يه ؟ انا سألت قبل
اسماء: امممممممم .. مايصير
فيصل: راسج يابس
اسماء: على خفيف
فيصل: يالله عاد
اسماء: لا لا لا
فيصل: وراج عنيده؟
اسماء: بقولك الحرف وانت فكر فيه ..
فيصل: اي حرف؟
اسماء: A
فيصل: يعني مابتقولين لي اسمج ؟
اسماء: لا خلك بالحرف الحين .. انت شسمك؟
فيصل: تقولين لي الحرف وتبيني اقولج الاسم ؟ لا حبيبتي .. حرفي F
اسماء: اوكي .. يالله عيل
فيصل: اوكي .. اكلمج باجر ان شاء الله



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:14 pm

اسماء تتدلع: لااااا لتتصل
فيصل يحرها: اوكي كيفج .. يالله مع السلامه
اسماء محتره: باااااااي ..
فيصل: لحظه
اسماء: شنو بعد ؟
فيصل: (يقلدها) شنو بعد ؟ .. بس بس ولا شي ..
اسماء : اوهو .. يالله قول
فيصل: لا بس هونت .. عشان تعرفين شلون تحاجيني ..
اسماء متفشله: يالله قول .. شكنت بتقول ؟
فيصل: عقب ..
اسماء تتدلع: طلبتك
فيصل مايستحمل: عطيتج افا علييييييييج .. ماقدر اردج
اسماء مستانسه: اللاي
فيصل: بس كنت بسأل جم عمرج .. اخاف انج أكبر مني وأبتلش فيج
اسماء تحبطت: امبيه .. !! تخيل ؟
فيصل: يالله قولي جم ..
اسماء تتدلع: واذا اكبر منك يعني ؟؟ مابتكلمني ؟
فيصل بهدوء: وانا اقدر ؟؟
اسماء مستانسه .. بس قالت بتقص عليه: انا 25
فيصل تحبط: العمر كله ..
اسماء: وانت ؟
فيصل: 65
..
اسماء: احلف عاد ؟
فيصل: اييه حدي شايب مرطرط رايحه عليي .. ملصق بعلج .. اكسترا
اسماء فيها الضحكه: معليه موافقه .. ماعندي مشكله
فيصل: اقولج حدي متلتل ..
اسماء: شعااد
فيصل: ماعندي ضروس ..
اسماء: اتس اوكي
فيصل: ماجوف عدل ..
اسماء: مايهم
فيصل: امممممم .. مامشي
اسماء: معليه
فيصل: امممممممم .. شنو بعد ؟
اسماء: ههههههههههههههه
فيصل: يه يه .. شهالضحكه ؟؟ تينن .. وايد حلوه ضحكتج
اسماء تغير السالفه: وبعد شفيك؟
فيصل: امممم .. كل شي
اسماء: راضيه
فيصل مستانس: صج صج .. تبين تعرفين جم عمري ؟
اسماء: اكيد
فيصل: 23 عاما وثلاثة أشهر وخمسة أيام وثلاث دقائق و خمسة وعشرون ثانيه
اسماء: ماشالله !! العمر كله .. وتبي تعرف انا جم؟
فيصل: يعني جذبتي علي ؟
اسماء: لا كنت بجوفك شتقول بس ..
فيصل: اخاف صج اكبر مني ؟
اسماء: لا والله العظيم .. عمري 19
فيصل: ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام .. احلى عمر
اسماء متشققه: وناسه
فيصل: شنهي الوناسه ؟
اسماء: كل شي وناسه ..
فيصل: عسااج دوم مستانسه يالغلا ..
اسماء: وياااك يارب .. يالله ماطول عليك .. روح ارقد ..
فيصل: ان شاء الله .. اكلمج باجر ان شاء الله
اسماء تتدلع: كيفك
فيصل: اذا ماتبين مابتصل
اسماء مستحيه: مادري مادري .. يالله باي
فيصل فيه الضحكه: باي

صكته وتمت تفكر في حجيه .. شعور غرييب اييها اذا تكلمه .. قلبها ينزل في بطنها .. ( حلفي بس؟
)
مب عارفه شتسوي .. ماتقدر تكلمه .. وماتقدر ماتكلمه .. راسها دار
فيصل .. مستانس .. وناسه مو طبيعيه .. حس ان حياته صارت فيها ألواان حلوه .. احلامه تغيرت .. مايفكر الا فيها
بس بعد افكاره متوششه .. مب عارف شيسوي ..

الصبح .. ريم قامت على رنة تلفونها .. ناصر كان متصل
ناصر: القلب .. راقده ؟
ريم: هممم ..
ناصر: آسف .. بس كنت بسلم عليج .. شلونج ؟
ريم: الحمدلله .. انت شلونك ؟
ناصر: بخير .. جفت اسم جامعتكم عندنا .. شسالفه ؟
ريم: اي سالفه ؟
ناصر: مادري .. سكولار شب او شي جذي ..
ريم فيها النوده وماقبضت شي: مادري والله شسالفه
ناصر: أحبج
ريم ابتسمت .. جافت الساعه: اففففف شلون جذي؟
ناصر: شفيج ؟
ريم: لازم اقوم ابدل .. وراي جامعه
ناصر: اوكي حبيبتي كلميني عقب
ريم: اذا قدرت ان شاء الله..
ناصر: أكيد ؟
ريم: أكيد افا عليك
ناصر يتدلع: انزين يعني قوليلي احبك .. خاطري اسمعها منج .. عااد
ريم: ها ؟
ناصر يتدلع: عااااااااد
ريم: مب الحين .. عقب
ناصر: ماحاجيج
ريم: افاااااااا ..
ناصر: روحي روحي .. مابيج خلاص مابيج



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:15 pm

ريم: ناصر؟
ناصر: سكتي مابي اسمع حسج
ريم زعلت: انزين عاد انا ماسويت شي ؟
ناصر: فديييييييتج والله .. اتغشمر .. روحي حبيبتي .. بكلمج بعدين
ريم استانست: احبك
ناصر مب مصدق اللي سمعه .. وريم طلعت منها لا اراديا .. : شقلتي ابوي ؟
ريم تفشلت: ها ؟
ناصر مستانس: ماصدق !!
ريم متفشله: لاتفشلني عاااد .. ترى ماعيدها
ناصر: لا بس اتوب اتوب .. خلاص حبيبتي خلاص .. آآيه عليج انتي
ريم: اي جذي .. يالله اخليك انا .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمج ابوي .. تحملي فروحج .. وطمنيني عليج
ريم: ان شاء الله .. باي
ناصر: باي

ناصر كان فلمطار ينطر رفيجه عبدالله
توه ياي
عبدالله يسلم عليه : هلااااااااا الناصر
ناصر: هلااااا العبدالله
عبدالله: شوونك؟
ناصر: حديييييييييييييي بخير .. وانت؟
عبدالله: الحمدلله تمام .. ها .. شعندك شاق الحلج ؟
ناصر يعدل كلر قميصه: قالت لي احبك
عبدالله ياته الضحكه:حزن لطك قل آمين
ناصر: ها ؟ حزن لطني ؟
عبدالله: لاااااااااا للا .. افا شهالحجي ؟
ناصر: توك تقول؟
عبدالله: لطه لطه .. بالهاء .. والهاء تعود لبليس عوذ بالله منه
ناصر: متأكد؟
عبدالله: اي افا عليك (يغير السالفه) يالله وين سيارتك
ناصر معصب: امش جدامي يالله .. اي والله حزن لطك
عبدالله: اوهوووووووو الحين بيودها علي ..

الصبح أسماء كانت تتريق .. دش عليها اخوها .. : صباح الخير
اسماء: صباح النور .. هلا هلا
راشد: ماشالله .. ويهج منور اليوم .. شزينه
اسماء مستحيه: احلف؟
راشد: والله ..
راشد يحاول يعوضها عن امها وابوها قد مايقدر .. بس بعد يحس روحه مقصر
اسماء: فيك شي متغير اليوم .. بس للأسف للحين ماصدته
راشد مستانس: ابين ؟
اسماء تخزه: اشش لتحرك .. خل اجوف ..
راشد: ولا باجر ..
اسماء: لالا اسكت بليز .. لتحرك حلجك .. تشوش أفكاري
راشد ابتسم .. وتم ينطرها تلاحظ
اسماء: السالفه يبيلها قعدة
راشد: يالله عاد .. اغششج ؟
اسماء: لاشكرا .. لحظه شوي خل أركز
راشد: ماصارت
اسماء: اشششششششش
راشد يحرك عيونه فوق يمين يسار تحت ( جن قمتوا تحركون ؟
)
اسماء تصارخ: صدتهـــــــــــــــــــــــــا
راشد: أخيرا ؟
اسماء ابتسمت: للحين
راشد: اوهو
اسماء: امبلا امبلا اقص عليك .. النظاره ؟
راشد: علييييييج نور .. مابغيتي ؟
اسماء: واو .. وايد حلوه عليك .. تينن
راشد مستانس: صج ؟
اسماء: اي والله .. قايلة لك من قبل .. الفريم لس احلى عليك .. جوف ويهك شحلوه بيّن ..
راشد: قرعت قلتيلي بين ويهك .. والنظاره غيرناها قلتي بين ويهك .. اباعرف وين كان ويهي قبل ؟
اسماء بغباء: مادري تصدق؟ بس صج صج شحلوك .. جنك الشاطر حسن
راشد: لا والله ؟
اسماء: لا تدري شناقصك ؟
راشد: شنو ؟
اسماء: نكتاي حمر .. قميص مبكر .. حزام لي جبدك .. بنطلون مقصمل .. شييييييييييييييي
راشد : تتطنزين ويا ويهج ؟
اسماء: هاهاي ..
راشد: اسوم ؟
اسماء: همم ؟؟
راشد طلع لها بيزات: هاج ..
اسماء تفشلت: لا رشود كلشي تمام مابي ..
راشد : اخذي يمكن تحتاجين
اسماء: امس ماعطني !! مامداني صرفتهم
راشد: معليه اخذيهم .. لترديني يالله
اسماء: راشد ؟
راشد: يالله عاد .. (دعسهم في شنطتها)
اسماء راحت حبته علقرعه : نعم الله عليك .. مشكور والله
راشد: افا عليج .. اي شي تبينه أو في خاطرج قوليلي لتستحين .. اذا ماقلتيلي بتقولين حق مني يعني ؟
اسماء: ريمو
راشد: تخلين ريمو تشتريلج ؟
اسماء: لاااااااااااااااااااااااااااا لا لا لتفهم السالفه غلط .. اقول لها خاطري في جذي .. بس
راشد: لا .. مابيج تقولين لها .. قوليلي انا وباشتريلج اللي تبين .. افا عليج .. ماعندي الا انتي
اسماء ياتها الصيحه: لتعور قلبي يالخايس .. بروح قرعتك قززتني ..
راشد : هههههههههه خدايج الزايد
اسماء رن تلفونها .. كانت ريم : يالله راشد اكا يات .. بااي
راشد: تحملي فروحج ..
اسماء وهي طالعه: انت بعد ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:17 pm

ركبت السياره : آآآآآآآآآآآه
ريم: وعليكم السلام ..
اسماء: اهلا اهلا .. اهلا وسهلا .. جيف حالج ؟
ريم: ياسلااااااااام .. مستانسه والمزاج رايق
اسماء: يا لزيز يا رايئ .. سفن أب
ريم: شخبار؟
اسماء ابتسمت: حدي مستاااااااانسه .. حدي حدي حدي
ريم: الله يديم هالوناسه عليج حبيبتي .. قوليلي خل استانس ويااج
اسماء التفتت عليها: تخبرين ذاك اللي يتصل ؟
ريم: شفيه؟
اسماء: دودهني .. ذبحني .. خذ قلبي .. وعقلي .. وكلي ..
ريم: واااااااااااي ماصدق !! بهالسرعه حبيتيه ؟
اسماء: ريمو مب طبيعي الريال .. حده مب طبيعي .. اشك انه طبيعي ..
ريم: بووووو حالتج صعبه .. اخاف يقص عليج ؟
اسماء: ماعتقد .. لا لا مايسويها .. حده بريئ
ريم: اللاي فن ..
اسماء: حده فن
ريم: شسمه؟
اسماء: F
ريم: اسمه إف ؟ إي ده ؟ ..
اسماء: لا لا .. اسمه بحرف ال F
ريم: انزين قوليلي شسمه بعد بحرف الأف اشوله ؟ تدلعين ؟
اسماء: اي اهوه ماقال لي اسمه .. بس قالي حرفه
ريم: وشلا ؟
اسماء: لان انا ماقلت له اسمي .. بس قلت له حرفي
ريم: تتدلعون ؟
اسماء: آآيه عليه
ريم: اللاي فن ..
رن تلفون ريم .. كان فيصل
فيصل: هلا والله
ريم: هلا فيك .. هلا وغلا
فيصل: شلونج ؟
ريم: الحمدلله .. انت شلونك ؟
فيصل: انا مستانس ..
ريم: شصاير فلدنيا .. الأوادم كلها مستانسه اليوم ؟
فيصل: من بعد مستانس غيري ؟
ريم : لا محد .. ولا شي .. خير شصاير؟
فيصل: لا بس .. مستانس
ريم: الله يديم الوناسه عليك يخوي ..
فيصل: اليوم بطلع من الشغل من وقت .. بمر عليج البيت تجهزي انتي ونجود بنطلع نتغدى
ريم: نتغدى ؟ شعندك ؟ شصاير؟
فيصل: لا بس مستانس .. وابيكم تستانسون وياي
ريم: آآيه عليك .. عاد انا بكمل 3 .. تنطروني ؟
فيصل: لو تكملين 5 .. افا عليج
ريم: اوكي عيل .. وين بتغدينه ؟
فيصل: اللي تبون .. أي مكان .. انا اليوم عازمكم .. غدا وسينما
ريم مستانسه: اللااااااااااااااااااي وناسه .. فصول من صجك ولا تلعب علي ؟
فيصل: لا والله من صجي .. افا عليج بس
ريم: وناسسه ..
فيصل مستعيل: يالله يالله المدير يبيني .. مع السلامه
ريم: الله يسلمك

أسماء عافسه ويهه: شصاير؟
ريم: فصولي يبي يطلعنا اليوم .. يقول مستانس
اسماء: اخوج يعرف يستانس بعد ويا ويهه ؟
ريم: مسكين .. يحليله الفيص .. (متشققه) ونااااااااااسه
اسماء: استغفر الله .. نكدتي علي وناستي
ريم: افااااا شدعوه ؟
اسماء: يختج ماداني اخوج ..
ريم: والله شي غريب .. والسبب ماعرفه
اسماء: جذي .. من الله .. اكرهه
ريم: الله يهديج بس .. خبري فيج تحبين كل شي احبه .. الا اخوي !!
اسماء: اخوج ماينحب ولا ينطااق بصراحه
ريم: بس عااااااااااااااااااااااااد مارضى
اسماء: اوكي اوكي بس .. باسكت ..

عقب خمس دقايق .. اتصل فيصل حق اسماء ..
اسماء مستانسه : ايي .. هذي اللي يبرد القلب .. (ِشالته) : الوو
فيصل: هلا والله .. صباح الخير .. والاحساس .. والطيبه .. صباحن مايليق الا .. بحرف ال A
اسماء: هههههههه حلوه .. صباح النوور هلا
فيصل بهدوء: شلونج؟
اسماء: بخير الله يسلمك .. شلونك انت؟
فيصل: اذا انتي بخير .. اكيد انا بخير .. وين انتي ؟
اسماء: فلسياره .. راايحه الجامعه
فيصل: تسوقين وتكلميني ؟ صكي صكي اخاف عليج .. بعدين بكلمج
اسماء: لااااااااااا .. رفيجتي تسوق مب انا
فيصل: عبالي .. ماتقصر رفيجتج .. سلمي عليها
اسماء: بدينه؟
فيصل: شفيها .. سلمي عليها .. ألسلام لله ..
اسماء: مابي
فيصل: السلام أمانه
اسماء التفتت على ريم: يسلم عليج
ريم ابتسمت: الله يسلمج ويسلمه
فيصل: اقوول الغلا
اسماء: سم
فيصل: نطري رفيجي مطرش لي ايميل .. بقرالج اياه
اسماء: يالله
فيصل: يقولج ياحلوه .. شخصيتج من أول حرف فسمج



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:17 pm


اسماء: ياسلاااام
فيصل يتطنز: ماعجبتني شخصيتج بصراحه !!
اسماء تحبطت: مب شرط صج انزين .. قول
فيصل: اممممم نطري .. بقرا بس لتقاطعيني بليز
اسماء: ان شااااء الله .. كلي اذانن صاغيه .. قول
فيصل: بسم الله .. يقولج يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً.. انا اهني تحبطت حدي
اسماء: ماعليك .. كمل
فيصل: ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور.. لاحظت هالشي
اسماء: هههههه
فيصل: وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك .. صج عاد؟
اسماء: امممممممم ..
فيصل: سمعي بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية
اسماء: ياسلاااااااااااام علي
فيصل: ياسلاااااااااااااام عليج
اسماء: كمل
فيصل: وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم .. صج ؟
اسماء: هههههههه يجوز
فيصل : وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر .. أأخ قلبي
اسماء: هههههههههههههه .. كمل
فيصل: ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك .. ياعيني علييج انتي
اسماء: احم احم
فيصل : إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني ..
اسماء: بل !! انانيه مره وحده؟
فيصل: ان شاء الله لاء .. ماعتقد
اسماء: لا ماعليك .. انزين اقرالي حرفك
فيصل : لا لا مابي
اسماء: عاد عاد ابي اعرف شخصيتك
فيصل: بتعرفينها بدون ماتقرين شي
اسماء: يالله عاد .. طلبتك
فيصل: ماردج .. لحظه .. احم يقولج .. قولي ايي
اسماء: ايي
فيصل: يقولج ان يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي .. احم
اسماء: وااااو
فيصل: سمعي سمعي .. تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه .. ماشالله علي
اسماء: حلوه ذي هههههههههههه ..
فيصل: يعني انا بختارج بعنااية ..
اسماء استحت: ها ؟ .. كمل كمل
فيصل يكمل: فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً .. فديت الاخلاااص انا
اسماء: ههههههه
فيصل: فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان..
اسماء: يحليلك
فيصل يقرا من صجه: وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية
اسماء: الله الله !!
فيصل: وأخيرا وليس آخرا .. تتمتع بصفة الكرم في حبك .. ياحبني لي
اسماء: هههههههههه دعله .. عيل رومانسي ها ؟
فيصل: جفتي شلون ؟؟ خطيير حدي .. شرايج ؟
اسماء: شييييي
فيصل: انا خاطري اقول لج شي بس مادري شلون اقوله
اسماء: قول قول أفا عليك ..
فيصل: لا الحين ماقدر .. عقب لي وصلت البيت بكلمج وبقولج .. انتي دشي الكلاس الحين ..
اسماء: كنسلوه ..
فيصل: احسن .. بتردين البيت ؟
اسماء: لا بتم عندي كلاس الساعه 1 .. بنروح ستاربكس شوي وعقب بنرجع
فيصل: اي ستاربكس خل اييج ؟
اسماء: ههههههههههههههههههه انوااع الثقه
فيصل: من صجي
اسماء: واخزيااااااااااااااااااااااه .. ورا هلون يمه ؟ قميضه !!
فيصل: من صجي
اسماء: وانا من صجي .. يووز احسن لك
فيصل: انزين قوليلي اي ستاربكس ؟
اسماء: مابي .. دور على كل ستاربكس البحرين ولا بتحصلني .. هونت مب رايحه ستاربكس
فيصل : افا .. تخافين اييج يعني ؟ انزين حتى لوييت ماعرف اي وحده انتي .. (بهدوء) علأقل .. اتنفس الهوى اللي تتنفسينه
اسماء استحت: اقول .. رفيجتي تنطرني
فيصل: انزين وانا ميخالف انطرج ؟
اسماء: بكلمك بعدين .. يالله باي
فيصل: لا مابي لتكلميني ولا شي .. زعلت
اسماء: يالله عااااااد ..
فيصل يتدلع: مابي روحي حق رفيجتج
اسماء: من صجك انت ؟
فيصل: افا عليج بس .. روحي لها حبيبتي اكلمج بعدين ..
اسماء: اكيد مب زعلان؟
فيصل بهدوء: وانا اقدر ازعل عليج؟
اسماء ويهه صار حمر: بااااااااااااااااااي
فيصل فيه الضحكه: بااي


راحت حق رفيجتها .. كانت قاعده تحوس في تلفونها
ريم: جان ماييتي بعد ؟
اسماء: مسامحه حجيه .. بس شسوي .. يحب يسولف هالصبي
ريم: مسكين .. زين تحصلين لج واحد يسولف وياج ..
اسماء قعدت عالكرسي: ذبحني .. ريمو احس اعرفه من زمااان .. مادري احس فيه شي يجذبني
ريم ابتسمت: يحليلها اللي تحب .. كلش مايطيح
اسماء: شقالولج ؟ ماعندي قلب ولا ماعندي قلب؟
ريم: شدعوه ؟ لا بس شحلوج صايره تيننين .. بس قوليله ماقدر اكلمك جذي .. تبيني روح حاج اخوي
اسماء: اي افا عليج انا قايله بقوله .. خراطه السالفه ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:18 pm

ريم: لاء ..
اسماء: عبالي ..
ياتهم منى .. مالت التسجيل : وينكم بناات عيزت ادوركم؟
ريم تخرعت: شصاير؟
منى: مو انتوا مسجلين فلسكولار شب؟
اسماء: اظن
ريم: اي اي مسجلين .. ليش ؟
منى: بااجر في meeting حق اولياء أموركم .. لازم ايون عشان يعرفون اكثر عن المنحه
ريم: ليش قبلونه؟
منى: كل اللي سجلوا 40 طالبه .. احنا مسوينها بس حق بنات
ريم: اللاي .. يعني الصبيان مابيون ؟
منى: لا لا .. مانبي مشاكل .. وايد يسوون لنا مشاكل ..يالله قادرين عليهم فلرحلاات
ريم: انزين وين بنروح ؟
منى: انتي مامليتي الفورما؟
ريم متفشله: لا
منى: حظي .. تعالي مكتبي بعطيج اياها .. (تحاجي اسماء) وانتي ؟
اسماء: انا بعد .. باييج
منى: انزين لتأخرون .. عندكم بريك الحين؟
اسماء: ايي .. ماعندنا شي ..
منى: بس عيل انا بروح اخبر جم بنيه .. عقب نص ساعه تعالولي .. اوكي ؟
ريم: اوكي ماقلتيلي وين بنروح؟
منى وهي ماشيه: تعالي وبتعرفين كل شي ..
اسماء: وين بيودونج يعني انتي ويا ويهج ؟ يا الشارجه يا الاردن ..
ريم: لا خبري English Course
اسماء: حتى لو .. (تخزها) ليكون عبالج بتروحين امريكا
ريم تفشلت: كنت اسأل بس ..
اسماء: اظن اهيا عقب سبوع من نخلص هالكورس .. فلصيف يعني
ريم: وناسه لو ابوي يرضى .. ماسألته تصدقين؟
اسماء: ولا انا ماقلت حق رشود شي .. لاني اصلا مادري شسالفه
ريم: انزين بنعرف كل شي فوق .. قولي حق رشود عن باجر هاا
اسماء:اي اكييد ..
وصل مسج حق اسماء ( في ذمتي انك دوى القلب والروح .. لاشفت رقمك شافت النفس راحه )
اسماء تشققت: ياااااااويل حالي انا
ريم: شصاير؟
اسماء قرت لها المسج
ريم: وااي قلبي .. خاطري اجوفه ذي
اسماء عصبت: جب تبين تاخذينه مني يعني؟
ريم: وي عشتوا .. عندي اللي يكفيني ويسواااه و
اسماء قاطعتها: بس بس .. دريت
حمد يه صوبهم: بس انتوا كله عقره في عقره ؟؟
اسماء طالعته وابستمت : كيفنا


طق الجرس .. نجود وعايشه يتمشون بيطلعون .. كل وحده وشنطتها على ظهرها .. سوالف وضحك
ياتهم منيره ..
عايشه تأشر: اكا بوصلوح يايتج
نجود صدت: اي عايشه كملي
عايشه خايفه: جربت
نجود يودت يد عايشه ومشت
يااتهم منيره .. ضخمه .. شنب .. شعرها سبايكي .. تمشي جنها رجل الحديد .. باختصار .. بويه .. يسمونها بوصلوح
بوصلوح تحاجي نجود: تعالي شوي
نجود ياتها الصيحه: انتي شتبين ؟؟ شتبين مني شتبين ؟؟ ذلفي مابي اجوفج
بوصلوح تتدلع: تعالي عاد .. أبيج
كل ماتجرب نجود تبعد .. وتنخش ورا عايشه
بوصلوح .. تحاجي عايشه: وخي انتي .. لتجيسينها آغار
عايشه: غااااااارت عليج بومه قولي امين
نجود متفرغه: يعني شنو ؟
بوصلوح: ان ماوخرتي .. بتجوفين شي عمرج ماجفتيه ..
نجود رفعت يد قميصها: ان ماوخرتي انتي عني .. والله .. بناديلج ابوي واخوي والفريج كله
بوصلوح .. بهدوء: لتعصبين حبيبتي .. اخاف على احبالج الصوتيه
نجود تحاجي عايشه: اخيي ماستحمل ياربي .. الحمدلله والشكر بس ..
عايشه سحبت نجود: امشي امشي نطلع ..
بسرعه ركيض راحوا عند الباب .. وقفوا عالشارع عشان ماتيي صوبهم .. راحت لهم
نجود تدور احد اييها .. جافت سيارة فيصل .. بسرعه ركيض سحبت عايشه وياها وراحوا
نجود تنافخ: فصول الحقني
فيصل خايف عليها: شفيج ؟؟
عايشه دشت ورا وقفلت الباب ..
فيصل يحاجي عايشه: شصاير؟
نجود: بوصلوووووووح ذبحني
فيصل عصب: من بوصلوح ؟؟ تحجي ؟
عايشه: يالبقمه قولي منيره ..
فيصل: شلون منيره وبوصلوح ؟ هيي شسالفه ؟
عايشه: بويه بويه .. تلاحق نجودو
فيصل ياته الضحكه: من صجكم؟ اخييييي .. شلون تشتهين ؟
نجود: فصول انا من صجي ..
فيصل: في صفكم ؟
نجود: لاا مب وياي ..
فيصل: عايشه نوصلج ؟
عايشه: لالا اكا امي بتيني الحين .. بنزل انطرها
فيصل: اتصليلها قوليلها بروح ويا نجود وخلاص
عايشه تتلفت: اكا امي .. يالله باي .. نجودو .. اكلمج بعدين
نجود: بلعدااااال لاتيي صوبج .. (خشت ويهه) يمه يمه تخرع
نزلت عايشه وركيض حق امها
نجود توها مستوعبه: شعندك يايني ؟
فيصل بتطنز: عيل بوصلوح ها ؟
نجود: فصول بليز لتذكرني .. تلوع الجبد .. كله تلاحقني واحبج واحبج .. حبتها القراااااده قول آمين
فيصل يضحك: هههههههه .. الحمدلله والشكر .. الله لايبلينا بس
نجود: اخييييييي ماستحمل
فيصل: يالله الحين لج خمس دقايق تروحين تتسبحين وتبدلين وتجهزين لان بنطلع
نجود مستانسه: اسسسسسسسسبح يابط .. احلف ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:18 pm

فيصل: والله
نجود: شقالولك خمس دقايق .. هوقهوقن ؟
فيصل: عاد كيفج
نجود: جيف ريمو مب يايه ؟ لحظه من اللي بيطلع ؟
فيصل: انا اوانتي وريم
نجود: انزين ريمو تكمل 3 .. شهالعياره والجمبزه ؟
فيصل ابتسم: مابيج تأخرينه
نجود: لحظه .. شداقه ؟
فيصل: جذي
نجود: والله انك عجيب ..

وصلوا البيت ينطرون ريم ..
فيصل رابط الفووطه على خصره .. : جاااندرا
جاندرا: ها .. شنو في؟
فيصل: بسرعه كوي ثوبي وغترتي .. وسويلي فحم
جاندرا: في عروس ؟
فيصل: بسرعه اقولج
جاندرا تتحلطم: عروس في عصر ؟؟
فيصل: انا لله .. بتكوينها ولا شلون؟
جاندرا: زين زين ليسوي واجد قر قر .. جنجاال بعدين وياك انا ؟
فيصل مشا عنها .. مافيه شدة عوار راس
نجود لبست دفتها وشيلتها .. تتحجى فلتلفون وتجوف التلفزيون وفي يدها المجله ووتتعلج .. 4 في واحد .. تتحدون ؟
عايشه: اخوج تحطيييييييييم
نجود: من زماان ..
عايشه: انا اذا اجوفه ماعرف اتحجى .. اتدووده .. اطخ
نجود فيها الضحكه: تحلمي تحلمي .. الحلم مب حرام
عايشه: نجودو من صجي .. مساعه يوم يحاجيني ( تقلده) عايشه نوصلج ؟ .. زين اللي ماجفتي ويهي حزتها
نجود: هههههههههههههههه
عايشه: تهقين يكلم ؟
نجود: والله ماينخاف الا من الساكت .. مادري عنه
عايشه: اففففف انتي بعد .. حده يدوّخ ..
نجود: بس لتحلمين زود .. كلش مايصلح لج ..
عايشه: كيفي ..
ريم توها داشه البيت
نجود: عووش .. اكلمج بعدين اكا ريمو يات .. ليفضحني الفيص
عايشه : اي اي روحي .. لتخلينه يعصب
نجود: عشتو .. يالله باي
عايشه: باي

ريم وهي راكبه: هااي شخبار؟
نجود: بسرعه لتحصلين زفه
ريم راحت بسرعه خذت شور وبدلت .. وفيصل ساعه علمنظره ينسف الغتره ..
دشت عليه نجود: معرس لا اله الا الله
فيصل يزعم يستحي: شرايج؟
نجود: لو مب اخوي عرست عليك
فيصل: هههههههههههههه لا خلاص انا محجوز
نجود مبققه عينها: احلف عاد؟
فيصل: لااتغشمر .. بالله وين ريم
ريم توها داشه عليهم: الله عليك .. ماشالله تبارك الرحمن .. معرس اسم الله عليك .. حدك زقررتي
فيصل مستانس: تاخذيني ؟؟
ريم تذكرت ناصر .. وايد يشبه فيصل .. تخيلته ناصر جدامها .. وسرحت
فيصل: يالله مشينه ؟
نجود طقت ريم ..
ريم: لحظه انطر .. (طلعت كيمرتها) بصورك
فيصل: لا ريمو .. مستعيلين
ريم: دقيقه ..
قعدت تصوره واهوه يسوي حركاات .. ونجود تضحك عليه

نزلوا تحت ..
فيصل: وين امي ؟
نجود: راقده ..
فيصل: يالله مشينه ..
في السياره
فيصل لبس نظارته الشانيل : ها وين تبون تروحون؟
ريم طلعت نظارتها ال D&G من الشنطه: كيفك اي مكان
فيصل: لا مايصير .. قولوا
نجود: لتقعدون تتدلعون ويا وييهكم الخايسه .. يوعانه .. جوفو الساعه جم وللحين ماتغديت ..
فيصل: احسن شفيج عشان ماتعشين
نجود: يالله أي مكان
ريم: كيفك
ناصر: مايصير .. تبون جيليز ولا نينو؟
ريم: جيليز
نجود: نينو
ناصر: اوهوووووووو
ريم: كيفكم كيفكم
نجود: جيليز يالله
ناصر: اكيد؟
نجود: اكيد .. عاد بسرعه واللي يعافيك تطرقعت انا من اليوم
ناصر: ان شااااااااااء الله

في المطعم .. ياكلون ناجووز على مااييهم طلبهم
ريم اتصلت لها اسماء: هلا والله
اسماء: هلا فيج .. ها تتغدين؟
ريم: لا للحين مايابوه ..
اسماء: ريمو امساعه ابي اتصل له وصكه ..
ريم ماتبي تبين حق اخوها شي .. اهيا ماتدري بس بعد مب عدله: ايي عادي سويها
اسماء: تهقين؟
ريم: امممممممم علأقل مسج
اسماء:اووه صج الدعله مجابلج .. مسامحه ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:19 pm

ريم: لا عادي شدعوه؟
اسماء: اخليج الحين .. تعالي .. كلمتي ابوج؟
ريم: لا مالحقت عليه
اسماء: انطر رشود يقوم من لرقاد واقوله
ريم: اي زين تسوين
اسماء: يالله باي
ريم: بااي

فيصل: ريمو .. فاتتج نجودو مساعه .. متبرعصه حدها
نجود تتحلطم: اففففففف لازم يفظحني هالصبي
ريم: ليش شصار؟
فيصل وهو يضحك: لاحقها بوصلوح
ريم: ها؟
نجود: ماعليج منه .. يخربط .. هذي البويه اللي قلت لج عنها
ريم فيها الضحكه: الحمدلله والشكر لله الكريم بس ..
فيصل وصل له مسج .. ويهه صار احمر ..
( أكلمك والعذر حبيت أسلم .. بس الصراحه .. مشتاق لك موت .. أمانتك ان ضقت مني تكلم .. وان اوعدك ماعاد اسمعك هالصوت)
نجود وريم لاحظوا .. بس سووا روحهم مايدرون ..
فيصل قام : شوي بس
نجود: اي افا عليك خذ راحتك .. سلم عليها
فيصل مشى بسرعه
ريم: بس عاد لتحرجينه
نجود: جفتي ويهه شصار فيه ؟اول مره اجوف فيصل جذي
ريم: الله يهنيه
نجود: ورا ماتسحبين منه الحجي ؟
ريم: توني ملاحظه .. ماكنت ادري
نجود: الليله الليله .. قعدي على راس
ريم: معليه يصير خير ..
نجود: اما لو تدري عووش بيغمى عليها
ريم: شدخل؟
نجود: ذابحتني اخوج وخوج..

فيصل راح واتصل لها
فيصل: حبيبتي شهالمسج ؟
اسماء: اي مسج ؟
فيصل: اللي الحين طرشتيه
اسماء تتغيبه: انا طرشت ؟؟ متى؟
فيصل بهدوء: من صجي
اسماء: جوف من هاللي مطرشته لك ..
فيصل يبي يحرها: اها يعني مب انتي ؟ مسامحه
اسماء احترت: لا والله ؟ يعني في غير؟
فيصل فيه الضحكه: انتي شرايج؟
اسماء: مادري عنك
فيصل: تشكين ؟
اسماء: مادري
فيصل: تشكين ؟
اسماء: امممممممم ..
فيصل: لاتشكين حبيبتي .. مافيه غيرج لا فلقلب ولا فلبال
اسماء استحت: أكيد؟
فيصل: والله العظيم
اسماء: اشوى
فيصل: انزين نسيتيني .. شهالمسج ؟؟
اسماء: شفيه؟
فيصل: اولن انا مشتاق لج اكثر من ما انتي مشتاقة لي .. والله يعلم ..
اسماء: الله يعلم
فيصل: ثانيا .. لتقولين هالحجي لان عمري مابتضايق منج .. واذا ناويه تذبحيني لتسمعيني صوتج
اسماء تشققت: اسم الله عليك
فيصل: يالله انا بروح اتغدى ينطروني ليسوون لي سالفه
اسماء: من ؟
فيصل: حبيباتي
اسماء: نعم ؟
فيصل: هههههههههه .. لا والله انا ويا هلي .. اكلمج بعدين .. اوكي ؟
اسماء: ان شاء الله
فيصل: يالله مع السلامه ..
اسماء: الله يسلمك
فيصل: لحظه حبيبتي
اسماء: هلا
فيصل يبي يحرها: من ناداج ؟
اسماء تفشلت: محد
فيصل بهدوء: يعني انتي حبيبتي ؟
اسماء متفشله: اوهوووووووووو
فيصل: حبيبتي وعمري وحياتي وقلبي وعيني و
اسماء تقاطعه: بسسسسسسس .. ماقدر
فيصل: فديت اللي يستحون .. تدرين ؟ خاطري اجوف ويهج الحين
اسماء متفشله: شكنت بتقول؟
فيصل: لا بس اخاف تتصلين وانا فلسينما ولا شي مارد عليج .. انا اذا كملت اتصلت لج .. اوكي ؟
اسماء: ان شاء الله ..
فيصل: باي
اسماء: بيباي

راح لهم وويهه حمر
نجود تتسبب: يحليلك
فيصل يغير السالفه: اي فلم تبون تروحون؟
يابوا أكلهم ..
ريم طالبه اولد تايمر .. " بلين وذ جيز
"
نجود جكن كرسبرز
وفيصل ستيك ..
نجود: يميييييييي .. ريحته دوختني .. حدي يوعانه



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:20 pm

فيصل: سموا
ريم ونجود: بسم الله
من قعدوا وفي واحد قاعد يخز ريم .. وهي مب ملاحظه
يوم جريب يكملون نجود لاحظت
فيصل كان يحاجي رفيجه فلتلفون
نجود تنقز ريم: احم
ريم: شفيج ؟
نجود: شعنده ذي ؟
ريم: من؟
نجود بلعدال: جوفي هنااك .. اللي لابس كابس gucci
ريم: شفيه ؟
نجود: يالغبيه .. جوفي شلون يطالعج
ريم تتغيبه: يطالعني ؟ خل يطالع شعلي منه
نجود: يالغبيه امتاه يأشر لج
ريم: اي شتبيني اسوي ؟
نجود: حده ذوق Less
ريم: افاء؟
نجود: يعني يهد الجمال (تأشر على روحها) ويطالعج انتي ؟
ريم ابتسمت: شدراني فيه .. ماعنده نظر
نجود: صااجه اختي ..
فيصل يوم كمل .. : مستانسين ؟
ريم: وااااااااااايد .. كثر كثر من هالطلعاات فديتك
نجود تساسرها: اكيد وايد .. ولا يحصل لج واحد مثل ذي يطالعج ؟
ريم ابتسمت .. وذاك ذايب في الغراام .. اللي يجوفه يقول مادري شمسوية لك .. حاط يده على خده ويطالع بذيج النظراات ..
ريم: نعم الله عليك
نجود: اي صج .. نعم الله عليك
فيصل مستانس: بلعافيه .. يالله الحين قوللوا اي فلم تبون
نجود: امممم ... خنروح نجوف الأفلام
فيصل: اوكي .. يالله قوموا
قاموا والصبي قام وراهم .. يمشي جن ساحرينه ..
فيصل: اللي يخرع مايشجع .. كيفكم
ريم ابتسمت: عادي رومانس؟
فيصل يزعم مايبي : كيفكم ..
نجود: نبي كوميدي ..
ريم: اممممم .. فيصل كيفك
فيصل: اوكي تبونه ذي ؟
نجود: أي ؟
فيصل: الرومانس ؟
نجود: عادي
ريم: كيفك ..
فيصل: كيفك وكيفك .. بروح الحين واقول له يحجز لنا احسن فلم وقلعتكم لو انضربتوا فيه
راح عنهم .. والصبي راح وراه .. وجاف وين يحجز ويحجز يمه
فيصل راح لهم: يالله .. نشتري بوبكورن وهالسوالف ؟
ريم: لا انا ماقدر حدي شبعانه
نجود ابتسمت: اخذ واحد حقنا كلنا

ريم: انا مابي والله
فيصل: يالله امشي نشتري ..
نجود: لا لا بس هونت .. مابي
فيصل: امشي انا باكل ويااج
نجود: لا بس خلاص .. هونت
فيصل: اذن ترى .. امشوا نصلي وعقب ندش..
نجود وريم: يالله
دشوا القاعه .. ريم قعدت في وسط اخوها واختها .. وذاك اللي يلاحقها حده متحسف لان قعد يم فيصل
حدهم مستنين ويا الفلم ..
وصل مسج حق ريم من ناصر
ماكانت تبي تبطله أولا لان ظلام .. ثانيا اخوها يمها
اهيا حاطته سايلنت بس تلفونها ورا ..
وبعدين اتصل .. اتصل .. وماردت
ورد اتصل
قامت حطت تلفونها فلشنطه .. حتى مسج ماتقدر تكتب لان كل دقيقه يتصل
ناصر طنقر خلاااااااص .. مايستحمل ..
طلعوا من الفلم ..
فيصل: اما صج فلم .. حده عجيب
نجود حطت يدها على قلبها: تحطيييييييم (تقصد الممثل)
ريم في بالها ناصر ومب عارفه شلون تكلمه ..
فيصل: هاا الريم .. شرايج ؟
ريم متدودها: حده فن .. والله عجيب .. خاطري اجوفه مره ثانيه
نجود: انتي بس ؟ هذي سالفتج ؟ تجوفين الفلم عشر تعش مره ولاتتمللين ؟
ريم: احسن من مااجوف افلام بايخه
نجود: بس واللي يسلمج لتقعدين تتفنتقين علينه ..
فيصل: شرايكم .. وين تبون تروحون بعد ؟
نجود: اممممممم ..
ريم في بالها نااصر .. مب مشتهيه تكمل: انا اقول لو نخلي الطلعه حق مره ثانيه .. بس شبعنا .. ولا ؟
نجود: اي اوكي ..
فيصل: ترى انا عادي ماوراي شي .. (يطالع الساعه) يعني يمكن علعشر ايوني ربعي الميلس
ريم: بس عيل .. خنرد الحين
فيصل: استانستوا اهم شي ؟
ريم: اي وااااااااايد .. مشكور والله ماقصرت
نجود: كثّر من هالسوالف الفيص
فيصل: افا عليكم .. لو تبون كل سبوع ماعندي مانع
نجود: احلف ؟
فيصل: والله
طلعت تلفونها وكتبت له مسج : (Shway Bs .. =*)
من وصلوا البيت ركبت فوق .. ابوها ناداها
ريم: هلا يبه !!
بوفيصل: تعالي ابيج
ريم في خاطرها .. يعني ماقدر اكلمه : .. كاني ييت
راحت قعدت يم ابوها .. : خير؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:21 pm

بوفيصل: استانستوا؟
ريم: ايي حده وناسه
بوفيصل: انزين .. اتصلولي الجامعه اليوم يبوني اروح لهم ..
ريم استانست: بتروح؟
بوفيصل: اي ان شاء الله .. بخلي فيصل ايي ويااي ..
ريم: اي زين ..
بوفيصل: لان انا ماعرف شسالفتهم بالضبط .. اذا عرفت بجوف ..
ريم ابتسمت: اوكي
بوفيصل: بس روحي اذا تبين تروحين
ريم فزت بسرعه وركبت فوق وصكت عليها الباب
فصخت دفتها وشيلتها وحطت الشنطه عالسرير وقامت .. وقفت يم الدريشه
تتصل تتصل مايرد .. ترد تتصل مايرد ..
كان ناصر قاعد وحده مطنقر .. متنرفز .. مايبي يكلمها
ريم طرشت مسج (Sorry walla .. )
جاف المسج .. كان قاعد في غرفته .. علسرير .. يهز رييله وميود التلفون بالقوه ..
ريم ردت اتصلت .. مارد عليها
شوي وتصييح .. بس ماأيست .. تتصل تتصل .. وهوه حاقرها
ناصر في خاطره خلها ... خل تحس .. مثل ماتحقرني اراويها
ريم طرشت له مسج ( وش اللي زعلك عمري عساني فدوةن لرضاك .. وش اللي كدر الخاطر عسى ماهو خطا مني؟؟؟)
جاف المسج .. وابتسم .. لكن خلها مب راد عليها ..
راسه يابس الصبي .. عيزت تتصل له ومسجات .. وهوه حاقرها من قلب
خلت تلفونها .. وراحت تبدل ..
اهوه تم ينطرها تتصل .. ماتصلت .. نطرها عشر دقايق ماتصلت .. قام اتصل ..
اهي من رن تلفونها انقزت ..
ريم : الوو
ناصر: ...
ريم: ...
ناصر: ...
ريم ببراءة: آآسفه
ناصر: لتأسفين .. لني ماقبل أسفج ..
ريم شوي وتصيح: ناصر !!
ناصر معصب: لتكلميني ..
ريم دمعت عينها: ناصر !!
ناصر معصب: ريم !! عطيني ويه !! ولا انا لي فضيتي كلمتيني ؟؟ لي تمللتي وماعندج احد كلمتيني ؟
ريم صاحت: حرام عليك شهالحجي ؟
ناصر معصب: كل شي وااااااضح .. انتي ليش تسوين فيني جذي؟
ريم تصييح
ناصر عادي لي عصب كل شي يقول: جب مابي اكلمج .. وصيحي لي باجر .. باي
صك التلفون وهي مب مصدقه .. يعني ماعطاها فرصه تبرر موقفها .. =(
(
في خاطرها) اففف شهالحظ ؟ ماعنده الا يزف ويعصب ويطنقر ويصارخ ؟ الله يعيني عليه
لكن خل يتصل .. ولا براده عليه ولا شي .. خله .. خل يحس

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليله بكى فيها القمر

![ إدارة المنتدى ]!![  إدارة المنتدى ]!
avatar

عدد الرسائل : 3599
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:46 pm

يعطيك ربي ألف عافيه على المجهود الواضح
<== تعب وهو جالس يقراء
وبأنتظار جديدك
ولـكـ مني ألف تحيه وسلام
ليله بكى فيها القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صـــ ــ الأميره ــ ـاحبة

![ أتعبتني فضي ]!![  أتعبتني فضي ]!
avatar

انثى
عدد الرسائل : 514
العمر : 27
الإقامة : سيــ ـ ـ ـ ـــ هــ ــ ـ ـ ــات
المزاج : تماااااااااام
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الإثنين سبتمبر 03, 2007 7:22 pm

اذا خلصتوا القصه قولوا لي وش سالفتها باختصار <<<<<<<البنت ما تحب تقرا كثير تدوووووخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 4:57 pm

][ الجـــــــــــــزء السابع ][


عقب خمس دقايق اتصل .. الظاهر عوره قلبه وحس بالذنب
قلبه ابيض .. بس بسرعه يعصب .. وعقب يتحسف
اتصل لها ماشالته ..
تم يتصل يتصل .. في خاطرها: مابي .. بيزفني بعد .. مابرد عليه .. مافيني شده
طرش لها مسج ( 7bebty rdy plz)
ابتسمت .. (في خاطرها) المشكله ماقدر أيود روحي .. !! ياحبيييييييي لك
اتصل وشالته .. ويزعم زمرانه : هممم
ناصر بهدوء : آسف
ريم: ...
ناصر: والله آسف
ريم: ...
ناصر: حبيبتي ردي علي
ريم: شتبيني اقول ؟
ناصر: سامحيني .. والله ادري غلطاان وتوبه ماعيدها صدقيني
ريم ببراءة: كله تزفني
ناصر: ماستحي على ويهي .. عيل احد يزفج؟ .. خلاص يبه قلت لج ماعيدها
ريم: ...
ناصر: عطيني فرصه
ريم: اممممم
ناصر: احبج
ريم مستحيه: اقولك شي ؟
ناصر: آمري
ريم: تقدر اتيي On ??\
ناصر: ان شااااااء الله من عيوني .. بس عطيني عشر دقايق لان نزلت تحت .. اوكي ؟
ريم: اوكي بنطرك
ناصر: ريمو
ريم: هلا
ناصر: ريموووو
ريم: نعم ؟
ناصر: رييييييييمو؟
ريم : ها ؟
ناصر: ريم !!
ريم : لبيـــــه ؟!
ناصر: وه .. مابغت تطلع ؟
ريم فيها الضحكه: يالله انطرك
ناصر: احبج


فيصل من رجع وهوه يدوور في حوش بيتهم .. ويتحجى فلتلفون
فيصل: هههههههه والله تونسين .. حدج برنامج
اسماء: لا والله ؟
فيصل: والله من صجي ..
اسماء: استانست اليوم؟
فيصل: وايد .. تدرين ليش ؟
اسماء: ليش؟
فيصل: لان كلمتج وايد اليوم ..جانزين كل يوم .. انا مابي اصك التلفون ابي طول الوقت اسمع صوتج
اسماء مستحيه: بقولك شي
فيصل: قولي حبيبتي ..
اسماء: امممممم .. تجوفها عدله اني اكلمك ؟
فيصل: ليش احنا قاعدين نسوي شي غلط ؟
اسماء: اممممم .. جن
فيصل: غلط اني احبج ؟
اسماء استحت: اقصد
فيصل: جاوبيني .. غلط اني احبج ؟
اسماء ماتعرف شتقول .. تضيع السالفه: السلام عليكم هلا والله شلونك ؟
فيصل ابتسم: جاوبيني
اسماء: انت شرايك؟
فيصل: يعني انا مالي قلب احب ؟ واذا حبيت قلتيلي غلط ؟
اسماء: انا ماقصد جذي .. فهمتني غلط
فيصل: انزين فهميني
اسماء: يعني .. لو اخوي
فيصل قاطعها: وينه اخوج ؟ انا بكلمه بقوله ابي اختك بخطبها ..
اسماء استحت: واااااااي ماستحمل
فيصل يتغيبه: شفيج ؟
اسماء: انزين انت اسمي ماتعرفه .. بتروح بتقول حق اخوي ابي اختك ؟
فيصل: مو مشكله .. أكلم ابوج ..
اسماء تضايقت .. تمت ساكته ومب عارفه شتقول
فيصل: قلبي قلت شي غلط ؟؟ شفيج ؟؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 4:58 pm

اسماء والعبره خانقتها: الله يرحمه
فيصل انصدم: اوبس .. آسف والله مادري .. الله يرحمه
اسماء: آمين
فيصل يبي يغير السالفه: انزين انتي جم اخو عندج؟
اسماء: واحد
فيصل: اكبر منج ؟
اسماء: اييه ..
فيصل: زين شسمه ؟
اسماء: احلف بس ؟
فيصل: اوهو .. لازم اعرف اسمه .. بعد اسمج ومب راضيه تقولين لي
اسماء: بقول لك .. بس مب احين
فيصل: انزين .. تدرين .. بسميج ام سعود
اسماء ويا الاستيعاب البطيء: شلا؟
فيصل كان يبيها تعرف اسمه .. بس مافهمت: بس .. مب حلو الاسم؟
اسماء: امبلا حلو ..
فيصل: خلاص عيل انا بو سعود وانتي ام سعود .. تمام ؟
اسماء مب فاهمه: اوكيي تمام
فيصل: زين حبيبتي .. وقت اللي تحسين ان لازم اكلم اخوج عطيني رقمه وبكلمه .. اوكي ؟
اسماء نست السالفه: ليش تكلم اخوي؟
فيصل: حبيبتي .. ركزي معاي .. مو انتي تبيني اكلمه ؟
اسماء تفكر : انا ؟
فيصل : انا لله .. قلبي .. بس خلاص انسي الموضوع
اسماء: لا لا لحظه لحظه .. ايييي امبلا .. وي نسيت .. سوري
فيصل: لاا عادي اخذي راحتج
اسماء: انت فوين؟
فيصل: في بيتنا .. قاعد اتمشى فلحووش .. (قعد عالدجه) وكاني قعدت
اسماء: انزين مب جن حر ؟
فيصل: حر ولزق ووهيه وبقه .. كلهم يهونون جرمال عيونج الحلوه
اسماء: جرمال شنو؟
فيصل: يعني كرمال عيونك يا أمر ..
اسماء توها فاهمه: لاااااا دش داخل .. حر والله
فيصل: معليه .. انا مرتاح جذي .. اصلن انا ناسي انه حر .. انتي توج مذكرتني
اسماء: معليه بس حر ..
فيصل: شعاد انزين ؟
اسماء: عشاني
فيصل ابتسم: ان شااااالله من عيوني .. بس رفيجي عقب شوي بيني ..بنيلس فلميلس .. بدش الميلس نطري
اسماء: عفيه
فيصل: تعشيتي ابوي؟
اسماء: لاء
فيصل: ليش؟
اسماء: ماشتهي
فيصل: يسلام ؟ ليكون صوتي يسد النفس؟
اسماء: لااااااااا افا عليك .. شدعوه ؟ لا بس
فيصل يتدلع: وذا قلت لج عشان بوسعود ؟؟
اسماء: باكلك
فيصل ابتسم: جانزين
اسماء: ههههههههههههههههههه خداايك الزايد
فيصل: عشاني اكلي
اسماء: ان شاالله من عيوني
فيصل: شبتاكلين ؟ عشان اكل نفسج .. معني مب يوعاان ..وايد كثرت علغدا
اسماء: اممممممممم
فيصل: يالله قولي
اسماء: انته شتحب ؟
فيصل: احبج
اسماء طاح قلبها .. تمت ساكته ماتعرف شتقول .. اول مره يقوللها ..
فيصل طلعت منه جذي .. من قلب .. سكت
اسماء: ....
فيصل يغير السالفه: يالله قولي
اسماء: كيفك
فيصل: لا مب كيفي .. كيفج انتي
اسماء: مادري والله ..
فيصل: مايصير .. بتقولين ولا ؟؟
اسماء: لتهدد ..
فيصل يزعم عصب: قولي
اسماء: بففففففف مايطيح
فيصل: تتطنزين؟
اسماء: لا افا عليك .. خاطري في جسميز
فيصل: خاطرج ؟ افا عليج .. ناكل من جسميز ..
اسماء: بتصل حق اخوي اييب لي علطريج
فيصل: تتصلين بخوج وانا موجود ؟ افا عليج
اسماء: شنو يعني ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:00 pm

فيصل: يعني انا بييبه لج
اسماء: انثبر محلك اقوووول ..
فيصل: جوف شتقول !! زين مني الحين بييب لج .. ولي ولي
اسماء: ههههههههههههه من صجك ؟ شتييبه ؟
فيصل: دليني بيتكم .. وانا احطه عند الباب وامشي .. بتصل لج وطلعي اخذيه
اسماء: متأكد بتمشي ؟
فيصل: اي والله بامشي
اسماء: صل علنبي
فيصل: اللهم صلي وسلم عليه
اسماء: وبعدين اخوي بيقولي من وين لج ؟؟ شقوله ؟؟ السماء تمطر جسميزان ؟
فيصل: هههههه لا .. قوليله حبيبي يابه .. ولا انا مب حبيبج ؟
اسماء تغير السالفه: شبتاخذ انت ؟
فيصل: انتي شبتاخذين باخذ مثلج
اسماء: اممممممم .. Big J .. بلين وذ جيز
فيصل: ياربي ..! ماصدق
اسماء: شصاير؟
فيصل: وايد فيج اشيا تذكرني باختي .. وايد وايد .. ساعات اشك ان اهيا اللي تكلمني .. بس طبعا لسانج اطول منها
اسماء : بعد ؟ هههههههههه ماجفت شي انا يزعم ذربه وياك
فيصل: ااه يعني ماطلعتي على حقيقتج للحين .. مابين ال evil side
اسماء: هههههههههههههههههه من اختك؟
فيصل: وحده .. الله يستر عليها .. لي قلتيلي من اخوج .. وشسمج .. ووين بيتكم .. بقولج من
اسماء: زين كيفك ..
فيصل: اذا ياو ربعي بروح اشتري لهم .. بس ضروي تاكلين نفسي ها
اسماء: اكييييييييد ..
فيصل: آآيه عليج
اسماء: انزين انت روح حق ربعك الحين .. بكلمك مادري امته
فيصل: امته ؟
اسماء: ماااااادري .. بجوف انا بتصل لك .. يالله اخليك
فيصل: طاوعك قلبك تخليني وتروح ؟
اسماء: هههههههههه لاتتمسكن .. بروح بعدين بكلمك .. يالله باااي
فيصل: اقول
اسماء: هلا
فيصل: اذا بتاكلين قوليلي عشان اكل وياج .. وبنجوف من يكمل قبل
اسماء: ان شااااااااااالله .. بايي
فيصل: الله يحفظج ..
اسماء: ويحفظك
فيصل حده مستانس .. مايعرف شيحب فيها بس اللي يعرفه انه يمووت عليها ..
واسماء ماتدري ليش هالرياال شاغل تفكيرها ومالك قلبها .. ومعنى ماجافته ولا جافها .. صج تحس ان اللي تسويه غلط
يعني مو المفروض تكلم واحد وتثق فيه واهي ماتعرفه .. بس الحب مب بكيفها ..
اتصلت في اخوها اييب لها عشا في طريجه .. معنى ماتشتهي .. بس عشاان فيصل ..


ريم تمت تنطره يدش .. وأخيرا .. دش ..

أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
ماحاجيك =(
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
افا افا افا .. والله آسف =(
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
زافني ومتأخر بعد ؟
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
=*
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج احبج احبج احبج اموووووووووووووووت فيج
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
حبتك العافيه (l)
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
وانتي ؟ :$
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
انا ؟ شنو انا ؟ =p
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:03 pm

علأقل قولي انا بعد .. شي .. اي والله شنو انا =s
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
اصلن انا زعلانه عليك =(
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
شسوي عشان ترضين؟ =( مب قادر اخش الايفيل سايد مني
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
لتسوي شي .. بس لتزفني .. =$
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
ترى والله ماستحمل !! =(
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
تووووووووووبه .. استحميلي حبيبتي
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
صج عاد .. ابي وعد
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
أبي وعد وعهد منك .. ابد لايدور في ظنك تغيييييب ونبتعد عنك (Cool
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
انا من صجيييييييييييي =(
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
من عيووووووني كل ماتامر عليه .. غير (l)يي وشتبي مني وجااك ؟ (a)
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
ان شااااااااء الله والغنيمه .. تامرين أمر (k)
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
ريموووووو احببببببببببج احبج احبج احبج احبج
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
:$ نصوري بروح الحين انا ..
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
وييييييييييين ؟
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
انا هديت كل شي وييتج
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
خليت كل اللي يبيني وجيتك (Cool
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
والله تعباااااااااااااااااااااااااانه
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
افاء ؟ سلامتج حبيبتي شفيج ؟
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
الله يسلمك .. لا بس هذي قعدتي من الصبح ..
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
" ليت االوجع بعروق قلبي ولا فيك .. ليت التعب غلطان ساهي ولا جاك "
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
سلامتج حبيبتي .. اهم شي راحتج .. زين بتصل لج قبل لترقدين ..
أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says:
اوكي معليه .. يالله بااي
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
باااااااااااااااااااااي .. طمنيني علييج (K)
راحت تبدل .. جهزت اغراضها حق باجر .. صكت الليت ونسدحت بترقد
اتصل لها .. ناصر كان يتحجى بلعدااااااال .. وهيا بعد
ريم: الو
ناصر: هلا والله حبيبتي شلونج ؟
ريم: الحمدلله .. شلونك انت؟
ناصر: اذا انتي بخير اناا بخير .. اشوى؟
ريم: اي مافيني شي .. بس على قولتهم .. ارهاق
ناصر : اسم الله عليج
ريم: وعليك ..
ناصر: ريم بقولج شي
ريم: قوول
ناصر: انتي تحبيني كثر ماانا احبج؟
ريم: لا ..انا اكثر
ناصر ابتسم: لا حشا .. انا اكثر
ريم: الغلا فلقلب وماتشوفه عيونك
ناصر: انا احس ..
ريم: والله العظيم انا احبك .. بس مادري شلون اعبر لك
ناصر تشقق .. يقص عليها: حبيبتي صوتج يتقطع .. شقلتي ؟
ريم تفشلت: لا ماقلت شي ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:04 pm

ناصر: عيدي اللي قلتيه ؟
ريم: ماقلت شي .. !!
ناصر: احبج .. والله العظيم احبج ..
ريم ابتسمت
ناصر: آسف اذا زفيتج ولا غلطت عليج .. ترى كل كلامي من ورا القلب
ريم: ماصار الا الخير .. لتحااتي
ناصر: اكيد ؟
ريم: اي اكييد
ناصر: انزين سمعيني .. انا ماقدر استحمل .. ابي اجوفج
ريم: ان شاالله جريب
ناصر: اذا جفتج بعضج
ريم: شتعضني الله يهداك !!
ناصر: بطقج
ريم: طقني .. حلال عليك
ناصر: لااااا افا عليج .. يعلها تنكسر ولا تطقج هاليد
ريم: اسم الله عليها
ناصر: احببببببببببج
ريم استحت: وانا بعد
ناصر: وانتي بعد شنو؟
ريم: ذاك .. اللي قلته
ناصر: انا ؟ ماقلت شي .. شقلت ؟
ريم تفشلت: مادري هذااك
ناصر: من صجي شقلت انا ؟
ريم: بس خلاص
ناصر: لا شنو بس خلاص .. انتي تقوليني حجي ماقلته .. قولي
ريم: ناااااااااااصر !!
ناصر: عيووووووووون ناصر انتي ..
ريم مستحيه: لتفشلني !!
ناصر: قوليلي شقلتي انزين
ريم: ماقلت شي خلاص
ناصر: يبيلج طق تدرين؟
ريم: آسفه
ناصر: تدرين ؟
ريم: همممم
ناصر: لين اكلمج .. احسني مستاااااااااااااانس ولا ادري في شي غيرج .. احس قلبي مادري شيصير فيه
ريم مب عارفه شتقول من الوناسه: ..
ناصر: يعني .. مادري شلون اشرح لج الشعور .. بس حده حلو .. الله يعين اذا جفتج ..
ريم تتدلع: واانا بعد ..
ناصر: وانتي بعد شنو ؟ مللتينه كل شوي قلتي انا بعد ؟ قولي شنو
ريم: اللي قلته .. نفسك
ناصر: انا لله .. انا ماقلت شي .. قولي
ريم: لا استحي اقوله .. اذا دشيت ON باجر بقولك ..
ناصر: أكيد ؟
ريم: اكيييييييد
ناصر: احبج
ريم مستانسه: يااااااااااااااربي
ناصر: شفيج ابوي ؟
ريم: انت شمسوي فيني ؟
ناصر: انا ولا انتي ؟؟
ريم: انت
ناصر: لا انتي .. شمسويه فيني ؟
ريم: ههههههه انت شمسوي فيني ؟
ناصر: انا ماسويت شي .. انتي شمسويه ؟
ريم: ماسويت شي
ناصر: تدرين .. حتى ربعي ملاحظين .. يقولون لي اشكره تحب
ريم: ليش يعني ؟
ناصر: مادري .. يعني يمكن كله سرحان افكر فيج حضرتج .. احاتيج وانتي ولا همج
ريم: لتقول هالحجي والله مب جذي .. عاد انت لازم تقدر الظروف .. زين اقدر احاجيك بعد
ناصر: زين زين خلاص اسحبهاااااا
ريم: اي جذي
ناصر: زين ابوي روحي رقدي .. شكله بتريج خلص .. اكلمج باجر .. سامعه؟
ريم: اي ان شاء الله
ناصر: مو اتصل وتحقريني ؟؟ وعقب تقطين السالفه علي اني زفيتج ؟
ريم: هههههههه ان شاء الله
ناصر: احبببببببببببج
ريم خلاص خقت : تصبح على خير
ناصر: انا عندي الصبح الحين خخخخ .. يالله حبيبتي .. باي
ريم: بااي
صكته وماكان ودها تصكه .. صج ان كله يزفها بس تحبه .. تحبه حب مو طبيعي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:05 pm

.. يمكن تستحي .. او ماتعرف تعبر له شكثر .. بس وايد تحبه ..
اهيا تحبه من يوم كانت فلثنوي .. عاد اهوه ماييهم الا من عيد لي عيد .. ومن مناسبه لي مناسبه .. واذا صارت عندهم اجازه .. بس اذا يه يصير لها العيد عيدين ..
تمت تتذكره آخر عيد ياهم .. شحلوه كاان .. ماشال عينه منها .. ماكان يبي يطلع بس يبي يبسط حضرته ويجوفها ..


يوم ثاني .. فلجامعه
اسماء: ريمو لحقي علي حدي ماستحمل
ريم: عيل انا اللي استحمل ؟ قولي شفيج
اسماء: والله حبيته من صجي
ريم: مامداج !! ..
اسماء: والله من صجي .. مادري شاحس بس اللي اعرفه ماقدر اعيش بدونه
ريم ابستمت: ياسلام عليج
اسماء: يعني لو مااسمع صوته احس اشيا وايد ناقصتني
ريم: آآيه عليهااااا اللي تحب
اسماء: انتي يصيدج جذي ويا نصور ؟
ريم: حلوه يصيدج ذي .. انا ويا نصور احس قلبي يطب في ريلي .. احس بالدم واهوه يتحرك
اسماء : اي اي اي انا بعد
ريم: هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي
اسماء: من صجي .. احبه !!
ريم: حبتج العافيه حبيبتي الله يوفقج .. بس لتنسين تقولين له يكلم اخوج .. مو يقص عليج !!
اسماء: لا لا افا عليج شيقص علي .. لا ان شاءالله
ريم: خلاص عيل الله يوفقج حبيبتتي
اسماء: ويوفقج يالدبه .. انزين وينه ابوج ؟
ريم: دش داخل القاعه .. خله ياخذ راحته ..
( رن تلفونها)
ريم: الووو .. هلا هلا .. لا اوكي تعال .. انت دش وفي شباب بيدلونك .. ابوي داخل .. اوكي .. باي
اسماء عافسه ويهه: اخوج ؟
ريم: اي ..
اسماء: تدرين .. اذا الواحد يحب .. يحب كل الناس ..
ريم: وضحي اكثر لوسمحتي
اسماء: يعني ماحسني نفس قبل ويا اخوج .. يعني مادري
ريم: يعني ماتكرهينه قصدج ؟
اسماء: على خفيف
ريم: الله يهديج بس .. وينه رشوود ؟
راشد توه يايهم : قوه !!
كان لابس بدله ونكتاي وحركات .. قرعه ونظاره ..
اسماء: ياااااااااي .. ماصدق .. جنك الشاطر حسن
راشد يتغيبه: من ذي؟
اسماء: واحد الله يستر عليه
راشد يعدل الجاكيت: شرايج ؟؟ عندي meeting عقب
اسماء: شيييي شيي .. خطير والله
راشد يحاجي ريم: شلونج ؟
ريم: الله يعافيك .. شلونك انت ؟
راشد: الحمدلله .. هاا عيل بتروحون امريكا ؟
اسماء: ان شاالله
راشد: تبين الفكه انتي مني ؟
اسماء عورها قلبها: لااااااااا رشود بروحي مب عارفه شلون بروح وبهدك ..
راشد حط يده على جفتها: روحي اسوم تستفيدين وايد
اسماء: انت رحت لهم ؟
راشد: لا توني ياي .. الحين بروح .. يالله اجوفج بعدين ( مشا عنهم)
اسماء تناديه: تعااااااال .. تدل فوين ؟
راشد: لا .. بروح وبسأل
اسماء: دش هالمبنى .. اول قاعه على يدك اليمين ..
راشد: اوكي
شوي الا فيصل ياي .. جاف ريم اشر عليها من بعيد .. ماكان يبي يروح لان اسماء وياها ..
ريم تناديه: تعاااااااااااااال
فيصل حرك يده انه مايبي ..
ريم: تعال تعال
فيصل يأشر عليها ان اهيا تيي ..
راحت له: شفيك ؟
فيصل: مابي اجوف رفيجتج .. مافيني شدتها
ريم: وه بسم الله .. شفيكم انتوا ؟
فيصل: من احنا ؟
ريم: ولا شي .. دش اهني وبتجوفهم متيمعين لوادم
فيصل راح عنها: اوكي
اسماء واقفه تتحلطم : عشتو
ريم: خليه عنج


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:07 pm

[color=#4bacc6]اسماء: لا حبيبتي كرهته زود[color:46cc=#4bacc6:46cc]
ريم: انا لله .. والله انتوا مادري شفيكم
حمد ياي صوبهم: ييييييييييو
اسماء: شفيك ؟
حمد: بنيي ويااااااكم ..
اسماء: شدخل ؟
حمد: لا مب كلنا .. بس الستيودنت كونسل
اسماء: اوهو
حمد: كلنا جم واحد .. بعد مايصير تروحون بنات بروحكم
اسماء: عشتو
حمد: بغربلكم صبروا علي
ريم طول الوقت ساكته .. ماتحب تحتك وياهم
اسماء تبيه يفج عنهم مب عارفه شتسوي .. تحاجي ريم: امشي خنروح حق ابوج
حمد يحاجي ريم: ابوج هني ؟ وينه وينه خل اخطبج
اسماء: انت صاحي ولا مينون؟
حمد: واحد منهم
اسماء: فااارج خنروح
حمد يحاجي ريم: البارحه كنت عند اخوج فلميلس
ريم ابتسمت
حمد: الليله بعد باييه
اسماء: انزين اهيا شتسويلك يعني ؟
حمد: الجااي والقهوه
اسماء: المخ متبـــــــري
حمد: احسن .. اللي مايبيني مابيه .. يعني بذل روحي عشان مخ ؟
اسماء وريم مشوا عنه .. وراح يتمشى وياهم : شفيككم انتوا ؟ كل ذي محترين لاني بايي ؟
اسماء وريم حاقرينه ..
حمد يزعم عصب: انزين معليه اراويكم ..
اسماء: اففففففففف .. مزعج هالصبي .. وايد يحب يسولف ..
طلع ابوها وخوها من القاعه
بوفيصل يحاجي اسماء .. وفيصل واقف يمه وساكت .. يحوس في تلفونه: هلا يبه شلونج؟
اسماء: بخيير عمي انت شلونك؟
بوفيصل: الله يسلمج .. راشد ذبحهم أسئله .. للحين ماكمل بعد
اسماء ابتسمت: ايي رشود جذي .. لغوي
بوفيصل: يبه اذا تبين شي لتستحين ..
اسماء استحت: ماتقصر عمي ..
بوفيصل يحاجي ريم: خلااص كملنا كل شي ..
ريم : شصاار ؟؟
بوفيصل: اي خلاص وقعت وكملت
ريم مستانسه
بوفيصل: كلمت ناصر بعد
ريم سمعت طاري ناصر طاح قلبها: ليش ؟
بوفيصل: كنت بسأله عن الجامعه اللي بيودونكم لها .. نفس الجامعه اللي يدرس فيها
ريم وجن احد صاب ماي بارد عليها .. تمت واقفه ماتعرف شتقول .. يعني ناصر نفس الجامعه اللي بيندرس الكورس فيها ؟ لحظه لحظه ؟ من صجهممممم ؟
واسماء تبي تستر علموضوع مب عارفه
اسماء: يالله عمي تعال ويانه
بوفيصل: لااااااا وين اهد اشغالي وايي .. بخلي فيصل يروح وياكم بس علأقل جم يوم يطمن عليكم ويرجع
اسماء سكتت .. مب عاجبتها السالفه .. شييبي ذي ويانه حق الأذيه والغربال بس طح حظه حزن لطه
وريم للحين واقفه ماتعرف شتسوي .. ريجها نشف .. وقلبها يدق يدق يدق
بوفيصل يحاجي بنته: يالله يبه .. بنمشي الحين .. لتأخرين
ريم: ان شاء الله
فيصل: يالله مع السلامه
ريم: الله يسلمك
راشد توه طالع ماعطاهم فرصه يتكلمون .. فصخ نظارته ينظفها .. يتطنز: ماعجبتني السالفه
اسماء خافت: اي سالفه ؟
راشد: سالفة المنحه ..
اسماء تحبطت: لييييييييش ؟
راشد: مادري يعني .. احس مالها معنى .. وماله داعي تروحين
اسماء: الحين صار لك ساعتين داخل ومالها معنى ؟ جان سألتهم .. كلمت منى؟
راشد: كلمتهم كلهم .. (يتدلع) ماقدر اتخيل روحي فلبيت بدونج
اسماء عورها قلبها: بس مب رايحه
راشد: لاااااااااا اتغشمر .. روحي .. (يطالع ريم) تبينها تنتحر ؟
ريم: شدراني فيج ؟ بتخليني بروحي ؟
راشد: اي انا بالطقاق بروحي .. بس ريم حبيبة القلب لا .. عدل؟
اسماء ابتسمت: لا .. ريمو بالطقاق .. انته لا
ريم تخزها: نعم ؟ خير خير شقلتي ؟؟
اسماء: ههههههه اتغشمر .. اثنينكم بالطقاق ..


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:09 pm

راشد: لو يعطوني اجازه ييت وياكم ..
اسماء: اللاي جانزين
راشد: تقريبا بقى اقل من شهر على سفركم .. بس على مايسوون لكم الفيّز ومادري شنو
اسماء: بوو سالفه
راشد: ايي حبيبتي انتي رايحه امريكا مب قطر
اسماء: انزين ..
راشد: اللي عاجبني فلسالفه بس بنات الجامعه بيودونهم
اسماء: احسسسسن شي
راشد: بس اللي مخرب مال مجلس الطلبه اللي بيروحون ..
اسماء: كرهات تكرههم.. ماشالله عليك كل شي تعرف
راشد: للحين في اسأله في بالي بس جنهم تمللوا مني طلعت .. ولا ودي ادش لهم مره ثانيه
اسماء: تسويها
راشد: بس يالله.. اهم شي انتي وريم .. ( يحاجي ريم) عدل ؟
ريم: عدل
راشد يطالع ساعته: يالله انا لازم امشي .. وراي اجتماااع ..
اسماء: الله يحفظك ..
راشد: ترى بتغدى فلشغل يعني لترفعين لي .. تغدي
اسماء: ان شاء الله
وهوه ماشي : فماالله
اسماء: الله يحفظك
ريم تبي تتحجى وطول الوقت ميوده روحها .. من مشى راشد يودت ريم بقوه: سمعتي ؟؟
اسماء تصارخ: ايييييييي
حمد ياهم: قوووووووووه
اسماء تطالع فوق: انا لله
حمد: منى مطرشتني تبيكم .. الحين الحين.. في فورم لازم تملونها
اسماء: عيزنا وحنا نملي هالفورمات ..
حمد: بعد .. الحين الحين
ريم مافيها صبر: شوي بس بنكمل السالفه وبندش
حمد: اووه .. زين سمعنا صوتج .. انزين انا بنطركم اهني .. على راسكم .. اي كملوا شكنتوا تقولون ؟
اسماء يودت ريم ومشت: اكا اكا مشيييييينه وه عليك
هالباااااااااارت اهداء حق (الدلع كله)
بسم الله الرحمـن الرحيـــم


][ الجــــــــــــــزء الثامن ][

عقب ماملوا الفورم .. راحوا قعدوا في السياره عشان ياخذون راحتهم
ريم: ريجي نشف .. ماصدق !!
اسماء مستانسه: اللاي .. فن (تغني) الين اليوم وانا اتخيل لقانا كيف ..!
ريم : اي والله ... صاجه .. (خذت يد اسماء وحطتها على قلبها)
اسماء: بووووووو معاريس عندج ..
ريم: ترى للحين مب مصدقه ..
اسماء مستانسه: اللاي صج صج فن ..
ريم: ابوي بعد قال له .. ومادري شقاله ..
اسماء: انتي قايلة له شي قبل عن هالسالفه ؟
ريم: لا كلش لا ...
اسماء: تعااااااالي تذكرت .. اخوج بيي ويانه ؟
ريم: انا هالسالفه توني اسمعها من ابوي ..
اسماء: ريمو مادري شلون .. اولن ماباخذ راحتي
ريم: شعليج انتي انا بقعد وياج اهوه بس جذي بيي ..
اسماء: اخاف تعجبه القعده ويطول
ريم: لاحبيبتي .. فصول بزور يعطونه اجازات ..
اسماء: يعني اذا بتصير السفره كريهه ترى بسبة اخوج
ريم: انا لله .. خليه عنج .. انا بتصير احلى سفرة في حياتي اذا صج ويا نصوور ..
اسماء: قوليله من الحين .. اهوه قايل بيكمل الكورس وبييج اهني
ريم: اي اي لازم اقوله يتم
اسماء: حلاته تروحين هناك وهوه محد
ريم: تخيلي ؟
اسماء: ههههههههه قوليله ..
ريم: اللاااااااااااااي وناسه .. من صجج انتي ؟ حده فن
اسماء: ففففففففله فله
حمد كان بيركب سيارته .. كان موقفها يم سيارة ريم .. طق عليهم الدريشه قحصهم
اسماء: يمه .. شيبي ذي .
حمد يأشر لها نزلي الدريشه ..
اسماء نزلت الجامه : خير ؟


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:12 pm

حمد: اقول بسكم عقره ..
اسماء: افففففف ..
حمد ركب سيارته..
اسماء: امشي امشي .. هالمزعج ورانه ورانه
ريم: كله يفشلنا جدام الدكاتره ..
أسماء: خيولي .. محتر ..
ريم: اي صج .. دريتي عن نوره ؟
اسماء: أي نوره ؟
ريم: نوره نوره .. اللي ويانه فلجامعه
اسماء: قولي نورو .. اي شفيها ؟
ريم: متصلت لي مساعه عازمتني في عرسها ..
اسماء: اي اي صج كلمتني .. نسيت
ريم: جن وايد بسرعه
اسماء: ااييييييي .. من وقت !! توها مخطوبه ؟!
ريم: اي مستعيلين .. ريلها مطرشينه دوره مادري شنو لازم تروح وياه
اسماء: خوشي .. متى ؟
ريم: الخميس الياي..
اسماء تفكر: نروح ؟
ريم: خنروح لها مسكيينه .. بتستانس ..
اسماء: انزين .. شبتلبسين ؟
ريم: امممم
اسماء: اي خنروح .. باجر ماعندنا الا كلاس واحد الصبح .. عقب الكلاس .. شرايج؟
ريم: اي احسن .. بقول حق امي .. وانتي بعد سألي رشود
اسماء: وعليه عليه مايقول شي اذا ويااج ..
ريم: يحليله .. شحلوه اليوم صاير مرتب ..
اسماء: آآيه عليه رشود .. معور قلبي والله
ريم: كلها شهر مادري اقل ..
اسماء تكدرت: الله يعين ..
رن تلفونها ..
ريم: ايييييييه .. ردي ردي .. الله لنا
اسماء مستانسه: الوو
فيصل: فديييت هالالوو انا .. هلا والله
اسماء: هلا فيك هلا والله
فيصل: شلونج شخبارج شمسويه؟
اسماء: كل شي تمام .. انت شلونك؟
فيصل: انا الحمدلله بخير .. فلبيت
اسماء: مارحت الشغل ؟
فيصل: امبلا رحت .. بس طلعت ..
اسماء: خير ؟
فيصل: لا بس ابوي يبيني اروح وياه مكان .. انتي فوين ؟
اسماء: فلسياره
فيصل: انا كل مااكلمج فلسياره؟ ماتهيعين ؟
اسماء: ها ؟ برد البيت الحين
فيصل: زين .. شخبارج بعد ؟
اسماء: الحمدلله
فيصل: وحشتيني
اسماء استحت: لا لا ؟
فيصل: والله من صجي
اسماء مب عارفه شتقول : ..
فيصل: اشتاقتو الايكي كثيران كثيرا
اسماء: هههههههههههه
فيصل: آآيه عليج .. شمسويه ؟
اسماء: الحمدلله .. انت شلونك ؟
فيصل: دامني اكلمج .. اكيد بخير .. والحمدلله
اسماء مستانسه: الحمدلله
فيصل: شكلج ماتعرفين تتحجين يم رفيجتج
اسماء: ها ؟ لا عادي ..
فيصل: اشك عادي ..
اسماء: شدعوه؟
فيصل: حبيبتي .. اطلب منج طلب؟
اسماء: آآمر
فيصل: مايامر عليج عدو .. بس بيني وبينج .. حتى رفيجتج لتقولين لها
اسماء: خير؟
فيصل: مادري ليش عندي احساس ان ذوقج حلو ..
اسماء: انا ؟
فيصل: ابي اغير اثااث غرفتي والميلس ..هب عاجبيني .. ابيهم على ذوقج
اسماء: اي؟
فيصل: شنو اللي آي ؟
اسماء: الشسمه
فيصل: الميلس البراعي .. وغرفة نومي ..
اسماء: انزين انا ماعرف شكبر ..
فيصل: بعطيج المقاسات .. وبقولج
اسماء: من صجك انت ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:13 pm

فيصل: اي والله من صجي .. انا رحت دورت وتذكرتج .. قلت مالي الا اهيا
اسماء: انزين اختك ماتعرف؟
فيصل: امبلااا ذبحتها هالسوالف .. بس قلت بخليج انتي قبل .. شقلتي ؟
اسماء: اي ان شاالله افا عليك ..
فيصل استانس : صج ؟
اسماء: اي عاد شيضمني يعجبك ؟
فيصل: بيعجبني اكيد .. ولو تقولين لي شنو بشتريه ..
اسماء: اي شي ؟
فيصل: اي شي .. اهم شي يعجبج انتي
اسماء: اللاي فن
فيصل: عجبتج السالفه؟
اسماء: اي حدها ..
فيصل: انزين عاد لتقولين حق أحد .. حاولي تروحين وتختارين .. حجزيها باسمج .. وانا باخذها
اسماء: نعم ؟
فيصل: قلت شي غلط؟
اسماء: باسمي؟
فيصل: اووووه .. نسيت .. امممممم ..
اسماء: مايحتاي
فيصل: تحجزينها ؟ امبلا لازم ..
اسماء: باسم ؟
فيصل: اممممممم .. ام سعود
اسماء: ههههههه اوكي ..
فيصل: آآيه عليج ..
اسماء: متى تبيهم ؟
فيصل: على راحتج .. وقت اللي تقدرين تروحين روحي ..
اسماء: بحاول
فيصل يتطنز: اذا تبين امر عليج اوديج ماعندي مشكله
اسماء: احلف بس ؟
فيصل: والله عادي
اسماء: هههههههههههههه صل علنبي
فيصل: اللهم صلي وسلم عليه .. زين حبيبتي .. بروح اقعد ويا امي الحين .. بكلمج بعدين
اسماء: ان شاء الله ..
فيصل: مع السلامه
اسماء: الله يسلمك

ريم كانت ساكته .. سرحانه فلسفر .. ماسمعت سوالف اسماء طول الوقت تتخيل شلون اذا راحت امريكا وهوه هناك
اسماء لاحظت انها سرحانه: الووووووووو ..
ريم توها مستوعبه: هلااا
اسماء: وين وصلتي ؟؟ امريكا ؟
ريم ببراءة:اي
اسماء: واااااااااي انتي ..
ريم ابتسمت: امشي بس تغدي عندنا .. اخوج محد .. تروحين هناك شتسوين ؟
اسماء: لا ريمو
ريم: شنو لا ؟؟ ماتبين نسوي البروجكت ونفتك ؟ عشان نطلع باجر
اسماء: اي صج .. بس بروح بيتنا بتغدى بعدين بخلي رشود اييبني
ريم: اسوم .. اخوج مب ياي الا مادري مته
اسماء: انزين ابي ابدل .. ماشتهي اتم بخياسي لي فلليل
ريم: انزين بعطيج انا
اسماء: لا ابي اتسبح
ريم: ياربييييييييي على هالبنت .. بوديج البيت ركبي اخذي اغراضج وبانطرج فلسياره
اسماء تتدلع: وااي ماصدق هالكثر انا مهمه عندج؟
ريم: كرهاااااااااات ..
اسماء: تكرهج
عقب ماوصلوا يم البيت .. وقفت ريم ..: لتأخرين عاد
اسماء وهي طالعه: ان شاالله
ريم طرشت مسج حق ناصر:
( الين اليوم وانا اتخيل لقــــانا كيف ؟؟؟)
سيده اتصل .. كان ويا ربعه وطلع عنهم واتصل: قلبيييييييي
ريم: هلا والله
ناصر: شلونج يالغلا ؟
ريم: الحمدلله بخير .. انت شلونك ؟
ناصر: انا حدي مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس ..
ريم تسوي روحها ماتدري: دوم عساك يارب .. شصاير ونسنا ويااك ؟
ناصر مستغرب: جيف انتي مب وياهم فلسكولار شب؟
ريم تتغيبه: انا ؟؟ من قال؟
ناصر تحبط: ابوج
ريم تقص عليه: وييييي خبرك عتيج .. فصول مارضى
ناصر: من صجج ؟
ريم: اتصل له بعد سأله .. زفني قال ماتسافرين بروحج ومادري شنو
ناصر عصب: وانا وين رحت ؟ ريمو ؟ لوتدرين الوناسه وين طاقه عندي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:14 pm

ماتصدقين .. واخرتها تقولين لي مارضى؟ على كيفه ولا على كيفه؟(يصارخ) بتيين يعني بتيين
ريم مب عارفه شتقول: مادري
ناصر: اقول .. باي باي بتصل له وبتفاهم وياه .. تيين يعني تيين
ريم: تعااااااااااااااااال .. انت مب ويه غشمره كلش
ناصر معصب: في شنو كنتي تتغشمرين بالضبط؟
ريم خافت: ان شاالله بايي
ناصر: صجججججججج انج .. يااااااااااااااا .. افففففففففففف وقفتي قلبي يالشاقول
ريم مستانسه: كنت بجوفك شتقول
ناصر: لا؟ (يحاجي رفيجه) دقيقه بس .. دقيقه قلت لك
ريم: ...
ناصر: أذيه هالصبيان .. بروح لهم يحنون .. بكلمج حبيبتي بعدين ..
ريم: معليه فديتك روح ..
ناصر: نكمل سالفتنا عقب .. زين ابوي ؟
ريم: انزين
ناصر بهدوء: احبج .. يالله بيباي
ريم: بااي

توها حضرتها داشه: مسامحه .. تأخرت ؟
ريم: لا لا .. عادي
اسماء: اتصلت حق رشود قلت له اني باييج ..
ريم: اي زين تسوين ..

عقب صلاة العصر ..
فيصل رد من المسيد وتم يدور مب عارف شيسوي ..
دش على اخته .. نجود
نجود قاعده عالسرير وحاطه الكتااب " مقلوب" يزعم تدرس .. وداخل حاطه مجله .. وقاعد تتصفح
فيصل صادها: شتسوين؟
نجود تتذيكه: يعني ماجوفني ادرس ؟
فيصل ابتسم: وايد زين .. عاد ماتعورج عينج والكتاب مقلوب ؟
نجود مب مستوعبه: لا عادي افهم
فيصل ابتسم: عدليه
نجود طلت على الكتاب وجافته مقلوب .. تفشلت .. عدلته
نجود تبي تضيع السالفه: انت مب رايح الجم اليوم ؟
فيصل: امبلا عقب المغرب بروح .. ليش؟
نجود: لا بس اسأل ..
فيصل: اسوم للحين اهني ؟
نجود ابتسمت: ايي ..
فيصل: وينهم الحين؟
نجود: في غرفة ريمو ..
فيصل وهو طالع: زين .. يالله باي
نجود: باي

اسماء وريم تمللوا من الدراسه .. طلعوا برا يتمشون شوي ..
كانوا فاصخين شيلهم وفالين شعرهم .. كانوا متفقين يلبسون نفس الشي ..
خو اهمه كلشي نفس الشي ..
توب طويل من تحت اسود وفيه صورة بنت بالابيض وكتاابه .. .. وبرومودا بيضه
ريم: اففففف هالشعر يبيله قص
اسماء: خلييه شحلوه طويل ..
ريم: اي انتي شعليج .. مب طول شعري
اسماء:لا والله حلو
ريم: يبيله تعديل
اسماء: تعالي انتي .. يايبتني بدون شي .. ابوج وخوج محد ؟
ريم تفكر: ابوي راقد .. وفصول اظن طلع
اسماء: اشوى .. (مره وحده ) اليخسااااااااااندرو
ريم بققت عينها: ها ؟
اسماء تواصل: ماذا دهاكا يا اليخساندوو ؟
ريم تسايرها: لا شيء يا اليكساندراااا
اسماء فيها الضحكه: والله نصلح حق مدبلجات ..
ريم قعدت عالدجه : حدنا
اسماء تواصل: انني اوحوبوكا حوبان جاما يا اليخساندرو
ريم: وانني كذلك .. (قطفت لها ورده) تافاضالي يا صغيرتي
اسماء تتدلع: اااااااه .. (تشم الورده) حقاان انها جميله ..
ريم: انكي كالظل للشجرة .. وكلمااء للزهره .. بالنسبة لي
اسماء فيها الضحكه : انهو لتعبيرون جميل ..
ريم: لماذا لا نتزوج ؟
اسماء: البته البته .. لااااااااا البته البته
ريم تتطنز: البته والأونو .. لماذا؟
اسماء: سأوقاطيعوكا ايربان ايربا ان جبت هالطاري مرتون اوخرى
ريم: لماااااااااااااذا ؟
اسماء يزعم تصيح .. : لا اوريد .. لا اوريد
فيصل كان متملل .. طلع البلكون يشم هوى .. تم يسمعهم



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:16 pm

اسماء من صجها تصارخ: انني اكراهوك .. اكراهوك .. لا اوريدك البته البته
ريم: ردينه علبته والأونو ؟؟ يا وجهو الكلافسو ؟
اسماء: لا اوريدك .. انني احبو اليخسندرخان ..
ريم: الله !!
اسماء: نعم .. اانني احبهو واكرهك انت .. اذلفو عن وجهي .. خلااص لاارويدك .. كولوش كولوش
ريم: كولوش .. اذلفي انتي .. انني احبو كرستيانا .. في هذهي اللحظتو استنتجتو
اسماء: استنتجتو ماذا؟
ريم: انني اكرهوكييي كوره العماااا
اسماء يزعم متأثره: لا لا .. مستحيل .. لاتقول شزي
ريم: شزي يعني جذي بالفصحه ؟
اسماء : ابي اعرف من وين تطلع الاسامي أصلن ؟
ريم: ههههههههههه شدراني فيج .. امشي خندش بلا اليخساندرو بلا بطيخ
فيصل في خاطره: الحمدلله والشكر .. مينن ..
جاندرا دشت عليه تصارخ: فاااااااايسوووول .. فاااااايسوول
فيصل: ها شتبين؟
جاندرا: سادووووني يافاس فووس
فيصل: ساساعد فيج ؟
جاندرا: تآآلي شيلي تاولا وياك آنا
فيصل راح وياها: تعالي يالحنانه
نزلوا تحت فلميلس ونزل وياها .. شال وياها الطاوله تبي تنظف تحتها ..
ريم واسماء كانو فلمطبخ يشربون جااي وياكلون كيك ..
ريم قاعده عالطاوله وتشرب الجاي: انا للحين مب مصدقه
اسماء قاعده علكرسي ومجابلتها .. وتاكل كيك: كلش ..
فيصل كان يبي جاي: جاندرا .. يبيلي الجاي فوق
جاندرا تتحلطم: سادوني يا فايسول .. انا في شوقول
فيصل: اففففف ولا تسوي شي .. بروح بروحي
دش المطبخ وماكان يدري ان فيه احد .. اسماء كانت ماعطته ظهرها وريم في ويهه .. من دش سيده طلع
ريم بققت عينها بس ماعطاها فرصه تتكلم سيده طلع
اسماء ماتدري شسالفه .. التفتت صوب الباب وردت تطالعها: شفيه ويهج انصفق ؟
ريم: ها ؟ لا لا ولا شي
اسماء: ريمو شفيج ؟
ريم: لا بس فصول دش وطلع
اسماء تتحلطم: يعني مايدري ان احنا هني؟
ريم: لو يدري مادش انتي بعد .. سكتي بس خنروح فوق ..
اسماء: معني خاطري فلكيك بس انسدت نفسي
ريم: امشي امشي ..
رن تلفون اسماء ووقفت تتحجى: الوو .. هلا ولله .. امممم مادري .. اوكي .. لا لا اوكي .. معليه .. ها ؟.. اوكي بجوف .. بيباي
ريم يودت اسماء وسحبتها عالدري .. : يعني ماتعرفين تتحجين وتمشين ؟
اسماء: لا عاد اذا استنيت لازم اوقف .. اذا سالفة خطيره يعني.؟
ريم: خير شصاير؟
اسماء: لا الشيخ راشد يقول بيطلع عقب المغرب ومايبيني اتم بروحي فلبيت يقولي تمي عند ريمو
ريم: ايي تمي البيت بيتج
اسماء وقفت: والله لو مب انتوا .. جان الحين
ريم تقاطعها: اسوم شهالسالفه افا عليج انتي بعد .. بس بس امشي .. (يودت يدها وسحبتها) لو عليج ولا باجر بنوصل
دشوا الغرفه وصكوا الباب ..
جاندرا ودت االجااي والكيك حق فيصل فووق .. كان الباب مبطل .. دشت وحطته
فيصل: لا ؟ حلفي بس ؟؟ شعقبه ؟
جاندرا تتسبب: انتي في جوف بنات هيلوا ؟
فيصل ابتسم: لا ماجفت شي
جاندرا: اممم ؟
فيصل: صكي الباب وراج
جاندرا طلعت وهي تتحلطم: بنات هيلوا في ماتباخ .. (صكت الباب)
فيصل هز راسه : لا اله الا الله .. (خذ تلفونه واتصل حق اسماء)
اسماء كانت ويا ريم تجوف الصور: الوو
ريم فهمت ان حبيب القلب متصل .. بطلت اللابتوب وقعدت عالمسن تسولف
فيصل بصوته العذب: هلا والله .. هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. هلا بالغاليه
اسماء متسناسه: هلا بيك .. شلونك؟
فيصل: انتي شلونج ؟
اسماء: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟
فيصل: اذا انتي بخير .. انا بخير حبيبتي
اسماء ابتسمت .. : مارقدت ؟
فيصل: لا والله ماقدرت ارقد .. شوي واروح الجم
اسماء: انزين ارتاح قبل لتروح
فيصل: هذاني منسدح ..
اسماء ابتسمت .. مب عارفه شتقول: اي ؟
فيصل: قولي
اسماء: شاقول؟
فيصل: اي شي ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الخميس سبتمبر 06, 2007 5:17 pm

اسماء: اممممممم
فيصل: انتي فوين ؟
اسماء: عند رفيجتي
فيصل استغرب: انتي كله ويا رفيجتج ؟
اسماء تطالع ريم: بعد .. هذي طبجتي .. نصفي الآخر
فيصل يزعم عصب: لا والله ؟ وانا وين رحت ؟ شنو انا بالنسبه لج يا ام سعود؟
اسماء مستحيه: كل شي
فيصل يزعم مافهم: شنو يعني كل شي؟
اسماء: يعني كل شي.. افهمها عاد
فيصل استانس: اكيد ؟
اسماء: تشك؟
فيصل: لا بس ابي اتأكد .. وبعدين انا اغار 24 ساعه مجابلة رفيجتج .. وانا يعني مالي رب؟
اسماء: الله ومررررره !! يعني انا الحين ماعطيك ويه ؟
فيصل: لا ماتعطيني ويه .. ويهج كله حق الشيخه رفيجتج ..
اسماء ابتسمت: الله وكبر عليك ..
فيصل يزعم زعل: لا بس خلاص انا زعلت .. شمعنى رفيجتج كله مجابلتها وانا لا؟ شمعنى رفيجتج تجوفج وانا لا؟
اسماء: هذي الدنيا..
فيصل: شنو هذي الدنيا ؟ انا ابي اجوفج بعد ..
اسماء ابتسمت: ايي الله كريم
فيصل: انا من صجي وانتي تتطنزين ؟
اسماء: لا افا عليك شهالحجي ؟ انا من صجي بعد .. كلم اخوي وتفاهم وياه
فيصل: صبري علي مايصير شهر ان شاء الله الا انا يدي في يدج ..
اسماء استحت: شهر ؟
فيصل: شهرين بالكثير ..
اسماء مستانسه: ..
فيصل يتخيل : تخيلي ؟
اسماء: ههههههههههههه تخيلت ..
فيصل: فن لا ؟
اسماء: حده
نجود دشت على فيصل وهوه شاق الحلج ومنسدح علسرير والتلفون في اذنه وذايب فلعسل ..
فيصل يطالعها ويأشر عليها طلعي شوي بس
نجود: احم .. ابيك
فيصل يحاجي اسماء بلعدال: شوي حبيبتي بس واكلمج ..
اسماء: اوكي معليه
صك التلفون وقام قعد : شفيج ؟
نجود تتسبب: جان كملت وانا لاحق علي
فيصل عاقد حواجبه: قلت لج مارضيتي ..
نجود راحت قعدت يمه : يالله قولي من هذي؟
فيصل ابتسم: من ؟
نجود: اللي تكلمها
فيصل ابستم وتم ساكت
نجود تبي تسحب منه الحجي: يالله قوول
فيصل غير السالفه: الحين انتي يايتني .. شفيج؟
نجود: بتطلع ؟
فيصل: ايي .. بروح الجم .. ليش؟
نجود: اممم .. بس جذي
فيصل: تبين شي؟
نجود قامت: لا لا بس ..
فيصل: نجود قولي شفيج ..
نجود بتطلع .. ابتسمت : كنت بسأل بس .. (طلعت وراحت عنه)
فيصل طرش لها مسج ( Halla 7bebty .. Bs shway bbadl o bklmch fl6rej .. )
نجود دشت على ريم وقعدت يمها تساسرها: فااتج الفيص ..
ريم التفتت لها: شفيه؟
نجود: عقب عقب بقولج .. (تحاجي اسماء) شعندج شاقه الحلج يحظي ؟
اسماء ابتسمت: لاا ولا شي ..
نجود: حدج خرطيشن .. من الزين
اسماء: محد خرطيشن غيرج .. مكتوب على ويهج اصلن " خرطي"
نجود تتطنز: لا لا ؟؟ وين اي صوب ؟؟
ريم تغير السالفه: امشوا خل نطلع ؟
نجود: والله اختي فاهمتني ..يالله امشي
ريم: روحي سألي امي ..
نجود: ايي البارت الصعب تقطه علي .. يالله يالله روحي انتي سأليها
ريم: عاد شفيها بتاكلج ؟
نجود: انتي لي قلتيلها بترضى ..
ريم: قوليلها بنروح شوي علبحر ..
نجود: جم تعطيني ؟
ريم: بروحي مفلسه
نجود تطالع اسماء: هذي كله مفلسه !! الظاهر بوكها يخر من تحت .. كل ما ابوي عطاها طاروا .. ؟
ريم: شسوي ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» "اجمل جواب حب وغرام من القلب"!!! ايه رايكو ؟
» من بين "ثنايا الروح وحنايا الأضلع"
» "مــــوضـوع حـــزين جــدا"
» " عز الله اخطا من مسميك رجّال"!!!
» بعد واقعة "كامب نو" الشهيرة .. لاعب برشلونة يحترف "التمثيل المسرحي" بدلأ من الكرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: