الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:47 pm

ناصر: احبببببببببببج .. والله شوي عليج هالكلمه ..
ريم استحت ..
ناصر: حبيبتي اذا تبين تقومين الفير .. ترى حطيت لج اوقات الصلاة فلمير اللي يمج
ريم استانست: زين تسوي .. مشكور والله
ناصر ابتسم: حبيبتي والله احبج .. حدي حدي مستااانس احس فيني شي بس ماعرف شنو
ريم متسانسه: انا بعد
ناصر: ردينه عل" انا بعد " ؟؟
ريم تفشلت: ناصر ..
ناصر: عيونه وقلبه انتي .. آمري ابوي
ريم: مايامر عليك عدو بس ..
ناصر: ادري تبين ترقدين .. اخليج حبيبتي ارتااحي .. من تقومين كلميني
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: يالله تصبحين على خير
ريم: وانت من هله .. مع السلامه
ناصر: الله يسلمج حبيبتي
طرش لها مسج
"يازين جوي يوم اطالعك بسكات
ودي بطول العمر .. ساكت .. وأطالعك
تقطع عيوني .. من عيونك مسافات ..
والمس عيوني في يدينك وأضيعك
مرات تبعدني وأقربك مرات
ومرات أحس بلذتك .. واتجرعك
لو أحكي بحبك دخلت بمتاهات ..
والحب نفسه .. لو عرف يحكي أقنعك
من كبر هيبة حبك ورب الآيات
حتى لو أنك تحكي بصمتك اسمعك .."
ريم قرته .. استانست .. يودت القلب ورقدت ..
من التعب كلهم من حطوا راسهم رقدوا ..
نجود كانت تحوس فلمطبخ يوعانه ..
ياتها جاندرا: شنو يبي ؟
نجود راحت لها: انتي حبيب مال انا .. ليش مايسوي كيك ؟
جاندرا: الهين ؟
نجود: اي الحين عيل باجر ؟
جاندر تهز راسها: انا تأباااااناا
نجود: يالله رفيق .. انتي كله تعبانه ؟
جاندرا: انا مو رفيق
نجود: رفيقه ولا تزعلين .. يالله سويلي
جاندرا: بوكرا بوكرا
نجود: بوكرا فعينج .. صج انج روييد بايت
جاندرا: انا رويد ؟
نجود: وبايت بعد
جاندرا: كلاس مافي كيك
نجود: اففففففففففف انتي شفايدتج ؟ يزعم فهمتي الحين ؟
جاندرا طلعت
نجود: جاندرووووو وويعه
جاندرا ردت: شنو تبي ؟
نجود: انا لله .. جلدي كرو ليش انتي سوي مشكل هي ؟ نهي مشكل ها
جاندرا: انا مافي سوي مشكل .. بس انا تأبانا
نجود: كنجوس
جاندرا: انا ؟
نجود: ذلفي ذلفي .. ذلفي بسوي بروحي .. تعبانه وتعبانه
دشت ام فيصل : ها يمه شفيج ؟
نجود تتحلطم : رويييد بايت
ام فيصل: شصاير؟
نجود: هذي البقمه .. عيزت اقول لها سويلي كيك مب راضيه
ام فيصل: وي يمه الحين بتسوي وياي الغدا .. خليه انا بسويلج عقب
نجود ابتسمت: لااااا يمه .. بس مابي مابي
ام فيصل: لتدلعين بسويلج
نجود استانست: فدييييييت امي انا
ام فيصل ابتسمت: روحي درسي ولي برز الغده بناديج
نجود تتحلطم: يمه مكتوب على يبهتي " روحي درسي"
ام فيصل: نهائي حبيبتي لازم تدرسين
نجود: انا لله .. يمه انا اروح اقدم بدون دراسه انجح
ام فيصل: اي ماشالله عليج .. طالعه على امج
نجود وقفت: هااااااااا صدتج .. يعني ماكنتي تدرسين قبل؟
ام فيصل تضحك: ويهج انا طالعه الأولى
نجود: اي ماشالله .. انتي الأولى وابوي الأول .. مادري من طلع الأخير
ام فيصل تضحك: ماتصدقين بييب لج شهادتي جوفيها



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:48 pm

نجود: اي اي صح .. لا يمه صدقتج خلاص
ام فيصل: انتي الحين ماتروحين المدرسه عشان تدرسين .. اجوفج درستي شي
نجود: يمه عووش بتيني عقب بندرس
ام فيصل: ااخاف الا بس تدرسون
نجود: يمه من صجي .. لتصيرين لي رويد بايت انتي بعد
ام فيصل مستغربه: هااااا؟
نجود: ولا شي ولا شي اقولج جارتنا ام يوسف توفت
ام فيصل يودت قلبها: وه !!
نجود: اييييييييي استانست تبي تروح تخلف .. ماتقدر
ام فيصل ميوده قلبها: اسم الله عليها .. وراج تذبحين الأوادم انتي ؟
نجود تضحك: عشان تروحين تخلفين .. من زمان مارحتي خلف
ام فيصل: الله وكبر عليج
نجود: أي تبين تهيتين ..
ام فيصل: ويهج انا اروح اخلف على الناس .. استانس يعني ؟
نجود: لا يمه عمرج طويل ماقصد
ام فيصل مب فاهمه: شنو ؟
نجود: قصدي انتي تحبين تكونين مع الناس في الأفراح والمسرات والأحزان وجذي
ام فيصل: اقول روحي درسي لتخربطين علي
نجود: يمه قلت لج عووش بتييني عقب بادرس ويااها ماعرف ادرس بروحي
ام فيصل: انا لله .. الله يهديج بس
نجود: ويهديج يمه
ام فيصل: آمين
نجود: يمه بقولج شي بس لتزعلين
ام فيصل: قولي يمه قولي
نجود: ولا شي اقص عليج ( وهي طالعه ) بااي
ام فيصل: الحمدلله والشكر لله الكريم

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:49 pm

][ الجـــــــــــزء الثالث عشر ][

صارت الساعه 1 الظهر
قحصت ريم عقب هالتعب.. جافت الساعه : ماشالله !!
طلت على اسماء الا راقده مسكينه .. تكسر الخاطر حدها تعبانه
قامت غسلت ويهه .. طلت على اخوها راقد
سوت جااي حلييب

وطلعت البستوق " البسكوت" والخبز والجبن وحطته علطااوله
طلعت الأكوااب والشكر ..
اتصلت حق ناصر ..
ناصر من جاف رقمها فز : حبيبتييييييي
ريم ابتسمت: صبااح الخير
ناصر : صباح الحب والأشوااق .. توج قايمه ابوي؟
ريم: ايي من شوي
ناصر: زيين رقاد العافيه .. ارتحتي ابوي؟
ريم: اييييي الحمدلله .. شلونك انت ؟
ناصر: ويااج اكيد بخير .. حبيبتي انتي
ريم مستحيه: ..
ناصر: ها ,, جنج بتقولين شي
ريم: اممم .. لا بس كنت بسألك متى بتيي ؟
ناصر يبي يحرها: من قالج بايي ؟
ريم تكدرت: ليش عاد ؟
ناصر: وليش آيي ؟
ريم : شنو ليش تيي ؟
ناصر: اي يعني اقصد .. اذا في احد يبي يجوفني .. بايي
ريم ابتسمت: لا والله ؟ يعني ماتدري ؟
ناصر: ادري بشنو ؟
ريم: اوووووو ناصر !! لتدلع
ناصر: يحق لي .. بتدلع .. مو ريم حبيبتي ؟؟
ريم استحت: ناصر عااااااد
ناصر:شفييج ؟
ريم ابتسمت: تعال
ناصر: يعني حتى لو ماقلتيلي اصلا انا ابي اجوفج وغصبن عليج وعلى اللي معاج بايي وبجوفج .. سامعه ؟
ريم ابتسمت: ايي .. جذي
ناصر: حبيبتي متى تبيني ايي ؟
ريم: الحين
ناصر: لااااااا الحين .. توكم قايمين مايصير
ريم: اصلا انا بس اللي قمت .. للحين راقدين
ناصر: بوووو .. زين انا العصر جذي بمر عليكم
ريم: زين
ناصر: متى يبتدي كورسكم انتوا ؟
ريم: اممم اظن مب عقب باجر .. اللي عقبه
ناصر: ااه زين عيل .. وفيصل متى بيرد ؟
ريم: امممم مادري والله نسيت اسأله .. كل مره اسأله لان يقولي ماحصل حجز .. مادري
ناصر: ميخالف انا بسأله عقب .. تريقي ابوي ؟
ريم ابتسمت: لا للحين
ناصر: وليش ؟؟؟؟؟
ريم: لا انطرهم يقومون بتريق وياهم .. اخليك الحين جن حسهم .. اكلمك عقب
ناصر: اوكي حبيبتي .. معيله
ريم: يالله مع السلامه
ناصر: يسلمج ابوي

دشت على اسماء توها قايمه
اسماء بزور تبطل عينها: الساعه جم ؟
ريم تطالع ساعتها: 1 ونص ..
اسماء فزت : ضعـّفه!! كل ذي رقاد ؟ تصدقين بعد ماشبعت
ريم ابتسمت: عليج بالعافيه ..
اسماء طلعت بكشتها عشان تغسل ..
ريم نادتها: تعالييييييي
اسماء من غير نفس: شتبين
ريم: لو يطلع فيصل الحين ؟ لبسي شيلتج !!
اسماء: اووهووو مب حزته .. يولي زين
ريم عطتها الشيله: هااج عشان عقب ماتحندين عليه
اسماء خذتها وراحت
عقب ماطلعت راحت ريم تجوف اخوها .. كان راقد
بس حس فيها يوم دشت ..
فيصل وصوته صاير شحلوه .. : الساعه جم ؟
ريم ابتسمت: 2 إلا ..
فيصل: بوووو .. خل اقوم يالله
طلعت ريم تنطرهم عالريووق ..
اسماء ياتها وقعدت .. صبت لها الجاي .. وخذت البستوق يمها ..
يه فيصل بياكل ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:50 pm

ريم صبة له جاي
فيصل يطالعها: حقي ؟
ريم تطالعه: ليش ماتبي ؟
فيصل: امبلا امبلا صبي .. (التفت على اسماء) ممكن؟
اسماء مب فاهمه: شنو ؟
فيصل ابتسم: ابي بستوق
اسماء عافسه ويهه: قوم اخذ لك بروحك .. أشتغل عندك ؟
ريم بسرعه خذت البستوق وعطته
فيصل يزعم معصب: رديه .. انا ابيها اهيا تعطيني
ريم عقدت حواجبها .. ردته .. واسماء سوت روحها ماسمعته .. وقعدت تاكل
فيصل حط كوعه علطاوله ويده على خده ويطالع فوق: وايد بننطر ؟
ريم تنقز اسماء .. بلعدال: عطيه
اسماء: مابي
ريم: لا اله الاالله .. بليز
اسماء خذته .. من غير نفس .. قامت وعطته اياه .. حطته بالقوه جدامه .. تبتسم بالغصب: استانست الحين؟
فيصل يبي يحرها .. ابتسم: حديييييي
ريم خذتها فرصه تكلمهم : ممكن تسمعوني شوي؟
فيصل: شصاير؟
ريم وقفت: بليز .. سمعوني ..
اسماء تخزها: شفيج ؟
ريم: فيصل واسماء .. انتوا
فيصل يقاطعها: ريم وبعدين وياج ؟
اسماء قامت ودشت الغرفة وصفقت الباب
ريم دار راسها .. : لا اله الا الله اللهم طولك ياروح .. شسوي فيكم؟
فيصل بهدوء .. وبرود: لتسوين شي . (تم ياكل) .. مايحتاي تعورين قلبج على
ريم تقاطعه: فيصل انت واعي للي تقوله ؟
فيصل يطالعها: قلت لج مابي اتحجى في هالموضوع .. غصب يعني ؟؟ ماتخلين الواحد ياكل يعني ؟ ذيج راحت تبيني انا اروح ؟
ريم تضايقت: والله ماقصد .. اكل عليك بلعافيه بس والله مب قصدي .. (راحت عنه ودشت الغرفه)
اسماء كانت قاعده عالسرير: لو سمحتي .. من فضل فضلك .. مابي اسمع منج شي
ريم متضايقه: ياربييييييي اذبح روحي ؟؟ انتوا ماعندكم قلب ؟؟ ماتحسوون ؟؟
اسماء: ريم بليز .. عشاني .. بلييز والله
ريم: لا اله الا الله .. خلاص بسكت وأمري لله .. تيين البلكون شوي ؟
اسماء: يالله
طلعوا علبلكون ..
ريم: الله شحلوه المكااااااااان .. صج اني متضايقه .. بس فن
اسماء: اي والله اينن
فواز في نفس الوقت كان طالع من البلكون .. سمع حجيهم ووقف يتسمع ..
اسماء توها ملاحظه القلب: ياسلااااااااااام ياسلااام ..
ريم استحت: شرايج ؟ عنده ذوق؟
اسماء: اي ماشالله عليه ذويق .. عليج بالعافيه حبيبتي
ريم: الله يعافيج ..
اسماء: ماالت علي محد ياب اييب لي جذي
ريم تخزها: والله لو تبين تقدرين
اسماء: يحليلج ..
فواز استانس يوم سمع حجيهم . .قال بيسجله وبيسمعه ناصر
ريم: حدي مفتشله ويااه اسوم .. وبعدين استحيييييي
اسماء: ايي انتي ماجفتي ويهج امس .. للأسف
ريم ابتسمت:و لا ابي اجوفه
اسماء: ماشالله عليكم تيننون .. ولا يوم فلمطار .. فلم هندي
ريم : آآيه علييييييييه معذبني هالصبي
اسماء: الله يخليكم لبعض
ريم من قلب: آآآآآآآآآآآآآمين
اسماء: ولا يغير عليكم
ريم من قلب: آآآآآآآآآآآآآآآمين .. ويارب يصير اللي في بالي قولي آمين
اسماء مافهمتها بس : آآآآآآآمين
اسماء: شحلوه الجو .. اطربينا بصوتج
ريم: ويييييي من زينه عاد
اسماء: إلا شحلوه ..
ريم: جان نصور اهني خليته يغني صوته عذب ماشالله عليه
اسماء: انا ابيج انتي .. يالله غني
ريم: لا لا والله استحي
اسماء تخزها: حياااااا مرخه .. مجابلة الديج وتستحي من الفرخه
ريم : شقصدج؟
اسماء: لا ولا شي ..
ريم: لا قولي ؟
اسماء: الحين مجابلة نصوور وانا تستحين مني ؟
ريم: اوهو .. من قالج ماستحي منه؟
اسماء: غني عيل
ريم: شاغني عاد؟
اسماء: ابي اغنيه تهدينها حق ناصر



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:51 pm

ريم: ناصر؟ اغاني الدنيا كلها ماتكفيه
اسماء: عاد يالله من صجي
ريم: مافي بالي اغنيه معينه
اسماء: غني شي حق ناصر .. بليز
ريم ابتسمت : احم .. لحظه .. بس بليز .. لتطنزين علصوت
اسماء: لا اوكي .. انتي غني الحين
فواز مستانس يسمعهم وقاعد يسجل .. في طوفه بينهم لا اهمه يجوفونه ولا اهوه يجوفهم .. بس ينسمع كل شي
ريم: بسم الله
اسماء: يالله انتي سنه
ريم: احم .. (ضمت يدها يزعم مايك .. ) هاي .. هذي اغنيه اهديها لحبيب قلبي ناصر ..
اسماء تصفق: تصفيييييييييق .. عاااااااشوا الحاضرين .. تفضلي
ريم غمضت عيونها وتمت تغني باحساس .. تغني وعيونها تدمع وقلبها يدق .. واسماء داشه feeling وياها .. :
أكثر من أول أحبك بس مابغى أقول
آخاف لو قلت تتغلى علي مــــره
انا بصراحه أحبك حب مو معقول
أكبر دليل لغلاتك غيرتي مُـــره
شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول
أحلى الكلام أحفظه ويضيع من نظرة
لمّا تقول لي أحبك التفت بذهول
من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره
لاغبت أحس الدقايق في الغياب تطول
وتشب في غيبتك وسط الحشـا جمره
كل البشر حبهم قطرة غلا وميول
حبك بحر وش تجي عند البحر قطره؟
مابالغ ان قلت وان بالغت انا المسئول
انا أصدق احساس في الدنيا على فكـره

ريم كانت تغني باحسااااااس .. مشت دموعها .. واسماء دمعت عينها بعد .. وتمت تصفق لها
اسماء : عيني ريمو .. آآيه عليييييج خذتيني عالم ثاني .. هالكثر تحبينه؟
ريم: كلمة أمووووت فيه شويه عليه
اسماء: لا اله الا الله .. طول ماا انتي تغنين اتخيلج وياه ..
ريم ابتسمت: حبيبي والله
اسماء: اللاي ابي احد يهديني هالاغنيه
ريم: انا اهديها لج
اسماء: انتي شسوي فيج ؟؟
ريم: اها يعني تبين فيصل يهديها؟
فيصل ينادي: رييييييييييييييييم
ريم تصارخ : نعععععععم
اسماء: شنو نعم انتي روحي له
ريم: او نسيت
راحت له اخته وتمت اسمااء فلبلكون
فواز مستانس .. رن تلفونه وخاف يسمعونه .. دش بسرعه شقته يتكلم ..
دشت ريم غرفة فيصل
مرتب كل شي فلكبت .. وحاط شنطته على صوب
ريم ابتسمت: ماشالله عليك .. تصدق انا مامداني ارتب ؟ لا لا مايصير بروح ارتب اغراضي انا
فيصل ابتسم: ماتعرفين اخوج يعني ؟
ريم: يحليلك ..
فيصل: اتصل فيني ناصر .. يقوللي العصر بيينا
ريم تسوي روحها ماتدري: زين
فيصل: عاد خلكم جاهزين مو تأخرونه
ريم ابتسمت: لاااااااا افا عليك من الحين نجهز ولا يهمك
فيصل: وقولي حق رفيجتج هالـ
ريم تقاطعه: فيصل؟
فيصل: بس بس زين ..
ريم وهي طالعه: بروح ارتب ..
طلعت تنادي اسماء: اسوووووووم تعالي
اسماء طلعت من البلكون: شصاير؟
ريم: امشي امشي ..
فيصل طلع يجوف التلفزيون ..
قعد يجوف له مباراه
اسماء وهي تشيل ثيابها: يعني حزتج انتي ؟ خليتيها باجر ؟
ريم: الحين فصوول الفاج رتب كل شي ماشالله عليه
اسماء عفست ويهه: وانا شعلي من فصول .. خل يرتب
ريم علقت كل ثيابها وحطت اغراضها فلكبت: اي جذي انا كملت
اسماء : تعالي ساعديني عاد
ريم خذت منها الثياب: اجوف هاتي
اسماء تجوف القلب اللي على ريم: باصيييييييح ريمو ابي
ريم مب فاهمه: شتبين؟
اسماء تأشر عالقلب: هلون



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:51 pm

ريم تتغيبه: شنهي ؟؟ البجامه ؟؟
اسماء احترت: لا يالبقمه .. القلب
ريم ابتسمت: لو تبين .. تقدرين
اسماء عفست ويهه: لا ماقدر
ريم: امبلا .. (علقت لثياب) ماتذكرين يوم حلفتي انج تحبينه ؟
اسماء : افففففف انتي ماتمللين من هالسالفه ؟
ريم: لا حبيبتي .. ولا بتملل ..
اسماء : انسي الموضوع .. زين ؟
ريم: لا حبيبتي .. آآآآآآآسفه
اسماء: افففففففففف تمللين الواحد انتي (لبست شيلتها) اروح اجوف التلفزيون احسن لي
ريم ابتسمت: روحي
اسماء طلعت الا تجوف الشيخ فيصل مبسط يجوف المباراه
وقفت جدامه وتخصرت: ابي اجوف
فيصل بهدوء: تعالي قعدي
اسماء عافسه ويهه: وانت بتم قاعد ؟
فيصل يجوف التلفزيون: تعالي قلت لج
قعدت علكرسي اللي يمه: فره مابي اجوف المباراه
فيصل يطالعها: انا ييت قبل
اسماء معصبه: وانا ابي اجوف
فيصل: قلت انا قبل !! ها !!
اسماء ابتسمت: عاد
فيصل يخزها بنص عين: مافي
اسماء تحاول تبتسم: يالله عاد .. صير حليو
فيصل التفت عليها: نطري شوي الحين وقت بدل ضايع بتخلص المباراه
اسماء تتأفف: اففف
فيصل يابو قول وصرخ: قووووووووول يااااااااااااسلام علييييييييك والله
اسماء تطالعه مستغربه .. التفت عليها : شفيج يعني مايستنون الأوادم ؟
اسماء تتطنز عليه: بفففففف عاد مب جذي .. بطيت اذني
فيصل يوم كملت المباراه قعد يفرر
اسماء: هيييييي عطني الرموت
فيصل ولا جن يسمعها
اسماء حذفت عليه الموسده: قلت لك عطني
فيصل ابتسم: خير ؟ تبين شي ؟
اسماء يزعم حليوه: انزين خل الفلم
فيصل يبي يحرها: ان شااااااااءالله من عيوني ..
(حط لها الفلم اللي تبيه وقعدوا يجوفونه ..)
فيصل ماد ريوله علطاوله واهي حاطه يدها على خدها مشتطين ويا الفلم
ريم طلت عليهم .. حدهم شكلهم يونس .. خذت الكيمرا وشالت الفلاش عشان مايصيدونها وصورتهم ..
راحت قعدت يم اسماء ..
اسماء حدها مشتطه ولاتدري بللي يمها
فيصل راح يم اذونها وصرخ : بووووووووو
نقزت نقزه : يييييييييييييمه (يودت قلبها) خرعتني
التفتت عليه معصبه : يالدب يالكريه يالخايس جذي تخرعني ؟
فيصل ميت من الضحك عليها: ههههههههههههههههههههههه
اسماء خذت الموسده تطقه: تضحك علي بعد ؟؟ كرهات تكرهك
ريم فيها الضحكه: بس حبيبتي قعدي الحين
اسماء تبزخ فيه بالموسده وهوه يضحك
اسماء بوزرت وقامت بتروح: مابي اجوف الفلم مابي
فيصل يضحك ولا همه
راحت لها ريم سحبتها: امشي جوفيه ماعليج منه
اسماء: خيولي مابي اقعد وياه الدب الكريه الخايس
ريم سحبتها وقعدتها غصب .. وتأشر على اخوها ان يسكت ..
فيصل ميود روحه
اسماء تتحلطم: خررب علي الفلم أسود الويه
فيصل عطاها الرموت يزعم ورده .. ببراءة: آسف
اسماء معصبه: اذلف عن ويهي لا بلعك اياه اهني ..
فيصل يتحندى: وييييييعه لسان
اسماء التفتت عليه: جب
فيصل حقرها وتم يطالع الفلم .. قمة الوناسه عنده اذا يتسبب فيها .. واذا تعصب ويحقرها ..
ذبحته يجوفها تعصب وتتحندى عليه
يحاول بأي طريقه يتسبب فيها عشان تحاجيه
اهيا بعد تستانس اذا تتهاوش ويااه وتكلمه
صار هدوء وقاعدين يجوفون الفلم ..
اسماء يودت بطنها وعفست ويهه من العوار .. بهدوء: آي
حس فيها فيصل ..بسرعه: شفيج؟
اسماء تحاول تخفي ألمها: شتبي انت ؟ مافيني شي ..
ريم خايفه: أسوم فيج شي ؟
اسماء ابتسمت: لا عادي ..
ريم راحت يابت لها بندول وماي: هاج
اسماء تفشلت: وي ريمو مايحتاي؟
فيصل يتسبب: شربي وانتي ساكته



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:52 pm

اسماء التفتت عليك: انت من حاجاك؟ افف
فيصل ابتسم وسكت
اسماء تنبط جبدها اذا يتبسم هالبسمه .. في خاطرها " تسوي روحك بريئ "
بلعت البندول ..
فيصل يبي يتسبب بس هوّن ..
عقب شوي رن جرس الشقة
فيصل قام بيبطل الباب .. ألتفت على ريم: قومي لبسي يمكن ناصر
ريم بسرعه سحبت اسماء ودشت الغرفه
فيصل بطل الباب الا فواز
فيصل مب متذكر اسمه: هلا هلا .. حياك
فواز ابتسم: الله يحييك .. لأا بس كنت بسألك .. عسى مرتاحين ؟ كلشي تمام ؟
فيصل ابتسم: والله الحمدلله .. حيااك تفضل
فواز: لا والله مستعجل .. بس قلت اسلم عليك وشوف كانك محتاج شي ولا شي .. ترى انا بالخدمه
فيصل: ماتقصر يالشيخ
فواز: بينه الباب ..
فيصل: فيك الخيير والله
فواز: يالله انا ماشي .. تامرني على شي ؟
فيصل: سلامتك
فواز: الله يسلمك .. مع السلامه
راح فواز وفيصل دش ..
ريم بسرعه بدلت ولبست واسماء بعد بدلوا وكشخوا
ريم وهي تلبس شيلتها: ماااااااستحمل بجوفه الحين
اسماء تعدل الوست باق ..: انتي كله ماتستحملين ؟؟
ريم: حدي حدي لااستطيييييييييييع
اسماء: اامشي يالله لايسويلنا سالفه اخوج ..
ريم عدلت القلب: يالله
طلعوا من الغرفه .. ومحد فلصاله .. ريم تتلفت يمين يسار .. المطبخ .. صوب التلفزيون .. البلكون .. محد فيه
ريم بهدوء: تجوفين احد ؟
اسماء تتلفت: لاء
ريم: وينهم ؟
اسماء: تخيلي خونوا فينه وطلعوا بروحهم؟
ريم بوزت: لااااااااااا .. تهقين ؟
اسماء: اسوونها ..
شوي الا طالع لهم فيصل من الغرفه .. لابس تي شرت وجينز .. مودي شعره على ورا .. ميود نظارته ..
اسماء مبققه عينها تجوفه
فيصل يطالعها
واسماء تطالعه
اهوه يجوفها ومستانس عليها وهي مستانسه عليه .. بس محد ابين حق الثاني ..
ريم في بالها ناصر بس تمت تجوفهم شلون يطالعون بعض ابتسمت: احم احم
فيصل للحين يطالع اسماء
اسماء نزلت عينها تبي تغير السالفه التفتت على ريم: شسمه ..
ريم تخزها: شسمه ؟
اسماء متفشله: ريمو يوزي
ريم ابتسمت: فيصل وينه ؟
فيصل: من ؟
ريم : ناصر ..
فيصل: مادري مايه ..
ريم: ويه ؟
فيصل: زين قلت لكم ناصر عشان تبرزون بسرعه وماتفشلونه ويا الريال
رن تلفون فيصل ...
فيصل يبي يحر اسماء . .بهدوء: هلا والله وغلا
(دش غرفته وصك الباب .. كان يحاجي ناصر)
اسماء تطالع ريم: الكريييييييييييه الخايس .. جفتيه ؟
ريم تبي تحرها: شفيج ؟ شسوالج ؟
اسماء عصبت: اففففففف .. يبط جبدي ياربي اكرهه
ريم ابتسمت: تغارين ؟؟
اسماء: يخسي الا اهوه اغاار عليه مالت عليه وعلى شكله .. اففففف
ريم: بس بس لتأففين علي ..
فيصل يبيها تسمع .. كمل سوالف ويا ناصر قاله خمس دقايق وهو عندهم .. .. صك التلفون
وقعد يضحك بصوت عالي
اسماء عافسه ويهه: ضحكت من سررررررررك بلا
ريم: بس عاااااااد ..
اسماء متضايقه: ليش يسوي فيني جذي؟؟؟
ريم: انتي ليش تسوين فيه جذي؟
اسماء: انا شسويت ؟
ريم: وهوه شسوى ؟
اسماء: ريمو لتيننيني !! شفيج عليي ؟؟
ريم: انتي شفيج على روحج ؟؟
اسماء: مادري مادري .. اففففف



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:53 pm



[color=#4bacc6]ريم: في كلام وايد ابي اقوله لج .. بس ادري فيج ماتقبلين مني شي بخصوص
هالسالفه[color:70f5=#4bacc6:70f5]
اسماء: انا لله .. مابي اسمع شي زين ؟
ريم: جفتي ؟؟ بس عيل لتقولين ليش جذي وليش جذاك !!
اسماء: ياربي محد يفهمني
ريم: انا فاهمتج والله .. بس انتي مب راضيه تفهمين روحج
طلع لهم فيصل ..
اسماء من جافته نزلت عينها
فيصل يبي يحاجيها يبي يتسبب .. مب عارف شيقول ..
كلش مب عاجبه الوضع جذي ..
كان يتمنى ان مايعرف من اهيا عشان يواصل بحبه .. كان صج يحبها
وللحين يحبها .. بس مايعرف شلون يرتب افكاره ويستوعب ..
فيصل يحاجي ريم :يالله خننزل له .. ألحين بيي
ريم استانست: يالله
نزلوا تحت .. شوي الا ناصر يااي
ريم استانست ..
وناصر عينه عليها ..
ناصر نزل الجامه: حياااااااكم
فيصل ركب جدام: يحييييك
ركبت ريم ورا ناصر .. واسماء ورا فيصل ..
ناصر يطالع ريم من المنظره: شلوونكم ؟
فيصل: الحمدلله بخير شلونك انت ؟
ناصر: والله تمام التمام .. الحمدلله (التفت ورا .. يطالع ريم) شلونكم بنات ؟
ريم ابتسمت: الحمدلله
اسماء : الله يسلمك
ناصر: عاد انا اليوم بوديكم مكاان بتستانسون عليه .. بس فيصل الظاهر بيكفخني
فيصل عفس ويهه: لتقولي سوق
ناصر ابتسم: اسمه The Block .. وايد حلو .. مجمع مفتووح .. يفتح النفس في هالجو الحلو
ريم واسماء مستانسين: اللاااي
فيصل مب عاجبته السالفه: يخي عاد من أول يوم سوق ؟؟ ماتعرفهم ذلين ولا بيطلعون
ناصر: خلهم يتسانسون .. مب كل يوم بنوديهم السوق ..
فيصل: يالله شنسوي بعد .. سوق سوق ..
ناصر شغل المسجل وتم يغني كالعااده .. صج كان صوته حلو ..
ناصر يصارخ: لك حبيييييبت يموت فيك .. حس به الله يهديييييييييك .. منشغل باااله عليييييك .. وانت مافكرت فيه
كنك الماي لضماااااه .. وضحكته وبسمة شفااااااااااه وانته حلمه فلحياااااااااااه وانت كل اللي يبيه ..
(بهدوء) يابعد هالدنيا ليييييه .. صاحبك تقسى عليييييه .. اللي اهدااالك حيااته وانته مستكثر تجييه ..
ارخص الدنيا لغلاااااااتك .. واشترى فرحة حيااااتك .. لو طلبت عيوونه جاتك .. وانت تتغلى عليه
ريم مستانسه عليه .. وهوه مشتط يغني .. يطالعها شوي ويرد يغني ..
اسماء كانت تركز فلكلمات ..
وفيصل لا اراديا التفت على اسماء .. وتم يطالعها
اسماء تفشلت .. ماعرفت شتسوي ولا شتقول .. تمت تطالعه وهوه يطالعها .. وساكتين
ناصر التفت على فيصل واستغرب .. شفيه ؟ .. وريم تطالعهم وتبي تقول شي .. مب عارفه شتقول ..
لا اسماء عاجبها الوضع ..
ولا فيصل عاجبه الوضع ..
فيصل توه حاس في روحه .. عدل قعدته وقعد يجوف جدامه .. وجن ماصار شي ..
ريم ماتبي تطالع اسماء ولا تبي توش تفكيرها .. سكتت عنها وخلتها ..
وصلوا المجمع
نزلوا من السياره
ريم واسماء جدموا
ريم: اللااااااااي فن
اسماء في بالها فيصل .. مفهيه
ريم سحبتها: اللااااااااااااي .. عجيب
فيصل يتحلطم على ناصر: الحين بيدورون راسنه وياهم
ناصر: شعااد .. شوي بس وبنيلس في ستاربكس ونخليهم
فيصل: لا بروحهم اخاف عليهم
ناصر: لا لتحاتي أمان مايصير شي ان شاءالله
ريم مستانسه ..: حلو كان المول حده شررح .. والجوا وايد حلو
ريم جافت
Victoria's Secret
ريم: اللااااااي امشي امشي
اسماء استانست: اللاااااااااي وناسه
دشوا المحل .. ومب عارفين شيشترون كل شي عاجبهم ..
فيصل وناصر تموا ينطرونهم برا .. مب عدله يدشون محل نسوان
تموا تقريبن ساعة فلمحل ..
وفيصل يتحندى .. خذولهم لفه عالمجمع كله ورجعوا لهم واهمه للحين داخل



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:56 pm

شرولهم لوشنز .. بدي سبري .. بيجامات .. ميك اب ..
طلعوا وكل وحده شايلة لها جيسين .. شكبرهم .. ويضحكون
فيصل معصب: هذي من أول محل ؟؟
ناصر يضحك: الله يهداكم .. شخليتوا ؟
ريم ابتسمت: ثقاال .. نوديهم السياره ؟؟
ناصر يبي ياخذهم منها: يبيهم انا بوديهم
ريم: لا لا انا بايي وياك
ناصر : انزين تعالي بس انا بشيلهم (خذاهم منها بالقوه)
ريم خذت اجياس اسماء: انا بوديهم .. انتي تمي هني
فيصل: خليهم انا بوديهم وياه
ريم: لا لا انا بوديهم .. تموا تموا ..
جدمت .. ويزعم تدل الطريج
ناصر لحقها: تعااااااالي .. امشي وياي
ريم استحت: يالله
ناصر يطالع القلب: احبج
ريم شب ويهه: ناصر عاد !!
ناصر : اشريتي لي ؟
ريم : ماشريت شي .. كله اغراض نسوان ششتريلك ؟
ناصر يتدلع: اي شي .. يعني ماذكرتيني بشي ؟؟ افا بس
ريم تفشلت: ناصر !!
ناصر: اتغشمر يبه ..
وصلوا السياره .. وخلوا الاغراض هناك
ناصر: اشتري اللي تبين .. بس لتكثرين
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: حبيبتي فيج شي؟
ريم تسندت عالسياره: اممم
ناصر خاف فيها شي: ابوي شصاير؟
ريم: لا بس .. في سالفه شاغله بالي وايد وماعرف شلون اتصرف ..
ناصر: قولي شصاير؟
ريم: اخاف نتأخر عليهم
ناصر: ماعليج .. قولي شفيج ؟؟
ريم : امممممم .. فيصل
ناصر: شفيه ؟
ريم: اسوم
ناصر: شفيها ؟
ريم منزله راسه وتتكلم : مادري شسوي فيهم .. اثنينهم يحبون بعض وكل واحد راسه ايبس من الثاني ..
ناصر ابتسم: آآيه عليج .. اممممم .. شرايج يعني شناويه تسوين بالضبط ؟
ريم متضايقه: والله مادري عيزت ..
ناصر: ماعليج انا افكر في شي واقولج الليله .. لتحاتين ..
ريم مشت: يالله زين لنتأخر عليهم
ناصر: صبري عااااااااد
ريم التفتت عليه: يالله
ناصر راح يمها: فيه محل احبه اهني .. اكيد بتينين عليه ..
ريم ابتسمت: افا عليك ..
وصلوا لهم .. كانو واقفين عند المحل .. اهي ساكته وهوه ساكت ..
ناصر يطالعها: دشي هالمحل ..
ريم تقراه : Bath & Body Works .. يبيله
فيصل يحاجي ناصر: يخي انا تمللت .. امش نيلس فستاربكس وهمه خلهم
ناصر: لتبعدون .. خلهم هالصوب .. واذا في شي اتصلوا
ريم: ان شاءالله
دشوا المحل .. شرولهم شكثر اغراض .. لوشن وكريم وشامبو وبدي سبري وهاند جل وصابون
كل وحده جيسه عوده ..
ريم: افففففف شثقل
اسماء: الحين بنحصل زفه .. اظن هذي آخر مره يفكرون فيها ايبونه سوق ..
ريم: لا وأول يوم بعد .. ههههههه
اسماء: يالله خل نستااانس شعلينه منهم
ريم: بعد اذا في شي عاجبنه نحطه في خاطرنا ليش ؟
اسماء: بوو تأخرنه .. كل ذي محلين !!
ريم: الحين نبي نوديهم السياره .. بس اذا جافونه بيقولون بس مافي مكان غير .. شنسوي ؟
اسماء: اممممممم .. كلش ماينفع ندور فيهم .. بعدين انا يعت ..
ريم: اي والله انا بعد يعت .. نطري بس الحين شريت حق امي ونجود بس بقى ابوي .. ندور له شي ونروح
اسماء: اوكي يالله عشان انا اشتري حق رشود شي ..


فيصل ويا ناصر في ستاربكس ..
فيصل: والله حلو المكان ..
ناصر: اي انا يعجبني وايد
فيصل: زين والله .. بس ماينفع عندنه جذي الجو مايساعف كلش ..
ناصر: بالضبط ..
فيصل يطالع الساعه: جنهم طولوا ؟؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:56 pm

ناصر: خلهم على راحتهم
فيصل: لو تنساهم اهني يومين مابيحسون في روحهم ..
ناصر ابتسم: يالله اهم شي يستانسون

عقب ماشروا اللي يبونه ..
اسماء: صارت ست ونص !! ماشالله
ريم: اقول .. بتصل حق فيصل انا بقول له يواعه .. وبخلي ناصر اييبنه اهني مره ثانيه
اسماء: اي اذا جذي تمام ..
ريم خذت التلفون واتصلت : الوو .. هلا الفيص .. وينكم ؟؟ .. امم لا اوكي احنا بنيي اكا جفته .. يالله باي .. باي
اسماء: ها ؟
ريم: يالله امشي ..
راحوا لهم ستاربكس ..
ناصر : يالله نوديهم السياره (يازت له السالفه .. خذ الأعراض من ريم وريم خذتهم من اسماء)
ريم: يالله
فيصل تم قاعد .. واسماء واقفه ..
ريم وهي تمشي وبطنها من اليوع يقروج مادري يغروج " نسيت الاسم" ويطلع اصوات
ريم ابتسمت: ناصر
ناصر: عيووووووووون ناصر انتي
ريم ببراءة: يوعانه
ناصر التفت عليها: آآيه عليج يوعانه ؟؟ افا عليج الحين نروح ناكل
ريم استانست ..
اسماء كانت واقفه ..
وفيصل يبي يقول لها شي .. مب عارف ..
فيصل : اممم .. علأقل قعدي
اسماء التفتت عليه: مرتاحه جذي
فيصل سكت .. واسماء ساكته ..
فيصل كل مايبي يتحجى .. يسكت ..
اسماء واقفه وماعطته ظهرها ..ومتجتفه .. ولا عليها
يوهم ناصر وريم
ناصر: يالله امشوا نتغدى
فيصل: يالله .. وين عاد ؟
ناصر: امممممم .. كيفكم في مطاعم وايد هني .. تبون جوني روكتس ؟
ريم: ايي يالله أي شي يوااعه
ناصر يطالعها: بوو هالكثر اليوع مطرقعج ؟
ريم تفشلت: ها ؟
وهمه يتمشون .. ريم واسماء يدهم تحكم .. يبون يدشون المحلات ويتشرون ..
اسماء سحبت ريم: سمعيني .. انا ميته من اليوع .. ومافيني شدة اجابلهم
ريم التفتت عليها: انتي شعليج منهم .. اكلي
اسماء: لا لا بليز ريمو .. هذي اخوج .. وهذي ولد عمج .. انا شدخلني ؟
ريم تضايقت: افاااااااااا .. شنو شدخلني ؟؟ اسوم آآخر مره اسمع منج هالحجي
اسماء ابتسمت: عاد ريمو فهميها .. انا ابي آخذ دبل جيز برجر .. مافيني شده ابطل حلجي جدامهم .. فشيله
ريم تفكر: تصدقين انا بعد خاطري في دبل ؟؟ بس اوكي بقول لهم احنا بنقعد بروحنه
دشوا المطعم .. ريم سحبت اخوها: فيصل
فيصل التفت عليها : نعم ؟
ريم: احنا بنيلس بروحنا ها .. وانتوا بروحكم
فيصل عقد حواجبه: وليش بالله ؟
ريم : عاد عاد بس اليوم .. نبي نقعد بروحنه
فيصل: كيفكم .. (ينادي ناصر) نااصر
ناصر التفت عليه: هلاا
فيصل: بس خلنا احنا بروحنه واهمه بروحهم
ناصر تكدر: ليش عاد ؟
فيصل: مادري يبون يتمون بروحهم .. خلهم
ناصر: على راحتهم .. يالله قعدوا ..
ريم واسماء تجابلوا بروحهم .. واهمه يمهم متجابلين
ريم يوعانه تطالع المنيو : يميييييييي ..
اسماء: اللاااااااي اشهييييييييييييي
ريم: جوفي الفرنج فرايس مالهم .. آآآآآآآخ
اسماء: بس بس .. يالله اكا يات .. طلبي ..
ريم طلبت لهم .. وقعدوا ينطرون
فيصل وناصر طلبوا لهم بعد ..
يابوا لهم الأكل
ريم: آآآآآآآخ ريحته ..
اسماء: تدووووووووخ ..
ناصر طول الوقت يخز رييم ..
ريم ويهه احمر: اسوم مب قادره آكل
اسماء التفتت وراها: نصوور ؟
ريم: آآيه عليه مينني
اسماء عدلت قعدتها صارت بالضبط مجابلة ريم .. ناصر مايقدر يجوفها



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:57 pm

اسماء تاكل الجبس: زين الحين؟
ريم متضايقه: لااء
اسماء: انا لله .. شتبين انتي بالضبط؟
ريم: ابي اجوفه ..
اسماء: ريمو بذبحج .. توج تقولين مب عارفه تاكلين زحير في جبدج
ريم يودت البرجر: زين نطري اذا كملت زري عشان اجوفه .. (ابتسمت)
اسماء تخزها: عداااااااااااال جولييت
ريم تاكل ولا عليها ..
ناصر يوم سدت اسماء عليه عيز يتلفف يبي يجوفها مايقدر ..
فيصل حس فيه: يخي شفيك .. ؟
ناصر: ها ؟؟ لا مافيني شي ..
فيصل : والله خوش اكل .. تحسه فرش .. مب اللي عندنه
ناصر: لاتقاااااااارن .. مايي صوبه كلش
فيصل وناصر كملوا .. وفيصل حلف ان يدفع لهم كلهم ..
ظلمت الدنيا .. خذتهم السوالف فلمطعم ..
طلعوا يتمشوون فلمجمع شوي ..
الجو كان وايد حلو .. براااد وهوى شوي ..
ناصر يتطنز: هاا .. فيكم شدة سوق
ريم مستانسه: اكيد
ناصر مستغرب: هالحزه ؟
ريم مستغربه: وليش لاء؟
فيصل ابتسم: يخي لاتستغرب .. لو تهدهم اهني شهر بتقولك بعد ابي
اسماء تطالع ريم: شفيهم محترين ؟؟
فيصل يتسبب .. يقلدها: شتبين انتي ؟
اسماء عفست ويهه: شتبي انت ؟
ريم غيرت السالفه .. بهدوء: حلو الجو .. رومانسي
ناصر راح صوبها يساسرها: احبج
ريم قلبها يدق تتلفت اذا احد جافه ولا شي .. كلمن كان لاهي ..
في خاطرها " لازم يحرجنيي " ..
ركبوا السياره ..
ناصر: فيكم شدة سينما ؟
فيصل: والله انا ماعندي مشكله (التفت على اسماء) بس خوفي من الشخيير اللي بيصير
اسماء عصبت: انا اشاخر يمال الويعه ؟
ريم تستر عالسالفه: في افلام عدله ؟
ناصر: والله مادري نروح ونجوف .. شرايكم ؟؟
اسماء معصبه: اانا مابي .. ودوني الشقه
فيصل التفت عليها: تخافين من الفشيله يعني ؟؟ عادي يبه بحجز لج كرسيين ورقدي
اسماء معصبه
ريم بسرعه تحجت: لااااااااااااااااااااا اله الا الله
الكل: محمد رسول الله
ريم بهدوء: صلوا عالنبي .. شفيكم؟
الكل: اللهم صلي وسلم عليه ..
فيصل التفت على اسماء .. ابتسم
اسماء عفست له ويهه
ناصر متوهق: عاد بتهاوشون بتطاققون قلعتكم .. بوديكم السينما يعني بوديكم
اسماء تساسر ريم: ريمو مابي
ريم التفتت عليها: اسماء عشانني هالمره .. بليز .. لترديني
اسماء ابتسمت: آخر مره .. ولا طلعة ويا اخوج .. تحلمين
ريم تسكتها: اوكي معليه بس اليوم
ناصر يبي يغير الجو .. شغل المسجل وبيغني
فيصل: يخي انت كله بتغني ؟
ناصر مستانس: يخي خلني أعبر عن الوناسه اللي فيني ..
فيصل: لا بس تصدق .. صوتك حلو
ناصر: اييييي ماتدري اميريكان آيدول كليوم يتصلون لي ؟؟ مستر ناصر تعال ومستر ناصر تعال ..
فيصل ميود الضحكه: وليش مارحت؟
ناصر يواصل: يخي اخاف من الحسد .. هالايام العين ماتخلي الواحد بحاله
فيصل: اي والله صااج ..
ناصر التفت عليهم: ولا شرايكم؟؟
اسماء ساكته ..
ريم ابتسمت
ناصر متفشل: رقدتوا ؟؟
ريم بهدوء: تعرف رايي
ناصر ابتسم
اسماء: يالله غن
ناصر يحوس فلسيديات .. : قولولي اي اغنيه تبون وانا حااضر ..
فيصل: حط بالك عالطريج وقولي انا بدور لك ..
اسماء تفكر ..
ريم بسرعه: اختلفنا .. بليز
ناصر التفت عليها: من عيوني
ريم كانت تبيها نقزه حق اسماء وفيصل ..
ناصر يحاجي فيصل: جوف سيدي مكتوب عليه محمد عبده 3 ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:58 pm

فيصل يدور .. : وين ؟ اي اي اكا .. هااك ..
ناصر شغله .. : احم .. عاد اسمحولي صوتي شوي مشحط ..
فيصل: افا عليك .. بس لتقحص وايد
ناصر: لا لا افا عليك .. (ناصر طوّف شوي .. بصوت عالي ) كيف نخفي حبنا والشووووووووووق فاضح .. في ملامحناا من اللهفة ملاامح
وكييف نخفي حبنا والشوق فاضح .. في ملااامحناا من اللهفة ملاامح .. عاشقين ونبضنا طفلن حنون .. ان تزااااااعلنا .. يسااامح
فيصل واسماء .. الكلام موجه لهم ..
ناصر بلعمااله عاد المقطع .. ورد يغنيه .. وكل ساعه يعيده ..
فيصل بهدوء صك المسجل ..
ناصر التفت عليه توه بيتحجى: اشـ
فيصل قاطعه: راسي يعورني .. آسف
ناصر سكت .. تم يسووق
واسماء تفكر فلكلمات .. طبعا بتستوعب لي وصلت الشقه ..
فيصل: شرايك تخلي السينما باجر ؟؟
ناصر: لييش شصار الحين ؟
فيصل: لا بس راسي يعورني ..
ناصر يتطنز: هالكثر صوتي يعور الراس؟
فيصل ابتسم: لا لا شدعوى ؟؟ بس خنروح الشقة
ناصر : علهوااك .. الشقة الشقة .. بس باجر لتقولي راسي ماراسي
فيصل: ان شاءالله
وصلوا الشقه ..
فيصل التفت على ناصر: مشكور والله تعبنااك ويانه
ناصر: شدعوه ؟
فيصل: حيااك اركب
ناصر: لا لا .. اخليكم ترتاحون .. باجر اييكم ان شاءالله
فيصل: انزل شوي
ناصر: لااالاا ماله داعي .. بمشي
فيصل: زين باجر تعال من وقت
ناصر: اي اكييد .. افا عليك
فيصل يسلم عليه: يالله .. نجوفك باجر
ناصر: على خير
فيصل وهو راكب: مع السلامه
اسماء ركبت ورااه ..
ريم بلعماله تأخرت عشان ناصر ..
نزلت .. نزل ناصر وراها .. تسندت عالسياره .. متضايقه: جفت شلون؟
ناصر: ماعليج حبيبتي لتحاتين .. جوفي .. بتصل لج وبقولج شتسوين .. انا الحين بطبخ السالفه في مخي وبتصل لج
ريم ابتسمت: مو تحرقها
ناصر ابتسم: افا عليج ..
ريم بتمشي .. راح جدامها .. : وين ؟
ريم منزله راسها: بركب
ناصر دزها عالسياره: تمي شوي
ريم: الحين فيصل بيفضحني
ناصر: وانا شعلي من اخوج ؟؟
ريم تحاول تمشي من ماتتحرك يسد عليها ..
ناصر يزعم زعل: هالكثر ماتبين اتمين وياي ؟
ريم تطالعه: حرام عليك مب قصدي والله العظيم لا بس انا قلت بروح يعني مب عدله الحين هالحزه شسمه بعدين ذاك
ناصر يطالعها ويضحك: هههههههههه شقلتي انتي الحين ؟
ريم تفشلت: ها ؟
ناصر: روحي حبيبتي .. تصبحين على خير ..
ريم مشت .. التفتت عليه: وانت من اهله ..
ناصر تم يطالعها .. ببراءة .. لي ماركبت .. اتصل لها: وصلتي ؟
ريم: توني داشه
ناصر: احببببببببج
ريم مستحيه: شوي بس ابدل واكلمك ..
ناصر: لتأخرين
ريم: ان شاءالله
كانت الشقة سهده .. فيصل في غرفته .. واسماء بعد ..
دشت عليها
ريم بهدووء: شفييييييهم الحلوين ؟
اسماء معصبه: اشش مافيني شدتج
ريم راحت لها: أفاء ؟؟ افاااااا يذا العلم .. مافيج شدتي ؟
اسماء: يعني جم مره اقولج اذا انا معصبه لتيين صوبي
ريم: وانتي متى ماعصبتي اسوم ؟
اسماء عاقده حواجبها: شقصدج ؟
ريم: مب قصدي شي .. افا عليج بس
اسماء: افف لو ودي رجعت البحرين احسن لي من مجابل ويه اخوج النحس
ريم حطت يدها على راسها : ردينه؟
اسماء: يختي .. مادري شفيني .. (دمعت عينها) قلبي يعورني
ريم: اخاف اقولج شفيج تزفيني
اسماء: قولي .. جذي جذاك بزفج
ريم: وه عليج !!



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:59 pm

اسماء: قولي شعندج؟
ريم: بخلي الحجي باجر .. مب الحين
اسماء يودت قلبها: والله قلبي يعورني .. بس مادري شللي يخليني اتسبب فيه وارد عليه .. احس بوناسه
ريم تخزها: وناسه ؟
اسماء: مادري شسمه بس استانس لين يتسبب فيني .. انطر اللحظه اللي يتسبب فيني تصدقين ؟
ريم: ياربي اسوم حجييج كله تناقض .. لآآخر مره اسألج .. تحبينه؟
اسماء سكتت
ريم: جاوبيني بليز
اسماء يزعم تفكر ..
ريم: زين .. بروح انا ببدل الحين .. لكن برجع لج مب هادتج .. زين ؟
اسماء ساكته ..
ريم قامت عنها : ياكرهج لي حقرتي ..
راحت تسبحت وبدلت .. عقب قعدت فلصاله واتصلت حق ناصر
ناصر معصب: لا شلا بعد متصله ؟؟ ليش ابي اعرف ليش ؟
ريم تكدرت: شسوي ؟
ناصر: صكي بتصل لج
ريم مستغربه: شلا؟
ناصر: صكي قلت لج . .باي
ريم: ليش انزين؟
ناصر: بااااااااااي
صكه .. ورد اتصل فيها
ريم: شفيك الحين ؟
ناصر: حبيبتي لتخليني انطر وايد .. احاتيج
ريم ابتسمت: آآسفه .. آخر مره
ناصر: كل مره تقولين لي آخر مره وماجفنه شي
ريم: ناااصر عاد
ناصر: عيوون ناصر انتي ..
ريم: طبخت السالفه ؟
ناصر: امممممم .. بقولج شتسوين .. بس ماظن السالفه تعجبج
ريم: قوول ماعليك
ناصر يتطنز: اشيلها واقطها عليه واقوله هااااااااك خذها بلا دلع
ريم عبالها من صجه: شتشيل فيها الله يهداك ؟
ناصر فيه الضحكه: انتي كل شي تصدقين؟
ريم تفشلت: شدراني
ناصر: سمعيني .. صج صج مادري جان تعجبج ولا لا..
ريم: قووول وماعليك
ناصر: اممممم .. انتي اخذي تلفونها .. واانا آآخذ تلفونه .. زين ؟
ريم: انزين ؟
ناصر: انتي طرشي مسج حق فيصل من رقمها ..
ريم: وانت تطرش مسج حق اسماء من رقمه
ناصر: ياسلاااااااااااام عليج .. ذكيه .. طالعه علي
ريم ابتسمت: وشنكتب فلمسج ؟
ناصر: امممم .. عاد هذي يبيلها تفكير
ريم: لاتفكير ولا شي ..
ناصر: في باالج شي ؟
ريم: اممم .. بقولك .. مادري عاد اذا
ناصر يقاطعها: قولي حبيبتي
ريم : امم .. يعني .. وي استحي اقوول
ناصر استانس: لا بتقولين
ريم: لا لا عاد استحي .. والله استحي
ناصر: قووووووولي .. اذا تحبيني قولي
ريم: ناصر !!
ناصر: اه يعني ماتحبيني .. اوكي معليه بس فهمتها
ريم توهقت: لا لا عاد ناصر
ناصر: نعم تبين شي ؟
ريم: بقول لك لتدلع
ناصر يتدلع: شتبن؟
ريم تتدلع: حاجني عدل اول
ناصر ابتسم: حبيبتي انتي .. مايتغشمرون يعني ؟؟ يالله قولي
ريم: استحي
ناصر: اوهوووووو .. مادري اوديج حق الملاج ونملج عشان ماتستحين؟
ريم: حتى لو بستحي
ناصر: ترى بطقج
ريم خذت نفس: انزين اسمعني انا بكتب لك المسج وبطرشه .. وانت اقراه .. غير اذا قريته ولا سمعته .. صح؟
ناصر: ايي قصي علي .. اخذيني على قد عقلي ..
ريم: لاااااا والله ماقصد .. انا لله ..
ناصر: تبين تقولينه قولي .. ماتبين . .خلاص مايحتاي ولا بساعدج
ريم: بقول .. بقول بقول .. بس لحظه .. بسم الله
ناصر: مابعضج والله مابعضج
ريم خذت نفس وغمضت عينها .. هوست على يدها .. قلبها يدق .: لا قلت .. يا قلبي .. ابعد .. قال .. حبـ بـيته .. (خذت نفس ) احبك



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:00 pm

ناصر سكت .. اول مره تقول له جذي .. صج مب له .. بس طالعه من قلب ..
ريم سكتت .. تنطره يقول شي
ناصر مستانس .. خذ نفس: شقلتي ؟
ريم يودت قلبها: نعم ؟؟؟؟؟؟
ناصر: عيدي عيدي شقلتي ؟؟ ماسمعت شي
ريم فيها الصيحه: من صجك انت ؟
ناصر: لااااااااا سمعت والله .. خلاص حبيبتي .. شفييج؟
ريم: انا بزور قلته .. تقولي عيديه ؟
ناصر: آآيه عليج .. لا قلت ياقلبي ابعد قال حبيته .. احبببج .. قلتيه من قلب .. صج تحبيني ؟
ريم: تشك يعني ؟
ناصر: اسألج ..
ريم: تشك ؟
ناصر: لاااااا افا عليج .. زين خلاص وايد حلو المسج؟
ريم: من صجك؟
ناصر: اي والله خطيير .. احسه من قلب
ريم استانست: اللاي
ناصر: احبج .. زين خلاص .. باجر بايي انا وبقعد عند فيصل .. المهم يعني بنجوف متى وبطرش لج مسج بقولج يالله طرشيه .. زين ابوي ؟
ريم استانست: اي اوكي تمام .. زين الحين بروح انا بقعد ويا فيصل احسه متضايق
ناصر: ايي يا ويا فيصل يا ويا اسماء .. وانا تهديني
ريم: لا والله بكلمك عقب ان شاءالله
ناصر: اكيد ؟
ريم: ان شاءالله
ناصر: زين حبيبتي روحي .. بس بنطرج
ريم: ان شاءالله .. يالله مع السلامه
ناصر: الله يحفظج حبيبتي

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:01 pm

][ الجـــزء الرابع عشـــر ][


ريم طقت الباب على فيصل ..
فيصل : تعالي
ريم بطلت الباب .. وتمت واقفه: الفيص ؟؟
فيصل كان قاعد عالسرير: همم ؟
ريم ابتسمت: شرايك في نسكافيه ؟؟
فيصل عقد حواجبه: الحين ؟؟
ريم: كيفك انزين اي شي .. شبيني اسويلك ؟
فيصل مستغرب: مشكوره مابي شي
ريم تبي تسولف: امبلااااااااا عن العياره
فيصل: لحوووول
ريم ابتسمت: احس فيك انا
فيصل تكدر .. بهدوء: اللي ابيه يحس فيني ماحس
ريم سمعت بس سوت روحها ماسمعت .. : هااااا ؟
فيصل التفت عليها: ريم شكلج متملله
ريم: على خفيف
فيصل: انزين .. ووين رفيجتج عنج ؟
ريم: تعبانه بترقد ..
فيصل تكدر: تعبانه ؟؟؟؟؟
ريم ابتسمت: لا يعني بترقد مافيها شي ..
فيصل: انا بعد تعبان ..
ريم تضايقت: انزين على راحتك .. تصبح على خير ..
فيصل ابتسم: تعالي شوي
ريم استانست .. راحت قعدت يمه وطلت في ويهه: قول
فيصل يفكر: خاطري في شي
ريم مستانسه: شنو ؟
فيصل يحك شعره يزعم يفكر: اممممممم .. امممممم .. فكري وياي
ريم تقلده .. تحك شعرها: امممممممممم
فيصل: خاطري في .. اممممم
ريم: اممممممم
فيصل: قومي بدلي ..
ريم مستغربه: الحين ؟
فيصل: اي الحين .. بنروح البراده
ريم تتطنز: يسمونها سوبر ماركت .. في امريكا انت مب في فريجنه
فيصل: براااااده وحزره بعد
ريم فيها الضحكه: من صجك انت ؟؟ الحين ؟
فيصل: اي شفيج ؟؟ لتخليني اهون الحين
ريم: لا لا اوكي . .بقوم .. بس ممكن اعرف ليش ؟
فيصل: انتي قومي .. وبعدين يصير خير ..
ريم قامت : انطرني انزين

راحت الغرفة .. اسماء كانت راقده .. دشت بلعدال عشان اسماء ماتحس .. خذت ثيابها وطلعت
راحت حق فيصل .. : لو سمحت ممكن تطلع ابي ابدل
فيصل كان يلبس التيشيرت: اوكي لحظه
ريم دزته: يالله عااد
فيصل طلع: انزيييييييين
ريم بدلت وطلعت: هياا ..؟
فيصل: هيا بنا
ريم: عاد اسوم اهني مسكينه بروحهه؟؟
فيصل: ماعليج بقفل الشقة .. وبخليلها مفتااح داخل ..
ريم: لو تدري بتفضحني
طلعوا وقفل الباب .. فيصل: ماعليج
نزلوا .. يتمشون ..
ريم: من تغيب الشمس يصير الجو بااااااارد
فيصل ساكت ..
ريم تبي يرد عليها : لا ؟
فيصل ابتسم: ايي حلو الجو ..
ريم تبي تسولف .. مب عارفه شتقول
ريم: امم .. فيصل؟
فيصل: همم ؟
ريم توهقت: ....
فيصل: فيج شي ؟
ريم: لا لا .. بس كنت بسألك شسمه
فيصل: شنو ؟
ريم: خلها وقت ثاني احسن
فيصل: اشاربه انتي ؟
ريم تفشلت: ماشربت شي .. انت شلونك زين ؟
فيصل يطالعها: الحمدلله بخير
ريم: انا بعد بخير الحمدلله
فيصل ابتسم .. وسكت .. وتمو ساكتين



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:01 pm

وصلوا السوبرماركت . .
فيصل: يالله
ريم: شنو يالله؟
فيصل سحبها صوب الآيس كريم .. مستانس: الله .. على شنو ناخذ؟
ريم: امممممم .. كيفك
فيصل يدور .. وريم تطالعه
فيصل: توفي ؟
ريم ابتسمت: اللاي
فيصل: لحظه بعد .. فانيلا؟
ريم: اي اسوم ذبحتها
فيصل رجعه: بس عيل مايحتاي
ريم عصبت: فيصل ؟؟ اخذه انا ابيه
فيصل ابتسم: أنزين انزين .. اتغشمر
ريم: عبااااااالي ..
فيصل: وبعد؟
ريم: اممم .. بس لا
فيصل: انزين امشي ..
راحو صوب الجبوس " جمع جبس "

فيصل طخخ له جم جبس: اخذي لا
ريم قاعده تطالع: ماعرف شاخذ .. كلهم فن
فيصل يأشر لها على واحد: ذي شكله فن
ريم خذته: ورا مايبت لنا جاري ؟ علأقل نحط فيه الاغراض؟
فيصل: شدراني عبالي مب شاريين اشيا وايد
ريم: انزين بس خنروح باجر انيي ويا اسوم
فيصل: بس ماتبين شي؟
ريم: لااا .. انت تبي شي؟
فيصل: انا خذت اللي ابيه .. اذا تبين يالله .. عطيني الاغراض وروحي
ريم: لا لا بس اوكي .. باجر
فيصل: كيفج يالله انزين


اسماء قحصت عطشاانه .. طلت على سرير ريم .. محد .. قامت .. لبست شيلتها ..
البيجامه برمودا .. وشيله .. شكلها يضحك .. بس يمكن فيصل يجوفها شي .. اهم شي الشعر

طلعت الصاله .. خاليه .. راحت خذت لها الماي .. تدور ريم .. محد
قعدت تطالع باب غرفة فيصل .. كان مصكوك .. ببزور تبطل عينها قايمه من لرقااد .. تفكر .. ادش ولا مادش ..
راحت صوبها .. حطت اذنها بتسمع شي .. هدوء ..
بطلت الباب .. ألا محد .. يه .. وينهم ؟؟
دشت غرفة فيصل .. تمت واقفه تطالع غرفته شلون مرتبه ..
في هالحزه دشوا فيصل وريم .. ويا الأجياس
اسماء سمعت حسهم .. تفشلت .. الحين شلون تطلع من الغرفه .. بسرعه ركيض بتطلع الا فيصل في ويهه واقف
تم واقف مستغرب .. شتسوي في غرفتي ..
اسماء ماطلت في ويهه عن الفشيله بسرعه ركضت ودشت الغرفه وصكت الباب
ريم كانت تحط الأغراض فلفريزر .. التفتت المحت شي يركض خخخ
فيصل تم واقف مكاانه .. التفت على ريم .. رفع حياته: شتسوي ذي؟
ريم تفكر .. هدت الأغراض وراحت لها ..
فيصل يذكر شكلها بالبيجامه والشيله .. حده يضحك
ريم دشت عليها .. مغطيه ويهه بلحاافها يزعم رااقده
ريم: اسوم ؟؟
اسماء ماردت عليها يزعم راقده
ريم راحت لها: احاجيج
اسماء ساكته
ريم شالت للحاف: شفيج؟
اسماء فيها الضحكه: فشيييييييييييله
ريم ابتسمت: شفيج انزين؟
اسماء توها متذكره: انتي وين رحتي ؟
ريم: دقيقه رحنا نشتري آيس كريم وجبس ويينه
اسماء مستانسه: اللاي .. شريتيلي ؟
ريم ابتسمت: افا علييييييييج شلون ماشتريلج ؟؟ باجر بعد بنروح
اسماء تذكرت: يعني كل مره اخوج يجوفني بكشتي .. هالمره لابسه الشيله يزعم وعلي البيجامه
ريم تضحك: هههههههههههه عادي يبه .. تكبرين وتنسين
اسماء متفشله: وااي فشيله الحين بيقول شتسوي في غرفتي
ريم: اي صج شتسوين؟
اسماء طقتها على جتفها: يالبقمه أدوركم .. قصدي ادورج يعني .. تخرعت قمت انتوا محد !!
ريم فصخت شيلتها: انزين انا ببدل الحين .. امشي اكلي آيس كريم
اسماء: لا يبه بارقد الحين .. باجر يصير خير
ريم: وي .. انزين..
اسماء غطت ويهه بترقد ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:04 pm

ريم بدلت وطلعت حق اخوها .. كان يجوف التلفزيون وياكل آآيس كريم ..
ريم: الفيص بارقد انا .. تصبح على خير
فيصل التفت عليها: وين تعالي قعدي ويااي
ريم تعبانه بس ماتبي ترده .. راحت قعدت يمه ..
فيصل: ريم ؟
ريم التفتت عليه: هلا ؟
فيصل مب عارف شيقول .. : لا بس ..
ريم: فصول فيك شي ؟
فيصل: لا لا مافيني شي ..
ريم: فيصل انا اختك .. قول لي اللي في خاطرك .. بليز
فيصل ابتسم: مب وقته ..
ريم: بس قولي
فيصل: اكيد افا عليج
ريم: جوف ترى اذا انت ماتهمني .. جان ولا افتكرت .. قلعتك كيفك .. بس مايهياني قلبي اجوفكم جذي ..
فيصل التفت عليها : ريم !!
ريم التفت: قلت شي غلط ؟
فيصل: لالا .. بس خليني افكر
ريم: يعني في أمل تـ
فيصل يقاطعها: مااااااادري ..
ريم: لا اله الا الله
فيصل يغير السالفه: خوش فلم ..
ريم تطالعه: لا ؟
فيصل: ريم ؟
ريم: هلا ؟؟
فيصل: ولا مب الحين نطري
ريم: متى يعني ؟
فيصل: عقب عقب .. جوفي الفلم بس
ريم انسدحت : يالله
تموا يجوفون الفلم .. ريم رقدت في نصه .. يوم كمل فيصل قومها تروح سريرها .. واهوه قام بعد وراح يرقد ..

نجود توها داشه البيت راجعة من الاختبار
ام فيصل: هااااا بشري
نجود مستانسه: عجيييييييييب يمه .. 3 اسئلة ماحليتهم
ام فيصل مستغربه: من صجج عاد؟
نجود راحت قعدت يم امها: شفيج يمه .. انجااااااز .. وايد وايد زين
ام فيصل معصبه: اي وايد زين ؟؟
نجود: يمه رياضيات .. وهالاسئلة ارقامهم تخرع .. خفت .. ماحليتهم
ام فيصل: لا والله ؟ (تتطنز) وعليه خفتي ؟
نجود: يمه خفت !!
ام فيصل: اسم الله عليج
نجود: الحين زين مني حاله الباقي ..
ام فيصل: نجود لتيننيني !
نجود تتحلطم بلعدال: بروحج مينونه
ام فيصل ماسمعت: شقلتي ؟
نجود: اقول يمه حبيبتي .. احبج اموت فيج
ام فيصل تغير السالفه: وشعليج باجر؟
نجود: باجر ماعلي .. عقب باجر علي عربي
ام فيصل: زين عيل قومي درسي
نجود وقفت: يمه حرام علييييييييج توني راده من لختبار .. ادرس بعد ؟؟ تبيني اين ؟؟ دراسه في دراسه مخي يتعب
ام فيصل: ومتى بتدرسين ان شاءالله ؟
نجود تفكر: امم .. اول شي بجوف الحلقه .. لا لا بارقد الحين راسي يعورني .. وايد حليت .. ماشالله علي .. وبعدين بجوف الحلقة .. اللي الساعة 3 .. وعقبها اللي 4 .. ولي خلصت حلقة الساعة خمس .. باخذ بريك وبجوف حلقة الساعة 7 ..
ام فيصل: لا والله ؟
نجود: اي والله العظيم يمه ماجذب
ام فيصل: ترى بقول حق ابوج يجوف شغله وياج !!
نجود: يمه شفيج كل ماقلت لج شي قلتيلي ابوج وابوج .. مب ريلج اهوه ؟؟وبعدين يمه الساعه 8 بادرس .. وبعدين عربي كله تأليف شادرس ؟
ام فيصل: تعالي انا بدرسج
نجود: لااااااا يمه واللي يسلمج .. (بلعدال) تبيني ارسب ؟
ام فيصل: ماعندكم قصايد شي تسمعونهم ؟
نجود: امبلا بس انا افضل ان احفظ قصايد حمداان وحامد زيد وبن فطيس والخالدي واروح اقدم
ام فيصل طقتها على جتفها: نجودوووووووو؟
نجود: يمه بقولج عربي مايبيله دراسه يعني اروح لختبار وأألف .. بعدين يمه يصير تنافس بيني وبين حافظ نجيب
ام فيصل فيها الضحكه: اسمه نجيب محفوظ يحظي
نجود: المهم .. يالله بعد قلبي بروح ارقد .. تصبحين على خير
ام فيصل: زين انا باطلع الحين



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:05 pm


[color=#4bacc6]نجود التفتت عليها: تخلفين؟
[color:ccae=#4bacc6:ccae]
ام فيصل: لحوووووول .. لا بس بروح اشتري اغرااض
نجود: اشتريلي لولي بوب
ام فيصل: ان شاءالله
نجود وهي راكبه: باي (تذكرت شي) لا يمه لحظه
ام فيصل: شفيج؟
نجود:في أمل مسويه غدى حلو اليوم ؟
ام فيصل: ليش ؟
نجود: عوشوو بتيي تتغدى وياي
ام فيصل: وجان تمت وياج .. مب اهيا اللي موصلتج الحين؟
نجود: اي عاد يمه راحت تاخذ قيلووله وبتيي عقب
ام فيصل: وبتدرسون؟
نجود: الساعه 8 ان شاءالله
ام فيصل تهز راسها: الله يهديكم بس ..
نجود: ويهديج يمه

ناصر كان ويا عبدالله في شقته .. يلعبون بلي ستيشن
ناصر مستانس: ههااااااااااااي يبته .. ياسلاااااااام علي
عبدالله: جب جب .. معليه اراويك ..
ناصر: ثلااااااااااثه صفر مره وحده ؟ ياسلاااااااااام .. ايوا يا كرستياااااااانو
عبدالله: اراوييييييييك
ناصر: دييييييكو .. جوف شلون فريتك
عبدالله: نصوووور
ناصر: نونو فلانت .. ياسلام علييييييييك
عبدالله: خلك وياهم .. جوف توتييييييي انت
ناصر: ول ول .. ماتعرف تلعب
عبدالله: عطـــــــــــه يا بيــــــــرلو
ناصر: باواليتاااااااااا عااااااااااااد
عبدالله: كنفاااااارو .. ييبهاااااااا
ناصر: ووووووووول
عبدالله محتر: براويك
ناصر: 3 دقايق وقت بدل ضايع .. شيييي .. اييب الرابع اييبه
عبدالله: ماتقدر
ناصر: ايييييييبه
عبدالله: اجووف يالله
ناصر من صجه يلعب ..: اااااااخ ضاعت .. عمي عمي
عبدالله : ييييييييو
ناصر: اسكت اصلن انا غالبك ..
عبدالله: براويك معليه
ناصر يقلده: براويك .. اسكت واللي يسلمك
كملت المباراه .. عبدالله صك البلي ستيشن: بس خلاص مب لاعب
ناصر: ليش انزين ؟؟
عبدالله: وبعدين تعال .. ايييييييي .. شعليك ؟
ناصر يتغيبه : شصاير ؟؟
عبدالله: اي يبه .. من لقى احبابه ..
ناصر: شدعوه عاد ؟
عبدالله: ولا تمر علينه ولا شي ..
ناصر: يعني اهدهم ؟ كا ييتك
عبدالله: جوف ترى باجر بنجوف المباراه .. تعال
ناصر: وين بتجوفونها؟
عبدالله: فوازو عور راسنا الا نجوفها عنده
ناصر: زين تمام .. عيل اخلي فيصل ايي
عبدالله: أي زين خنجوفه
ناصر ابتسم: زين .. يالله انا بروح الشقة بااارقد
عبدالله: ايلس .. تو النااس ؟ الا شقتك اهني يعني لي رقدت بسحبك من ريلك وبقطك هناك
ناصر: جيف قطوه ؟؟ لا يبه باارقد
عبدالله: تم لا ؟
ناصر: يخي تعباان ..
عبدالله: زيين كيفك ..
ناصر: يالله تصبح على خير
عبدالله: وانت من هله ..

يوم ثاني الصبح قامت اسمااء .. بطنها كان يعورها
اسماء ميوده بطنها من الألم .. عافسه ويهه: آآي
قامت تتسبح .. بدلت .. دشت على ريم الا قاعده .. ومرتبه الغرفة .. ومجهزة الريوق
اسماء ابتسمت: ماشالله عليج .. مداج؟
ريم: افا عليج .. ماتعرفيني ؟
اسماء بغباء: ريمو ابي مرقدوش
ريم: من وين؟
اسماء: مادري .. ابي
ريم تفكر: تهقين عندهم يعني ؟؟ تعالي ليش؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:06 pm

اسماء: بطنييييييييي
ريم: وي فديتج ماعليج شر .. شمنه ؟
اسماء: والله مادري .. ابي مرقدوش
ريم: نوديج المستشفى احسن
اسماء: لاااااااااااا مابي .. مالت عليج جان يبتي وياج مرقدوش تعرفين ان بطني بيعورني
ريم: لا اله الا الله .. وانا شدرااني؟؟
اسماء: امشي نتريق .. خاطري في كورن فليكس
ريم: اييييييي نصور شاري من قبل .. امشي انا بعد خاطري
قعدوا علطاوله .. فيصل ياهم: صباح الخير
ريم: صباح النوور هلاهلا.. حيااك
فيصل قعد: احم
ريم ابتسمت: اسويلك ؟
فيصل: يالله .. بقولج .. جفت رساله عند الباب
ريم عطته: سم .. شرسالته؟
فيصل: مشكوره .. يقولون ان كورسكم باجر بيبتدي
ريم: صج ؟ انزين شلازم نسوي؟
فيصل: بعطيج الرساله اقريها .. بس باجر لازم 9 تكونون هناك
ريم: ان شاءالله ..
اسماء كملت اكلها .. طول الوقت كانت ساكته .. كملت وقامت ..
فيصل بسرعه كل وقاام ..
ريم تمت تغسل وتشيل الأغراض من الطاوله ..
خذت بندوول وماي وودته حق اسماء: هااج تعالي .. ماعليج شر
اسماء خذته منها: الشر ماييج مشكووره
ريم: عيل باجر ها .. قومي من وقت مو تأخريني
اسماء: الا بنروح مشي .. عشر دقايق ربع ساعة جذي وحنا واصلين
ريم: اي ان شاءالله .. (رن تلفونها .. ناصر)
ريم مستانسه: هلاهلا
ناصر: هلا فيييييييييييج هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا بحبيبة قلبي هلا
ريم ابتسمت .. الحيا ذابحها: شلونك؟
ناصر: انتي شلونج ؟
ريم: انا الحمدلله بخير انت شلونك ؟
ناصر: انا الحمدلله بخير انتي شلونج؟
ريم: هههههههه اسأل عنك
ناصر: سألت عنج العافيه حبيبتي ..
ريم: الله يعافيك ..
ناصر: ايي ؟؟
ريم:ايييييي انا انطرك .. يالله تعال
ناصر: لا بس هونت مب ياي
ريم تتدلع: ناااااااااصر
ناصر: مواعد الربع ماقدر
ريم: من صجك ؟ لا عااااااااااد
ناصر: بسرعه تصدقين انتي ؟ .. وين تبين اوديج اليوم ؟
ريم: امممممممم كيفك
ناصر: لا كيفج انتي .. تبين نروح البيج؟
ريم: يالله
ناصر: اي عاد مابنتأخر .. ورانه مباراه
ريم: معليه على راحتك .. اذا ماتبي نروح خلاص نقعد مو مشكله
ناصر: حبيبتي شفيج ؟ لالا لو مابي اروح جان ماقلت لج ..
ريم: زين معليه
ناصر: عندج زنوبه؟
ريم: مااااايبت
ناصر: زين خلاص اوديج اولد نيفي نشتري وعقب نروح ..
ريم ابتسمت: زين
ناصر: بنروح سانتا مونيكا .. اهوه صج حلاته فلليل بس بوديج له مره ثانيه
ريم: معليه .. يالله متى بتيي؟
ناصر: وعليه علي .. محد اريقني .. نطري بسويلي ريوق بتريق وبايي
ريم: افااااااااا تعال انا بسويلك
ناصر: تريقتوا انتوا؟
ريم: اي
ناصر: لا بس عيل مب عدله ايي اتريق بروحي .. مره ثانيه حبيبتي
ريم: لا من صجي والله تعال بسوي لك .. كلش عادي
ناصر: اتغشمر ابوي .. يالله اتريق وايكم .. تبرزوا..
ريم: ان شاء الله
ناصر: احببببببببج
ريم ابتسمت: ..
ناصر: مع السلامه
ريم: يسلمك (صكته والتفت على اسماء .. ) اشوى؟
اسماء: شدعوه سحر ؟؟ اي اوكي شوي
ريم: فيج شده تطلعين ؟
اسماء: لا والله تبيني اقعد فلبيت يعني ؟ اكيد بطلع
ريم: وي ماقلت شي .. انزين عيل يالله قومي لبسيلج شي حق بحر
اسماء بققت عينها: هااااا؟ بنتسبح فلبحر؟

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:09 pm

ريم: لا لااااااا بنروح البيج .. ودي وياج فوطة وثياب احتيااط
اسماء: من صجج انتي ؟ يعني البس مايوه اسلامي؟
ريم: اسوم شفيج ؟ بنروح هناك بنقعد بس .. مابنتسبح .. لصبيان يمكن يتسبحون ..
اسماء: انزين انزين .. شودي وياي؟
ريم: اي شي حبيبتي اي شي .. خل اروح اقول حق فيصل وابرز اغراضه
اسماء: لحظه وين السن بلوك ؟
ريم: في شنطتي ..
ريم راحت حق فيصل .. توها بتحجى الا اهوه قاعد يطلع اغراضه .. حطهم في هاند بااق صغيره
ريم ابتسمت: ماشالله عليك ..
فيصل يخزها: قاللج ؟
ريم تفشلت: ها ؟ شنو ؟
فيصل: لا ولا شي.. روحي لبسي يالله
ريم ابتسمت: ان شاءالله
عقب عشر دقايق يااهم ناصر .. ركب فووق يطق الجرس .. طلع له فيصل: هلا هلا .. حيااك
ناصر: الله يحييك .. يالله بارزين ؟
فيصل: انا اي .. (ينادي اخته) ريييييييييييم
ريم بسرعه طلعت : هلاا
فيصل: يالله كانه تحت ننطركم .. بسرعه ولا بنمشي عنكم
ريم بسرعه سحبت رفيجتها: كانه كانه
ريم طلعت توها بتقفل الباب: ويييييييييي نسيت
اسماء: شنو بعد؟
ريم دشت تاخذ الأغراض اللي شروها امس: بيفضحني .. نزلي قوليليه شوي بس
اسماء وقفت عند الباب متخصره: يولي زين .. بنزل وياج
فيصل وناصر ينطرونهم تحت
فيصل: افففففف ماصارت .. بركب لهم
ناصر: لا لا ايلس .. خنصروعهم
فيصل يخزه: ها ؟
ناصر يأشر: يعني انت اوقف مناك .. وانا بوقف مني .. لتحرك عشان ماتبين ..ولي حسيت فيهم بأشر لك نصارخ عليهم
فيصل استانس: يستاهلون ..
نزلت ريم مستعيله ويا اسماء ..
ناصر يأشر عليه الحين
ريم اسماء كانو توهم طالعين الا يصرخون اثنينهم فيصل وناصر : بووووووووووووو
ريم من الخرعه صرخت: يممممممممممممممه
وطاحوا كل الاغراض اللي شايلتهم وراحت بتشيلهم وتنحقلت وطاحت .. قلبها يدق يدق يدق ريجها نشف من الخرعه
واسماء من الخرعه ماعرفت شتسوي سيده راحد وبزخت فيصل بالشنطه وناصر بعد وركضت فوق .. طبعا يبيلها وقت لي ماتستوعب شصار ..



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:14 pm


ناصر وفيصل واقفين مكانهم ويطالعون ..
ناصر بسرعه راح حق ريم: تعورتي ابوي ؟؟ عطيني يدج
ريم معصبه .. قامت بروحها .. نفضت ثيابها .. انجرحت يدها شوي وطلع دم .. بسيط يعني بس لان من الشارع ..
ناصر: ابوي فيج شي ؟ اجوف يدج ؟؟
ريم مب ماعطته ويه .. شالت الأغراض .. وحطتهم في السياره .. التفتت تدور رفيجتها .. محد .. ركبت لها فوق الا قاعده عالدري ميوده قلبها
ريم تتطنز عليها: بوو شفي ويهج جذي؟
اسماء: انا شفي ويهي ؟؟ ماجفتي روحج شلون دبقتي ؟
ريم سحبتها: قومي قومي ..
اسماء: والله انا عبالي صار شي زين ماوقف قلبي
ريم معصبه: امشي وحسابهم معاي بعدين ..
فيصل ركب السياره وحابس ضكته ..
ناصر متدوده مب عارف شيسوي .. ماكان يدري انها بتطيح ولا شي ..
ياته ريم بتركب السياره .. وقف مجابلها: ريم .. حاجيني
ريم منزله راسها: بركب ..
ناصر: حاجيني قلت لج
ريم رفعت راسها: بعدين .. خلني ادش .. وخر
ناصر مشى عشان تركب السياره .. وتم يطالعها وواقف ..
فيصل طل عليه: يالله ياخي
ركب ناصر وكان معصب ..
ريم ماحطت في خاطرها بس كانت معصبه .. وماتبي تتحجى وهيا معصبه عشان مايصير شي مب زين ..
اسماء تساسرها: نردها لهم
ريم ميوده ضحكتها: جريب ان شاءالله
ناصر ساكت طول الطريج .. كل مره لازم يطربهم بصوته العذب ..
فيصل يبي يغير الجو .. :يبتي مال البارحه؟
ريم عطته: ايي هاك
فيصل: لا خليهم بس عطيني ذاك
ريم عطته: هاك
فيصل يعطي ناصر: سم
ناصر: لا مابي
فيصل: يالله عاد تتدلع ؟
ناصر: ماشتهي ياخي
ريم بطلت واحد ثاني .. وعطت رفيجتها واحد ..
ريم تحاجي اخوها: جوف ذي بعد وايد حلو .. خذ لك
فيصل خذ له: اي والله شكله فن..
ريم طلت على ناصر .. ابتسمت .. وعطته الجبس .. ناصر ماقدر يردها .. : مشكوره
تموا ياكلون .. لي ماصلوا اولد نيفي عشان ياخذون لهم زنوبات
" نعال ام صبع حق البيج" (كرمكم الله).. خخخ شتسمونها؟
المهم
نزلوا كلهم ..
ناصر راح صوبهم: تعالوا اهني ..
ريم راحت لها وخذت لها نعال فيروزيه وفيها وروود ..
واسماء عجبتها وحده فوشيه وفيها ورود صفر ..
فيصل وناصر خذولهم عاديين مافيهم شي .. اثنينهم بنيين ..
ريم راحت بتدفع ويا رفيجتها ياهم فيصل: عطوني .. وروحوا السياره
ريم: لا انـ
فيصل يقاطعها: قلت لج يبي ..روحوا ويا ناصر السياره باييكم (خذ منهم النعل كرمكم الله ودفع )
ركبوا السياره .. شوي الا فيصل يايهم ..
اسماء وريم يسولفون بروحهم
وفيصل وناصر يسولفون بروحهم
طول الطريج ..
وصلوا سانتا مونيكا .. عطاهم فيصل النعل(كرمكم الله )
ريم مستانسه عليها .. لبستها ومشت .. علقت الكيمرا على رقبتها ..وشالت الشنطه . مشوا صوب السووق وهالسوالف ..
اللي يرقصون (الطراروه) ويبون بيزات واللي يسوي حركات واللي تعزف .. وناسه
دشوا البيج .. ريم مستانسه عليه .. فصخت لنعال ومشت حافيه: اللاي ناعم
تمت تمشي حافيه ..
اسماء: من صجج انتي ؟
ريم: اي والله جربي
اسماء فصخت: اللااي .. حلو .. حده فن
ريم تطالعها .. ابتسمت: وناسه ..
ريم تمت تصور المكان .. وايد حلو
وصلوا صوب البحر ..
ناصر فصخ التي شيرت .. يود السويج ونظارته وبوكه والتيشيرت وعطاهم ريم .. ابتسم: ممكن تيودينهم؟
ريم ابتسمت: افا عليك
ناصر التفت على فيصل: يالله
فيصل عطى اغراضه ريم .. : يالله



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:20 pm

ريم واسماء عطاهم ناصر مثل الزوليه " السياده" صغيره .. قعدوا عليها .. وحطوا اغراضهم عليها ..
اسماء: ايي شعليهم .. جوفي المووج شلون يطق عليهم .. مالت علينه
ريم: قومي وياهم
اسماء: لااااااااااا لاا.. امشي خنسوي جبل
ريم تربعت وقعدت تيمع لتراب: انا بسوي قلعه
اسماء: قلعة عرااد ؟؟
ريم: تتطنزين ؟؟
ريم التفتت عليهم واهمه واقفين والموج يصب عليهم ويطيحون ... وناسه وضحك
ريم نفضت يدها .. ومشتها بالأنتي بكتيريال .. وقعدت تصورهم .. وهمه مايدرون
اسماء: صوريني انا بس طايحه فيهم تصور
ريم التفتت عليها وقعدت تصورها واسماء تضحك
ياهم يااهل يتمشى .. شكله توه بادي يمشي .. يشمي ويطيح ويرد يوقف ويمشي .. حده كيوت .. بس عليه شوورت .. ابيض وعيونه عسليه .. وشعره نااعم كل مايتحرك شعره يتحرك ويااه ويطيره الهوى
ريم مستانسه: اللااااااااااي اسوم جوفيه حده كيوت
اسماء التفتت عليه: ايي يبه .. شعليك
ريم تأشر عليه: تعال
الياهل راح صوبها .. قعدته يمها: اللااااااااي اينن اسوم ماستحمل .. ابي
اسماء: خاطري اكفخه .. اعضه في خده ذي لمدلقم ..
ريم حبته: فديييييييته
الياهل مبسط وياهم .. ويضحك
ريم: آآيه عليه جوفيه وهوه يضحك .. لحظه بصوره
قعدته وتمت تصوره وهوه يضحك
شوي الا ياي واحد صوب الياهل: شو هيدي خالو ؟؟ وينااك ؟
ريم تفشلت .. واسماء تمت ساكته
الرياال حده وسيم .. التفت على ريم .. بابتسامه عذبه: سوري كتير عم بيعزبك ؟؟
ريم ابتسمت: لا عادي ..
الريال بسط جدام الياهل ..: يؤبرني هالزلمه
الريال يسألهم: سياحه؟
ريم توها بتتحجى اسماء قاطعتها: ايي
الريال يطالع ريم: كتير حلو الجو .. انا هون بدرس .. بس اختي جايه تزورني مع ولدا ..
ريم ابتسمت ..
الريال: من الكويت ؟
ريم توها بتتحجى اسماء تقاطعها: البحرين
الريال: البحرين .. اهلا وسهلا
اسماء: هلا فيك
الريال يحاجي ريم: شو صورتي لابن اختي ؟
ريم متفشله عبالها مايرضى: ها ؟ ايي آسفه والله
الريال: ولو ؟؟؟؟
قام وشال الولد وخلاه جريب من البحر يعني يصييده المووج شوي .
الريال التفت على ريم: تعي هون بتكون أحلى الصوره
ريم مب عارفه شتسوي ..
الريال: تعيييييي لشوف
ريم قامت وراحت صوبه تصوره
ناصر التفت عليهم .. اسماء كانت بروحها وريم قاعده تصور الياهل والريال واقف يطالعها
حس بنااااااار الغيره .. راح بسرعه لهم
ريم كانت تضحك على الياهل يسوي حركات اينن وطايحه في تصور
الريال يضحك عليهم: ههههههههههههههههههههههههههه شو هيدي ؟؟ تؤبرني
ناصر بسرعه راح صوبهم .. معصب وجن الشراار يطلع من عينه .. ريم ماحست فيه كانت تصور ..
ناصر وقف جدام الريال والتفت على ريم .. يصارخ: رييييييم ؟
ريم التفت عليه وهي تبتسم .. بهدوء: هلا ؟
ناصر معصب يطالعها ومب عارف شيقول
الريال ماعطاه ويه .. يحاجي ريم: فيني اشوف الصور؟
ريم ابتسمت .. راحت وقفت يمه وعطته الكيمرا
ناصر معصب: رييييييييييم ؟
ريم حست فيه .. وسكتت .. تبي تغير السالفه .. شالت الياهل وودته له: جوووووفه اينن ..
الريال: لك يسلمو هالايدين .. كتير حلوين
ريم مستانسه: شكرا
ناصر شوي ويطقها .. سحبها: تعالي شوي ..
خذاها على صوب .. معصب .. يخزها .. نزلت عينها خايفه ..
ناصر معصب: شتسوين وياه ؟
ريم طالعته: وي بسم الله ماسويت شي .. قاعده اصور
ناصر: بكسر كيمرتج على راسج الحين .. ولا تدرين ؟؟ بكسر راسج علكيمرا احسن
ريم تطالعه: شصار الحين؟
ناصر: ماجفتيه شلون يطالعج ؟؟ والله يدي تحكني .. ابي اروح اكفخه ..بذبحه
ريم مستغربه: شيطالعني الله يهداك .. كنت اصور الياهل .. شعلي منه انا ؟



_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:21 pm

ناصر معصب: شسوي فيج ؟
الريال شال الياهل بيروحون .. راح صوب ريم: nice 2 meet u sweaty
ريم ابتسمت له بس ماقدرت تتحجى وناصر مجابلها .. التفتت عليه بهدوء: بس اكا راحوا .. شصار الحين ؟
ناصر معصب: ريم لتبطين جبدي ؟ والله ترى .. افففففف
ريم كانت مستانسه ان اهوه يغاار .. ابتسمت: خلاص يبه توبه
ناصر معصب .. مشى عنها وراح حق فيصل
وهي راحت حق اسماء
اسماء: غبره غبره .. شبلاااااااااكم؟
ريم ابتسمت: ماعليج .. (عطتها الكيمرا) جوفيه اينن
اسماء: آآيه عليه .. بسألج.. في أمل نصور زفج ؟؟
ريم ابتسمت: جافني احاجي الريال .. الظاهر يغار
اسماء تخزها: سلام سلم
ريم تطالع السما .. ابتسمت: حلو الشعور اذا احد يغار عليج .. (التفتت عليها) بس اكره شي اذا انتي اللي تغارين
اسماء ابتسمت .. وسكتت .. توها مستوعبه: رشوووووووود
ريم خافت: يمه شفيه ؟
اسماء طلعت تلفونها بسرعه: ماكلمته اليوم
ريم تضايقت: وااي انا ماكلمت هلي بعد .. تهقين قاعدين؟
اسماء تتصل في راشد: اتصلي حق نجودو قاعده اكيد
ريم اتصلت ..
راشد كان قاعد .. من جاف رقمها استانس: الووووووووو
اسماء مستانسه .. تصارخ: رشوووووووووود
راشد مستانس: وينج انتي ؟ يختي ماعرف متى يناسبج عشان اتصل
اسماء دمعت عينها: يالخايس وحشتنيييييييييييييي والله ولهانه علييييك
راشد تكدر: عيل انا شاقول ؟ البيت خاااالي ومكانج ابين اسوووووم
اسماء غيرت السالفه: انت شلونك طمني عليك؟
راشد: الحمدلله انتي شلونج؟
اسماء: الحمدلله .. قول انا فوين ؟
راشد: اممم .. اسمع صووت البحر .. اذا ماخاب ظني يعني ؟
اسماء: ياسلام عليييييييك
راشد: صوري عااد راويني عقب
اسماء: اي اكيد .. (تتطنز عليه) هذاني لابسه البكيني الأحمر وقاعده اتنتن ..
راشد فيه الضحكه: اتخيلج
اسماء: ههههههههههههههههههههه
راشد: شخبار رفيجتج وخوها ؟؟ عسى مرتاحه وياهم ؟
اسماء ابتسمت: افا عليك تشك يعني ؟ لو مب مرتاحه جان مارحت من أول
راشد: الحمدلله .. اذا ناقصج شي قولي .. انا اخوج
اسماء ابتسمت: انت امي وابوي وخوي ورفيجي ولدي وريلي
راشد يقاطعها: آآه آآه شبقى ؟
اسماء: عاد قولي شخاطرك فيه من اهني ؟
راشد: مابي الا سلامتج
اسماء: لا صج قوول
راشد: لو ابي بقول مابستحي .. ابيج تيين بالسلامه وبس
اسماء: الله يسلمك
راشد: يالله ماطول عليج .. خلينه نكلمج عاد نطمن عليج .. لو تطرشين مسج .. بس ضروري كل يوم ها
اسماء: من عيووووووووني تامر امر بوسنيده
راشد: تحملي فروحج
اسماء: انته بعد .. تامرني بشي؟
راشد: سلاااامتج والله .. استانسي
اسماء: ان شاءالله .. مع السلامه
راشد: الله يسلمج
اسماء دمعت عينها: وحشني وحشني ماستحمل ..
ريم ابتسمت: آآيه عليج .. انا عيزت اتصل فيهم الظاهر راقدين .. بس طرشت حق نجودي مسج علأقل لي قامت تجوفه وترد علي
اسماء: اي زين سويتي
ريم خذت الكيمرا وتمت تصور ناصر وفيصل: جوفي المينن
اسماء: ايي يبه شعليهم .. مب احنا مقعدين .. قومي خنروح نتنقع
ريم: بالشيله ؟ من صجج انتي ؟
اسماء: وناسه
ريم: تبين برفع بنطلوني شوي وبتمشىى صوب الموج عشان يصب علي
اسماء: يالله
ريم تطالع الأغراض: وي تعالي .. بس بس انتي روحي انا بتم ويا الاغراض
اسماء: ولييييييي .. ناديهم يقعدون يعني احنا امساعه مقعدين واهمه مستانسين مايصير
ريم: شعاد انتي روحي انا بتم
اسماء: انتي بقمه ولا ابتيقمين ؟ اروح بروحي شسوي ؟
ريم: اسوم مايصير اخلي بوكتهم وتلفوناتهم اهني واروح
اسماء: كيفج تصرفي مالي شغل
ريم فضت الشنطه لصغيره وخلت اغراض ناصر وفيصل المهمين : يالله مشينه
اسماء: جان سويتي جذي امساعه ..
ريم: وليش انتي ماقلتيلي يحظي ؟
قعدت ريم جفست شوي من بنطلونها .. قعدت يمها ورفعت شوي اهيا بعد
راحوا يتمشون والهوا يطق عليهم .. وريلهم يصب عليها المووج البااارد ويروح

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:22 pm

[color=#4bacc6].. مروا صوب ناصر وفيصل[color:d520=#4bacc6:d520] ..
ناصر راح لهم وفيصل لحقه
ناصر للحين شكله معصب .. يخز ريم وهوه ساكت
فيصل مايدري شسالفه: عسى مستانسين ؟
ريم ابتسمت: ونااااااااااااسه .. فصول فصول شوي بصورك ..
ناصر يطالعها وهي جنه ماتجوف .. مره وحده التفتت عليه وصورته: صصصصصدتك
ناصر فيه الضحكه: لا ؟
ريم تصوره: وناسه .. أضحك عااد كله معصب
ناصر يضحك
ريم: تيننون جذي .. فيصل اوقف يم ناصر بصوركم بليز
فيصل: هنديه انتي كله بتصورين ؟ بسج عاد
ريم: فيصل عااااااااااد
فيصل وقف يمه: يالله بسرعه
ناصر يضحك: بسج عاد
ريم: بعد بعد وحده بليز .. عاد غيروا الضحكه .. غيروا الوقفه .. اقول .. روحوا روحوا انا بصوركم وانتوا ماتدرون احسن
فيصل مشى عنها: كيفج
ناصر يخزها: لتبعدين
ريم ابتسمت: روح تسبح ليطقك الهوى
ناصر ابتسم: تخافين علي يعني ؟
ريم استحت .. سحبت رفيجتها ومشت عنه
اسماء: آآيه علحب
ريم: بس بس سكتي استحيييي
اسماء: جوفيهم كل وحده بالبكيني مااااااالت على الحظ
ريم: حمدي ربج ..
اسماء: الحمدلله والشكر

تموا يتمشون .. الجو حلو .. سوالف ووناسه
مر الوقت عليهم ولا حسوا فيه
تعبت ريم .. راحت بتقعد .. قعدت يمها اسماء ..
ياهم عقب ناصر وفيصل يرتجفون من البرد
ريم بسرعه طلعت الفوط وعطتهم: بسرعه
بسرعه تغطوا: برررررررد
ريم: بردت الشمس .. من جذي .. يالله خنمشي
ناصر بردان يرتجف: بررررررررد
ريم عطته التيشرت: البس بسرعه
فيصل خذ تيشرته بروحه ولبسه .. شالوا اغراضهم ومشوا .. ودوهم السياره وتمو يتمشون فلشاارع
اسواااق ومحلااات وكوفي شوبس يمين ويسااار .. الجو حلوو .. والأوادم رايحين ورادين
ريم واسماء بروحهم مجدمين
وفيصل وناصر وراهم
فيصل: بقولك
ناصر: قوول
فيصل: جنك امصخها هالايام؟
ناصر التفت عليه: شصاير؟
فيصل: انت فاهمني .. مايحتاي اقولك
ناصر: لا مافهمت .. قول
فيصل: قصدي انت وريم
ناصر مستغرب: في شي غلط ؟
فيصل: مادري انا اجوفها مب عدله .. ومحد يرضاها ..
ناصر: يخي قلت لك لي رحت البحرين بخطبها من ابوك رسمي وبملج عليها وبعدين خل اسممع حسك بعد
فيصل: لي رحت البحرين .. والحين ؟
ناصر: عاد خلاص اهيا خطيبتي الحين
فيصل: من متى؟
ناصر: يعني انت ماتدري؟ خلاص بقولك .. نبتدي من يديد ها .. على قولة ريم من أول .. السلام عليكم
فيصل فيه الضحكه: تتطنز انت ؟
ناصر: اقول السلام عليكم
فيصل يسايره: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ناصر: ياخي انا يايك اليوم اطلب يد اختك على سنة الله ورسوله .. عندك مانع؟
فيصل: جذي يخطبون؟
ناصر: مادري عنك .. المهم انا اعتبرها خطيبتي .. لتوقف فطريجي انت عااد
فيصل: لا مابي حجي انا ابي شي رسمي
ناصر: زين خلاص اول مانرجع البحرين ان شاءالله ..
فيصل: بس عيل لتكلمها الا اذا رجعت البحرين
ناصر وقف .. : شقلت ؟
فيصل: اظن كلامي واضح
ناصر تم واقف وفيصل مشى
ناصر: هييييي احاجيك
فيصل التفت عليه: اتغشمر يبه .. خلاص خطيبتك ماقدر احاجيك
ناصر ابتسم: عبالي بعد .. والله كنت بسدحك بدوس فبطنك


_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميره
مشرفة القسم العام
المشرف المميز لهذا الإسبوع
مشرفة القسم العام  المشرف المميز لهذا الإسبوع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3067
المزاج : عال
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]   الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:23 pm

فيصل: انزين الحين تييبهم اهني بينون عالسوق .. امش خنوديهم ياكلون مكاان وعقب نجوف المباراه
ناصر: اي صج .. وباجر اهمه وراهم جامعه
فيصل ينادي اخته: رييم
ريم تسولف ويا اسماء مشتطه وماسمعته

فيصل يصارخ: رييييييييم
ريم التفت عليه وراحت له: سوري ماسمعت .. صاير شي ؟
فيصل: لا بس بنمشي
ريم: الحين ؟ وين تو الناس للحين ماشرينه شي
فيصل التفت على ناصر : اقولك ناويه تشتري (ألتفت عليها) لا يبه يوعاه احنا .. مايعتي ؟
ريم: على خفيف .. انزين فيصل شوي بس
فيصل: ورانه مباراه
ريم: اوكي خلاص بنادي اسماء ..
راحت بسرعه نادت رفيجتها ومشت
ناصر يدري انها ماتبي تمشي .. يبي يغير السالفه: شرايكم وين تبون ناكل ؟
ريم سكتت
فيصل: انت عطنا مكانين واحنا نقوللك
ناصر: في مكان اسمه كاليفورنيا بيتزا كيجن .. وايد حلوه بيتزهم .. وفي مطعم ايراني جان ولهتوا علعيش نوديكم هناك
فيصل: والله كيفكم انا ماعندي مانع
ناصر التفت على ريم: شخاطرج فيه انتي ؟
ريم ابتسمت: كله واحد .. أي شي
ناصر: لا قولي .. شتبين ؟
ريم التفتت على اسماء: شتبين ؟
اسماء: انا شدراني .. لا جربت لا ذي ولا ذاك .. كيفكم
ناصر: خلاص نوديكم اليوم الايراني وباجر البيتزا
فيصل: تمام
راحوا المطعم .. كان جريب منهم .. دقيقه بالسياره ووصلوه ..
وونااسه كبااااااااب جلو كباب مادري كوبيده مادري شسمه وعيييييييش ويحطون عليه زبد ..
صج اشكالهم كانت تبين يايين من البحر
بس مايقدرون يردون لي الشقة يبدلون المكان بعيد
ريم كانت حاطه في خاطرها على ناصر
اول شي قحصها
وثاني شي صرخ عليها
بس ماكانت تبي تبين له
طول الطريج ساكتين .. مشغلين الراديو
latino 96.3
وصلوا ..
فيصل يحاجي ناصر .. توه بينزل من السياره: باخذ لي شور انا وباييكم
ناصر: زين عيل انا بروح بتسبح وباييك ..
فيصل: بس عيل بنطرك ونروح يميع
ناصر: علهواك
فيصل ركب: يالله نجوفك
ريم واسماء كانوا يشيلون الأعراض من السياره
ناصر التفت على ريم: لتروحين ابيج
ريم يزعم ماسمعته ..
ناصر: سمعتي ؟
ريم: بوديهم وبنزل لك
اسماء ركبت
ناصر راح جدام ريم: لحظه
ريم نزلت راسها
ناصر: حبيبتي فيج شي علي؟
ريم ابتسمت: صار شي ؟
ناصر: اي صار .. صرخت عليج مساعه
ريم ابتسمت: عادي تعودت
ناصر متضايق: عاد ابوي فهميني يعني اغار تعرفين يعني شنو اغار ؟ والله اغار
ريم استحت .. ماردت عليه
ناصر: زين انتي بعد لتقعدين تضحكين ويا الأولي والتالي .. ماستحمل انا .. مابيج تضحكين الا وياي .. احد غريب اسمحيلي
ريم طالعته وتمت ساكته
ناصر: زين سمعي .. ابوي احاجيج ؟
ريم طالعته: اسمعك
ناصر يخزها: نسيتي سالفة المسج؟
ريم: لاااااا مستحيل .. في بالي والله
ناصر: زين خلاص .. خليني اروح اتسبح الحين وعقب باييكم .. وبقعد وياه ولي طرشت لج مسج طرشيه .. اوكي ؟
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر: يالله حبيبتي .. آسف اذا صار شي
ريم: لا عادي شدعوه؟
ناصر ركب سيارته: باااي
ريم ركبت الشقه ..
فيصل واسماء اثنينهم حاجزين الحمامين (كرمكم الله) يتسبحون ..
ريم تمت ترتب الأغراض وتنطرهم عشان اهيا بعد تتسبح ..

_________________



كم هو رائع أن أكون معكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ " قصة عشان الحب ... والي بيني وبينك " ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
![ منتديـات أتعبتـني ]! :: ®؛°¨°؛®][ أقسـام أتعبتـني الأدبية ][®؛°¨°؛® :: ![ أتعبتـني القصص والروآيات ]!-
انتقل الى: