الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:24 pm

][ الجـــزء الخامس عشر ][

عند فواز
لصبيان كلهم متيمعين
وناصر في باله فيصل .. يحاول ياخذ تلفونه.. مب عارف شلون
وفيصل طول الوقت ميوده .. ومشتط ويا المباراه ..
ناصر التفت عليه: عطني تلفونك شوي بجيك شي
فيصل عينه عالمباراه .. عطاه بدون مايجوفه ..
ناصر استانس ..
بسرعه طرش مسج حق ريم ان تطرش المسج الحين
كتب المسج .. ومايعرف رقم اسماء
بسرعه راح البلكون واتصل حق ريم
ريم تتحجى بهدوء عشان ماتسمعها اسماء: هلا
ناصر: نطري لتطرشين
ريم: ليش شصاير ؟
ناصر: عطيني رقم اسماء
ريم: زين بطرشه لك يالله باي باي
طرشت له بسرعه رقم اسماء
ناصر بسرعه كتب الرقم وتأكد منه عشان مايطرشه حق احد ثاني ..
طرشه وبسرعه محاه من السنت آيتم .. وصل المسج منها بس ماوداه حق فيصل .. راح قعد يمه وخله تلفونه يم فيصل ..
وفيصل ولا يدري بالدنيا عينه علمباراه .. وناصر سوى اللي عليه .. بس الحين قعد يجوف المباراه وباله ويا فيصل ..
فيصل يصارخ ويأشر: ياااااااااااااه الغبي ؟ وين يشوت ذي
ناصر يسايره: ماااااااايجوف !
اسماء كانت تجوف التلفزيون .. وتلفونها علجاارج .. من جذي ريم قدرت تطرش المسج
خلت تلفونها ومشت .. ولا جنها سوت شي .. وخلت تلفون اسماء علجاارج ..
قعدت يمها: مافي فلم شي ؟
اسماء عطتها الرموت:هااج عيزت افرر مافي شي عدل ..
ريم: لا لا خلي عندج
اسماء خذته .. : صج فن اليوم .. استانست
ريم: اي والله وناسه ماكنت ابي ارجع
اسماء: يالله شنسوي بعد .. ماردت عليج نجودو؟
ريم: لا والله للحين ..الظاهر راقدين
اسماء: يمكن .. زين ريمو بقوم ارقد انا تعبانه .. باجر ورانا قومه
ريم: وين تمي تو الناس
اسماء قامت: تعبانه والله ..
ريم: اسم الله عليج .. روحي ارتاحي
اسماء: انتي بعد لتطولين ..
ريم: ان شاءالله
اسماء دشت الغرفه وانسدحت ولا جافت تلفونها
ريم راحت يزعم بتحط تلفونها فلجاارج .. : اسوم لج مسج
اسماء نقزت: رشود اكييييد
ريم طقت رنه حق ناصر عشان يفهم وطلعت تخليها بروحها
اسماء قرت المسج .. مب مستوعبه
لحظه لحظه
وترد تقراه من البدايه
من طوله ؟ كله سطر
" لا قلـت يا قلبـي ابعد ,, قال حبيته !! أحبج "
تقراه ومب مصدقه شسالفه .. مب مستوعبه ..
وماتدري رقم من .. يبيلها وقت تستوعب .. عافسه ويهه .. نادت ريم بخووف: ريمو؟
ريم ياتها وحدها تبي تعرف شسالفه: هلا ؟
اسماء: تعرفين هالرقم؟ (راوتها الرقم بس)
ريم ابتسمت: فيصل (وطلعت عنها)
اسماء قعدت تقرا المسج .. مب مصدقه .. من صجه ؟؟ امبيه !! اللاي !! شسوي الحين ؟؟ لا لحظه من صجه ؟؟ فيصل فيصل ؟؟ يعني يحنبي ؟؟ يحبني انا يعني انا مب ذيج ؟ يعني يحب اسوم ؟ من صجه ؟؟؟؟ظ اللاي انا بعد احبه .. للحظه لحظه من أول .. (ردت قرت المسج) يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (يودت قلبها) ماصدق .. لا لا ماصدق .. امبيه قلبي .. (قلبها قام يدق يدق .. نشف ريجها .. دار راسها) امبييييييييييه لحقوا علي !!

توه الشوط الأول مكمل
فيصل يود تلفونه وجاف ان فيه مسج .. قال يمكن ريم تبي شي .. قرا المسج " لا قلتـ يا قلبيـ ابعد قالـ حبيـتهـ .. أ ح ب ك "
فيصل قراه ومب مصدق .. او مب مستوعب .. رقم من ذي الحين ؟
ناصر يزعم ماسوى شي ..
اسماء بدون شعور اتصلت ..
ونفس الوقت فيصل اتصل يبي يعرف من .. معقوله اسماء ؟؟ من غيرها يعني ؟؟ يمكن ريم بتطرشه حق ناصر؟ لا شدخل مب رقمها ؟!
اسماء يطلع لها مشغول
وفيصل يطلع له مشغول



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:25 pm

اسماء: افففففففف
سيده ردت اتصلت .. واهوه بعد رد اتصل ..
يطلع لها مشغول .. ويطلع له مشغول ...
اسماء وقلبها يدق يدق يدق: حححححزتك ؟؟ .. اففففف
عقب شوي ..
فيصل رد اتصل .. بس ازعاج لصبيان مايقدر يتكلم .. طلع البلكون ..
اسماء يوم رن تلفونها قطته: يييييييييمه لحقيني
ريم راحت لها خايفه: اسوم شفيج ؟
اسماء تأشر على تلفونها: يتصل !!
ريم يزعم ماتدري شسالفه: من ؟
اسماء خايفه: اخوج !!
ريم يزعم ماتدري: زين ردي !!
اسماء ميوده قلبها: اخاااااااااااااااااااااااف
فيصل يتصل يتصل ..
ريم شالت التلفون من الأرض: هااج ردي
انقطع .. يعني سكت ..
ريم: اذا رن مره ثانيه ردي
سيده رن ..
اسماء خذتها منها خايفه .. ردت .. وتمت ساكته
فيصل حس ان اسماء بس يبي يتأكد .. تم ساكت .. مايعرف شيقول
اسماء ساكته
وهوه ساكت
وهي ساكته
وهو ساكت
وهي ساكته
وهوه ساكت ..
يعني قولوا عشر دقايق تموا ساكتين ..
بس فيصل يبي يتأكد .. !!
فيصل بهدوء: اسماء؟
اسماء قلبها يدق يدق يدق يدق : هـ هـلا
فيصل ابتسم .. مب عارف شيقوول ..: حبيبتي شوي واكلمج
اسماء بققت عيونها: ها ؟ اوكي اوكي
فيصل صكه وراح يجوف المباراه .. وفي باله اسماء .. مستانس .. كان يبي هالشي يصير من زمان .. واخيرا ؟ تحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آآيه عليها ماتحبني كثر ما انا احبها .. يعني تحبني ؟ من صجها !! اي لو ماتحبني جان مابدت فلسالفه وطرشت المسج .. آيه عليهااا حبيبتي .. انا احبها بعد .. المفروض من زمان انا اطرش لها المسج .. بس انا كنت خايف من ردة فعلها .. يمكن ماتحبني ! .. لا بس الحين تحبني ..وانا احبها..
ناصر حس فيه .. فيصل طول المباراه يطالعها ومبتسم .. باله مب وياه .. باله ويا اسمااء .. سرحاااااااااان ولا يدري شسالفه .. الأوادم يصارخون ويعلقون وهوه مبتسم .. وباله بعيد ..
اسماء بسرعه راحت حق ريم ميوده قلبها: ريمو لحقي علي بموت بموت بمووووووووووووت ماااااااستحمل
ريم ابتسمت: اسم الله عليج شفيج ؟
اسماء ابتسمت: احبه .. احبه .. تعرفين يعني شنو احبببببه ؟
ريم استانست: حلفي ؟
اسماء : والله العظيم احبببببببببببه
ريم مستانسه .. راحت لها: يعني لو ما اهوه طرش لج المسج .. بتطرشين له ؟
اسماء: مادري .. بس صج احبه ..
ريم: عيل مابي اسمع كلمة اكرهه مره ثانيه
اسماء تخزها: اكررهه اخوج الكريه السخيف
ريم: هيييييييي لتلعبين بعصابي توج تحبينه؟
اسماء: اي والله احبه ..
ريم: وجان تحجيتي من زماان !!
اسماء: انا من زمان احبه .. بس ماكنت مصدقه انه يطلع اخوج
ريم: اوهو
اسماء: بس خلاص غصبن علي احب اخوج المليق
ريم ابتسمت: حلفي تحبينه؟
اسماء: والله احبه
ريم مستانسه: زين روحي رقدي ورانا قومه
اسماء مستانسه: اللااااااااااااي اليوم حلوووووووو بكلم حبيبي .. يعني بيرجع لي بوسعود؟
ريم : مستانسه اسوم؟
اسماء: حدي حدي حدي .. اللاااااااااي وناسه ..
ريم: خلاص الحين ركبتي السالفه ؟ اللي تكلمينه قبل هذهوه اخووي ؟
اسماء: لا لا نطري يبيلي وقت بس انا متأكده من مشاعري
ريم: حلفي؟
اسماء: والله احبه ..
ريم: زين روحي رقدي
فيصل ماقدر ايود روحه .. يحس مشتااااااااق لها مايقدر.. راح البلكون واتصل
اسماء التلفون في يدها: يمه يمه اتصل !! امبيه شسوي ؟
ريم: ردي بسرعه
اسماء: لا لا لا اخااااااف



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:25 pm

ريم: ردي شفيج !!
اسماء راحت الغرفه: الو
فيصل ابتسم: والله العظيم احبج
اسماء نشف ريجها .. قلبها يدق يدق يدق مب مصدقه
فيصل بهدوء: من زمان عن صوتج .. قصدي من زمان ماكلمتج فلتلفون .. وحشتيني
اسماء مب مستوعبه: مساعه وياك عن الشلخ
فيصل ابتسم: لا قصدي .. بس تدرين؟ المسج
اسماء تقاطعه: بس خلاص مايحتاي تقول
فيصل: يعني خلاص طاح الحطب؟
اسماء تتطنز: الحطب بكسر فيه راسك
فيصل: هههههههههههههههههههه اسوم؟
اسماء: هلا
فيصل: آسف اذا صرت واحد ماكنتي تحبينه .. بس الحب مب بكيفي
اسماء تقلده: وآسفه اذا صرت وحده ماكنت تدانيها .. بس الحب مب بكيفي
فيصل: آآيه عليج .. احبببببببج
اسماء مستانسه: بس بشرط
فيصل: آمري
اسماء: ماكلمك الحين
فيصل تكدر: ليييييييييييييش؟ وانا اللي حدي مستانس اقول خلااص يعني بنرد نفس قبل
اسماء: لا فديتك مافي نفس قبل .. حاج اخوي بعدين يصير خير
فيصل: بحاجي اخوج اوكي بس بكلمج بعد
اسماء: لا حبيبي مافي .. كلم اخوي وعقب كلمني على راحتك
فيصل ابتسم: خلاص .. من اوصل البحرين ان شاءالله .. بكلم اخوج ومايصير خاطرج الا طيب حبيبتي
اسماء مستانسه: اي بتلكمه شبتقوله؟
فيصل: بقوله ؟ امممممممم مادري انتي شتبيني اقوله ؟
اسماء: نعم؟
فيصل يتغيبه: مادري عنج انتي تقولين لي كلم اخوي .. اكلمه شقول له ؟
اسماء متفشله: لتقول له شي .. قوله الله بلخير شلونك بس .. اقول يالله باي
فيصل يضحك: هههههه تعاااااااااااااااالي
اسماء معصبه: شتبي ؟؟
فيصل: احبج
اسماء متفشله: روح روح ماحاجيك
فيصل: اتغشمر وياج شفيج ؟
اسماء: ماحاجيك
فيصل: ادري يعني بخطبج منه شفيج
اسماء مستانسه: ماحاجييييييييك
فيصل: آآيه عليج ..
اسماء: من صجي ماكلمك الا اذا كلمت اخوج .. قرار نهائي
فيصل: اي اكلمه شاقوله ؟
اسماء عصبت: يالسخييييييف
فيصل ابتسم: حبيبتي شفيج ؟ استانس لي تسببت فيج
اسماء: آآدري فيك
فيصل: زين عادي بكلمج ووبكلم اخوج شفيها؟
اسماء: ماااااااااااافي .. كلم اخوي قبل بعدين يصير خير ..
فيصل: عاد عاد بكلمج
اسماء: الحين انت مجابلني صبح وليل .. شتكلمني بعد؟
فيصل يتدلع: لا اذا جفتج ماعرف شقول .. لكن فلتلفون بقدر اتحجى
اسماء مستحيه: فصوول عاد .. من صجي
فيصل: خلاص بكلمه ولا تزعلين .. عطيني رقمه وبتصل له الحين
اسماء: لا والله ؟ لي رحت البحرين كلمه ..
فيصل: معليه عطيني رقمه وبكلمه لي رجعت
اسماء: بطرشه لك مسج
فيصل: آآيه عليج .. من زمان عنج والله
اسماء مستانسه: وناسه
فيصل: حده ..
اسماء: هالشي المفروض يصير من زمان .. ولا ؟
فيصل: المفروووووووووووض .. فديتج والله
اسماء: زين يالله اخليك ..
فيصل: تمي تمي شوي بكلمج
اسماء: هأ .. قلت لك كلم اخوي ..
فيصل: انا لله .. محد فر راسج الا ريمو اكيد
اسماء مستغربه: ريمو شدخلها انت بعد .. يالله بااااااااااي
فيصل: نطري .. باييج الحين
اسماء: وه وه وه واخزيااااااااااااه شتييني ؟
فيصل: نطري لترقدين
اسماء: اقول بااااااي لتين علينه
اسماء صكته وهي مستاااااااااانسه تحس بشي فاقدته ورجع لها .. تصارخ: رييييييييمو لحقي علي بموت
ريم ياتها: شفيج
اسماء راحت ولمتها



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:26 pm

ريم لمتها: آآيه عليج شصاير؟
اسماء دمعت عينها: مستااااااانسه
ريم: ربي يديم الوناسه عليييييج حبيبتي
اسماء هدتها: سمعي .. اخاف اخوج بيي .. مابي اجوفه استحي
ريم: شمعنى الحين تستحين وقبل لا
اسماء: جذي .. شدراني انا ؟
اسماء صكت الباب وانسدحت يزعم بترقد
ريم وايد استانست يوم جافت اسوم جذي مستانسه وتتحجى عن اخوها غيير ..
فيصل شوي ودش البيت .. يغني : تتبغدد علي وانا من بغدااااااااد
ريم ابتسمت: شالطااري؟
فيصل مستاااااااانس وشاق الحلج: وين حبيبتي ؟
ريم تخزه: منهي حبيبتك ؟
فيصل ابتسم: حبيبتي اسومتي وينهي ؟
ريم راحت له ..: من متى ؟
فيصل ويهه صاير احمر: من زمان ..تسوين روحج ماتدرين يعني .. ؟؟ وينهي ؟
ريم: شتبي فيها؟
فيصل: حبيبتي وكيفي
ريم: يالله مناااك .. قال حبيبتي قال .. من صجك انت ؟
فيصل مستغرب: تقصين علي يزعم ماتدرين ؟
ريم ابتسمت: كلمت رشود ؟
فيصل ابتسم: اقولج وين حبيبتي ؟
ريم: انا لله .. حبيبتك راقده
فيصل راح جدام باب الغرفه يطق الباب .. يصارخ: اسوووومتي
ريم: الحمدلله والشكر .. تعال بس تعال
فيصل يطق الباب: قلبي تعالي ابيج شوي
ريم: مينون انت ؟
اسماء ميته من الضحك عليه ..
فيصل: اسووووووم ..
ريم راحت له ودزته: وخر تبي ترقد لبنيه
فييصل يزعم زعل: ماحاجيكم ثنتينكم ..
ريم: وه بسم الله شيااك ؟؟
فيصل رفع تلفونه يتصل حق اسماء .. ماردت عليه: اففففففف (يصارخ) ردييييي
ريم: لتصارخ فصوول
فيصل طلع بيروح حق ناصر وفواز: اراويكم معليه .. باي
ريم فلت شعرها .. كان مبلل .. وطلعت تكلم ناصر .. ناصر يوم جاف اسمها طلع البلكون
ناصر: هلا حبيبتي هلا والله
ريم سمعت صوته يمها: انت هني؟
ناصر ماحط باله: ها ؟
ريم: دش الهوى بارد عليك
ناصر: انتي فلبلكون؟
ريم: اي
ناصر: آآيه عليج .. برد عليج حبيبتي دشي
ريم: لا حلو الجو
ناصر: دشي حبيبتي سمعي الحجي .. متسبحه ؟
ريم ببراءة: اي
ناصر عصب: ريمو انتي شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟ دشي بسرعه
ريم خافت: شصار الحين؟
ناصر: والله ان مادشيتي
ريم دشت بسرعه : كاني كاني دشيت شصاير؟
ناصر يصارخ: انتي ليش ماتهتمين في روحج ؟
ريم متضايقه : شسويت ؟
ناصر يصارخ: طالعتلي في هالبرد وشعرج رطب ؟ يعني تبين يطقج الهوى وتمرضين ؟ ماتقولين في واحد يخاف علييييييج ؟
ريم بهدوء: آسفه
ناصر يصارخ: شنو آسفه ؟؟؟؟؟ شنو شنو آآسفه؟ شعقبه ؟؟؟؟؟؟؟
ريم سكتت ..
ناصر: احاجيج انا ردي عليي
ريم: قلت لك آسفه خلاص ..
ناصر معصب: تبين تمرضين ؟؟ ماتدرين شيصير فيني اذا تعبتي ؟
ريم : انا ماقصد .. اصلن نسيت
ناصر: كله مب قصدي ونسيت وهذي ساللفتج
ريم بهدوء: زين ناصر اخليك انا ..
ناصر: الله وياج .. باي
ريم صكته .. ودمعت عينها .. وايد يصارخ عليها ..
ناصر بسرعه اتصل .. ماكانت تبي ترد .. بس ماتقدر ..
ريم: ..
ناصر: حبيبتي
ريم: هلا
ناصر بهدوء: حبيبتي عاد انتي ليش جذي؟
ريم: شنو؟
ناصر: آآسف خلاص آآسف
ريم: لا عادي لتأسف .. قلت لك تعودت



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:27 pm

ناصر: ريم عاد .. عذريني .. اخاف عليج
ريم: فديتك خلاص قلت لك ماصار شي ..
ناصر: اكيد ؟
ريم: افا عليك
ناصر: وشللي يثبت لي انج مب زعلانه علي ؟
ريم: امممممممممممممم قول انت شلون تبيني اثبت لك؟
ناصر: والله احبج ريمو عااد شسوي
ريم: قولي شلون اثبت لك
ناصر: مادري انتي قولي
ريم .. سكتت.. خذت نفس .. : احبك
ناصر طاح قلبه: ... آآيه عليج حبيبتي انتي والله انا اللي اموت فيج
ريم ابتسمت: تدري ؟ احس سويت فيهم خير
ناصر: قصدج فيصل ؟؟ اهوه شسالفته بالضبط ؟؟
ريم: بوو سالفة طويله ماعرف بالضبط انا شسالفه .. بس اهم شي ردوا
ناصر: الحمدلله
ريم: اي والله الحمدلله
ناصر: زين حبيبتي روحي رقدي .. باجر وراج قومه ..
ريم: ان شاءالله
ناصر: لتزعلين ها
ريم: افا عليك .. شدعوه؟
ناصر: احبج .. تصبحين على خير
ريم: وانت من هله

راحت ترقد .. اسماء كانت راقده ومبتسمه .. ابين كانت مستانسه
يودت القلب اللي عطاها ناصر وانسدحت بترقد ..

فيصل كان مستانس ويا الشباب .. طوّل وياهم فلسهره .. عقبها نزلوا يتمشون ..
ناصر سحب فيصل: حجيي
فيصل التفت عليه: شفيك ؟
ناصر: احم .. شفيك ؟ ونسنا ويااك ؟
فيصل يخزه: يعني بتقولي ريمو ماقالت لك ؟
ناصر يسوي روحه مايدري: عن ؟
فيصل يخزه: متأكد ؟
ناصر: اي قولي عن شنو وانا اقولك قالت لي ولا لا ..
فيصل ابتسم: بس انت تحب يعني ؟
ناصر يخزه: لا لا .. من صجككك ؟
فيصل دزه: قووم منااااااااااااااك تبيني اقولك السالفه وانته تعرفها ؟
ناصر: ريمو ماقالت لي شي شفيك ..
فواز ياهم: وشفيكم انتم ؟
ناصر التفت عليه: سلامتك
فواز: الجو حلو
فيصل مستانس: ححححححده .. (يطالع الساعه .. يحاجي ناصر) بروح لهم انا ..
ناصر: تلاقيهم راقدين الحين .. تروح شتسوي ؟ تم ويانا شوي
فيصل: شوي بس .. اخاف عليهم بروحهم
ناصر ابستم: كفوو يا ولد عمي
فيصل يخزه: احلف بس ؟؟ بس بس بامشي انا ..
ناصر: امش بوصلك انزين
فيصل التفت: ادل الطريج
ناصر يقلده: اخاف عليك بروحك
فيصل يخزه: يبيلك طراق
ناصر فيه الضحكه: امش امش
فواز: تو الناس !!!
ناصر: معليه باجر ان شاءالله
فيصل: يالله مع السلامه ..
الكل: الله يسلمك
ردوا ناصر وفيصل .. تموا يتمشوون ..
فيصل مستانس ومب عارف شيسسوي ..
ناصر التفت عليه: انا للحين انطر
فيصل يطالعه: شتبي ؟
ناصر: افااااااا .. مداك نسيت ؟
فيصل يزعم مايدري: شنو عاد ؟
ناصر: بس بس خلاص .. ريم ماتقصر بتقولي كل شي
فيصل: احسن بعد ..
تموا ساكتين .. وصلوا العماره .. فيصل التفت عليه: يالله الشيخ .. تصبح على خير
ناصر: وانت من هله .. نجوفك باجر عيل ؟
فيصل: على خير .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمك ..
ناصر مشى عنه .. وفيصل ركب فوق مستانس .. وده لو يقعد وياها يجوفون فلم .. يسولفون .. يبي يدش عليهم بس مايقدر ..
خذ ورقه .. وكتب عليها " وينج من زمان ؟ أحبج !! " وحطها تحت الباب .. وراح بيرقد ..




_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:28 pm



[color=#4bacc6]
يوم ثاني الصبح قامت ريم بسرعه .. تسبحت وبدلت ولا ولاحظت الورقه .. قومت اسماء وياها .. من قامت بتمشي داست عالورقه.. خذتها وتمت تقرى .. ابتسمت: اللاااااااااااي وناسه[color:a5a4=#4bacc6:a5a4]
ريم ماتدري شسالفه: شنو ؟
اسماء تغني: ولا غييييييره في هالدنيا فتّنــــي ..
ريم ابتسمت: احبج وانتي مستانسه تيننين ..
اسماء استحت .. خذت الورقه وحطتها في شنطتها : آيه عليه
ريم تحس جسمها تعبااان مافيها شده تروح ..
اسماء: خنتريق يالله
ريم قعدت: يالله .. انا ماشتهي
اسماء: اكلي اكلي بلا دلع ..
ريم: لا اله الا الله .. احس روحي تعبانه
اسماء: اسم الله عليج . .شفيج ؟
صبت لها جاي: مادري .. ( تطالع الساعه) عيلي عشان مانتاخر
اسماء كلت بسرعه: يالله قومي
ريم: يالله
بسرعه نزلوا .. علأساس بيمشون لي الجامعه ..
فيصل كان راقد ماحبوا يقعدونه .. ابين عليه كان سهران
تمشوا لي الجامعه ..
كانوا البنات متيمعين .. والستيودنت كونسل ..
جافهم حمد سيده ياهم: هلا هلا .. حياكم
اسماء: يحييك
حمد يحاجي ريم: الحين كلنا في كلاس واحد .. الحين بيدلونه وين .. اليوم بس بيتحجون مافي دراسه .. من باجر بيبتدي الكورس
اسماء: زين
ريم طول الوقت ساكته .. تتلفت يمكن تجوف ناصر ..
دشوا الكلاس .. وقعد يشرح لهم عن الكورس .. شبياخذون .. شبيسوون .. شنو لازم يتعلمون .. وعن الشهاده اللي بيحصلونها لي كملوا ..
قعد يلغوي على راسهم تقريبن ساعة ونص ..
عقب قال لهم بس روحوا .. ونجوفكم باجر
ريم طلعت مستانسه: عجبني الكورس .. احس بنستفيد منه وايد
اسماء: ان شاءالله .. الله يسهل
حمد ياهم: ها شرايكم ؟
اسماء: اوكي
حمد يحاجي ريم: عجبج ؟
ريم بهدوء: اي اوكي
اسماء: انت مب جنك مللتنه ؟
حمد يخزها: وانتي من حاجاج ؟؟ احاجي ريم
اسماء: ول ول .. وخر زين بنروح
حمد يحاجي ريم: نجوفج باجر
ريم ابتسمت ومشت .. اسماء: يااااااااربي يبط جبدي ثقييل
ريم: خليه عنج .. حلوه الجامعه ..(طلعت كيمرتها وصورت)
حمد ياها: ممنوع التصوير ماتدرين ؟
ريم التفتت عليه: احلف ؟
حمد ابتسم: يويلج الحين بيسوون لج سالفه .. من أول يوم وبتشوهين سمعتج ها
اسماء: اقول وخر بس
ناصر جافهم من بعيد .. وجاف حمد شلون يطالعها ويحاجيها .. قال بيروح يطقه .. بس يود روحه .. مشى وهوه مهوس على يده .. ريم من جافته هدتهم وراحت له ركيض
ناصر يخزها: شيبي ذي؟
ريم ابتسمت: ماعليك
ناصر معصب: اقولج شيبي ؟؟؟؟؟؟
ريم: لا بس كان يقولي ممنوع التصوير اهني
ناصر: خل يولييي زين ممنوع .. يقص عليج ماعليج منه .. انا اراويه
ريم: لا لا تعال .. خله عنك
ناصر معصب: بأدبه
ريم: ماعليك منه .. عشاني .. (غيرت السالفه) تينن جامعتكم
ناصر ابتسم: عجبتج ؟
ريم: اي والله فن
اسماء كانت واقفه تتهاوش ويا حمد
اسماء: وبعدين وياك انت ؟
حمد معصب: من ذي اللي من جافته طارت
اسماء تخزه: خطيبها
حمد وقف قلبه: حلفي ؟
اسماء: والله
حمد انصفق ويهه .. مشى ولا نطق
ريم تنادي اسماء: تعاااالي
اسماء راحت لهم
ناصر: تعالوا براويكم الجامعه ..
ريم مستانسه: ياالله
ناصر ابين كان تعبان
ريم بهدوء: شكلك مارقدت البارحه عدل
ناصر ابتسم: عادي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:29 pm

ريم: الحين تروح ترقد
ناصر: لا عندي كلاس عقب نص ساعه
ريم: انا لله .. زين عقب الكلاس
ناصر: عقب الكلاس باييكم نطلع نتغدى
ريم : مانبي غدى .. انت ارتااح وبعدين يصير خير
ناصر: مرتاح حبيبتي شفيج ؟
ريم بهدوء: واذا قلت لك عشااني ؟
ناصر: ان شاء الله من عيوني واذا ماتبين احضر الكلاس وروح ارقد ماعندي مانع
ريم ابتسمت: امممم فكره
ناصر: والله الكلاس مب مهم .. شرايج يعني اطنش؟
ريم: لا لا روح .. وعقب ارقد
ناصر: تامرين امر
ريم التفت على اسماء: جوف الفرق بين جامعتنه وجامعتهم
اسماء: يبيله نيي ندرس هني
ناصر: لا والله ؟ عقب مابكمل ؟؟
اسماء: احنا يايين ندرس
ناصر: مافي ..
اسماء: شدعوه عاد بهد اخوي وبايي .. ماقدر
ناصر: حتى لو تبون مافي .. اي والله ندرس هني
ريم: تتغشمر شفيك ؟
اسماء: والله؟
ناصر يطالع القلب اللي عليها وابتسم
ريم نزلت راسها تجوفه شيطالع .. ابتسمت
لفوا الجامعه كلها
المباني كباار والمكان وااسع .. حده شرح المكان
عقبها ردوا اسماء وريم الشقه وناصر راح الكلاس
دشوا الشقة بلغوتهم .. فيصل كان يجوف التلفزيون
اسماء جافته وشيّرت .. اهوه من سمع حسهم راح لهم
فيصل معصب: وراحين بروحكم؟
ريم: جفناك راقد ..
فيصل معصب: لا والله ؟ علأقل أول يوم انا بوديكم
ريم: فيصل ماصار شي عادي ..وبعدين جفنا ناصر هناك
فيصل سكت ..
ريم: فيصل عاد شصار الحين؟
فيصل: اوكي اوكي .. خير ان شاء الله
اسماء دشت الغرفه بترتاح
فيصل يناديها: تتعالي
اسماء التفتت عليه: هاااااااا
فيصل: مايقولون ها .. يقولون نعم .. هلا .. لبيه .. سم .. مب (يقلدها) ها
اسماء تفشلت: ناديتني ؟
فيصل ابتسم: شلونج؟
اسماء استحت: زينه ..
فيصل: انا بعد زين ..
ريم: احم احم .. نحن هنا
فيصل يطالعها: كيفنا انتي شعليج ؟؟
ريم دشت الغرفه: كيفكم كيفكم
اسماء دشت وراها وصكت الباب: ماستحمل نظرااااااااااته .. لاحظتي ؟
ريم: يحليله فصولي يحب .. خل احاجي امي وحشتني ..
ريم خذت التلفون واتصلت حق امها: الوووووووو يمه
ام فيصل دمعت عينها: وااي بنتي ماصدق شلونج حبيبتي شخبارج؟
ريم مستانسه: ولهااااااااااانه عليكم انتوا شلونكم؟
ام فيصل: والله مكانج ابين والديره كلها مب حلوه بدونج
ريم: آيه عليج يمه شخباركم ؟
ام فيصل: والله هذحنه ننطركم تيون ..
ريم: فديتج .. ابوي شخباره ؟
ام فيصل: ابوج الحمدلله بخير ما يسأل الا عنكم
ريم: فديييييته ونجودي؟
ام فيصل: هذهيه تحن تبي تكلمج نطري
نجود بسرعه خذت التلفون منها: ريمووووووووو
ريم مستانسه: هلا هلا هلا والله حبيبتي شلونج؟
نجود: يالدبه متى بتيين؟
ريم: آآيه عليج وحشتيني
نجود: يالله ماصارت ترى البيت كلش ماله لزمه
ريم تضحك: هههههه آيه عليج شخبارج وشلون لمتحانات وياج؟
نجود: ناجحين ان شاءالله ماعليج انتي شلونج ؟
ريم: والله مشتااااقة لكم حبيبتي
نجود: بلا لغوه زايده وردي البحرين
ريم: نطري بس خل اكمل الكورس
نجود راحت بعيد عن امها: وشخباره وياج بوراس؟
ريم ابتسمت: ناصر؟
نجود: من غيره بعد ؟
ريم: الحمدلله زين يسلم عليكم
نجود: مالت على حظنه .. زين مو تنسين الهدايا والاشيا الزينه عاد



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:30 pm



[color=#4bacc6]
[color:02ff=#4bacc6:02ff]
ريم: اي اي افا عليج لتوصين
نجود: اووووو اكاا الفذر وصل.. هاج مافيني شدته (تحاجيه) يبه ريمو تبيك
بو فيصل استانس: عطيني عطيني (يحاجيها) الوو ريم
ريم مستانسه: يبه شلونك ؟
بوفيصل: انا بخير انتي شلونج؟
ريم: والله الحمدلله بخير انتوا شلونكم؟
بوفيصل: شخبار فيصل ؟؟ يمج ؟
ريم: لحظه بناديه
بوفيصل: لا بس خليه انا بتصل له .. اهم شي انتي بخير؟
ريم: الحمدلله
بوفيصل: ماناقصج شي يبه ؟
ريم: لا يبه الحمدلله
بوفيصل: الحمدلله .. تحملي في روحج يبه واهتمي فدروسج
ريم: ان شاء الله يبه
بوفيصل: وحطي بالج على رفيجتج يبه
ريم: من عيوني يبه لاتوصي
بوفيصل: يالله الله يحفظج
ريم: مع السلامه
اسماء منسدحه ورافعه ريلها علطوفه: يحليلهم
ريم تعطس: آآآآآتشو .. الحمدلله
اسماء: يرحمج الله
ريم: يهدينا ويهديج الله .. احس جسمي متكسر .. تعبانه
اسماء: شربي مرقدوش
ريم: وانتي من ماقلت لج شي قلتي مرقدوش ؟
اسماء: زين عيل اكلي بندول ولا تزعلين
ريم: احس بديت ازكم
اسماء: انسدحي انزين ..اخذيلج فيتامين سي
ريم: مب لازم .. بروح اجوف التلفزيون
اسماء: غبيه انتي ؟ اقولج اخذي فيتامين سي
ريم: بعدين بعدين
اسماء: بعدين انتي حتى ريوق ماكلتي شي !!
ريم: شربت جاي والله
اسماء: وهاي يسمونه ريوق ؟
ريم: شتبيني اتريق ؟ بيتزا ؟
اسماء: مصخنه انتي ؟
ريم: احس بحراره تصدقين ؟
اسماء: سلامتج ريمو
ريم: الله يسلمج .. بنسدح انا فلصاله وانتي رقدي اهني
اسماء: زين
ريم طلعت وهي ميوده الكلينكس وتعاطس .. تحس جسمها متكسر .. حتى عيونها تحرها .. وراسها يعورها .. ومافيها شده تسوي شي ..
انسدحت وقعدت وبطلت التلفزيون
رن تلفونها
اسماء يابته لها: هاج سندرني
ريم خذته منها .. بزور تتحجى: الو
ناصر معصب: ليش شلتيه بعد؟ لا لتشيلينه احسن
ريم عطست: آآآتشوو.. الحمدلله
ناصر: يرحمج الله
ريم: سوري ماكان عندي التلفون ..
ناصر حس بنبرة صوتها ..: ابوي ؟
ريم تعبانه .. صكت عينها: همم
ناصر: ريم حبيبتي شفيج ؟
ريم: هأ
ناصر: الوو شفيج؟
ريم: مافيني شي شفيك؟
ناصر: تعبانه؟
ريم: شوي
ناصر معصب: اييييي هذي اللي تطلع بكشتها فلهوى
ريم سكتت
ناصر معصب: شقايلج انا شقايللج؟
ريم سكتت
ناصر: الووووووووو
ريم: هممم
ناصر: ردي علي شفيج ساكته؟
ريم ببراءة: بدل ماتقولي ماعليج شر يالس تزفني ؟
ناصر سكت .. بهدوء: كلتي دوا؟
ريم: الحين باكل
ناصر بهدوء: شيعورج حبيبتي؟
ريم: مايعورني شي .. مافيني شي لتحاتي
ناصر: شيعورج ؟
ريم: جسمي متكسر .. راسي .. آآآآآآتشو الحمدلله .. احس بصخونه
ناصر: قومي بوديج المستشفى
ريم: لا لا اي مستشفى الله يهداك .. اعرف دواي باخذه الحين
ناصر: لا حبيبتي ابي اتطمن عليج .. قومي .. فيني ولا فيج



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:31 pm

ريم: لا فيني ولا فيك .. اسم الله عليك
ناصر: قومي عيل
ريم: ناصر مافيني شده شوي بس برتاح عقب باكل .. شوي
ناصر: ورفيجتج شخانتها ؟؟
ريم: معليه بقوم انا .. انت وينك؟
ناصر يتطنز: مب ياي اخاف تعاديني
ريم من صجها: آيه عليك معليه بدش انا الغرفه بس علأقل احس بوجودك ..
ناصر: حبيبتي من صجج مايي ؟ وانا اقدر يعني ؟؟
ريم ابتسمت .. تحس الصخونه بدت فيها .. : آيه عليك نصور انت وينك من زمان ؟
ناصر ابتسم: لا لصخونه لاعبة الدور
ريم غمضت عينها: ناصر ..؟
ناصر ابتسم: عيونه ..
ريم ماقدرت تيود روحها ورقدت .. وتم يسمعها تتنفس .. سكت .. التلفون في اذنها وراقده من التعب ..
ناصر كان خايف عليها .. خلى التلفون سبيكر .. عشان يسمعها اذا بتقوم .. ويحس فيها .. ركب سيارته .. راح الشقه بيرتاح .. بس مايقدر يرتاح وريم تعبانه
خلى التلفون يمه وانسدح ..
ريم عطست: آآآآآآآآتشو الحمدلله (توها جايفه التفون) الو ؟
ناصر ابتسم: قلبي انتي
ريم مصخنه: شصاير فلدنيا ؟
ناصر: ماصار شي حبيبتي
ريم: لا يعني شسالفه؟
ناصر: حبيبتي قومي اكلي دوااج
ريم داير راسها وماتدري شتقول: دواي ناصر
ناصر مستانس: آيه عليج .. حبيبتي انتي
ريم: انا ؟
ناصر: حبيبتي جنج شاربه استغفر الله
ريم: شاربه كلونيا؟
ناصر فيه الضحكه: انتي فيج شي ؟
ريم: هأ
ناصر: حبيبتي اذا تحبيني قومي شربي دواج
ريم قامت: زين بس اذا طحت انا ماااااالي شغل ؟ انزين؟
ناصر: ماتطيحين ان شاء الله روحي
ريم راحت .. قعدت على الكرسي اللي فلمطبخ وحطت راسها ورقدت
ناصر: الووووو
ريم قحصت: هاها اكا والله الحين الحين
ناصر: بسرعه حبيبتي
ريم خلت التفون عالطاوله .. خذت لها فيتامين سي وبندول كولد اند فلو .. عقب شالته: الو
ناصر: حبيبتي ماعليج شر .. روحي الحين رقدي .. ومن تقومين كلميني .. سامعه
ريم: ان شاءالله
ناصر: سلامتج ابوي
ريم: الله يسلمك .. باي
ناصر: بيباي
دشت وحطت راسها علسرير ورقدت ..
اسماء كانت راقده بعد
فيصل متملل .. مايقدر يدش عليهم لان اكيد اسوم فاصخه شيلتها ..
نزل تحت .. راح وول مارت .. شراله جم شي حق الطياره .. وقعد يدور ويتمشى ..
جاف حمد يتشرى
حمد: هاااااااالااااااااا الفيص
فيصل سلم عليه: هلا حمااااااادو
حمد: شخبار؟
فيصل: والله تمام شخبارك انت؟
حمد: اوكي تماام .. (يدور) الا بروحك ؟
فيصل: ايي باجر ان شاءالله مسافر
حمد: باجر؟؟
فيصل: اي والله باجر ..
حمد: وين تو الناس !! والبنات ؟؟
فيصل: البنات وياهم ولد عمي .. انا وراي شغل بزور خذت اجازه
حمد: ولد عمك ؟ ماعرفه .. يمكن جفته ويا اختك مساعه فلجامعه
فيصل ابتسم: هذهوه
حمد: زين عيل تروح وترجع بالسلامه
فيصل: الله يسلمك .. اخليك انا تكمل اغراضك .. بمشي
حمد: زين نجوفك
فيصل: على خير .. مع السلامه
فيصل راح يدفع .. اتصل له ناصر
فيصل: الوو
ناصر: هلا هلا
فيصل: هلا فيك .. وينك مابينت اليوم
ناصر: والله هذاني منسدح .. مب قادر ارقد



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:33 pm

فيصل: صاير شي؟
ناصر متضايق: احاتيها
فيصل تخرع: من؟
ناصر مستغرب: يعني ماتدري ؟
فيصل مب فاهم: شادري ؟ شسالفه؟
ناصر: لا بس ولا شي
فيصل: تحجى شصاير؟
ناصر: ريم تعبانه .. انا عبالي تدري
فيصل خاف: تعبانه؟ شفيها ؟
ناصر: عيل انا شلا متصللك ؟ روح جوف شفيها
فيصل: يوم قمت كانت في غرفتها ماقدرت ادش عليها
ناصر: يمكن رقدت ..
فيصل: اسم الله عليها شفيها انزين؟
ناصر: تقول تحس بعوار في جسمها .. وحرااره
فيصل: ماعليها شر .. معليه هذاني رايح
ناصر: بقوللك .. انا كنت ناوي اطلع بس ريم تعبانه .. شرايك نروح نييب لهم بيتزا من المكان اللي قلت لكم عنه وناكل فلشقة؟
فيصل: صار .. بس اودي الاغراض واتطمن عليها .. وانت تعال
ناصر: خلاص انا ابدل واييك .. يالله باي
فيصل: باي
فيصل ركب بسرعه .. ودا الاغراض غرفته وراح عند باب غرفتهم .. صاكين الباب .. طق الباب بهدوء .. محد رد عليه .. رد طق عليهم .. محد .. طق بقوه
اسماء قصحت .. بسرعه راحت صوب الباب: شصاير؟
فيصل: ممكن اجوف ريم؟
اسماء لبست شيلتها وطلعت .. يودت الباب: خير شصاير؟
فيصل: اصير ادش؟
اسماء بطلت له الباب: حياك
فيصل راح صوب ريم .. حط يده على راسها .. كانت حرارتها مرتفعه .. كانت يده بارده .. بطلت عينها: فيصل؟
فيصل ابتسم: سلامات شفيج؟
ريم ابتسمت: مافيني شي
فيصل: جوفي عينج شلون حمره وعقب قولي مافيني شي .. يعني تقولين حق ناصر وماتقولين لي؟
ريم: وي لا فيصل مب جذي ..
فيصل: معليه قومي بوديج المستشفى
ريم: لا فيصل مافيني شي لتكبر السالفه كلها بندولتين واقوم مافيني شي صدقني
فيصل: بوو كل ذي عشان ماتروحين المستشفى ؟
ريم: لان مافيني شي
فيصل: زين سلامتج (التفت على اسماء .. بهدوء) ممكن طلب؟
اسماء استحت: آمر
فيصل: حطي بالج عليها .. وخليها تاكل دواها ..
اسماء: افا عليك شهالحجي ؟ لتوصي
فيصل ابتسم: ماتقصرين (التفت على ريم) تدرين خطيبج شيقول؟
ريم شهقت: من ؟
فيصل يخزها: ماتعرفينه ؟
ريم: من ذي؟
فيصل: خطيبج ؟
ريم: لا ماعرفه ..
فيصل: ماتعرفين اللي خطبج ؟
ريم: لا
فيصل: ناصر بعد لتغيبين
ريم طاح قلبها: شيقول ؟
فيصل: يقول يبي اييب لج بيتزا .. ودج؟
ريم : ماشتهييي شييييييي
فيصل: زين خلاص بنفج الخطبه
ريم: شدخل انت بعد ؟
فيصل: مايصير ماتاكلين .. بيسويلج سالفه ناصر ..
ريم: ماشتهيييييييي
فيصل: كيفج عاد انا قلت له اوكي .. الحين بيمر علي وبروح وياه .. وكيفج عاد تفاهمني وياه
ريم: لا اله الا الله
فيصل قام: ارتاحي .. ترى اذا ماكلتي مابتطيبين (توه بيطلع التفت على اسماء) قوه
اسماء رفعت حواجبها: شتبي انت ؟؟
فيصل يزعم ماسمع: شقلتي ؟؟ لا ماسمعت عيدي ؟
اسماء تفشلت: اقول الله بلخيير شلونك ؟
فيصل: الحمدلله شلونج انتي ؟
اسماء: الحمدلله بخير
فيصل ابتسم: تبين اييب شي؟
اسماء: شككرا .. سلامتك
فيصل: اي جذي صيري ذربه
اسماء: نعممممممممممممم ؟ خير خير شقلت ؟
فيصل يقلدها: اقول الله بلخير شلونج ؟
اسماء محتره .. سكتت عنه ودشت حق ريم



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:37 pm

اسماء: آيه عليهاا المريضه .. لازم تاكلين
ريم: يصير خير ..
اسماء: اخليج ترقدين احين ارتاحي..
ريم صكت عينها بترقد
اسماء قامت تتجول .. دشت غرفة فيصل .. جافت الاغراض معفسه .. والشنطه مبطله ومحذف فيها الاغراض .. اهيا تدري ان بيسافر جريب .. بس متى .. ماتدري .. يعني اهوه ماقال لهم ترى انا باجر بسافر .. عشان مايتضايقون .. وخصوصا ريم اللي ماتبيه يروح .. حتى اسماء .. ماتبيه يروح ..
دشت الغرفة .. فصخت شيلتها .. تربعت .. وتمت ترتب اغراضه ..
حطتهم في الشنطه .. واللي شاريهم حطتهم بعد .. رتبت غرفته .. وطلعت .. دشت قعدت عند ريم .. ماتقدر تعطيها دوى عالأقل تمر 4 ساااعاات ..
تمت قاعده علكرسي مجابلتها .. وريم التعب ابين عليها .. منسدحه شوي تتلحف وشوي تقط للحاف .. ريم التفتت عليها: اسوم ؟
اسماء: ها
ريم ..: ماااي
اسماء بسرعه يابت لها ماي: قومي شربي
ريم قامت بزوور تشرب الماي ..
فيصل اتصل حق اسماء .. اسماء نطرت تكمل الماي وعقب ردت عليه: الو
فيصل: هلااا اسوم ..
اسماء تقلده: هلا فصول ..
فيصل ابتسم: طمنيني .. شخبارها الحين؟
اسماء عطت التفون ريم: هااج كلميه
ريم خذته .. والتعب ابين في صوتها: الو
فيصل: هلاا الريم .. ِشلونج الحين ؟
ريم تحاول تقعد: الحمدلله ..
فيصل: اشوى؟
ريم: شوي
فيصل: ماعليج شر .. عطينا عشر دقايق وحنا يايينكم ..
ريم: زين
فيصل: عطيني اسماء
ريم ابتسمت .. تحاجي اسماء: يودي
اسماء خذته: الو ؟
فيصل مستانس .. يحب صوتها .. يحب كل شي فيها .. بختصار .. يحبها: وانتي شلونج ؟
اسماء ابتسمت: الحمدلله بخير .. وانت شلونك ؟
فيصل: اذا انتي بخير انا بخير .. يالله بنيي الحين .. مع السلامه
اسماء: الله يسلمك
ريم معنها تعبانه .. تخزها: يحليلج وانتي مستحيه
اسماء رفعت حياتها: مكسوره وتبرد .. رقدي رقدي
ريم ابتسمت: ابي اطلع اشم هوا شوي .. (قامت من السرير .. وراحت البلكون .. واسماء ميودتها تخاف يدور راسها ولا شي .. )
ريم: حلو الجو
اسماء: ايي .. وايد .. بس امشي اخاف تتعبين
ريم: شوي بس ..

ناصر توه رايح حق فيصل .. كان ينطره فلسياره
ناصر يحاتي: ها بشر .. كلمتها ؟
فيصل ابتسم: اي كلمتها ..
ناصر مستعيل: اي ؟
فيصل: شنو اي ؟
ناصر: تحجى قول شخبارها ؟ اشوى ؟
فيصل: اي الحمدلله .. يعني ماتقدر تصبر لي مانروح لهم ؟
ناصر بدى يعصب: شفيك انت ماتحس ؟؟
فيصل خذ منه الأكل: اركب اركب
ناصر طول الوقت يحاتيها .. مب عارف شيسوي بس مايحب يجوفها تعبانه .. يحس الدنيا سوده بعينه .. يبيها تصير احسن .. يبيها تكون مستانسه .. مرتاحه .. مافي شي يتعبها ولا يكدرها ..
ريم ردت غرفتها انسدحت .. تنطر تاكل شي عشان تاكل دواها مره ثانيه ..
واسماء عينها عليها .. خايفه عليها
اسماء: شياج جذي مره وحده اسم الله عليج؟
ريم عافسه ويهه: شدراني
اسماء: لا اله الا الله
شوي الا ناصر وفيصل داشين
ناصر: احم ..
فيصل: حيااك حيااك
ناصر: الله يحييك
ريم من سمعت صوته لبست شيلتها .. وعدلت قعدتها ..
فيصل: حياك ايلس .. بناديهم
ناصر متضايق: اذا مافيها شده اتيي خلها مرتاحه
فيصل راح لهم .. طق الباب .. اسماء طلعت له .. ابتسمت: حياك
فيصل يخزها .. وهو يمشي رايح حق ريم وعينه عليها .. دعم السرير .. وللحين عينه عليها .. وهي منزله راسها ومستحيه منه .. قعد يم اخته: فيج شده تطلعين ؟
ريم ابتسمت.. حدها تبي تجوف ناصر: اي معليه بقوم



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:38 pm

فيصل يخزها: اي اكيد ..خلف الله
فيصل قام واسماء للحين واقفه عند الباب .. تم يطالعها .. لي ما جرب يمها .. اهيا مشت راحت حق ريم .. وهوه طلع حق ناصر ..
ناصر على اعصابه .. يبي يجوفها يطمن عليها .. شوي الا طلعت .. ناصر بسرعه راح لها .. والخوف ابين عليه .. بهدوء: ابوي اشوى؟
ريم ابتسمت: مافيني شي ..
ناصر: اكيد ؟؟ اشوى؟
ريم: الحمدلله بخير .. شوية تعب
ناصر معصب: لانج ماتهتمين في روحج .. طالعة لي فلهوى وتوج متسبحه ؟ شتبيني اسوي فيج ؟
فيصل: بس عاد امشو الحين اكلوا وبعدين يصير خير ..
ناصر يحاجي ريم: ابوي اكلي عشان الدوا ..
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر يعطيها البيتزا: سمي
ريم خذتها: سم الله عدوك ..
ناصر يحاجي فيصل: أي حزة بتمشي ؟
فيصل: اظن المفروض امشي 6
ناصر: اي زين تسوي .. ماتعرف شيصير عقب ..
فيصل: ايي من جذي
ناصر: خلاص عيل انا من خمس ونص عندك
فيصل: يارياااااال خلني بروح بروحي
ناصر: يالله يالله قلت لك انا بوديك
ريم واسماء مب عارفين شسالفه ..
ريم تحاجي فيصل: وين على الله ؟
فيصل تذكر ان ماقال لهم : اوه .. ماقلت لج ؟
ريم والدمعه في عينها: لا
فيصل: لا بس باجر برد البحرين ..
ريم وجن احد صب عليها ماي بارد: بااااااااجر؟ وليش ماقلت لي من قبل ؟؟ حرام عليك !!
فيصل: ريم انتي تدرين ان مابطوّل ..
ريم: انزين عاد ماقلت لي متى بتروح .. كل ماسألك تقول ماحصلت حجز .. من صجك انت ؟
اسماء بعد ماتبيه يسافر .. بس ماقدرت تقول شي ..
ريم قامت عنهم تصيح: حرام عليك ..
ناصر راح لها: تعالي كملي اكلج
ريم تصيح: ماشتهي .. مابي شي مابي
ناصر بهدوء: تعالي قلت لج .. عشاني
ريم ماتبي .. بس ماتقدر ترده: بقعد بس مب ماكله
ناصر: لازم تاكلين .. (يتدلع) عشااني !!
ريم تمش دموعها: مب الحين مب الحين (تطالع فيصل) ليش ماقلت لي
فيصل: خلاص يبه آسف
ريم: شنو آسف ؟ جذي مره وحده تقولي باجر بسافر ؟ وانا اللي مستانسه انك بتم ويانه اكثر ..
فيصل راح لها: ريم تدرين انتي ماقدر اتم زود .. زين اللي قدرت ايي وياكم
ريم ساكته
فيصل: خلاص انزين لتدلعين ..
ريم صاحت: ماقدر .. احس مادري .. في بالي انك بتم .. برجع الشقة بحصلك قاعد .. بنطلع يميع .. بس ..
فيصل ابتسم: معليه كلها سبوعين وانتي فلبحرين .. بس لتصيحين .. قومي غسلي ويهج يالله
ريم تطالعه: ماتقدر تأجل سفرك ؟
فيصل: اي جان بتدورين لي شغل ميخالف
ريم : آآآآآآآآه
فيصل: يالله عاد قومي غسلي ويهج ..
اسماء بعد ماتستحمل تجوف احد يصيح ماتصيح .. قعدت تصيح
فيصل التفت عليها: وشفيها الحلوه تصيح بعد ؟
اسماء تفشلت .. مشت دموعها وخذت ريم تغسل ويهه
ريم وايد تضايقت ماتبي اخوها يسافر .. غسلت ويهه وتوها بتدش غرفتها ناصر ناداها: رييييييم
ريم التفت عليه وويهه احمر .. : همم
ناصر بهدوء: تعالي اكلي
فيصل: يالله عاد بلا دلع .. امشي
ريم تمت واقفه
اسماء: امشي يالله
ريم راحت قعدت .. بنعومة .. ناصر عطاها تاكل ..
فيصل يخزها: ضحكي عاد كريهه لين تبوزين
ريم ابتسمت .. تحاجي ناصر: بيي وياك المطار
ناصر: لا ابوي .. وين تيين ؟ انتي تعبانه لازم ترتاحين
ريم تطالعه وتترجى: لا حرام عليك عاد .. بروح يعني بروح
فيصل سكت ..
ناصر: ريم .. سمعيني
ريم تقاطعه: بروح
ناصر: انا لله .. لي باجر يصير خير
ريم: تقص علي وعقب بتمشون عني .. مافي بقعد عند الباب



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:38 pm

ناصر سكت .. قعد ياكل .. واسماء تاكل .. ماتبي ففيصل يسافر ويخليهم .. صج كانت ماتبيه ايي فلبدايه .. بس الحين تعودت كل يوم تجوفه .. كل يوم تكلمه .. مايصير يسافر !
فيصل ماوده يسافر بس مايقدر غصبن عليه بزور حصل له حجز لازم يرجع وراه دوااام
ريم كلت لها قطعة بيتزا .. على جبن اكيد .. يابت لها اسماء الدوا وكلته ..
ناصر: بلعافيه حبيبتي .. ماعليج شر
فيصل يطالع اسماء .. عطاها بيتزا: اكلي
اسماء مستحيه: لا بس شبعت
فيصل ماد يده: ترديني ؟
اسماء: شبعت
فيصل مصمم: يدي عورتني
اسماء ابتسمت .. وخذتها منه: شكرا
فيصل مستانس ..
ناصر يحاجي ريم: قومي ارتاحي الحين .. وانا اهني مابروح مكان .. اي شي تبينه بس اتصليلي .. خلي التلفون عندج
ريم قامت: ان شاءالله
ناصر مشى وياها لي الغرفه
ريم التفتت عليه .. في خاطرها وين على الله ؟؟ بس سكتت
ناصر ابتسم ..: اسم الله عليج
ريم دشت ووقفت عند الباب: لتحاتي مافيني شي ..
ناصر سكت .. دشت بترقد .. وهوه طلع علبلكون .. يفكر .. اذا سافر فيصل .. لازم يهتم فيهم اكثر .. يعني ابوها واخوها معتمدين عليه .. ولا جان ماخلوها تسافر .. زين اللي شقته مب بعيده .. بس بعد يبي يجوفهم كل يوم .. مايبي يخليهم بروحهم .. لو الود وده جان تم عندهم بس مايصيير .. يتم ريال غريب .. حتى لو اهوه ولد عمهاا .. يحااتي شبيسوي ..
اسماء شالت الاغراض عقب ماكملوا .. فيصل دش غرفته وجاف كل شي مرتب .. طلع مستانس .. عباله ريم اهيا اللي رتبت هذي سوالفها بس قال بيسأل اسماء
فيصل يزعم معصب: من رتب اغراضي؟
اسماء مب مستوعبه: اي اغراض ؟
فيصل كان واقف يم باب غرفته .. : اغراضي بعد اي اغراض ..
اسماء استوعبت: اي اي اغراضك .. شفيهم ؟
فيصل: من رتبهم ؟
اسماء سكتت ..
فيصل: احاجيج انا
اسماء بغباء: انا
فيصل استغرب: انتي ؟
اسماء هزت راسها ..
فيصل استانس .. بس قال بيتسبب فيها من زمان ماتسبب: من سمح لج تدشين غرفتي وتحوسين باغراضي ؟؟ باذن من ؟
اسماء تفشلت وانحرجت مب عارفه شتقول
فيصل: جاوبيني
اسماء دمعت عينها
فيصل راح يمها .. بهدوء تم يخزها .. وهي منزله راسها متفشله ..
فيصل بهددوء: من صجج يعني بزعل ؟ انا مستانس اصلا لانج جستي اغراضي .. ياابختهم اغراضي والله .. مشكوره حبيبتي
اسماء استحت: توك مب عاجبك ؟
فيصل ابتسم: افا عليج بس .. ماتشدين غشمره ؟؟ اتطنز ويااج والله .. تسلم يدج يالغاليه
اسماء بتمشي: بس عااد بس
فيصل: تمي شوي .. باجر بسافر ومابتجوفين رقعة ويهي بعد الا مادري متى
اسماء تكدرت: لتذكرني
فيصل متضايق: والله مابي اخليكم بس غصبن علي .. اهم شي انتي اهتمي فروحج وفي ريم ..
اسماء متضايقه .. تبي تقول شي مب عارفه: مابيك تروح
فيصل استانس: ولا انا ابي اروح .. بس شسوي ؟ غصبن علي
اسماء شوي وتصيح: زين بروح حق ريم يمكن تبي شي ..
فيصل: انزين وانا ماتسأليني جان ابي شي ولا شي؟
اسماء استحت: تبي شي؟
فيصل يتدلع: الحين عاد ؟ شعقبه ؟؟ مابي شي شكرا .. اهم شي سلامتج
اسماء: الله يسلمك ..
راحت حق ريم .. انسدحت علسرير مب عارفه شتسوي .. ماتبيه يروح عنها .. بس ماتبيه يتم بعد ماتستحمل نظراته وكلامه الحلو ..
فيصل راح حق ناصر البلكون
فيصل: ناصر .. ؟
ناصر التفت عليه: هلا
فيصل: والله مادري شقولك .. بس اهم شي حط بالك عليهم
ناصر: افا عليك لتوصي فعيوني ..
فيصل: تسلم والله ماتقصر
ناصر: شدعوه افا عليك ؟؟ بس انا ماحاتي الا هالريم
فيصل: ماعليك تقوم بالسلامه ان شاءالله ..
ناصر يتنهد: آآآه .. تبي نروح حق فواز ؟
فيصل: ماعندي مشكله
ناصر: اي مانبي نبعد يمكن يحتاجون شي ولا شي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:39 pm

فيصل: اي اوكي تمام

نجود
توها يايه ويا رفيجتها من الامتحان
دشت البيت وهي تضحك
ام فيصل توها بتطلع
نجود سلمت عليها : هااي مامي
ام فيصل: هلا يمه شلونج ؟؟ شسويتي؟
نجود فيها الضحكه: يمه عجييييييب حده زين
ام فيصل: متأكده؟؟
نجود سحبت رفيجتها: اي يمه حده عجيب ..
ام فيصل: الله يستر بس .. يالله انا بامشي الحين .. روحوا درسوا
نجود : ها يمه بشري من مات ؟
ام فيصل: وه عليييييج لا اله الا الله اشوله تفاولين علأوادم ؟؟
نجود: وين بتروحين عيل ؟
ام فيصل: بمر اشتري اغراض حق البيت
نجود ابتسمت: يمه كثري من الكاكو والنوتيلا وهالسوالف يعني والله انج فاهمتني والله يسلمج برنقلز لما تفك وجذي يعني
ام فيصل: وي عاد يمه كتبيهم لي في ورقه بانسى
نجود: بوووووووو يمه الحين اروح اييب ورقه واكتب شغله .. لا حبيبتي انتي مري صوبهم وطخي اللي يعجبج
ام فيصل: كيفج انزين مو تقولين لي مب ذي ومب ذاك ؟
نجود: اوكي اوكي
ام فيصل: درسوا عاد
نجود: لا يمه بننطرج .. ماتدش المعلومه بسهوله .. لازم ناكل شي عشان تدش رويسي فلمخ
ام فيصل: يالله مع السلامه
نجود: الله يسلمج (التفتت على رفيجتها) اشفيج ساكته انتي ؟
عايشه متضايقه: ماسويت زين
نجود: عادي يبه .. ناجحين ان شاءالله
عايشه: اي ناجحين اي بطيخ انا ماحليت شي .. كله تأليف
نجود: عادي شفيج شدعوه انا مسكته الحين ؟ كله تأليف .. بس بس ضحكي لا اييبج الحين بالجوتي .. ضحكي
عايشه ابتسمت: زين زين .. بسألج .. اخوج مايه ؟
نجود: لا والله للحين .. مادري متى بيي بودبه وحشني
عايشه ابتسمت: اي والله وحشني
نجود: هي هي شتبين انتي ؟؟ لتصدقين عمرج وايد هاا ..
عايشه: اففففففف شتبين انتي الحين؟
نجود: انتي اللي شتبين ؟؟ ترى حتى لو اخوي يبيج انا مابرضى .. ويع مابغى الا ياخذج انتي
عايشه معصبه: وشفيني يعني ؟
نجود: قولي شمافيج .. عشان نقلب لهم البيت ديسكو اهني
عايشه: ااااه جفتي يعني انتي اللي فيج مب انا ..
نجود: حبيبتي .. خلي اخوي عنج ولا يكثر
عايشه: عاد عاد ابي صورته
نجود: ذلفي مناااااااااااااك قالت تبي صورته قالت .. شتبين فيها ؟
عايشه: عاد عاد .. بليز .. اكيد عندج في تلفونج طرشي لي وحده
نجود: جوف ذي ؟؟ عووش لمتحان شسوي فيج ؟
عايشه: عاد عاد عاد
نجود: جبببببببب زين ..
عايشه: ابي صورته
نجود طقت يدها: ينت وقعدت
عايشه: افففففففففففف ترى ان خربطت فلختبار بسبة اخوج
نجود: ايي لقيتي لج عذر تقطين السالفه على اخوي مسيكين ولا يدري فيج ولا معبرج تلاقينه ذايب فلغراام ويا امريكيه هنااك ولا مفتكر فيج
عايشه: اففففففف لتحريني
نجود: مشكله اللي يحب ومايحبونه
عايشه: انا ماحبه حب حب يعني اعجااب واصل حده
نجود: ويهج الحلي عاد .. اعجاب .. واذا صار حب واخوي مب معبرج شبيصير فيج ؟
عايشه: على كيفه عاد ولا على كيفه؟
نجود: هي انتي شفيج ؟؟ ينيتي ؟؟ شكلج وايد تجوفين حلقات انتي
عايشه: افففففففففف ماتحسين
نجود: امشي الحين بتبتدي الحلقه .. ذاك انا اللي مدوخني .. لتقولين لي فصوول .. (يودت قلبها)) آآه يا قلبي .. (سحبتها) امشيييييي
عايشه راحت ووقفت جدام التلفزيون: طرشيلي صورته قبل
نجود: انتي للحين ؟؟ هيي انتي بقمه ولا اتبيقمين ؟؟ ذلفي الحين بتبتدي والله بسدحج وبدوس فبطنج ها
عايشه قعدت: اففففففف حدج متحكمه
نجود تخزها: عيل ماتحكم ؟؟ سكتي بس مابي اسمع حسج
عايشه: يعللللللللج ريل ابزخج ليل ونهاار .. يصبحج بطق ويمسيج بطق
نجود: اسم الله عليييييييي اسم الله علي .. محد بيكفخج الا ريلج الحوّل
عايشه: يعللللللللللللج ريل اسود ماابين
نجود: دعّي كلهم بيردون لج



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:41 pm

عايشه: لا حبيبتي دعوة المظلوم
نجود: اي مظلوم انتي بعد ؟؟
عايشه: ابي الصوره
نجود: اقول جب لاييج بالمزهريه على راسج .. تقولين لولب حلي ؟؟
عايشه: عيل انتي جنه خنفروشه محروقه؟
نجود عينها عالتلفزيون: اششششششش بليز ..
عاشه تتحلطم: محد يحس فيني
نجود حذفت عليها الموسده: ماتنجبين انتي ؟
عايشه: انزيييييييييييييييين وه

قامت اسماء تصلي الفير ..
صلت وقومت ريم تصلي
اسماء: ريم .. رييم .. ريمو
ريم راقده: هممممم
اسماء: ماتبين تصلين؟
ريم قصحت: امبلا شنو مابي انتي بعد
اسماء: شدراني فيج مب راضيه تقومين
ريم قامت: اكا قمت
اسماء: رقدتي زين؟
ريم: كله اتقصح .. بس الحمدلله
اسماء: اشوى؟
ريم: اي احسن من امس الحمدلله
اسماء: اكيد؟
ريم: اي والله احس احسن شوي ..
اسماء: زين عيل قومي تيددي وصلي وردي رقدي
ريم: لا مابي .. بنطرهم اخاف يروحون عني
اسماء: محد بيروح عنج .. انا بايي وياج بعد
ريم راحت تتوضى. .. وصلت .. واهي عالسياده التفتت على اسماء .. متضايقه: مابي فصول يسافر ..
اسماء راحت قعدت يمها: ولا انا ابيه يسافر .. بس شنسوي ؟
ريم دمعت عينها: كفايه علي امي وابوي ونجود محد .. بعد فيصل بيخليني ؟
اسماء عورها قلبها: بس عاد ريمو لتعورين قلبي ..
ريم صاحت: وااي قلبي ماستحمل .. طول الليل في بالي .. على غفله جذي ولا قالي من قبل
اسماء صاحت وياها: بس عاد ريموووو لتعورين قلبي
ريم لمت رفيجتها: بمووووت من الشوق خلاص مابي .. برجع البحرين
اسماء: آآيه علييج انا شوراي برجع وياج ابيها من الله
ريم قعدت تصيح واسماء تصيح وياها ..
اسماء: بس عاد قومي غسلي ويهج وبدلي عشان نروح وياهم
ريم: آآخ قلبي يعورني
اسماء: وانا بعد قلبي يعورني .. يالله قومي عاد
ريم: ان شاءالله
طلعت ريم تغسل ويهه .. جافت غرفة اخوها مبطله .. دشت عليه
كان يكوي ثيابه
ريم راحت تبي تاخذهم منه: افا عليك جان عطيتني انا اكويهم لك
فيصل مارضى: خلي خلي بكمل الحين
ريم : انزين انطر لتصك لشناط في شي بعطيك توديه لهم
فيصل: حق من؟
ريم: امي وابوي ونجود
فيصل: انزين بسرعه عاد بصكها
ريم راحت: دقيقه
راحت ويابت الأغراض وحطتهم فلشنطه .. فيصل توه يجوف ويهه .. ابين عليها توها صايحه .. وتعبانه
فيصل: ريم شفيج ؟
ريم تطالعه: تروح وتخليني وتقولي شفيج ؟
فيصل هد لثياب: ريمو عاد
ريم لمته وقعدت تصيح : فصووووول ماستحمل انا جذي .. احس
فيصل يقاطعها: اشش اشش .. بس .. سكتي
ريم هدته: فيصل
فيصل: ريم وياكم ناصر..
ريم: انته غير .. وناصر غير
فيصل يخزها: يسلام؟
ريم ابتسمت: فيصل متى بتمشي؟
فيصل: الحين بس بتسبح وببدل .. انطر ناصر
ريم: اي بنيي
فيصل مستغرب: اسوم بعد ؟
ريم تخزه: ماتبيها تيي نخليها اهني بروحها
فيصل بسرعه: لالا شتخلينها .. يبيها بروحي بشتاق لها.. قصدي خليها تيي
ريم: اصلا حتى لو انت ماتبي تجوفها اهيا ميته تبي تيي
فيصل: ماتعرف غلاها هالبنت .. صج بقولج شي ..
ريم: قول
فيصل: زين حصلتج بروحج .. سمعي
ريم خافت: خرعتني شصاير؟
فيصل: ماصاير شي انتي الا مول ؟؟ سمعي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:41 pm

ريم: اسمع والله اسمع قول
فيصل: مو لي ردينه البحرين تقولين لي انطر ومادري شنو ؟؟ انتي ورفيجتج جوفولكم فساتين حق الملجه من ااهني
ريم تسوي روحها مافهمت: ملجة من؟
فيصل: انا وانتي
ريم تتطنز: بتعرس علي ؟ امبيه !! جيف يهود ؟؟
فيصل: يالغبيه فهمي .. مالومج مصخنه .. سمعي
ريم: اسمعك والله اسمع .. قول
فيصل: ناصر قايل لي اول مانروح البحرين بيملج عليج .. وانا بعد ماقدر انطر خلاص عقب باجر ان شاءالله انا مكلم اخوها
ريم مستانسه: اللاي فن !!
فيصل: اي واحد فيهم الفن ؟
ريم: كلهم .. كل شي
فيصل: سمعتيني ؟؟ وانا بقول حق امي بعد ونجودو عشان مايأخرونه
ريم مستناسه: وناسه
فيصل: سمعي ترى ماقلت حق ابوي ولا حق امي اني برجع البحرين .. بسويها لهم مفاجأه
ريم تقص عليه: ياعينيييييي وانا خريت كل شي
فيصل: حلفي ؟
ريم: لا لا اتغشمر والله .. زين خلاص .. ابشر
فيصل: انزين خليني اتسبح الحين عشان مانتأخر عالمطار ..
ريم: زين انا بروح ابدل
فيصل: صج اتصلي حق ناصر جوفيه قعد ولا لا
ريم: ان شاء الله
فيصل راح عنها .. وهي تمت تفكر في حجيه ..


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:42 pm

][ الجـــزء السادس عشـــر ][


ريم عقب ماخلت فيصل بسرعه راحت تتصل حق ناصر تتأكد
ناصر استانس يوم جاف رقمها .. كان توه بيبدل: حبيبتي انتي
ريم ابتسمت: صباح الشووق
ناصر مستانس: صباااااااااح الحب والأشوااااااااق لأحلى مريضه فلدنيا
ريم: بل !!
ناصر: شلونج فديتج الحين ؟ احاتيج والله
ريم: الحمدلله مافيني شي ..
ناصر: اشوى؟
ريم: ايي الحمدلله اشوى
ناصر: اكيد ؟ ولا بس عشان تيين المطار؟
ريم: لا والله احسن من امس
ناصر: زين حبيبتي بتعبين والمطار مب جريب .. ولي ردينه سيده بتروحين الجامعه يعني مايمديج ترتاحين
ريم: ماعلييك مرتاحه انا
ناصر: لا حبيبتي مايصير
ريم: برقد فلطريج
ناصر ابتسم: والله خايف علييج ومابيج تتعبين ابوي
ريم: ناصر مافيني شي كا شزينني ..
ناصر: كلتي دواج ابوي؟
ريم: لاء
ناصر عصب: يعني شتنطرين ؟؟؟؟؟؟
ريم: وي بسم الله الحين باكله والله .. شفيك ؟
ناصر: صكيه يالله روحي اكليه بسرعه .. بسرعه جدامي يالله
ريم: زين زين يالله باي
ناصر صكه وبسرعه بدل ونزل عشان مايتأخر على فيصل ..
ريم كلت دواها وبدلت وراحت حق فيصل .. كان يطالع روحه فلمنظره ويعدل شعره
ريم: حلو حلو .. والله حلو
فيصل توه منتبه لها: انتي هني ؟
ريم ابتسمت: شحلوك صاير ماشالله عليك
فيصل يتلفت: نادي رفيجتج .. ختجوفني
ريم: وااااااااي قلبي .. ماقدر .. بنشتااق لك والله
فيصل: شنسوي بعد
ريم تعدل شيلتها فلمنظره .. رن تلفون فيصل .. فيصل: كانه بننزل .. باي
فيصل التفت عليها: يالله جدموا تحت انا بس انزل أغراضي ..
ريم: بساعدك
فيصل: اقدر اشيلهم روحي انتي ..
ريم: بشيل وياك
فيصل: شتشيلين انتي شيلي روحج قبل .. نزلي يالله
ريم نادت اسماء ونزلوا ..
اسماء حدها متضايقه ولا تشتهي تسولف ولا تقول شي ..
في بالها فيصل وماتبيه يروح .. توها تحس بمكااانته وقيمته عندها ..
ريم نزلت .. وناصر كان راكب بيشيل ويا فيصل اغراضه ..:دقيقه بس واييج (عطاها سويج السياره) روحي قعدي
ماعطاها مجال تقول ولا كلمه .. خذت لسويج ونزلت .. دشت السيااره والتفتت على اسماء : كلش ماحبج جذي ساكته
اسماء: اخوج ذي سواد ويهه بيسافر وبيخلينه
ريم: ايوه .. هذي اسماء اللي اعرفها
اسماء مب مستوعبه: ليش في وحده ماتعرفينها ؟
ريم: اووو نسيت الشبكه رايحه عليها اليوم .. اقول اسوم ..
اسماء: هااا
ريم تخزها: يقولون .. عاد مادري انا سمعت .. ان يقولون
اسماء: اي ؟
ريم: خلها عقب عقب .. اكا ياو
اسماء طقتها على جفتها: قولي
ريم ميوده جتفها: آآي يعور
اسماء: ولي طقيتج بلعدال .. انتي لو اهف عليج بتقولين لي آآي ..
ريم تطالعها: لا والله ؟
اسماء: اي والله .. جوفي ويهج صلون اصفر صايره كريهه .. روحي كحلي عينج
ريم تسكتها: اشش ينسمع
فيصل وناصر كانوا يحطون اغراض فيصل فلصندووق ..
دشوا داخل
ناصر التفت على ريم: يالله نزلي
ريم رافعه حياتها: نعم ؟
ناصر يتطنز: قلت لج نزلي .. مانودي مرضى ويانه .. احنا رايحين مطار مب مستشفى ..
ريم بسرعه تصدق: عاد ناصر بس اليوم عاد والله ابي ايي
ناصر يضحك ..: ههههههههههههههههههههههه (التفت على فيصل) اختك سهله
فيصل ابتسم ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:43 pm

اسماء توها متذكره .. بلعدال: هي شكنتي بتقولين ؟
ريم قطت راسها: مب الحين بعدين
اسماء: يعني تدرين بطني بيحكني الحين تقولين لي عقب .. اففففففف مافي الحين تقولين
ريم غمضت عينها: بارقد
اسماء تدزها: هي انتي هي .. شنو بارقد ؟؟ قومي قوليلي
ريم بلعدال: ماقدر .. مابيهم يسمعون فهميها عاد
اسماء: معليه ساسريني
ريم: سالفه طويله مايصير
اسماء: اففففففف كريهه ماحاجيج
ريم تبي تسولف ويا فيصل قبل لايسافر
ريم: فييييصل ؟
فيصل التفت عليها: نعم ؟
ريم: لاتنسى اول ماتوصل تطمني عليك
فيصل: ان شاءالله
ريم: وطمني على امي وابوي ونجود
فيصل: ان شاءالله
ريم: ولا تنسى تتحمل في روحك وتخلي تلفونك كله وياك عشان اكلمك
فيصل: ان شاءالله
ريم: حاول ترقد فلطياره الطريج طويل
فيصل: ان شاءالله
ريم: اكل لك شي قبل لاتركب الطياره اكلهم مب شي
فيصل: ان شاءالله
ريم: تعلج لي طارت الطياره
فيصل: ان شاءالله
ريم: ولاتنسى تقول دعاء السفر ها
فيصل: ان شاءالله
ريم: فيصل بعد لاتنسى تدعيلي
فيصل: ان شاءالله
ريم: تلحف زين ترى الطياره برد
فيصل: ان شاءالله
ريم: افصخ نعالتك وقوم تحرك فلطياره مب زين كله قاعد
فيصل: ان شاءالله
ريم: والله بشتاااق لك فصول بتوحشني
فيصل مشيّر: ان شاءالله
ريم مب فاهمه: ها ؟
فيصل التفت عليها: كملتي أوامر ؟
ريم استحت: آسفه بس كنت
فيصل يقاطعها: تامرين أمر
ناصر يتحلطم: الله لنا ..
ريم سوت روحها ماسمعته لان ماتعرف ترد عليه جدامهم
اسماء سحبتها: كلتي الريال بقشوره مايسوى عليه
ريم متفشله: شفيها انزين؟
اسماء بلعدال: خاطري اعض اخوج وانتف شعره المعفن ..
ريم: ليش عاد؟
اسماء: عشان مايسافر
ريم: يالله كلها سبوعين واحنا وراه
اسماء: ان شاءالله
ناصر التفت على فيصل: عاد ماوصيك .. سلم على الوالد والوالده وعلشباب كلهم
فيصل: الله يسلمك .. انت اللي ماوصيك ..
ناصر يتغيبه: على؟
فيصل: مداك نسيت؟
ناصر يواصل: اي شنو ؟
فيصل: لا والله ؟؟؟؟؟؟
ناصر بسرعه: اتغشمر يبه شفيك ؟؟ افا عليك لاتوصي .. فعيوووني
فيصل: تسلم عيونك
ناصر: انت بس تطمن ولاتحاتي ابد
فيصل: اعتمد؟
ناصر: اي يبه اعتمد .. افا عليك بس

في المطار
فيصل يسلم على ناصر .. حده خايف علبنات .. مايبي يخليهم بروحهم .. بس ناصر قدها .. : ماوصيك ها ..
ناصر: لاتوصي افا علييك
فيصل: ماتقصر
ناصر: بالسلامه
فيصل: الله يسلمك
يات ريم بتسلم على اخوها
تمت واقفه تطالعه .. وعيونها تلمع من لدمووع اللي حابستهم .. فيصل سلم عليها: تحملي فروحج
ريم لمته: طمني عليك
فيصل: انتي طمنيني عليكم
ريم صاحت: وااي ماصدق بتروح

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:44 pm

فيصل سكت
ريم تصيح تصيح .. ناصر مايحب يجوفها تصيح: انا لله وبعدين يعني ؟ خلاص هديه .. خلاص قلت لج هديه
ريم هدته وتمت تطالعه: لاتنسى اللي قلت لك
فيصل ابتسم: ان شاءالله
ريم تمش دموعها: بلسلامه فيصل
فيصل: الله يسلمج
اسماء كانت فلسياره ومافيها شدة لحظات ودااع .. واهمه واقفين يم السياره
فيصل مايهياه قلبه يروح ومايسلم عليها .. بطل الباب اللي اسماء قاعده يمه ..
اسماء قصحت: يمه بسم الله خرعتني
فيصل بهدوء: يعني ماتسلمين علي؟
اسماء متضايقه: بالسلااامه
فيصل: الله يسلمج .. صج نسيت اقولج .. طرشيلي رقم راشد عشان اكلمه ماعندي اياه
اسماء مستحيه: ان شاءالله
فيصل يخزها: بكلمه اول مااوصل
اسماء سكتت .. ماتعرف شتقول
فيصل: يالله مع السلامه حبيبتتي
اسماء متضايقه: الله يسلمك ويحفظك ..
فيصل توه بيصك الباب نادته: فيصل !
فيصل التفت عليها: عيونه
اسماء متضايقه .. تمت تطالعه .. دمعت عينها: لتروح
فيصل تضايق .. تم يطالعها وساكت .. وهي تطالعه ودموعها تنزل ..
فيصل بهدوء: احبج ..
اسماء مشت دموعها ..
فيصل مشى عنها : مع السلامه
راح عنهم .. وريم مارضت تركب السياره اول شي بتجوفه لي مايختفي بروحه ..
ناصر يحن: يالله عاااااااد ورانه طريج
يوم اختفى .. ركبت ريم ورى يم اسماء
ناصر ركب والتفت عليها: سواق ابوكم انا ؟
ريم مافهمت شسالفه : افاء ؟؟ ليش عاد ؟؟
ناصر معصب: يالله تعالي ركبي يمي
ريم متفشله: لااااااا خلني هني
ناصر: قلت لج قومي
ريم: الحين انا بنسدح وبرقد
ناصر: معليه بسدح لج الكرسي اللي يمي .. قومي
ريم متفشله: لا عاد عاد لا .. بتم هني
ناصر يزعم زعل: اوكي شكرا
ريم التفتت على اسماء
ريم متضايقه: ياااااااربي مابيه يروح
اسماء: عور قلبي والله ..
ريم تخزها: احسن اللي بيكلمون اخوهم
اسماء يزعم تستحي: بس عاد
ريم: ترى مايطيح عليج الحيا هااا
اسماء تخزها: لاااااااوالله ؟
ريم: اتغشمر .. شحلوج لي تستحين ..
اسماء: ادري ماقلتي شي يديد .. يالله شكنتي بتقولين ؟
ريم: لااااااا عقب عقب
ناصر التفت عليهم: مايمديكم تردون الشقه .. بوديكم سيدة الجامعه
ريم: اوكي معليه
ناصر: وينهي اللي بتنسدح
ريم قطت راسها على جفت اسماء: كاني
ناصر مايبي يسولف يبيها ترقد وترتااح
ريم واسماء من التعب رقدوا فلسياره .. واهوه يسووق والطريج طويل وزحمه

فيصل فلمطاار كان مستانس
صج تخيل اللي كان يكلمها وحده غير
بس خلاص الله كاتب انها تطلع اسماء
تم يفكر .. انا شلون ماشكيت ان اهيا ؟؟ صوتها فلتلفون كلش غير .. يعني ولا يات على بالي كلش .. خلاص من اوصل البحرين بكلم اخوها ومن ترجع بملج عليها كلش مافيني صبر ..
يا حبي لها .. صج ام لسان .. بس مايطيح عليها لي تمت ساكته .. يالله تعودت عندي فلبيت نجود والحين اسماء .. الله يعيني عليهم ..
تذكر نجوود وقال في مطار امستردام بيشتري لها شي .. اهيا وامه وابووه ..
خذاله من ماكدونالدز .. وراااح ينطر الطياره وقعد ياكل.. بروحه فقير يتمشى ويااكل.. ركب الطياره .. كان يحااول يرقد بس يبي يرجع بسرعه يكلم اخووها

ريم واسماء حدهم تعابه توهم طالعين من الكلاس ..
حمد ياهم: قوه
اسماء: يقويك
حمد يحاجي ريم: راح اخوج ؟
ريم: اي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:44 pm

حمد: زين ترى الليله كلنا بنروح نتعشى في مطعم نسيت اسمه .. على الساعه 8 جذي حاولوا تكونون جاهزين
اسماء: اذا فينه شده
حمد: لا تعالوا كلنا بنروح .. لازم تيون
اسماء: ان شاءالله
حمد: وعقب جم يوم بعد بنروح يونيفيرسال ستوديو ..
ريم: زين
حمد: وفيه وايد رحلات عاد ماعندي الجدول الحين .. بعطيكم اياه عقب
اسماء: اوكي حمد الحين احنا بنروح تعااابه
حمد: انزين انا ماعندي ارقامكم
اسماء: شتبي في ارقامنا ؟
حمد: يعني سبحان الله الحين اذا رحنا رحله ولا شي لازم عندنا ارقام الكل
اسماء: عقب عقب يصير خير بنروح الحين
حمد: كيفكم ..
اسماء سحبت رفيجتها: باي
حمد تم واقف .. مشوا عنه ..
اسماء: اففففف يحب يسولف هالصبي
ريم: شعليج منه ؟؟
راحوا الشقه يدورون السرير بس عشان يرقدون ..
من حطوا راسهم رقدوا ولا يدرون في روحهم
ناصر عيز يتصل حق ريم وهيا قاطته ولا تدري عنه وراقده
خاف ان فيهم شي .. عيز يتصل .. يتصل .. محد يرد
راح الشقه .. طق عليهم الباب .. محد طلع له .. راقدييين وصاكين عليهم الباب ..
عيز يتصل يتصل .. واقف عند الباب ينطرهم .. شفيهم .. كل ذي رقاد ؟
فواز توه راد الشقه .. جافه واقف عند الباب
فواز: هلووو
ناصر التفت عليه: هاا انته
فواز: وشفيك عسى مو مطرود بس ؟
ناصر: لا لا بس .. ولا شي
فواز: طيب تعال معي ..
ناصر: لا بتم انطر هني
فواز: وش فيك انت ؟؟ جنيت ؟؟ تعال عندي لايكثر
ناصر يطق الباب بعصبيه: اففففففف
فواز: لا اله الا الله .. وش جااك ؟؟ وش صاير ؟
ناصر: ولا شي
فواز سحبه: تعاال تعال
ناصر دش وياه .. والتلفون في يده عيز يتصل فيهم ..
فواز يطالع ساعته: ماشالله صارت أربع ؟ تغديت انت ؟
ناصر: ماشتهي آآكل
فواز: وش ماتشتهي ؟؟ عبوود وينه ماشفته اليوم؟
ناصر والتفلون في يده ويهز ريله ومعصب: مادري مادري لتأسلني مادري عن شي
فواز يتحلطم: وش فيك انت ؟ (خذ تلفونه يتصل في عبدالله) الووو .. هلاا بك .. وينك انت ؟ ماشفنااك .. طيب تعال نروح نااكل لنا شي .. يالله .. ناصر معي .. بااي
ناصر ماقدر يقعد ولا يسوي شي .. بروحهه مريضه وقاعد يحااتيها .. وهي ولا براضيه تقووم ولا ترد عليه .. طلع من الشقة وقعد يطق الباب ..
فواز راح له: فشلتنا انت وشصاير؟؟
ناصر يطق يطق الباب ولا احد معبره
فواز: اسمعني انا اغير ملابسي واجيك .. تعال ادخل
فواز سحبه ودخله وصك الباب: صل علنبي
ناصر: اللهم صلي وسلم عليه
فواز دش يبدل .. وناصر ميود راسه ومنزله وقاعد عالكرسي ويهز ريله .. والتلفون في يده .. يتصل ولا احد يرد عليه
شوي وياهم عبدالله واتصل حق فواز ينزلون تحت
فواز: يالله عبدالله تحت يستنى
ناصر ساكت
فواز يصارخ: قلت يالله .. مشينه
ناصر رااح ووهوه رايح رفس الباب ..
فواز: الحمدلله والشكر
ريم الدوى يرقدها .. دقت بعمرها ولا تدري في روحها .. راقده من التعب ..
واسماء بعد راقده ..
ريم قصحت على الساعه خمس ونص .. طالعت الساعه: بوووووووووو ماصدق !!
اسماء قحصت من صوتها: ريمو شفيج ؟
ريم تعرك عيونها: من صجهم ؟
اسماء: صج من ؟؟
ريم: الساعه خمس ونص !!
اسماء قطت عليها الموسده: مالت عليج خرعتيني .. والساعه خمس ؟؟ شوراج ؟
ريم: لا اول مره ارقد هالكثر !!
اسماء: لانج تعبانه بالغبيه ومارقدتي عدل البارحه
ريم: احس روحي شوي أشوى ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:45 pm

اسماء: اي بس موتفرعنين علينه وتطلعين بعضلاتج فلهوى ومادري شنو .. مافيني شدة
ريم: ان شاءالله عمتي
اسماء: انتي تحسين ؟
ريم: في ؟
اسماء: اليوع ؟؟
ريم: اممممم مادري
اسماء: يالساحره ماكلنا شي اليوم
ريم: انزين عادي خليها لي المطعم ..
اسماء: من صجج بتروحين ؟
ريم: اي خنروح وياهم .. صج مالي خلق بس تغيير .. احنا مب يايين اهني نقعد فلشقه
اسماء: انزين فيج شده انتي ؟
ريم: مابسوي شي بنروح ناكل وبنرجع ..
اسماء: انزين انا يوعانه
ريم: انزين .. امممم
اسماء: آآيه عليك يافيصل .. جان الحين تروح تييب لنا غدا
ريم: يعني ماتذكرينه الا حق بلعتج ؟
اسماء: لا والله مكانه ابين ..
ريم: اي والله آآيه عليه .. انزين وين تللفوني يمج ؟
اسماء: انا شدراني في تلفونج يعني ؟؟ لا ماعندي اياه ..
ريم قامت: انزين انا بروح اتيدد ماصلينه العصر
اسماء: اي يالله ..
راحوا تيددوا وصلوا ..
ريم تدور تلفونها .. كانت حاطته على طاولة المطبخ .. جافته الا عشرين الف مسدكول
من ناصر
ريم طقت صدرها: امبييييييييه
اسماء طلعت لها: شصاير؟
ريم خايفه: ناصر .. بيفضحني .. لحظه بتصل له نطري (حطت التلفون عند اذنها ويدها ترتجف .. تدري بتحصل زفه)
ناصر كان ويا ربعه .. اهمه ياكلون واهوه مب مشتهي ياكل شي .. يحااتيها .. من جاف رقمها قام عنهم وطلع برا وشاله يصااارخ معصب: انتي وييييييينج؟
ريم سكتت .. بهدوء: انا كنت
ناصر يصارخ: شنو؟ شبتقولين لي بعد ؟؟ شبتألفين لي ؟؟ هااااا ؟ تحجي ؟؟
ريم دمعت عينها: ناصر انا
ناصر يقاطعها ويصارخ: ماتقولين واحد يحاتيج من الظهر وانا اتصل لج ؟؟؟؟؟؟؟ ماتقولين واحد يبي يسأل عنج ؟؟؟؟
ريم تبي تتحجى مب راضي يعطيها مجال
ناصر يصارخ: وين كنتي ؟؟ طقيت عليكم الباب شكثر ولا حد طلعلي وينكم ؟
ريم بهدوء: ممكن تخليني اتحجى ؟
ناصر هوّس على يده: تحجي
ريم بهدوء: ناصر حبيبي انت اسمعني .. كنت راقده وتلفوني كان فلمطبخ مادري عنه ولا ادري جان ييت وطقيت الباب والله ماسمعت كنت تعباااانه ولا ادري في روحي توني قايمه .. آآسفه
ناصر سكت .. بهدوء: اشوى ابوي؟
ريم والعبرة خانقتها شوي وتصيح: الحمدلله
ناصر: حبيبتي احاتيج .. والله مب عارف شسوي .. تغديتي ؟
ريم: لا
ناصر: زين الحين باييكم بوديكم تتغدون .. زين ؟
ريم يزعم زعلانه: لا مايحتاي بننزل البراده بنييب لنا خبز وجبن وهالسوالف
ناصر رفع حياته: على كيفج ؟؟ الحين بايي وبسحبج من كشتج مب على كيفج
ريم: لا ناصر من صجي لان بنروح ويا الجامعه نتعشى فمابي اكثر
ناصر تكدر: يعني تروحين تتعشين ويا الجامعه وانا ماتتغدين وياي ؟؟
ريم: لا ناصر مب قصدي بس
ناصر زعل: خلاص كيفج يالله تبين شي؟
ريم: ناصر لحظه بقولك شي
ناصر: في شي ؟؟
ريم: تعال
ناصر: شتبين؟
ريم تتدلع: ابيك تعال
ناصر يحاول ايود روحه: شتبين فيني ؟
ريم: ابيييييك والله ابيك تعال
ناصر: لا روحي خل الجامعه ينفعونج
ريم: ناصر عااااااد قلت لك تعال .. مب رايحه وياهم اصلا بس جذي اقولك
ناصر: لاحبيبتي روحي
ريم: اذا انت مب ياي وياي مب رايحه
ناصر: تقصين علي توج بتروحين بدوني
ريم: والله مب رايحه اذا انت مب رايح
ناصر: آآيه عليج حبيبتي دقيقه بس انا ماييت بسيارتي لان .. بخليهم يوصلوني وباييج .. زين ؟
ريم: اوكي عيل انطرك
ناصر: زين يالله حبيبتي بااي
ريم: بااي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:45 pm

ناصر راح حق ربعه: انتوا ماكملتوا ؟ بسكم سوالف
فواز: وش تبي ؟
ناصر: برد الشقة
فواز قام: دقيقه بغسل ايدي واجيكم
عبدالله يخزه: بتروح لها ؟
ناصر ابتسم: عندي غيرها ؟


نجود كانت ويا رفيجتها قاعدين بلمريول ولا براضيين يبدلون ..
ياتها جاندرا: جوود
نجود كانت يزعم تدرس ويا عووش ..التفتت عليها: هاا
جاندرا: همباا .. في واحد رجال يبي انتي برا
نجود التفت على عايشه: امبييييه فارس احلامي وصل .. (التفتت على جاندرا) .. لحظه لحظه .. في أمل راكب خيل ؟
جاندرا مب فاهمه: شينو ؟
نجود: خيله خيله طربق طربق ؟؟
جاندرا: انتي شنو قول ؟
نجود: زين معليه خليه يدش
عايشه: ينيتي انتي ؟ (تحاجي جاندرا) خليه ينطر برا من ذي ؟؟ شيبي ؟
جاندرا: مايأرف .. (طلعت عنهم)
نجود تناقز: اللاي .. واحد يبيني ؟؟ يبيني انا ؟؟ ماصدق ماصدق .. اكيد واحد يحبني .. جفتي النصيب شلون اييج وانتي قاعده فلبيت ؟؟ لا اله الاالله
عايشه: وه بسم الله عليج امشي خنجوف من
نجود مدت يدها: قطي قطي علي الشيله وامشي .. ولا شلا تيين ؟؟ اخاف يجوفج ويهون مايبيني
عايشه: يالخدااي انتي .. يمكن هندي يبي يصلح الايسي ولا شي ..
نجود لبست شيلتها: جب انتي .. عادي انزل بالمريول ؟
عايشه سحبتها: امشي خنجووف بلا خداي زايد
نجود مستانسه .. عدلت القميص .. ونزلت ويا رفيجتها .. طلعت برا .. قبل لا تبطل الباب .. بلعدال: عووش اخااف يغمى علي
عايشه: احسن عشان يشيلج ويصير فلم هندي
نجود بطلت الباب .. الا بوصلوح موقف .. قصدي موّقفه .. نجود وقف قلبها: انتيييييييييييي؟ ( أشرت بيدها على ويهه يعني مالت عليج) مالت عليييييييج وعلى شكلج
عايشه تضحك ..: ههههههههههههههههههههه (تساسرها) فارس احلامج ها؟
نجود معصبه: خير خير شتبي ؟ قصدي شتبين ؟
بوصلوح : لا بس كنت بسأل عنج وحشتيني
نجود: مااااااااالت عليج اقول ماااااااااالت عليج .. ذلفي ذلفي .. وبعدين انتي شدلاج بيتنه؟؟
بوصلوح ميوده قلبها: قلبي
نجود التفتت على عايشه: وييييييي شفيها ذي ؟؟ الحمدلله والشكر
بوصلوح: انتي ليش مب راضيه تفهميني .. انا من صجي احبج
نجود: حبببببتج القراده قولي آمين
بوصلوح: انا تعبت .. حسي فيني
نجود: ييييييييعلج من هالحااال وأردى
عايشه تضحك: وااااااااااااااي ماصدق هههههههههههههههههههههه
بوصلوح: انزين بتم واقفه عند الباب ؟؟
نجود: حدك واثقه تبي تدشين ؟ (طقت راسها) شفيني انا ماعرف اتحجى
بوصلوح: يعني مابتخليني ادش
نجود: استغفر الله شفيك انت أخر ايامي ادخل صبيان؟ ااوو قصدي اووه اووه مادري اقول يالله مع السلامه (صكت الباب في ويهه ودشت)
عايشه تضحك عليها: ههههههههههههه حلاته ريمو اهني تجوف ويهج وتصوره .. هههههههههههههههههههههههههه
نجود: جب انتي تتشمتين فيني يالخايسه
عايشه تقلدها: فارس احلامي وصل .. آآي قلبي
نجود معصبه: جب انتي (طلعت لسانها) كريهه
عايشه: انزين غبيه جاندرو تقول ريال ؟؟ يعني المفروض تقول ثلترباع ريال وربع بنت
نجود: اي ربع الله يهداج بس .. مافيها ذرة انوثه ذي استغفر الله
عايشه تتطنز: نجودو انتي ماعندج قلب ؟؟ المفروض تحسين فيها
نجود: اخييييييييي ويع ويع .. امشي يبه امشي.. يبيلها كف هالجاندرا .. تخيلته واحد رزه .. مغتر .. ينطرني .. طلعت هالعوه ذي ..
عايشه: هههههههههههههههههههههه للأسف ماجفتي ويهج ..
نجود: بس بس بس .. امشي خندش ..

ريم واسماء بدلوا ينطرون ناصر
اسماء: احس مادري شلون نطلع ويااه فشيله
ريم: شنسوي بعد مابنسوي شي بس بناكل وبنيي
اسماء: انزين انتي وولد عمج انا شدخلني ؟
ريم: لا والله حلفي بس ؟؟ يالله بلا دلع مايطيح عليج ترى
اسماء: يوعانه بطني يطلع اصواات مافيني شدة انطر لي فلليل
ريم: معليه بنطلع ولي صارت 8 بنروح وياهم



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:46 pm


اسماء: ان شاءالله بتم انطر لي 8 مااكل شي؟
ريم: لا بقوله نروح مكان ناكل شي .. (رن تلفونها) الوو
ناصر: حبيبتي يالله نزلوا ..
ريم: ان شاءالله (التفتت على اسماء) مشينه
نزلوا ..
ناصر بطل الجدام: يمي لوسمحتي
ريم استحت ركبت ورا: عاد لتحرجني
ناصر: اففففف عنيده
ريم: لا والله مب عن بس .. استحي
ناصر: شبسوي فيج ؟
ريم تحاجي اسماء: ركبي جدام
اسماء طقتها: شدخلني انا ؟
ناصر التفت عليها: بس خلاص شكرا ..
ريم: ناصر عاد
ناصر: كملت السالفه خلاص ..
ريم مب عارفه شتسوي ..
ناصر مب راضي يمشي .. معصب: نزلوا
ريم: ها ؟
ناصر معصب : بسرعه نزلوا
ريم نزلت ومب عارفه شسالفه .. نزلت اسماء وراها .. ناصر نزل وقفل سيارته : امشوا
ريم راحت يمه: شسالفه؟
ناصر ابتسم: جذي .. كنت بدلعكم وبوديكم بالسياره .. بس طلعتوا مب ويه دلع
ريم: افاء !!
ناصر: جريب المول لتحاتين ..
ريم مستانسه: بنروح المول ؟
ناصر: اي بس مافي دواره انتي تعبانه ..
ريم تخزه: يعني امشي لي المول عادي ؟
ناصر: اكا جوفي Macy's? بس هالشارع ونوصل
ريم مستانسه: اللاي وناسه توني ادري يمنا مول
ناصر: اي عشان الشيخه ريم كلشي هني
اسماء مستانسه: ونااااسه يمنا
ناصر يخزهم: مافي روحه بروحكم عاد
ريم : اي اي اكيد
ناصر: وين بيودونكم عقب ؟
ريم: مادري نسيت .. وي اصلا ماقال نسيت
ناصر: من قالج ؟
ريم: حمد
ناصر عصب: اي حمد ذي بعد ؟
ريم حست فيه: لا بس مال الستويدنت كونسل ..
ناصر: مافي طلعات وياهم بدوني .. سامعه ؟
ريم: ان شاءالله افا عليك
ناصر: عبالي بعد ..
وصلوا المول .. قعدوا صوب المطاعم
ناصر: ترى انا يوعان
اسماء: انا بعد
ريم: على خفيف
ناصر: انزين بقى ساعتين علعشا .. تبون ناخذ لنا شي خفيف ؟؟
ريم: اي احسن
اسماء: عاد خفيف شنو ؟
ناصر: مادري .. تبون سينابون ؟
اسماء: اوكي كيفكم
ناصر يحاجي ريم : هاا شقلتي ؟
ريم: ااي اي اوكي ..
ناصر يطالع القلب .. وابتسم .. : بروح انا اشتريلكم
ريم: لحظه ناصر
ناصر التفت عليها: همم ؟
ريم: ترى اما ماحب اللي فيه مكسرات
ناصر ابتسم: قولي بلين وخلاص (التفت على اسماء) انتي بعد ؟
اسماء: اي
ريم كانت يم اسماء وناصر كان مجابلهم ..
ريم: وااي ماستحمل نظراته .. لين ايي يمي مادري شيصيدني .. يعني احس .. اللاي حلو الشعور
اسماء تخزها: ويي ينت
ريم: والله مادري احس بشعور
اسماء تقاطعها: حدج داشه feeling
ريم ميوده القلب: حدي حدي حدي
شوي وناصر ياهم ويااب لهم شي يشربونه على كيفه
على فانيلا وفيه كراميل ..
ريم مستانسه: اللاي احبه
ناصر استانس .. التفت على اسماء: تحبينه ؟
اسماء: ايييييي ذبحتي



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:47 pm

ناصر: انا قلت الحين بيقولون لي رده مانبيه .. يالله سموا ..
قعدوا ياكلون وهمه ساكتين .. محد يتحجى ..
ناصر رن تلفونه ..
ناصر: الووو
عبدالله: اي يبه شعلييك .. مكيّف
ناصر ابتسم: حسوود
عبدالله: لا حسود ولا شي .. عليك بلعافيه
ناصر ياكل: الله يعافيك
عبدالله: شتاكل ؟
ناصر: سينابون
عبدالله: اييي اكيد مجابلها تاكل .. تجابنا تنسد نفسك هاا ؟
ناصر: شفيك محتر الحين ؟
عبدالله: لا مب محتر .. بس كنت بسلم
ناصر: الله يسلمك ..
عبدالله: تيي نتعشى الليله ؟؟ ولا بتعشى وياهم ؟
ناصر: وياهم اكيد .. انتوا لاحق عليكم
عبدالله: اي يبه شعليك
ناصر: حسوود حسوود لااله الا الله
عبدالله: محمد رسول الله .. اخخليك يبه ماخرّب عليك الجو
ناصر ابتسم: اقولك حسود
عبدالله: يالله يالله .. بيباي
ناصر: بااي
ريم تاكل: حتى سينابونهم غير .. لااله الا الله
ناصر ابتسم: عجبج ابوي؟
ريم ابتسمت: نعم الله عليك .. عاد ناصر طلبتك
ناصر: عيوني لج
ريم استحت: بس شسمه .. اووه لتقول جذي ترى انسى شكنت بقول
ناصر ابتسم: قولي ابوي آآمري تدللي
ريم: ماتردني اكيد؟
ناصر: ان شاءالله لا
ريم: العشا الليله علي ..
ناصر: يييييييييه مايصير ؟!
ريم: عاد انا طلبتك .. بتردني
ناصر: لا بس
ريم: لا بس ولا شي .. خلاص انزين
ناصر: لتعيدين الحركه سامعه؟
ريم ابتسمت: ان شاءالله (التفتت على رفيجتها) شحلوه يبرد علقلب
ناصر يخزها: من انا ؟
ريم تفشلت: اقصد الفربجينو مادري شسمه
ناصر: علأقل جامليني قولي اي انت ..
ريم: عاد انت غير يعني
ناصر: شلون غير يعني؟
ريم مستحيه: اووه ناصر عاد !
ناصر: آيه عليج .. يوم ثاني بييبكم تتسوقون اهني
ريم: اللاااااااااي وناسه
ناصر ابتسم: بقولج
ريم: هلا
ناصر: اي شي تبونه لتستحون .. اعتبروني فيصل
ريم ابتسمت: ماتقصر والله
اسماء: ناصر ؟؟
ناصر التفت عليها: هلا



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:48 pm

اسماء: الله بلخير شلونك ؟
ناصر مستغرب: بخير .. انتي شلونج؟
اسماء: الحمدلله ..
ناصر يحاجي ريم: شفيها رفيجتج؟
ريم ابتسمت: لا الشبكه فصلت شوي
ناصر: اها .. بقولج ..
ريم: هلا
ناصر: طلعة فلليل بروحج مافي .. اصلن طلعه بروحج كلش مافي
ريم: ان شاءالله
ناصر: اي شي تبينه اتصليلي باييبه لج .. او بوديج تشترينه
ريم: ان شاءالله
ناصر: حبيبتي ؟
ريم تطاالعه: هلا
ناصر ابتسم: اشوى الحين؟
ريم: اي الحمدلله ..
ناصر: اهتمي في روحج .. عشاني
ريم: ان شاءالله من عيوني
ناصر يحاجي اسماء: اقول
اسماء: قول
ناصر: انتي عندج خوات ؟
اسماء تتطنز: ليش ناوي تخطب ؟؟
ناصر ابتسم: ايي جان تخبرين لي مره ..
ريم تخزه .. وناصر يزعم مايجوفها ..
اسماء تبي تحرها : والله اعرف وايد بنات .. قولي المواصفات
ناصر: اهم شي حلوه
اسماء تخز ريم: ماعرف حلوات انا .. كلهم عاديات ..
ناصر: يييييه شلون جذي؟
اسماء: امم .. خذ لك وحده من اهني شقره
ناصر: تصدقين افكر ؟؟
ريم طول الوقت تخزه .. مهوسه على ضروسها .. معصبه .. وهوه مستانس يبي يجوفها شتقوول ..
اسماء تسايره: جان تخبر لي واحد بعد .. اشقر جذي
ناصر: خلاص ضبطيني واضبطج
اسماء: اممممم .. (تتلفت) جوف ذيج .. شرايك ؟ ( كانت تأشر على وحده .. شقرة .. طويله .. جسمها حلو .. لابسه شوورت وكت .. فاله شعرها الاشقر .. حلوه .. )
ناصر يطالعها .. يخزها : الله .. شهالجمال ؟؟
ريم معصبه .. تهز ريلها تبيها يطالعها شي .. وهوه قاعد يخز البنيه ..
ناصر يزعم ذايب فلغرام : آآآآي قلبي .. حبيتها ..
ريم قامت وقفت .. معصبه: بامشي
ناصر يطالعها: وانتي رايحه ناديها .. قوليلها في واحد ذاب في غرامج اهناك .. أشري علي .. يمكن اعجبها شي ..
ريم مشت عنه .. وناصر ميود الضحكه .. بسرعه قام وراها ووقف جدامها مايخليها تطوف: ابوي انتي
ريم: وخر بطوف
ناصر يبي يحرها: بتروحين تنادينها ؟
ريم معصبه: ناصر عاد !! تبيها روح بروحك .. خلني بامشي
ناصر يخزها .. بهدوء: قلبي .. انتي كل شي تصدقينه ؟؟ اتغشمر يبه !! شفيج ؟
ريم: تغشمر .. بس مب هالسالفه ؟
ناصر: تغارين ابوي؟
ريم معصبه: خلني بروح
ناصر: وين بتروحين عاد ؟
ريم: اي مكان .. اهم شي اروح ..
ناصر يودها .. سحبت يدها : هدني
ناصر: زين سمعيني .. قعدي بنتفاهم
ريم زعلانه: مابي اتفاهم انا
ناصر: ابوي قعدي بقولج شي .. طلبتج
ريم قعدت .. اسوم تضحك عليها : انتي شفيج الحين ؟
ريم تطالعها: مافيني شي .. شفيني ؟
ناصر ابتسم: تبين اغنيلج ؟
ريم ابتسمت: مابي شي زعلانه
ناصر يغني: ان زعلت ارضيك وكل عمري فدااك
اسماء ابتسمت: الله علصوووووووت
ناصر: اغيرها ؟؟
ريم ابتسمت ..
ناصر يغني: ان كنت زعلان يا كل الغلا مني .. مجبور اراضيك وعيونك اراضيييها
ريم ابتسمت: بس رضيت
ناصر: حلفي ؟
ريم ابتسمت: بس ماتعيدها ؟
ناصر: اتوب اتوب
اسماء: زين يالله غن .. ليش ماتسجل صوتك ؟
ناصر: افكر ..
ريم: اي سجل لي صوتك .. بليز



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 10 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» "اجمل جواب حب وغرام من القلب"!!! ايه رايكو ؟
» من بين "ثنايا الروح وحنايا الأضلع"
» "مــــوضـوع حـــزين جــدا"
» " عز الله اخطا من مسميك رجّال"!!!
» بعد واقعة "كامب نو" الشهيرة .. لاعب برشلونة يحترف "التمثيل المسرحي" بدلأ من الكرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: